الموضوع
:
رواية يعشقني من قلبه هو قال
عرض مشاركة واحدة
15 - 12 - 2014, 07:08 PM
#
120
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال
شهد تضغط على اسنانها:لا ياهنادي كلنا عارفين انا ابوي ترك عمي بشغل ..
هنادي:ايووة وكلنا ندري إن عمك سرق حلالنا
شهد:اي حلال انتي تتكلمي عنه ؟؟
ام فيصل:شهد اشوفك قعدتي مع ريموو وملت راسك بهالافكار السوده
شهد:شفيكم عليها البنت ماسوت شيء
ام فيصل:هي ماسوت بس بتسوي عما قريب
ام هنادي:ايه يايمه كلامك صح وانتي ياشهد إذا ماقاطعتي هالطيبه وياها بتشوفين
باقول لـ أبووي انك رسبتي بالكليه وشوفي ويش بسوي فيك ..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
شهد ناظرتها وبقهر مشت وهي منقهره "اني مستحيل اعيش من فلووس عمي لاا مستحيل ليش هم كذا ماعندهم ضمير ليش"..
.................................................. ...,...
وصل سالم ارض الغربه وصـــل لـ أمريكا..
نزل من الطائرة ناظرالسمااء شاف انها ليل..والنجوم منظرها جميل تابع السير للفندق..
وصل الفندق مع الممرضين ..
دخل شقته بهدووء تام رمى جسمه على السوفا
سالم:ووووف ..,فتح موبايله عالصامت مايبي يكلم احد ..
راح ودخل غرفته الي نافذتها تطل على البحر..
راح ونام على السرير..
استعداد لدراسته الي بيبدأها من بكراا..
.............................
ريماااس:رزااان تصدقين اخووي تغير..
رزان وعيونها دمعت من الكحه :كح كح تغير!!
ريماس:شفيك بسم الله عليك ايووة تغير احسه صار جدي اكثر من قبل وفوق كذا صااير يتكشخ
رزان:اهاا يمكن عنده عرس واحد من اصحابه
ريماس:لا يارزان اخووي حتى لو راح عرس مايتكشخ مثل ماتكشخ اليوم
رزان:اهاا
ريمااس:تصدقين حاسه وراه شيء هالولد
رزان:امممممم ..
ريماس:حتى اليوم لما فتحت له سيرة الزواج
رزان تحمست:اييي ايي
ريماس:مو مثل العاده بالعاده يعصب هالمرة ابتسم وردت فعله كانت زاد من سرعه السوواقه..
رزان:ايه ,,الرجال ماينعرف لهم يارمووستي ..مثلاً علاي اخوي دائما اقول يمكن يتغير بس المشكله
كل ماجى له يسيء احس مايحب الشغل والمشكله ابووي جابره على هالشيء مايبيه يصير رجال عاطل عن العمل
ريماس:ههههههههه تصدقين الي سمعته ههههههههههههه
رزان:ايش
ريماس:هههههههههه سمعن إن مو مخلي بدر في حاله بدر قوم جيب وبدر قوم اقعد
رزان:من قال لك
ريماس:بدر بنفسه قال لي
رزان:ههههههههههههههه
ريماس:تصدقي احس بدر نهايتها بينتحر
رزان:هههههههههههههههه علاي هذا مو اي واحد يجنن بلد ..
ريماس:لا عيني شنوو يجنن بلد خله يبعد عن رجلي
رزان/ههههههههههه اشوفك قمتي تدافعي..
ريماس صار وجها احمر:تصدقين من اشتغل ماعدت اشوفه مثل قبل صاار يوحشني كثير
رزان:احم احم صرنا نقول شعر يارمووسه..
..................................................
راما:خالتي تكفي ريم بحاجتنا
خالة راما:آسفه راما ماقدر اخليك تسافري
راما تبكي:ياخالتي تعرفين شقد احب ريم حراام والله اشتقت لهاا هي بحاجتنا ياخالتي ..
خالة راما:راما حبيبتي افهميني
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25443
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل