شبكة همس الشوق - عرض مشاركة واحدة - رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
عرض مشاركة واحدة
قديم 23 - 11 - 2014, 07:50 PM   #199


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4295يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



سعود:من الصبح ازعجني يدق وساكت!!
رجع فارس السياره وجلس يدور
شيخه:وين اختي
سعود:تعالوا صفوا قدامي اشوف
فيصل:ليه؟
سعود:صفوا انتوا
فارس من داخل السياره:فيصل دق على جوالي مدري وينه
سعود:امش صف معهم
مريوم:في طابور صباحي
سلمى:هههههههه لا مسائي
سعود وهو مسوي معصب ولا لو عليه ودهم يحب راس كل واحد عشانهم نسوها وسنحت له
هالفرصه الذهبيه:من راح معكم
جاتهم ام فيصل وهي حدها معصبه عليه,, وساره كانت تطل من نوافذ الخيمه المخلخله
:الحين انتوا ياهلي انسوني,, ولا بعد محد يدري عن الثاني؟؟
شيخه وهي مستغربه:ليه وش صاير حتى ساعه ماخذنا!!
ام فيصل:لو اكثر كان ضعتوا كلكم
التفتت شيخه:مافينا ضايع
ام فيصل:وين بنتس ساره؟؟؟
شيخه/معنا
ام فيصل:ايه وينها
شيخه:ساره
قامت تدورها
:يمه حلالي وين بنتي
سعود:بنتك نسيتوها وخليتوها بالبر,,لو ما معها جوال فارس ولا كان الله اعلم وش صار فيها
شيخه وانصبت رجواها:وينها؟
ام فيصل خافت على اختها:بخيمتي
راحت شيخه تركض لخيمة اختها:ساره
ساره وهي واقف وزعلانه:ساره!! وينك مافقدتي بنتك؟؟
شيخه وهي تبكي وخافت على بنتها بس لمجرد التفكير انها بالحالها:والله احسبك ورى,, سامحيني حبيبتي
ولمت بنتها وهي تبكي
وساره بعد رجعت تبكي وهي بحضن امها

وجاوا الباقي مابين اللي يضحك واللي يتطنز واللي متأثر على ساره,,
مريوم:ماصدتي جربوع؟
ساره:انقلعي ياحماره مافقدتي اختس
مريوم:هههههههههههههههههههههههه والله فالينها كنا
ام فيصل:ايه الحمدلله ان جوال اخوها معها وان سعود ماكان بالمخيم وعنده ارسال,, لو انه واحد من البزور من لقاه الحين,, اقلها انخفض عقله
شيخه:الحمدلله ,,خلاص توبه مانروح كذا روحات الا متأكدين من العدد
ام فيصل :عساكم عاد تتعلمون

وبوقت النوم,,
انسدحت ساره بفراشها وهي تفكر اليوم باللي صارلها,,وموقف سعود معها
عادي لو مريوم مكاني كان سوا نفس الشي,, بس والله فله حلو حضنه ياحليله ولد خالتي
ماعمري فكرت اني حتى اطالعه ,,أثاريه عنده مقومات,,طول وعرض ووسيم,, وحتى سوالفه حلوه ,, وتذكرت لمته ,,كان خايف عليها بس عاد لو احد مكاني كان صار له نفس الشي
انا بعد هبلت فيه يوم صرخت
الله يعين بس
غمضت عيونها وغرقت بالنوم ولكن لأول مره تنام ومايطري في بالها نايف ^ - ^


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس