الموضوع
:
رواية يعشقني من قلبه هو قال
عرض مشاركة واحدة
15 - 12 - 2014, 09:57 AM
#
80
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4311يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال
علي : صدق غبيه ..
رزان : ليش ..
علي : تبي تشوفين شنسوي احنا الشباب ..
رزان بتحمس : ايه ..
علي يناظر بطرف عينه .. : بس بشرط تراويني البنات شيسوون ..
رزان باستعجاب : كيف ..
علي كان لاعبها مقلب : اصور الشباب وتصوري البنات ..
رزان فتحت عينها : هييي انت صاحي ..
علي : هههههههههههههههههههههههه .. لا نايم ..خخخ
رزان : اتكلم جد ..
علي : جد ولا عم ..
رزان : انت تمزح مااا ..
علي : ايه ما ..
رزان : اف منك ..
علي: اقول ضفي وجهك ..
رزان : مالت بس مالت ..
.................................................. .................................................. ................
الساعة ..6:00بعد انتهاء عملية سالم ..
سالم طلع وهو موقادر يشيل نفسه من التعب لان بالفترة الاخيرة صار عنده ضغط بالشغل ..
عمر واحمد بواحد من مررات المستشفى ووالا بالطريق سالم ..
عمر واحمد : هلا هلا سليماانوو ..
سالم ما انتبه من عدم تركيزه والتعب الي فيه ..
راح عمر لعنده ..
عمر : سلووم .. انت مركز ...
سالم : أي هـ... وما كمل كلامه الا ويطيح حالة اغماء ..
شاله عمر على ايده وصار يصحي فيه بس مايرد وكان وجه سالم شاحب ..
عمر بصوت عالي : احمـــــــــــــــــــــــــــــــــد ...
احمد انتبه لهم ..راح يركض لهم ..
احمد يضرب ع وجه سالم ويرش ماي بس ماكوو ,,
احمد : سالم شفيك قوم اصحى بسك مزح ..
عمر : اقول قوم شيله معاي ..
واخذوه ع غرفة من الغرف ..
احمد : عنده ارهاق يبي له اجازة ..
عمر يقيس الضغط ...: ضغطه منخفض...
احمد : خوفنا عليه بس .. اهو من الصبح مو مركز .. حتى اخذت من عنده شغله بس خلاص الولد تعبان ..
عمر : وجهه شاحب ..
احمد : يا سسترر ..
السستر : نعم دكتور ..
عمر : ركبي المغذي ..
احمد : خلنا نطلع يالله احسن ما يصحى ..
عمر : اي ..
.................................................. .................................................. ..
راما كانت مع ريم بس ريم كانت طول اليوم شاردة وتفكر بالموضوع وماقلت الى راماا ..
راما : شفيك ريوومه اليووم ...؟؟
ريم : لا ولاشي بعدين اقولك ..
راما : براحتك ..تصدقي ريمموو
ريم : شنوو ..؟؟
راما : ماكلمت احمد اليووم ..
ريم : ههه طيب كلميه ..
راما : طيب ..خخخ ...واتصلت له ..هلا حموود ..
احمد كان مشغول بسالم مارد كالعادة ..
احمد : هلا راما ..
راما تفاجئت ..: شفيك مو ع العادة ..
احمد : اي مشغول شوي سالم طاح علينا تعبان وشغلنا معاه شنو تبين حياتي ..
راما : لا ولا شي .. شرايك اجي عندك الحين ..
احمد : براحتك .. الحين عندي استراحة ساعة ونص تعالي ..
راما : طيب..
ريم : بتروحين عند احمد ..
راما ببتسامه: اي بريح عنه شوي ..
ريم : ليش شفيه ..؟
راما رفعت حاجبها وببتسامه: يقول صاحبه سالم طاح عليهم تعبان ..
ريم وقفت : كيف ليش شفيه دكتور سالم ..؟؟
راما : هدي هدي .. بس ارهاق ..
ريم : اتصلي اطمني عنه ..
راما : قومي البسي روحي معاي واطمني عليه بنفسك ..
ريم : بسس ..
راما : لاتبسبسي ولا شي ...قومي ..
ريم : طيب ..
.......................................
فترة الأقامة :
4311 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28753
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.43 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل