الموضوع
:
رواية يعشقني من قلبه هو قال
عرض مشاركة واحدة
15 - 12 - 2014, 09:58 AM
#
81
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4311يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال
وبالمستشفى ...
راما : أحمد ...
أحمد : هلا عيوني .. وصلتي ..
راما : تستهبل انت شتشوف ..
أحمد : ههههههههههههه .. ايه ..
ريم تهمس باذن راما : اساليه عن دكتور سالم ..
راما : احمد ..
احمد : آمري ..
راما : شخبار صاحبك سالم اهو صحى ..
احمد : لا لسه خليه ينام هالمزعج ..
راما : ههههههههههه ..حراام ..
ريم : راما انا بخليك ..
راما : وين ..
ريم : انتي روحي وانا بستنى هنا ..
راماا : طيب ... يالله حمود ..
ريم راحت تسأل الممرضة الي واقفه قبالها عن الغرفة الي فيها سالم ..
وعرفت الغرفة ..
ريم : بس مايصير ادخل كذا ..
راحت طلعت من المستشفى وراحت لمحل الورد القريب ..
واشترت وردة بيضاء ..تجنن هذيك الورده ..
ورجعت الى المستشفى وراحت الى الغرفه الي فيها الدكتور سالم .. ودخلت الغرفه بهدوء ..
سالم كان قاعد بس لما انيه الى الباب ينفتح فكر احد من اصاحبه قال بيسوي نفسه نايم ..
ودخلت ..
سالم فتح شوي من عينه وانتبه انهاا ريم ماتوقع انها تكون ريم ..بس واصل تمثيله ..
جلست ريم ع الكرسي ..وبدون ماتحس انه صاحي ..
ريم تتكلم بهمس : آآه انت شسويت فيني يا سالم .. من احد يطريك قدامي احس بشعور غير
سالم صار يسمع لها ..ومغمض عينه داخله شعور مايدري ويش هو..
وهي تتكلم ..: ابي اعرف انت تحس بالشعور الي احس فيه ليتك بس تجاوبني ..
وقررت تقوم وتطلع ..
سالم لما سمعها تقول هالكلام حس انه مثل ماهو مهم لها اهي بعد >> شعور متبادل يعني خخ
حطت ريم الوردة في يد سالم وهي تقول ليتك بس تجاوبني ..
ولما حطت الوردة سالم فتح عينه ومسك يد ريم بالورده ..
ريم انتبهت وبتشيل يدها ..
سالم : بجاوب عليك ياريم ..
ريم صارت تناظر بعينه ..
سالم يبتسم : والله اعشقك من قلبي ويشهد الله علي .
ريم تفاجئت انصدمت كيف يكون سمعني: انت ماكنت نايم انت سمعتني ..
سالم ببتسامه تسحر .. : ايه سمعت حرف حرف وليتك تكلمتي اكثر ..
ريم صار وجهها احمر ..: خلاص ياسالم اترك يدي ..
سالم انتبه انه زودهاا شوي ..>> اي شوي بسك يارجال عيب خخخ..
سالم استحى : آآسف .. بس خلينا نشوفك ..
ريم : طيب معافى انشالله .. مع السلامة ..
سالم : في حفظ الكريم ..
وطلعت ريم من عنده واهي طايرة من الفرح ...
وترجع للمكان الي المفروض تستنى فيه راما بس صار العكس ..
راما : وينك ياريم من متى وانا ادور اروح وارجع وين رحتي ..
ريم : ولا محل اهني ..
راما : مبين عليك فرحانه ومستانسه انشالله دوم بس ليش ..
ريم تتنهد : يعشقني من قلبه هو قال ..
راما مستغربه : شفيك ..منو الي قال لك ..؟
ريم ببتسامه : هههههههه امشي بلا اسأله..
راما مو فاهمه :طيب
.................................................. .................................................. ......................
فترة الأقامة :
4311 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28752
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.43 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل