الموضوع
:
رواية يعشقني من قلبه هو قال
عرض مشاركة واحدة
15 - 12 - 2014, 09:59 AM
#
82
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4311يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال
.................................................. .................................................. ......................
في بيت ابو بدر ...
سارة : وحشوني صاحباتي بتصل ع رزان بسال عن علي وبعدها ع ريماس ..
اتصلت سارة ع رزان ..
سارة : هلا هلا .. هلا .. باحلى رزرز في الدنيا ..
رزان : هلا هلا هـــــــــــــــــــــــــــــلا .. ياأحلى سارة بالدنيا ..
رزان كانت جالسة قريب من علي .. لما سمعها علي تقول سارة ..
علي : رزانووو ..
رزان : لحظة سارة ..
سارة : اوك ,,
علي : انتي تكلمي منوو ..
رزان : من يعني سارة ..
علي يبي يستفزها لسارة ..
علي بهمس قربي الجوال ..
رزان : خير ..؟
علي بصوت عالي .. : رزان تكلمي منوو ..
رزان فهمت شنو يبي ..وبصوت عالي : اكلم سارة ..
علي بصوت عالي : سارة ولا سياره ههههااي ..
سارة لما سمعت انقهرت كيف يسميها سيارة ..
رزان تكلم سارة: هلا شخبارك ..
سارة بعصبيه : انا سيارة انا سيارة افاااا بس افااااااا ..
رزان : بسك اخوي يمزح معاك شفيك ..
سارة : لا ولا شي ...
علي ضحك وسارة سمعت ضحكته ..
سارة :..الا اهو شخباره انشالله احسن ..
رزان : اي بخير زي القرد يتنطط ..
علي بعصبية وبصوت عالي : انا قرد ارويك رزانووو
سارة سمعته ..: هههههههههههههه خلااص عندك فيها هع ..
رزان : اشوف قلبتو علي ..
علي : نتحالف ضدك بعدد ..
رزان : اوووف ... خلاص ما بتكلم بشي انتو سولفوو ..
علي قام من الغرفه ...وقال لرزان : سلمي على سارونة ..
رزان ابتسمت لاخوها ..: طيب .............. رجعت لك يا سارونة ..
سارة : اشوف تدلعيني الحين ..
رزان : مو انا هذا عليو يقولي سلمي ع سارونة ..
سارة سكتت شوي ..<<لا ياسااره لاتتعلقين فيه انتي يحبك عمر لاتخونيه ياساره لا
رزان:وينك ويش فيك
سارة : لا لا ولا شي الله يسلمه من الشر ...ويحميه ..
.......................... .. وبقت سارة تفكر بعلي .. انا صايره اميل له كثيير بس لاا مايصير كذا ياسااره
انتي لعمر مو لـ علي
.................................................. .................................................. ............................
عند ريم وراما ..
راماا : ريموو ..
ريم : هلا ..
راما : شفيك اليوم دوم شاردة وتفكرين ..
ريم : متحيرة ياراماا متحيرة ..
راما : وشنو الي محيرك ..
ريم : لو اقولك بتنصدمين ..
راما تفاجئت : خير شفيه ..
ريم بحزن : عمي يبني اتزوج ولده فيصل ..
راما وقفت : كيف شلوووووووووووووووووووون مايصير كذا بس تعالي تزوجي ولدي ..
ريم : قعدي يارما خلني اقولك ..
راما قعدت : طيب شنو فيه ..؟
ريم : قال انه يبي يزوجني ولده عشان اصير تحت عينه وما يضطر يروح ويجي ..وعشان ولده يدير
لي اشغالي .. ويهتم فيني ع حد قوله ..
راماا : انتي شرايك ..؟؟
ريم : آآه يارما انتي عارفه اكيد رافضة شلون اقبل وسالم وين انساه ..؟
راماا : قولي لا ..
ريم : اكيد ..ماراح اتنازل عن حياتي .. ولا ابي سالم يقول اني لعوبة ..وتهتز صورتي بعينه
راماا : انتي تحبي سالم من جد ..؟
ريم : ايه ياراما اليوم لما بالمستشفى قال
فترة الأقامة :
4311 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28752
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.43 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل