شبكة همس الشوق - عرض مشاركة واحدة - رواية يعشقني من قلبه هو قال
عرض مشاركة واحدة
قديم 15 - 12 - 2014, 09:40 AM   #59


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال



جلست ريم الصباااااااح مع رااما الي ناامت معهاا ,,
ريم:يالله رااما قوومي ابي اروووح اشتري لي ملابس
راما:هممممممم رووحي انتي والله اني نعساااااانه ماخليتيني اناااام عدل
ريم:يااااااااربي رموووووو قومي يابطة بسك نوم
راما:طيب طيب طيب هذاني جايه يااربي والله نعسااااانه
ريم ببتسامه:اني اشووفك ترا إذا ماقمتي باجي لك بكااس ماي على وجهك
راما تضحك:تسوينها يارريم ادري عنك
ريم :هههههههههههههههه
راحت ريم تروووشت بسرعه وطلعت لبست لها بلوزة بيضاء وقميص اسود وتنورة قصيرة لين الركبه سودا ورفعت شعرهاا ولبست بوت اسوود..
راما:الله يااااااريم طالعه تجنني ...
ريم : انتي الي تجنني مو اني..
راما:لا صحيح طالعه تهبللللللللين
ريم ببتسامه:وانتي متى بتبدلي ثيابك؟؟
راما بخجل:اني متى رحت البيت عشان اجيب لي ملابس !
ريم سحبت يد راما:وراحت عند الاكيااس وطلعت لها ملابس من عندها:شووفي راماا اني كل شيء املكه لك يعني الي اليي الك مو بس الييي اوك
راما:فدييييييتك ..
ريم:يالله بدلي بسررررررعه اني انتظرك براا بالصاله.."وطلعت"
راما ببتسامه:الله لايحرمني منك ياأحلى ريوومة ..
التفتت للملابس احتارت ويش تلبس ملابس ريم ناعمه وحلووة ..
فختاارت إنها تلبس بلووزة بيضااء عااديه ..وبنطلوون جينز بني برمودة..
توها بتطلع من الغرفه شافت قميص بني فيه مربعاات بالبرتقاالي عجبهاا مرة .
رراحت لبسته حست انها طويل من تحت رفعت اطرافه وربطته ورفعت شعرهاا
الكستنائي.. وطلعت من الغرفه
كانت ريم واقفه عجبها ترتيب راما للملابس.:واوو وطلعتي خطيره يارموو شهالحلاوة
راما:بفضلك شيء اكيد
ريم :والاخير راما اصلا كل شيء يلوووووق عليك يالله امشيء ..
لبسوو عباايااتهم الكتف وتحجبوو ..
راما:لحظة ريم خلينا نتصل للسواق عشان ليما يجوو عمال الاثاث يكون احد بالبيت
ريم:ايه نسيت ههههههه
راما اتصلت بالسوااق وقالت له يجي مع نااس يرتبوو الاثات ..
.........................
دخل عمر واحمد بنفس الوقت المستشفى..
احمد:السلاام عليكم كيف الحال سيد عمر
عمر طالعه بنص عين :تستهبل حضرتك وعليكم السلاام ..
احمد:هههههههههه لاا امزح شرايك صحيح انك بايخ
عمر:بايخ ولا دايخ؟؟
احمد:ههههههههههههه والله شكلنا مابنخلص بسرععه قول لي وين كنت البارحه
عمر:كنت في بيتنا ليش؟؟
احمد:يصير خير مختفي عنا ابددددددددد تقول كنك مو موجود ابد
عمر:ههههههههه ايه ابغى افتك منك
الا بصووت سالم:هو الي يبي الفكه منك مو انت
احمد:اخير قال سالم شيء مفيد
عمر:كككككك اسمع من يتكلم اقوول امشوو..
مشى عمر..
سالم بترردد:ابسألك ..
احمد:ايش؟؟!
سالم:ابي اكمل البيانات تبع المريضه الي عندنا ريم رحت لها الغرفه ماردت
احمد ببتسامه :الامس طلعت
سالم:كييييييييييييييييييييف!!
احمد:ويش فيك منصدم ايوو�


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس