الموضوع
:
رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله
عرض مشاركة واحدة
4 - 11 - 2014, 01:00 PM
#
87
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4311يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله
فيصل بنفسه تصدقين لايق لاسنانك ومعطيك جاذبية حلوة ليت اشوف ابتسامتك الحلوة مرة ثانية
فيصل رفع وجهها بيدينة وهويتاملها كان نفسة يقرب منها يبوس جبينها وجهها
جلس يتملها بنظرة متفحصة وهو يشوف لونها الي قلب احمر ووتذكر اول لقاء له مع ميهاف في الفلة
فيصل: تصنعين البراءة وانت ابعد ما يكون عنها شكل الحفلات تناسب افكارك ال.
ميهاف الي ماتت من قربه لها .ومن كلامه الي بدا يطعن فيها مثل السكاكين
ميهاف: انا بريئة غصب عنك .والمفروض بدل ما تتهم الناس تتكد اول . ابعد عني لو سمحت تراني نقرفت منك
فيصل وهو لسة مقرب ميهاف منه وانفاسة تلفح وجهها: ليش قبلت دعوة فايزة بامر مين ولا انت فاكرة نفسك ما عندك احد يوقفك عند حدك. تبين تفلتين على راحتك
ميهاف بدفاع : ي فايزة واي دعوة انا ما قبلت شي. مامتي هي الي قبلت
فيصل يقاطعها بصراخ: لا تقولين مامتي والله لو تعرف حقيقتك لترميك برى القصر
ميهاف: انا ما ابي ي دعوة ولا صلة باي احد .انت الي اجبرتني اروح الحفله.
وبعدين عندك حريمك المسيار. ليه ماتخلي وحدة منهم تروح مادامك فالح راسل الست وداد
فيصل باستغراب : وداااد
ميهاف بغيره واضحه : ايه وداد اللي بطت كبدي بكلامها اللي زي و جهها . انا مدري كيف متحملها
الكف الي طيحها على الارض من فيصل خلا دموعها تنزل مثل الشلال من غير شعور رفعت عيونها المدمعة علية
ميهاف بقهر: بدل ما تشكرني على تصريفي لزوجتك والعنود تمد يدك
فيصل : والله طال لسانك ياميهاف ميهاف : ولمتى تبيني اسكت على ظلمك ذل و ذليتني اش تبي اكثر من كذا
فيصل : لاتنسين انت مين وانا مين .وشروط الزواج ما تعدينها
ميهاف : انا ما تعديتها بس انت الي ما تخلي فرصة من غير ما تمد يدك علي او . و ما قدرت تكمل كلمتها من نظراااااااته الوقحه
فيصل بنظره ماكره : كيفي انا حر .وبعدين انا ما مشيت في الحرام ولا سويت غلط . والا ناسية انك زوجتي
ميهاف : بس انا انسانه لي مشاعر واحاسيس
فيصل : وان شاء الله تبيني اعطيك فرصة تمارسين هواياتك السابقة
ميهاف بصراخ : خلاص اسكت قلتلك الف مره لا تظلمني
فيصل الغضب وصل عندة حدة : اطلعي برى اطلعي برى لارتكب فيك جريمة
ميهاف طلعت برا الجناح وما تدري وين تروح ومشت للممر البارد من التكييف المركزي وجدرانه عبارة عن مرايا عاكسة يعني الي من الجههة الثانية يشوف وانت تحسبها مرايا عادية
ميهاف جلست على الكرسي الطويل الموجود في الممر وهي لسة بفستانها العاري وتحس بالبرد الشديد لمت رجلينها على صدرها وحطت راسها على ركبها وجلست تبكي بحرقة على حالها. تنضرب وتنطرد. وايش راح يصيرلك ياميهاف بعد
ميهاف كلام فيصل سبب لها الغثيان. ما عاد زي ا ول تتحمل كلامه. تحسة مثل السكاكين الي تطعن قلبها الصغير
شكه فيها وسواء ظنها يخنق انفاسها .ما تدري ايش الشعور الي تحس فية وليش ما تبيه يفهمها غلط
ومعقولة يحسبها شاذة استغفر الله لها الدرجة انا حقيرة ومنحطة يحسب اني من مستوى فايزه و اشكالها
طيب ليه اااااه ليت قلبي ما بداء يتعلق فيك يا فيصل
ام فيصل كانت ماشية في الممر الي يفصل بين الاجنحة وشافت من المرايا ميهاف وانفجعت . ودخلت عليها من الناحية الثانية
ام فيصل: ميهاف وش فيك
ميهاف بفجعة اكيد قال لامة شي وجاية تنتقم مني رفعت عيونها المدمعة وباين عليها اثار ضرب فيصل: هلا ماماتي
ام فيصل: لا يابنتي لا تسوي بنفسك كذا . ليش تبكين
ميهاف تعدل جلستها وتمسح دموعها بيدها اشوى شكلها ما تعرف شي :تعبانة شوي
ام فيصل: وليش ما تدخلين جناحك
ميهاف بقهر: ما معي البطاقة . وبعدين مو مشكلة انا بقعد لين يجي فيصل
ام فيصل بغضب: وهو لسه ما جاء والا تحسبيني ما افهم والاما اشوف الاثار الي على وجهك
ميهاف بدفاع : لا انا طحت علشان الكعب عالي والكرسي عورني
ام فيصل الي انقهرت على ميهاف: طردك فيصل من الجناح صح
ميهاف بضعف : لا انا .
ام فيصل: حسبي الله على عدوك يافيصل .هذي عمايل تسويها في بنت الناس
فترة الأقامة :
4311 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28751
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.43 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل