الموضوع
:
رواية يعشقني من قلبه هو قال
عرض مشاركة واحدة
15 - 12 - 2014, 10:02 AM
#
86
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال
مر الاسبوع عادي ع الكل الا ريم الي كانت شاغلة بالها بالي طلبه منها عمه وقالت لجدتها
وجدتها قالت لها لا توافق وطلبت من ريم تنزل الشرقية بس ريم قالت مابتنزل قبل لا تخلص الموضوع مع
عمهاا ...
.................................................. .................................................. .......................
لما رجع عم ريم ابو فيصل الى ريم .. في بيتهاا ..
ابو فيصل : وش رايك ياريم فكرتي في الي قلت لك عليه ..
ريم وبثقه : اي فكرت ياعمي واسفه ما اقدر البي لك هالطلب انا مو موافقه ..
ابو فيصل تنرفز : يعني ايش مو وافقه ولدي يعيبه شي ..؟
ريم : لا ميعيبه شي بس انا ما ابيه ..
ابو فيصل وبصوت عالي وغاضب: انا عطيتك فرصة تفكرين لعل وعسى تجيني بالجواب الي
ابغاه لكن بالأخير انا الي اقرر ..
ريم خافت ولكنها استجمعت ثقتهاا ..: لا مو انت الي تقرر هذي حياتي وانا حرة في الي اختارة
ما احد يقدر يجبرني على شي انا مو مقتنعه فيه ...
ابو فيصل معصب : لا تخليني اتعامل معاك بأسلوب ما يرضيك ولا يرضي غيرك انتي فاهمة ..
ريم : خير يعني شتقدر تسوي ..؟؟
اخذها عمها ولوى ذراعها وقال لها : اسمعي يبنت اخوي انتي منتي بقدي ولاتحطين راسي براسك
انتي فاهمة ..
ريم بدموعهاا : خلني انت شتبي مني قلت لك مو موافقه
ابوفيصل : روحي جيبي عباتك باخذك معي ..
ريم تصارخ : موب جايبة شي ولا انا رايحة مع احد ..
ابو فيصل رماها ع الارض وشاف الخدامة وقال لها تجيب عباة ريم ...
واخذها وجبرها تطلع معاه الى بيته الي برياض لحد مايخلص الي عنده ويطلع ع جدة ..
.................................................. .................................................. ....................
رجعت راما باليل من عند احمد دخلت ماشافت احد بالبيت
راماا : روز روووووووووووووووز وينك ..
روز : نعم ماما خير ..
راماا : وين ريم ..؟؟
روز : بابا ابو فيصل اجا اخذ ريم تصيح هذا في خوف في اضرب ريم ..
رماا : شلون كيف وليش ما قلتي من لما جيت ..وش سوى لهاا روزوو موب فاضية لك وين اخذهاا ..
روز: هذا في امسك ريم مافي خليه اتكلم في قول انت مافي اتكلم انا في حدد ..
.................................................. .................................................. ...
سالم وأحمد بالسيارة ..سالم كان ماسك القيادة ..
الا يرن جوال احمد ..
سالم : اكيد المداام ..
احمد :هههه اي ..هلا هلا راماا ..
راما بصوت حزين وخايف : احمد تعال بسرعه ابوفيصل عم ريم اخذها من البيت ..
احمد : عمها اخذها اكيد بترجع ..
سالم : احمد وشفيهاا ريم ..؟
احمد : راما شفيك خايفة ...
راما : اقولك اخذها معاه ومد يده عليها والي يخليك تعال الحين نشوف وين اخذها مو عارفة شسوي .
سالم لما سمع الكلام الي قالته راما اخذ بريك
احمد : سالم هدي بشويش ..
سالم بعصبية : انت عارف رقم سيارته اي شي نقدر نوصل له رقم تلفوونه اي شي ..
احمد : راما حبيبتي انتي عارفة رقمه رقم سيارته ..
راما : اذكر رقم لوحته لما شفناه هذاك اليوم ...
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25477
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل