الموضوع
:
رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه عناق
عرض مشاركة واحدة
2 - 12 - 2014, 11:28 AM
#
134
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4328يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه
ولف وغمز لاخالته ام ثامر تجي
وهي فعلا جات ولين كانت لافه يعني ماتشوف ايش يسون
فجأه حست بأحد يمسك يدها السليمه ولفت تبي تفك يدها
ومع لفتها سعود سد خشمها وهي تحرك راسها بأعتراض وتبي تتكلم لاكن ماتقدر تتنفس وتتكلم بوقت واحد
لمن شافت سعود بيحط العلاج بفمها قفلته بقوه
وماقدرت ثواني وفتحت فمها تبي تتنفس وهنا سعود على طول حط العلاج لها وشافها تبي تكبه فقفل خشمها مره ثانيه وثواني وبلعته
وبعدها ضغط على فمها من الجهتين بحيث تفتحه غصب وحط العلاجين الباقيه بفمها ولمن خلص بعد بهدوء
وهي كانت تبكي بقوه لانها ماتحبه ابدن
قامت ام ثامر ورجعت لمكانها
وسعود اخذ مويه وشربها شوي بس وسحب الكاسه منها غصب لان المويه الكثير تبعد مفعول الدواء ( امي تقوله لاخواتي الصغار مادري صح ولالا )
ناظرته بعتب وهو راحمها لاكن كل شي ولا صحتها وهي ابدن ماهمها
وثواني وكانت نايمه ع الكنب من مفعول الادويه لانها قويه عليها
سعود بدون مايتكلم مع احد شالها وطلع فيها لغرفته وحطها على السرير وجاب فوطه مبلله ومسح وجها ورقبتها ويدها وكمل على جسمها
ولبسها بجامتها ولحفها زين وجست يتأملها لوقت
ورجع بذكرياته لثاني يوم طلعت من المستشفى
.........: من الي بدل ملابسي
سعود : انا
لين بدموع : ومن اذن لك
سعود : لين انا تعبان ومو فاضي حوارات لو سمحتي
لين : لانك عارف نفسك مسوي غلط
سعود بعصبيه لاكن تكلم بهدوء : من تبين يغير لك ملابسك امي العجوز ولا خواتي الي عندهم كليات ولا الشغاله الي وحده من اشكالها تسببت بالاي انتي فيه ولا تبين انادي لك اخوانك
لمن شافها تبكي قرب لها وجلس على السرير : لين انا زوجك سترك وغطاك ولو بدلت لك ملابسك فهاذا شي عادي تحتاجين زوجك ولا الناس
وطلع من عندها
ومن بعدها خلال الشهر كان هو الي يلبسها بجامتها كل ماتنام ولبس بيت اذا صحت ولبس حلو وكشخه اذ جاء احد وحتى شعرها يكده لها ويعطرها وكل شي كان مهتم فيها لدرجه كبيره
وكان ممنوع تتحرك من مكانها حتى لو تبيت اخذ شاور كان ممنوع فكان يبلل لها فوطه ويمسح جسمها يوميا
وبالليل تكون نايمه وموح اسه بشي للادويه وبالصباح كانت تمر بحاله خجل شديده
تنهد على حالتها وباس راسها وكفها ونزل تحت
ام سعود: ايش قالك الدكتور اليوم
سعود : قال وزنها زاد وهذا شي حلو ونسبه الدم بجسمها صارت طبيعيه والكسور عطاني اليوم الادويه لها خصيصا ولمن قلتله انها تتألم منها قال الادويه الي عطاني بتخفف عنها ويمكن ترجع لطبيعتها خلال شهرين
الكل بصوت واحد : الحمدالله
سكتو شوي وبعدين سعود تكلم : يمه انا مابيها تتحرك من فراشها لان هذا الي يسبب لها الالام الي يبيها يروح عندها
ام سعود : والله ياولدي مسكينه طفشت لحالها فوق واحنا اكثر جلساتنا تحت
ام ثامر : جهزوا لها غر
فترة الأقامة :
4328 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29057
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.39 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل