الموضوع
:
رواية يعشقني من قلبه هو قال
عرض مشاركة واحدة
15 - 12 - 2014, 06:19 PM
#
102
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4328يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال
بعد اسبوعين..
علي الي مجنن بدر من كثر طلباته..
وفيصل الي طول يومه يحاول يكسب ريم بالغزل وريم تتجنب التقرب منه ماتبي تخون سالم حتى وهي متزوجة..
وراما الي ماخلت بيت مادورت فيه ريم..
.............
سالم :ريم ياريم لاتبعدين ارجووك
ريم:لا ياسالم ماببعد بظل معك
سالم مسك يد ريم ناظرها بعيون حب:لاتتركيني
ريم:اوعدك
سالم ضغط على يد ريم
,
رامي:سالم سالم دكتوووووووور
جا دكتور احمد بسرعه
رامي بفرحه:دكتور سالم تحرك مسك يدي ضغط عليها
احمد:صج والله
رامي:اييييييي
احمد راح نادى الممرضه تشوف حالته..
الممرضه:والله حالته احسن من الامس واني اظن بس اليوم او بكرة وراح يصحى من هالغيبوبه
رامي:فرحتنيني الله يفرحك
الممرضه:واجبنا "ومشت"
رامي طلع براا يتصل لـ أم سالم..
رامي:هــلآآآ خالتي
ام سالم بصوت مبحوح وخوف:هلا ولدي صاير معك شيء سالم صاير فيه شيء
رامي بصوت يبعث الاطمئان:ابشرك ياخالتي سالم اليوم او بكرة بيصحى
ام سالم مو مصدقه الي تسمعه:والله؟
رامي:والله
ام سالم ودموع تسيل على خدها
رامي:خالتي اقولك بيصحى تجلسين تصيحين
ام سالم:لا ويالدي هذي دموع الفرحه الحمدلله الف الف الحمدلله..
.......
واتصل لريماس تخبر امه ..
وجو المستشفى,,
ريماس:يمه انتي سبقيني اني رايحه وبرجع
ام رامي:طيب ياريماس بس مو تتأخري
ريماس:طيب
مشت ريماس لمحل الورد شرت باقه ورد بيضاء ماتدري ليش حبت هالون
مسكت الورد وراحت للغرفه سالم..
حطت الورد على السرير وقعدت على الكنب الي جنب كرسي سالم
برا الغرفه..
..ام رامي:ياولدي روح البيت ارتاح احنا هنا
ام سالم:ايه يارامي روح ارتاح احنا هنا وبعدين مايصير كذا انت ماتنام
رامي:خلوني هنا انا مرتااح
ام سالم:روح يارامي لاتردني مابي اشووفك تعبان
رامي استسلم وقال بيروح عشان يسبح بعد :طيب اي شيء يصير معكم قولو لي..
ام رامي :من عيوني..
,,
ريماس تكلم جوال عند النافذه
****في داخله:ورد ابيض آآه ياريم انتي مثل الورده البيضاء معقوله انتي ياريم ناظر البنت الي عند النافذه
ابتسم اكيد هذي ريم هي تحب الورد الابيض
التفتت ريماس ببطئ وسرور******يزييد لين لمح البنت واختفت ابتسامته
ريماس ماصدقت:خالللللللللللللللللتي يااااااااااااايمه
جو ام سالم وام رامي ركض خايفين من صوت ريماس
ام سالم شهقت:الحمدلله الف الحمدلله وراحت بسرعععععه لعند سالم
سالم كان جسد بلا روح كيف وروحه مع ريم مايدري وينها اللحين ظن انها قربه اتاري ريماس قربه
ريماس:االحمدلله على السلاامه سالم ..
ام رامي:الحمدلله على السلاامه ياولدي ماتشوف شر..
سالم :مارد ..
بعد ربع ساعه صارت العائله عنده ..
في الليل الساعه 8..
ظل بالغرفه لوحده ..
تذكر الي صار معه
فتح دولاب كان جنب سرير يمكن يلاقي حبوب يهديه ..
انتبه ان في ورقه فتحهاا ..
قراها وهلت دموعه ..
{ س
فترة الأقامة :
4328 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29057
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.39 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل