الموضوع
:
رواية يعشقني من قلبه هو قال
عرض مشاركة واحدة
15 - 12 - 2014, 10:05 AM
#
91
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4328يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال
تـــــــــــ,,ـــــــــابــع الجــزء15
.................................................. .................................................. .................
بالمستشفى ..
بدر : ها دكتورة ..
الدكتورة : لا تخاف ..اهي حرارتها ارتفعت وانخفض ضغطها فطاحت الحين احنا عطيناها
خافض حرارة .. ومغذي .. ترتاح عندنا اليوم وبكرة خذهاا ..
بدر : مشكوورة ..
دخل بدر ع ريماس واهي نايمة .. حبها ع راسهاا .. وقعد ع الكرسي ينتظر تصحى ..
تدخل الممرضة ..يا أخ .. انت شتقرب لهاا ..؟؟
بدر : خطيبهاا ..
الممرضة : أهاا ...ممكن معاي تجي نبي نكمل البيانات ..
بدر : طيب ..
.................................................. .................................................. .........................
ريم وراما راحو مع الشرطة الى المستشفى لعلاج سالم واحمد ..
احمد خيطو له يده .. وسالم الي طلع من غرفة العمليات واهو بغيبوبة ..
ريم الي بس تصيح ع سالم وتلوم نفسهاا ..
ريم بدموع : كله مني انا السبب لو مانديت ماغافله وضربه ..
راما : خلاص هدي مو انتي السبب ..خلاص ياقلبي لاتصيحين ..
ريم : لو بس اقدر اسوي شي يخليه يصحى ..ابي اطمن عليه ..
راما ضمت ريم .بعدين طلبت راما من الدكتورة ان تعطي ريم مهدئ عشان تنام وترتاح ..
. قامت راما بتطمن ع احمد بتشوفه صحى ولا لا ..
دخلت على احمد ما ان فتحت الباب الا وصحى ..رمت راما نفسهاا على احمد بدموعهاا ..
احمد حط راسها بحضنه ومسح عليها ..
احمد : ههه خلاص راما شفيك تبكين ..
راما بدموعها : خفت عليك ..
مد يده احمد لخد راما ومسح دموعهاا ...ومسكت راما يده ..
احمد : لا تبكين ياعيوني دموعك غالية وماقدر اشوفها تنزل بسببي اتألم ..يارما ..
ترى اكثر شي يوجع انك تشوف احد يبكي عشانك ..وبعدين طمنيني ع سالم ..
راما بنبرة حزينه : دخل بغيبوبة ..
احمد رفع راسهاا : انتي تتكلمين من جد وينه باي غرفة ..
راما : بالعناية معاه عمر ..
احمد دمعت عينه عشان صاحبه وصديقه واخووه ..
راماا : انشالله بيقوم بالسلامة لا تصيح توك تمنعني ..
احمد : آآه ياراماا ...
.................................................. .................................................. .................................
بدر الي يستنى ريماس بالغرفة ..
صحت ريماس ...
بدر : انتي صحيتي حياتي ..
ريماس : بدر ..من جابني هناا..
بدر: انا ياعيون بدر ..
ريماس : متى صار هالكلام .. وكيف ..
بدر : ما تذكرين لما طحتي ..؟
ريماس : اهاا ايوة .. حبيبي وش دراك ..؟
بدر: كنت رايح اطمن عليك والا تقولي الخدامة انك طايحة .. رحت اشوفك .. وحملتك
واخذتك معاي هنا ..
ريماس : اهاا .. متى بطلع ..
بدر : ارتاحي اليوم هنا وبكرة من الصبح انا اخذك ع البيت ..
ريماس : حياتي ابغى اطلع الحين ...
بدر : بس .. لازم ترتاحي ..
ريماس : راحتي عندك .. ابي اطلع ..
بدر : طيب ..من عيوني ..
وسمحت الدكتورة تطلع ..ولما بيطلعوو ..
ريماس : بدر وين عباتي ..؟
بدر : عباتك ..؟؟
ريماس : اي حياتي وين عباتي ..؟
بدر : اوووه .. انا ماجبتك بالعباية ..
ريماس فت�
فترة الأقامة :
4328 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29057
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.39 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل