الموضوع
:
رواية يعشقني من قلبه هو قال
عرض مشاركة واحدة
15 - 12 - 2014, 10:03 AM
#
88
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال
وصل سالم واحمد المطار ..
سالم : يبغى الينا ندور عليهم الحين وين بنلقاهم ...
احمد : بنروح الى الادارة في المطار وندور عليهم من خلال الكاميرات ..
سالم : ايه والله وذكرتني انا اخذت معاي تصريح باني ادخل واشوف ..
احمد : راما حبيبتي اقعدي هناا ... احنا جايينك ..
راما : طيب دامكم بتقعدوني ليه جبتوني هناا ..
سالم : انتي اقعدي اذا شفنا ريم انتي بتاخذيها مايصير ناخذ البنت معانا ا
حنا اثنين من الرجال شلون نخليها بينا ..
راما :طيب ..
سالم : احمد يالله لا نتاخر بقى نصف ساعة ع طائرة جده ...
واخذ سالم يركض هو واحمد ...كان شالم لابس له جاكيت طويل بيج لفوق الركبة بشوي
..وبنطلون جينز بني قاتم .. شكله جناان ..
واحمد الي كان عليه قميص اسود مخطط بالابيض .. وبنطلون اسود كمان وجاكيته ع ايده ..
وصل احمد وسالم الادارة وصارو يدوروون عليهم لحد ما انتبه احمد ..
احمد : سليمووو ... شوف
هذي ريم بس منو معااها ..
سالم : وين وين ..
احمد : شوف بشاشة الي قبالي ..
سالم : عرفت مكانهم خلنا نروح .. لهم ..
احمد : هناك زحمة اخاف يتحركو وما نلقاهم ..
سالم : انت خليك هنا وراقب واذا فقدتهم انا بتصل تعلمني مكانهم طيب ..
احمد : طيب ..
وطلع سالم من غرفة الادارة الي في المطار وقف عند المصعد جا بيدخل لقاه زحمه وقرر ينزل ركض ..
وصار يركض ..لحد ما وصل الى المكان .. وانتبه الى ريم ..وهي تمشي ورا عمهاا ..
سالم بصوت عالي ويصارخ : رييييييييييييييييييييييييييييم .. ريم انا سالم ..
ريم حست بصوته ..بس ما دارت فكرت نفسها تتخيل ..
سالم حاول يدخل بين الزحمة وهو يصارخ ..: رييييييم . لا تصدي عني انا سالم ياريم والي يعافيك التفتي وراك
والكل وقف منتبهين لصوت سالم العالي ..
والتفتت ريم وراها الا تشوف سالم ..
ريم طاحت دموعهاا ع خدهاا ..
ريم بدموع ساكبة : سالم انت شجابك ..
سالم وصل الى عندها ... جنوني جابني لحد هناا ..
انتبه فيصل الي كان يمشي قدام ومو حاس بشي ..
فيصل :ريمو امشي ليش واقفه مع الدلخ داا .. ا مشي لا اكسر راسك ..
سالم بعصبيه : ما الدلخ الا انت ..
فيصل : احترم حالك .. احسن ما اوديك في ستين داهية واحترم حالك وليش جاي تغازل
يالي ما تستحي ..
سالم : خير وانت شتقدر تسوي هاا .. ما تخرع دجاجة بالفريزر حتى ..
فيصل : انا مالي خلق هالا شكال ..
وشدفيصل على يد ريم .. : امشي معااي .. امشي بسك صياح فقعتي راسي ..
سالم واخذ بيده ع كتف فيصل بالقوة ..سالم بعصبية : خلها..
ريم : سالم خلاص روح ..
فيصل لما سمعها تعرف اسمه ..: تعرفينه ياريم...انا ارويك ..
وعطاها كف الكل جمد منه ..
سالم عصب من الي سواه فيصل : ما اسمح لك تمد يدك عليها ..
فيصل ليش خير من انت ..
وفي هالأثناء جا احمد وراما .. راما اخذت ريم ..
فيصل : وين وين .. ارجعي احسن لك ..
ريم : موب رايحة معك ..
احمد : خلنا نتفاهم ..
فيصل :ما اتفاهم مع احد ..
سالم بعصبيه : ها
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25476
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل