الموضوع
:
رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
عرض مشاركة واحدة
27 - 11 - 2014, 04:40 PM
#
297
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في الرياض
ام ناصر:يالله قوموا جيبوا ولدي
ابو ناصر:باقي على وصولهم ساعتين اصبري ياحرمه
ريم:تكفى يبى خل نروح
ابو ناصر:مايصلح يابوتس ربع اخوتس وعيال عمامه وخواله يحترونه ,,المطار زحمه رجال
وضحى:ايه احلى شي >>>قصدها الشباب
ريم تدفها بكوعها
وضحى:قصدي احلى يبى لاصار زحمه والكل يستقبله بيفرررررح
ام ناصر:طيب اسمع انا بجلس بالسياره مع بناتي
ابو ناصر :لأ يعني لأ لاتوجعون راسي
ام ناصر: شف عاد بتاخذني معك ولا اقوم السواق واللي فيها فيها وليدي غايب عني 5 شهور وهو بعلم الغيب تي احترري لين تجون معصي
ابو ناصر ماعرف وش يقول مرته مطيعه بس لاتعلق شي بعيالها غدت ذيبه:ابشري قومي البسي عباتك ولا تنزلين من السياره
ريم:يبى وحنا؟
الاب عقد حواجبه وحبت راسه وضيح بطفاقه:تكفى يبى تكفى
الاب:قومو البسوا وياويلكم ان سمعت صراخكم بالسياره لا أقص حلوقكم
البنات:هييييييييييييييييييي:00004:***9******70***: 00004:يييييييييييييييييه
دق جوال الاب:مرحبا
ناصر:هلا السلام عليكم
الاب:وعليكم السلام
ناصر:مانمت؟
الاب:احد عنده امك وخواتك وينام؟
ناصر:هههههههههههههه طيب انا قلت بدق عليك تتجهز
الاب:ريضين باقي ساعتين
ناصر:وين ساعتين الله يخليك لنا باقي ساعه و10 دقايق بالضبط
الاب:ابووو نااصر انا جاهز تعال
ناصر:يالله دقيقه وانا عندك
ام ناصر تحط يدها على راسها:يويلي اتاريك ماعندك خبر عن الوقت تبي تأخرون على وليدي؟؟
ابو ناصر يلبس غترته:اقول بس خليني البس واتجهز
لبس الاب وتوجه للباب ودخل ناصر بسيارته وبدلها بسيارة العايله السوبر(صالون)
وتوجهوا للمطار وهم في غايه الفرحه ويتمنون لو ان سيارتهم تصير طياره عشان يطيرون
في الطياره
الكابتن:الرجاء ربط حزام الامان مطبات جويه خفيفه وبعدها الهبوط بمطار الملك خالد بالرياض
ابتسم نايف لاشعوريا لما تذكر ان أهله وناسه ينتظرون اخوه, اما طارق اخذ نفس عميق
حس سعود بصعوبه وحلاوة الموقف لطارق فمسكه من ركبته :الحمدلله ع السلامه
طارق وبعينه من جد دمعه ومنزل راسه وحس ان العبره خنقته وهو لسه ماشاف أهله حس انه بيبكي قبل لايشوفهم:الله يسلمك
نايف يشجع اخوه :وأخيرا انتهى الكابوس ياطارق وبترجع لأهلك
>>كل هالكلام تسمعه حنان وتبكي بصمت***132***
طارق ماقدر نزلت الدمعه تداركها ومسحها على طول وطالع قدام بالكرسي الفاضي اللي كانت حنان جالسه عليه:ماتتخيلون شعورين متضادين داخلي
ضم نايف اخوه على الجنب :هانت هانت ياخوي
طارق نزلت الدمعه الثانيه وابتسم:قبل لا أشوفهم قمت أبكي لو شفتهم اجل وش بيصير؟؟
سعود قام من مكانه وجلس جنب طارق:ماتنلام وزي ماقال نايف هانت
نايف يطالع سعود :تعرف وش اللي هانت يا سعود؟؟
سعود فاهم بس سكت:....
نايف:ابيك تحجز لنا موعد مع الوالد نجي ونخطب لأخوي من عندكم أخوي
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25478
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل