عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 24 - 11 - 2014, 07:05 AM
همسه الشوق غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 6
 جيت فيذا » 12 - 11 - 2010
 آخر حضور » 7 - 10 - 2023 (05:53 AM)
 فترةالاقامة » 5076يوم
 المستوى » $124 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 19.02
مواضيعي » 19229
الردود » 77327
عددمشاركاتي » 96,556
نقاطي التقييم » 19544
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1036
الاعجابات المرسلة » 1250
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » همسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond reputeهمسه الشوق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل star-box
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسه الشوق عرض مجموعات همسه الشوق عرض أوسمة همسه الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسه الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسه الشوق جميع مواضيع همسه الشوق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 127
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
افتراضي مواطن ينتظر تفريغ كاميرات بنك لمعرفة هوية لص سرق مركبته

Facebook Twitter
ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



مواطن ينتظر تفريغ كاميرات بنك لمعرفة هوية لص سرق مركبته



مواطن ينتظر تفريغ كاميرات



فهد المنجومي- سبق- جدة:

ينتظر ولأكثر من ثلاثة أشهر المواطن عيظة عثمان الزهراني 65عاماً، ومركز شرطة الجنوبية بجدة، صور وفيديو الكاميرات الخارجية لأحد البنوك الشهيرة بحي مشروع الأمير فواز بالإسكان الجنوبي، لمعرفة شخصية لص قام بكسر زجاج سيارة المواطن "الزهراني" في مواقف البنك، وسرق منها مبلغ 685 ألفاً حصيلة معرض سيارات يمتلكه.


وتشير التفاصيل التي يرويها المواطن عيظة الزهراني لـ"سبق"، إلى أنه "في يوم ٢ / ١١ / ١٤٣٥ للهجرة توجهت إلى بنك "ر، ج " فرع الإسكان الجنوبي بمدينة جدة لغرض إيداع مبلغ 685 ألفاً، حيث إنني أملك معرض بيع وشراء وحراج للسيارات وعند وصولي وكان ذلك بعد صلاة الظهر بدقائق حيث قمت بإيقاف سيارتي بمواقف البنك الرسمية.

وأضاف: دخلت البنك لسحب رقم انتظار، وتركت المبلغ داخل السيارة مطمئناً بما أن السيارة في محرم البنك ووجود حراس الأمن وكاميرات المراقبة، وبعد أخذي الرقم في فترة قد لا تصل خمس دقائق عدت إلى السيارة للانتظار إلى أن يحين الدور وأيضاً لأخذ المبلغ، وفوجئت بكسر الزجاج الأمامي للسيارة وسرقة كامل المبلغ وأيضاً قام اللص بالتفتيش بشكل عشوائي في أدراج السيارة، وصدمت من هذا الوضع والسرقة التي تعرضت لها.

وتابع: قمت بإبلاغ الدوريات الأمنية، والاتصال علي ابني ونسيبي حيث إنني أعاني مشاكل بالقلب وارتفاعاً بضغط الدم وكذلك كبر سني، ومن صدمتي وارتفاع ضغطي وكان حضور الدوريات الأمنية هو آخر ما أتذكره، ولم أع وانتبه إلا وأنا بمستشفى الثغر بجدة حيث إنهم نقلوني عن طريق الهلال الأحمر عقب أن دخلت في غيبوبة جرى ما حدث . وقامت الشرطة ممثلة في مركز شرطة الجنوبية وفرق التحري والبحث الجنائي، بأخذ البصمات وعمل اللازم، وقد أحضروا مشتبهاً به وجدوه على مقربة من البنك، وتم التحقيق معه ومطابقة بصماته ولكن لم يتم إدانته وتم إطلاق سراحه لعدم ثبوت ما يدينه.

وأردف: عندما طلبت الشرطة وأنا أكثر من ثلاث مرات التسجيل للصور والفيديو من البنك أو مؤسسة النقد لم يتجاوب أحد وحتى تاريخه وفرع بنك "ر، ج" لم يحرك ساكناً علماً بأنني قمت بإرسال برقيتين لوزير الداخلية وبرقيتين لمحافظ مؤسسة النقد، ومركز الشرطة وخاطبت البنك أكثر من ثلاث مرات ولا حياة لمن تنادي. ولا يزال البنك يتهرب ويتخوف من شيء لا نعلمه، أو لا يوجد كاميرات أو لم يتم التسجيل بالأساس".

ولا تزال التحقيقات مستمرة منذ ثلاثة أشهر في انتظار صور وفيديو الكاميرات الخاصة بالبنك حتى يحدد الجاني ويتم إلقاء القبض عليه.

مواطن ينتظر تفريغ كاميرات





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .