الموضوع
:
روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه
عرض مشاركة واحدة
22 - 10 - 2014, 09:52 PM
#
108
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4382يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه
.
.
بريطانيا..
شقه فارس*سارة ..
دخلت للغرفة وصكت عليها الباب : أنا قلت لك من قبل لو عدت وسألتني والله اسألهم ..
فارس شوي ويستجن من ورى الباب: سارررررآ بلا جنون .. مهبولة تسألين ابوك هالسؤال..
ساره: آييه مهبولة بسأله ..
فارس يدق ويدف الباب : بقولك أنا خلاص بس لاتدقين ..
ساره : روح عني من قبل فترة قلت لك ولاقلتي..
دقت على جوال أبوها ولا رد لانه كان مشغول بالعزيمة والصلح بين أخوانه..
دقت على امها ونفس الحال ماترد : آفففففف..
فارس : افتتتحي تكفين وبقولك ..
فتحت لما دقت أكثر من مره ولاردو ..
فارس أخذ نفس وهو يناظرها ويجلس على السرير: أنتي فهميني بسس ليه طفله بهالشكل ..
سارة كانت لاويه يدينها ببعضها وتناظره بتعصيب وعاضه على شفتها بشكل مبرز غمازاتها وأسنانها العليا البيضا .. : طفله أو اللي تبي ذبحتني بهالسؤال من اول ماتزوجنا وأنت تسأل آففف وش تقصد ؟
فارس تلعثم وجلس يناظرها بحيره وحرك كتوفه بمعنى مدري..
ساره ماتحملت ورمته بـ دب على الارض ..
فارس مسك الدب وضحك : صدقيني مدري شلون اوصل لك المعلومة..
ساره بتعصيب وهي شاده يدينها : مالي شغل وصلها باللي تبيه ..
فارس أخذ نفس وبد يحاول يشرح : آآآ ..آآآآ ..آممم.. آآآ
ساره طرطعت وضربت برجولها الارض: فااااااااااااااارس..
تربع ولقى الكلام : لقيييييييته لاتصرخين لاجل مايطير الشرح .. الحين لما تشوفين افلام هما فيها اشياء ..
ساره تناظره : اشياء مثل وشو؟
فارس يحك بين حواجبه : آآآ .. اييو الحين هما امتس ماتخليتس تشوفين افلام ..
ساره جلست على كرسي دائري وهي عاطفه رجلها تحتها : آييه وخاصة الهندية تقول مساخه ..
فارس ابتسسم : آيييييييو قربنا نوصل ..
طالعته ساره وهي يناظرها انتبهت ونزلت رجلها : لاتطالع ..
فارس مبتسم : لاتلبسين برمودا مدري شورت..
ساره ترجع رجولها : شورت ها ؟! .. لو شورت ماكان شفته لتحت الركبه..
فارس يبي يلهيها :الا شرأيك ننزل السوبر ماركت ونشتري حلويات..
ساره تحمست : وايسسكريم من زمان ..
فارس وقف : نزلنا ..
قامت وراحت تبدل ولبست بالطو أسود طويل وأخذت حجابها ونزلوا..
بالسوبر ماركت ..
ساره : جيب نكهات فرولا وفانيلا وشوكولا..
فارس يحط بالسلة الصغيرة : شوفي نكهه جديدة ..
حطت ساره علبتين..
فارس: تعالي نروح قسم الحلويات ..
حست ساره بيد انمدت لكتفها ولفت بسرعة :فارس..
فارس ناظرها وصوتها المتروع: هلا..
ساره : شوف ذا..
فارس ناظره بنظره تروع ..
الولد: سوري يالحبيب مادرينا أنها تبعك ..
فارس قرب له : وأنا اقول هالحركة ماتجي من غير ربعنا حتى هنا راح تفشلونا.. واقسسم لولا هالمشاكل اللي راح تصير لي بالمقام الاول لكان علمتك كيف تناظرها .. انقلع اشوف..
مشى الولد وكان توه تحت العشرين ولاتكلم .. وخاصة انه بالنسبة لفارس يعتبر قصير وصغير ..
فارس مسك كفها وبيده الثانية السلة ومر على الحلويات والعصيرات..
ساره: شيبسات ..
فارس :شوفيه هناك ..
مشوا وخذا كلن يحبه ..
فارس جلس يقرأ للمشروبات :ذا لا لان فيه نسبة كحول ..
جلس يقرأ على أنواع ثانية وخذاها ..
ساره : خلاص خل نطلع ..
فارس ناظر يكود الولد يناظرها بس ماشاف شي..
راح لاجل يحاسب وطلعوا..
دخلوا للشقة ..
فارس يناظرها: سارآ ذا يناظرك شي من قبل لانه معنا بنفس العمارة..
ساره تذكرته انه نفس اللي قط عليها كلام لما كانت ببيت لطيفه بس قالت: لا ..
دخلت باقي الايسكريمات للثلاجة: تعال نشوف مسلسل كوري خلصت تحميل الحلقات المغرب..
فارس صار مدمن معها مسلسلات كورية .. دخلوا لغرفتهم :شغل لابي وجيب الهارد لاجل المسلسل فيه وأنا بروح اخذا شاور ..
بدل ملابسه و يجلس الجهاز ويشبك الهارد بوصلة الجهاز الين طلعت وهي لابسه روب كوري فوق الفخذ بشوي وواسع جلست على الكرسي الدئراي وهي تحط كريم ولاهيب متنبه له .. رشت عطر : يؤؤ بروح احط الملابس بسله الغسيل واجي ..
راحت وهو مفهي :لييه اناظرها كذا ..
ضرب راسه وكلم نفسه : ياحمار تراها زوجتك ..
دخلت ومعها ايسكريمات وعطته..
فارس: طفي النور لاجل يصير جو مثل السينما..
صكت النور وراحت وهي تنبطح على بطنها جنبهوغطت شوي من جسمها.. بدء عرض حلقات المسلسل وهم هدوء تام وساره تفتح توها ايسكريمها وفارس مثلها ..
.
.
.
الرياض ..
بيت طلال ..
جدته: متعب يوصلني ..
متعب ابتسم لجدته وهو ضايق من قرار أبوه : ولايهمك .. انتظرك بالسيارة..
راحت جدته وتالي طلعت له هي والعنود ..
متعب : عنوده راح تروحين مع جدتي؟
العنود: آييه ..
جدتها : العنود باركي لاخوك خطب بنت عمتس حصة الليلة رسمي..
العنود بصرخه خفيفه : هااااااااا..
جدتها لفت : وراتس تقولين أحد قارصتس ..؟
العنود : جدتي الحين متعب هالمزيون الخقه الاطخم يتزوج وحده اقل منه جمال..
ضحك متعب وناظر اخته من المراية ..
جدتها : عنيد الحين تحطين براس اخوتس ان البنت شينة..
العنود : مملوحة بس خلاص متعب انحجز ..
جدتها مافهمته..: وشو ..
العنود : ولاشي جدتي .. أكيد ابوي خطب له ..
متعب: آيييه ولا قدام المجلس اللي كله رجال ..
جدتها : وراه كأنك زعلان..
متعب مايبي يتكلم بالسالفة : لا جدتي يشرفني .. عنود تبين شي من البقالة بنزل اجيب لي هولستن..
العنود : بنززززل معك ..
متعب :تعالي ..
نزلت مع أخوها وطلعت من البقالة محملة بـ أكياس مع متعب..
جدتها : وش هالاسراف ؟
ضحك متعب وهو يناظر لورى لاجل يطلع من المواقف ..
جدتهم: ياحبكم للتبذيز .. هماكم توكم متعشين وطلال اكرم ماقصر..
متعب يفتح الهولستن : لازم نحلي ياجده الله يطول بـ عمرتس ..
العنود : جدتي تبين حلاو..
جدتها: لا والله منيب مثلكم يا هالتالين .. الا العنود مادريتي ان نجد انخطبت..
العنود شرقت بالببسي: ها..
جدتها لفت : عز الله بلف على هالبنت وامحطها بعصاي.. آييه انخطبت..
ضحكت العنود ومتعب ..
العنود : مشالله عليتس ياجدتي كل شوي خبر تقولين واس.. لبى قلبها والله تستاهل كل خير بس مين اللي خطبها..
جدتها: دكتور معهم بالمستشفى اسمه ماجد اللي جات الليلة امه وبنته ..
العنود: اها وأنا اقول تناظر نجد ولما جات تسأل عنها.. يالبى مرآ طيبها زين ان نجود بتأخذ ولدها .. ومشالله دكتور..
جدتها: هماتس مأخذه دكتور لاكأنك تاركته ولو اعرس وراه العرس دامه بشرع ربي ..
العنود بحق: ماقلت شي حقه يتزوج مثنى وثلاث ورباع .. لاكن ماعاد ابييه..
متعب: جدتي زياد مابراسه غير العنود لاكن نورة الله يهديها سحرته ..
جدتها انفجعت: وشووووووو..
متعب ضحك على رده فعل جدته وقال: لاجد وحتى فكينا السحر ..
جدته بعدها مهيب مصدقة : منيب مصدقة بنورة تسوي تسذا...!
متعب ابتسم : معك حق ياجده .. بس الله يعين ..
.
.
.
ببيت أبو طلال..
نجد تطالع أخوها : راحت مع جدتي ومتعب..
زياد: راح تشيبني هالبنت قبل الشيب ..!
نجد ابتسمت : تحمل صعب ترجع لك العنود بالساهل..
زياد : وليه راحت مع جدتي؟
نجد: لان شجن موجودة ببيت جدتها وراج يجلسون مع بعض..
زياد بغيره واضحه: كل حياتها شجن اتحدى أذا تغليني كثر هالـ شجن..
ابتسمت نجد على غيره اخوها..
زياد يعدل شماغه: قولي لامي منيب بنايم بالبيت بروح لبيت جدتي ..
نجد ضحكت : من عيوني..
طلع زياد لبيت جدته ..
وراحت لاجل تقول لامها .. دقت باب الجناح : ادخلي ..
دخلت نجد ..
ابوها ابتسم : هلا ابوي نجد توني كنت بجيك ..
نجد ابتسمت: خير يبه ..
أبوها : اجلسي يابوي ..
امها جلست : هلا نجد..
نجد تطالع امها : يمه يقولك زياد راح يروح لبيت جدتي..وينام هناك..
امها: لاجل العنود أكيد ..
نجد ابتسمت: آييه ..
امها: الله يصلح مابينهم ..
كلمها أبوها : نجد الليلة بمجلس أخوك تقدم لك الدكتور ماجد..
نجد وقفت تلقائيا : اللي كنت اتعالج عنده ..!
أبوها مسك كفها : آييه يابوي .. اجلسي ..
جلست وحست بخوف وهي تستحضر كل اللي بـ ذكراتها هو اللي يدري بسبب طلاقي من بندر وكل المشاكل اللي عانيتها معانها بندر راح تتأكد شكوكه بوجود علاقة..
أبوها لما شاف ردها طول وعيونها تايهه كلمها بهدوء: نجد الدكتور ماجد ماينرد .. فكري بهدوء يابوي تام واستخيري ..
نجد وقفت :اوك..
امها: استخيري الليلة حبييتي ..
نجد بهدوء: اوك ..
امها بحنان : ودي افرح في ابر واقرب عيالي لقلبي .. منى وحلمي يانجد هالشي.. لاتحرمين أمك وأبوك منه..
ابتسمت وسلمت على روسهم وطلعت وصكت وراها الباب..
أبو طلال: الله شاء الله توافق..
أم طلال: لامن ارتاحت بالاستخارة بتوافق.. لانها وافقت على عبدالاله بس التحاليل ماطابقت ..
.
.
.
ببيت جدة العنود ..
الحوش ..
كان حوش بيت جدتها يفتح على حوش بيت جدة شجن وهم جالسات بالحوش على بساط وحولهم حلويات ويأكلون ..
العنود : شوفي هالنوع خق خق ..
أكلت شجن : وه ياقليبيي تجنن.. اشوف اسمها ..
شافته : فيه منها أنواع بس الشوكلاته السودا مااحببها احسسها مره زوجي يموت فيها ..
العنود: احبها بأوقات ..
دق جرس بيت جدتها ..
العنود : مين جا هالحزه..
دق الجرس ثاني..: آفف اكيد الشغالة نايمة الحين ..
قامت على حيلها : نسيت ماغير ملابسي ..
شجن: جبتي لتس؟
العنود: آييه من الظهر لما جينا هنا ..
راحت مع شجن عند الباب : مين؟
زياد : أنا زياد ..
العنود عفست وجهها : وش تبي؟
زياد: افتحي الباب ..
دخلت شجن لداخل وفتحت العنود ..دخل لبيت جدتهم وصك الباب وهو يناظرها بحنين ماحن بحياته لاحد كثر حنينه لها باللحظه ..
العنود : غريبة عنك لاجل تناظرني كذا..!
زياد رجع ظهره على باب الحوش : املي عيوني بحبيبه قلبي ..
العنود : أيييه وبعدين .؟!!
زياد يناظرها ويتمعن فيها وبفستانها الازرق الغامق القصير لنص الساق الماسك عليها من تحت الصدر وفيه حزام خفيف مرر عيونه لطريقة قصه الاكمام والصدر والساعة والمكياج الرايق عليها ابتسم وبقلبه (ليتها تحبني كثر يالهلال) .. ناظر بكفها ماشاف دبله زواجهم بهمس: وين الدبلة ؟
العنود تناظره: خلصت قز الله يجزاك خير..الدبلة مدري وين قطتيها..
زياد زعل: ترمين دبلة زواجنا..
العنود : لانها ماتهمني .. قدرها بقدرك كنت غالي وكنت في أصبعي اتباهى فيها ولامن سألوني أقولهم زياد .. بس عقب حركتك رميتها لانك ماعدت تعني لي شي ..!
زياد تحرك من الباب : العنود والله ماكنت أدري عن نفسي..
العنود : لا تبرر لي ..
زياد مسك كفها وفكتها بسرعة : لاتلمسني ..
زياد : شوفي نورة باقي ماطلقتها لان منيب مستوعب للحين أني كنت متزوجها وعشت معها وحتى بيتنا رحت له لاجل أخذ بعض أغراضي منه والا منيب طايقه .. واسمعيني لك الامر باللي تبينه .. بس أنتي قولي زياد سوى كذا وراح اسوي بس طاري الفراق لاتقولينه .. أنا وشهي حياتي من غيرك ..
العنود رضى غرورها بعض كلامه وقالت بنبرة ونيه قشرآ: اللي ابييه..
زياد بسرعة: والله اللي تبينه ..
العنود : طيب اجل خل نورة على ذمتك ..
زياد ناظرها باستغراب ..
العنود حاطه يدها على بطنها :لاتناظرني كذا ..واييه خلها على ذمتك وأنا أعلمك واعلمها اشلون الخيانة .. يكون بعلمك يازياد (خانتها دموعها ) همس صوتك وأنت تقولها كلام ....(وقفت كلامها وهي تمسح دموعها وتناظره ) همستك وكلامك ونبرتك كلها بأذني للحين لو سولفت وضحكت لازم مر خياتنك للحين يذبحني ..!
ذبحته دموعها اللي تتساقط وتمسحه بـ كبرياء وعزه نفس ويغطيها شخصيتها العنيده واللي ماعمره شاف أحد راكب له اسمه كثر العنود العنيده المتعزه بنفسها وطبعها واصلها : يالعنيده ولد عمك ماملأ عينه من الحريم سواك .. لو يعرضون لي غيرك من صنوف الحريم مامليئن ولاجابن اصغر قدر لقدرك العالي عندي..
العنود حست بحركة قوية ببطنها وتغير وجهها ..
فز وقرب لها : يألمك شي..؟!
العنود ترص اسنانها على بعضها: شي غريببب احس الحركة كثيره..
زياد ماسك كفها :أنتي الحين على الحسبه عندي بنهاية الثامن ..
العنود فكت كفها منه ومشت شوي لاجل تخفف الالم: لا أنا بنصه..
زياد رفع حاجب: أنا دكتورك..
العنود : من وقت .. بس الحين مع دكتورة ثانية ..
زياد يمشي معها : بس راح ترجعين معي لاجل اتطمن عليك بنفسي وخاصة ان ان على الحساب راح تولدين على بداية التاسع ..
العنود بنفس حركه رفعه حاجبه : خل خبرتك لك .. المهم أنا صديقتي جاية من ايطاليا وبجلس معها..
زياد : شجن تراني مااحبها ..
العنود ضحكت : روح بس يكفيها حبي وحب زوجها..
زياد مقهور:تراها تحب زوجها اكثر من منك ..
العنود: عادي زوجها وانسان وافي ويحبها ويعشقها ..
زياد نسى انه رجال وبطفولة خالصة:حتى أنا احبك واعشقك ولاخنتك يكود اني خنت امي وحبيت وحطيت احد من البشر بمقامها ..
ابتسمت : طيب روح..
زياد : لا راح انام هنا ..
العنود : نام ..
زياد : طيب نامي معي..
العنود :لا منيب نايمة معك واحلم يجمعنا سرير واحد عقب تصرفك ..المهم تعال ونام بمجلس جدتي ..
مشى معها لداخل وتالي راحت لـ شجن : ياااااااااه راح اتذابح معاه..
ضحكت شجن : سمعت نقاشكم العنود حرام والله باين عليه يعشقك بهبال..
العنود ناظرت صديقتها وبثقه: أقولك مايحبني لا زياد يموت الا يعشق تراب تمشي عليه رجولي بس زياد خليه يتأدب لو مررت هالتصرف راح يعاوده ..
شجن: الى متى ؟
العنود: ماعدت آبيييييه ..خلاص انتهينا من حياة بعض..
شجن: توك تقولين راح تخلينه يتأدب والحين تقولين انتهينا..!
العنود ابتسمت لها : لاننا بجد انتهينا بس ودي يذوق لحظه من لحظات الالم اللي عانيته بسببه ..!
.
.
.
ببيت أبو طلال..
غرفة نجد ..
خلصت صلاة الاستخارة وصلتها وعجلت فيها لاجل عيون امها .. وقامت حطت راسها على المخده وهي تفكر ومحتاره بخطبه الدكتور ماجد لها ليه خطبها وهو عارف كل سالفتها .. مشت دموعها : يارب اكتب لي الخير حيث كان ثم ارضني به ..
.
.
.
ببيت عبدالله*شهد ..
عبدالله : شهد اعمامي تعرضوا لتس بفترة غيابي..
انمحت الابتسامه من وجهها وناظرته..
عبدالله جلس وهو كان حاط راسه على المخده وقربه له : وش سوو لتس؟
شهد ماسكه بيده وتحرك ساعه عبدالله : ماابي اتكلم عنهم.. لان مجرد ذكرهم يوترني .. !
عبدالله يناظرها وساكت..
شهد بعدها تحرك ساعته وبضيق من ذكرهم : طيب ..
ماقدر الاينفذه: تامريني..
ضمها لصدره بقوة لما شافها ضاقت من ذكرهم: هونيها عشاني ..
البى من هو:يضـمـك وإنت بالحيل ضآآيق
يشششدك على ــآ صـــدره
ويقوول: هــونـــهآعلى شاني
.
.
.
بريطانيا..
شقه فارس*ساره ..
ساره تحك عيونها وحطت ووجهها بالمخده: خلاص .. تعبت عيوني ..
فارس: نكمل الباقي بكره..
ساره بعدها وجهها بالمخده:اوك.. بنام فيني النوم ..
شال الاب من سريرهم وهو يناظرها رجع راسها وحط جسمه على السرير جنبها تردد لاجل يلمسها للحظات وبقلبه زوجتي ..!
حط يده بخفه وخوف على كتفها .. تحركت وبعدت شعرها عن وجهها :فارس شفيك..
فارس بعد يده: ها .. بس عدلي نومتك لاجل ماتألمك رقبتك ..
عدلت نومتها ..كان يناظرها ويسب نفسه بداخله (موب واثق من نفسك ولامن اسلوبك )
قام شرب مويه لاجل يخفف توتره .. قرب لها الين وثقها بأحضانه وهو يهمس لها لاجل يخفف من توتره وشهقتها لما وثقها بأحضانه..
ساره لاول مره تلمس خده وذقنه وهي ترجف وصوتها خانها ماقدرت تتكلم..
فارس بنفس شعورها وخوفها وربكتها : ساره خلاص ..
.
.
.
.
.
الرياض..
ببيت بندر ..
دخل للبيت وقالت له غاده راح تبات عنده اهله.. طلع لغرفه نومهم والمكان يتخيل فيه نجد وهي طايحه لما حاولت الاتنحار مسك على أطراف راسه بقوة ويكلم طيفها: تكفييييييييييييييييين نجد خلاص ارحميني .. أبي أنسسسساك .. طيب لمين أقول أني احبك واحبك واحبك الين الممات.. والله ان بحت بحبي لك مارحموني هالبشر وبيقولون لي كانت بيدك وضيعتها وان كتمت حبك بصدري خنقني وذبحني .. يااااااه يابنت عمي ماسويتي فيني خير لما خليتني ..
جلس على السرير ورجع راح وفتح درجه وهو مخنوق ضيقه طلع دفتر اشعاره الخاصة ماتحمل وشققه : خلالالاص ماعدت تجدي حبيبتنا راحت بنصيبها الليلة خطبها جعلها تسعد معه ..
ارتاح لما شققه وانتثر الورق على الارضية ..: اكتب لاجل انساها ومالقيتك يالشعر الا أنك تذكرني فيها زود ..
قام بثقل وتعب وارهاق فكر وجسد ورمى نفسه على السرير وهو يفك ازارر الثوب الباقية لاجل ينساها: ياوين ابرميك يـ هالجسد فيه وانساها وانسااك معها ..!
اكتب واسلّـي خاطـري ب(الكتابـه)
كود التهي في نظم الابيـات وانسـاه
واثر القصايـد منـه قامـت تشابـه
من وين اقلّب دفتر اوجاعـي القـاه
هـذي قصيـده قلتهـا فـي عتابـه
وهذي قصيـده قلتهـا يـوم فرقـاه
وذيك القصيـده قالهـا مـن عذابـه
يكتب قصيدٍ منكسـر بـس مااحـلاه
ويقول: (( جابه كان تقـدر تجابـه))
واقول شعرك لعن ابـو مـن تحـداه
ويروح يضحك ما اقتنع في الاجابـه
ويقول: (( شعرك زين بطّل محاباه))
واقول: ((طبعا زيـن لأنـك زهابـه
لاصرت روح البيت وش لون تبغاه))؟
واليـوم ذاك الوقـت جمّـع شبابـه
واقفي ولاادري صاحبي ويـن وداه؟
رضيـت مــدري ذل ولا مهـابـه
ابعـد واهـلّ الدمـع لأيـام ذكـراه
الشعـر والليـل وبيـاض السحابـه
والضحك والحـظ الـردي والمعانـاه
كلّـش يذكرنـي بـوقـتٍ غـدابـه
ياوين أبرمي هالجسد فيـه وانسـاه
.
.
.
.
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4382 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
36023
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم