عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 17 - 11 - 2014, 06:11 AM
جروح الم غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4290يوم
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 8.23
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عددمشاركاتي » 35,316
نقاطي التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » جروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond reputeجروح الم has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

افتراضي قاتل بن لادن اطلقت رصاصتين على راسه والقصه تستحق النشر

Facebook Twitter
ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



قاتل بن لادن…أطلقت رصاصتين على رأسه والقصة تستحق النشر حتى لو حوكمت
12:04 م - 16 نوفمبر 2014
قاتل بن لادن…أطلقت رصاصتين على رأسه والقصة تستحق النشر حتى لو حوكمت
نموذج للمجمع الذي كان يختبئ فيه أسامة بن لادن
الوئام - وكالات :
أكد روبرت أونيل جندي البحرية الأمريكية، أن قيمة مشاركة تفاصيل المهمة التي أوكلت إليه وزملائه باقتحام مقر أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة في باكستان في مايو عام 2011، مع عائلات ضحايا 11 سبتمبر2001، والجنود الذي قتلوا في الحرب اللاحقة، جعلت روايته للقصة تستحق المخاطرة، مشيراً إلى عدم خوفه من مقاضاة وزارة الدفاع “البنتاجون” له.

وأضاف أونيل خلال مقابلة مع جاك تابر في برنامج “The Led” الذي تبثه قناة “CNN: “أعتقد بأنني قمت بذلك بطريقة لا تنتهك أي تكتيكات أو قواعد”، مؤكداً أنه سيخاطب المحكمة في حال تمت مقاضاته.

وأوضح أونيل أنه استوعب تأثير قصته عندما تحدث للمرة الأولى عن المهمة مع مجموعة تضم نحو 20 شخصا من عائلات ضحايا هجمات 11 سبتمبر، مبينا أن الرجال والنساء الحاضرين بكوا وأخبروه بأن القصة مقتصرة عليهم، ليدرك وقتها أهمية مشاركة قصته، وبأنه يجب أن يجد طريقة لذلك مع أخذ التكتيكات وسلامة الجنود وما يخص وزارة الدفاع بعين الاعتبار.

ورد أونيل على انتقاده من قبل مسؤولين سابقين وعسكريين حاليين بسبب روايته قائلاً: “أعتقد بأنه من المهم تاريخيا أن تخرج هذه القصة، لقد كنا في نهاية مرحلة من الحزن الطويل”، مضيفاً: “أشعر بالفخر أنني تمكنت من الذهاب إلى هناك لأكون جزءا من العملية”.

وروى أونيل في المقابلة تفاصيل الترتيبات التي سبقت ذهابه، وقال: “كان هناك احتمال بنسبة 90% بأن لا أعود نظرا للتهديدات المتوقعة من الجيش الباكستاني، الذين لم يخطروا بالعملية، حيث يمكن أن يسقطوا المروحيات، وكذلك بيت بن لادن الذي قد يكون مفخخا بالمتفجرات، وربما يكون الآخرون في المنزل يرتدون أحزمة ناسفة”.

وأضاف: “كذلك يمكن تفجير المنزل، مع احتمال إصابتي بالرصاص، ووجود اشخاص انتحاريين، وكذلك القلق من إطلاق غاز.. فرصة عدم عودتنا كانت أكبر بكثير من احتمال العودة”، مشيراً إلى أنه اتصل بعائلته قبل الذهاب في المهمة، مفيداً أنه لم يعملهم بأي شيء عن تفاصيلها، وإن كان على علم بأنهم سيعرفون لاحقا بغض النظر عما تنتهي إليه المهمة، كما قام بكتابة رسالة لأطفاله الصغار، لكي يتم تسليمها لهم في حال لم ينج.

ووصف أونيل كيف جرى الهبوط خارج مجمع بن لادن على متن واحده من المروحيتين، بعد أن سقطت الطائرة الأولى، وقال إنه كان الشخص الثامن في الطابور في وحدة SEAL “وحدة من القوات الخاصة في البحرية”، مبيناً أنهم تحركوا من الطابق الأرضي للمجمع إلى الطابق الثاني.

وأضاف: “في ذلك الطابق كان أمامي ستة جنود تفرقوا لكي يأخذوا أبناء بن لادن، وتطهير باقي الغرف وتحديد أي تهديد محتمل، فأصبحت الثاني في الطابور وتوجهت إلى الطابق الثالث، حيث من المتوقع العثور على بن لادن”.

وأكمل: “عندما وصلت المجموعة للطابق الثالث، واجه الجندي الذي أمامي شخصا مجهولا اتضح أنه امرأة، وحيث كان هناك تخوف من انفجار حزام ناسف، فكّرت أنه علينا التغلب عليها، وحين قمت بدخول الغرفة كنت أخشى أن يقوم بن لادن بتفجيرها، وعندما حددت العقل المدبر في تنظيم القاعدة أطلقت عليه رصاصتين في الرأس، ليسقط على الأرض، لأطلق عليه رصاصة أخرى، وأقتله”.




 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم


رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .