الموضوع
:
رواية يعشقني من قلبه هو قال
عرض مشاركة واحدة
15 - 12 - 2014, 06:30 PM
#
113
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال
ريم:فيصل
فيصل بدون نفس:خير
ريم "ويش فيه ذا ياإنا يتكلم معي عدل او انه يكلمني بدون نفس"
فيصل:كح كح آسف آمري ياقمر
ريم:لالالالالا عاادي بس
فيصل:بس شنو؟؟ تكلمي لاتسكتي
ريم:مليت من البيت ابي اطلع
فيصل في داخله"وووووف منها عله وتبي تطلع"
ريم:فيصل
فيصل:اسف ريم عندي شغل"ترك الملعقه وقاااااام.."
ريم "ووووووف مو حاله كلا محبووسه بهالبيت ..
فيصل:اذا تبين روحي لخوااتي قعدي معاهم مافي تروحين مكان ثاني
ريم"وع اني اقعد مع اختك هنادي":امممم خلاااص ..
طلع فيصل..
ريم ملت راحت شغلت التلفاز يمكن تشوف لها فلم يعجبهاا..
وقفت عند فلم اول مرة تشوفه يتكلم عن الفراق قصته مؤلمة حاولت تتابعه
حست نفسها هي مثلهم لانها مشتاقه لسالم بس مو ذنبها قلبها يتحكم فيها قبل عقلها
اني متأكده سالم مابيستسلم..سكرت التلفاز وقررت تنزل تقعد مع بنات عمهاا ..
.................................................. ......
بدر ناظر حواليه:هالعلي تأخر وين رااح ؟؟..
ترك الاوراق وقال بيقوم يشوف وين راح..
بدر:وين علي ؟؟..
السكرتير :والله مادري ياستاذ بدر
بدر:وووف وين راح ذا..
ترك المكان وطلع يدور عنه ..
بدر التفتت لشخص سارح بخياله عرف انه علي...
بدر:وينك انت تاركني بين الاورااق
علي التفت له:هنا انا مارحت مكان
بدر:شفيك علي صاير معك شيء ؟؟
علي:وووف
بدر:علي شفيك اول مرة اشوفك كذا
علي:بدر انا ماأصلح حق شغل الكل يقول كذاا
بدر:من يقول؟؟
علي:اختي تقول وجهي مو وجه شغل
بدر:اهاا طيب اثبت لها العكس
علي:انت مو فااهم انا ماحب اشتغل
بدر:صحيح انك فااضي قوم بس معي
علي:وين
بدر:قووم واعلمك ..
.................................................. ...,
ريم: السلاام عليكم
ام فيصل:خير شجابك هناا ؟؟..
هنادي :ناس فاضيه يايمه اتركيها عنك وكملي لي السالفه..
شهد:هـلآ ريم
ام فيصل تناظر بنتها شهد:غبيه
شهد ماهتمت لكلام امها..
وقاامت لريم ..
ريم ابتسمت:شخباارك شهووده
شهد:تمام الحمدلله وانتي شخباارك
ريم تبتسم مجامله:الحمدلله والله
شهد مسكت يد ريم وطلعوو من الصاله وراحو غرفه شهد..
ريم:شخباارك دراستك ياشهد
شهد:ماشي الحال والله ..
دخلت عليهم هناادي..
هنادي:شهدوو روحي جيبي موبايلي من الصاله ..
خافت شهد وطلعت تجيب الموبايل..
هنادي باستهزاء:هلا بالاخت ريم
ريم:.........
هناادي:غبيه
ريم:........
هنادي:ههههههههههههههه ماعندك لسان صحيح بنت شووارع؟؟
ريم:شوفي ياهنادي اني ماسمح لك تغلطي عليي دامني بنت ابوي وامي
هنادي:اي ابو واي ام؟؟"وبخبث"ليش انتي ماتدري هم متوفين..
ريم ماتحلمت كلامها ليش انتووو تكرهوني ليييييييش اني بنت مثلكم ليش الدنياا كذا ليشششش
قاسيه انا احبكم ليش انتو حاقدين علي ليش نزلت دموعها طلعت من الغرفه ماتحملت تقعد فيها..
ركبت لغرفتهاا دخلتهاا انسدحت عسريرها وهي تبكي على قدر رمااها بنااس مايحبووهاا
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25426
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل