الموضوع
:
رواية يعشقني من قلبه هو قال
عرض مشاركة واحدة
15 - 12 - 2014, 09:42 PM
#
200
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4328يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال
بدر:هييييي هاتي البخور
علي:انقلع معرس ويبي بخور
بدر:ياربي منك بس
علي:ويوووووووو انقلع عني بس قال ايش قال ابي بخور
بدر:اففففف لا هناك مخلييني ولا هنا
رامي:ههههههههه اقول علي ماعليك منه جننه خذ راحتك فيه
بدر:هيييييييييييييييييين
علي:رامي تأدب عن بدر هااا ترا اتحلف فيك
رامي:هاا لالالا خلااص ماقلت شيء وبخاطره(والله لو تتحلف فيني مثل هذاك اليوم رحت فيها ماخليتني اشوف رزونتي)
..
اما عن احمد فهذا شيء ثاني كان طالع ولا اروح انسان جميل بمعنى الكلمة
.................................................. .
في القاعه الكل
من عائله ابو علي ..ابو رامي..اهل سالم وااهل ابو بدر ..الخ ومن الاصدقاء كانت روعه بجد القاعه
راما:يااربي وربي خايفه
خاله راما:يلا راما عااد كلها دقايق وتطلعين لبيت زوجك ..
كانت تمشي بخوووف وترجف
دخلت بموسيقى هادئه والكل يصفر من جمالها
مشت بهدوء لين وصلت لنهايه
بعدها دخل احمد الكل سكت من جماله وتصفير قايم
والي تقول منك المال ومنها العيال والي تقول عقبال ماأشوف اولادكم معرسين
كانت الاجواء جدا جمييييله
بعدها حب احمد يد راما
احمد:مبروك قلبي
راما بخجل:يبارك فيك
راما استحت بقوة
طلع احمد بعد ماأخذت المصوره صور له
جوو اهالي احمد وراما يباركوو ليهم بربع ساعه ..
مسك يد راما وطلعوو مع بعضض الكل كان يودعهم
...
جى وقت ريماس الوقت الي بدر كان فيه متحمس بس طفشان من علي ورامي
دخلت ريماس على موسيقى رومانسيه بخوف بتوتر وامها تهديها مشت فوق الستيج حست قلبها بيطلع وجها احمر
لين وصلت للنهايه
ودخل بعدها بدر وبنص ماهو يمشي ابتسم لها ابتسامته ذوبت ريماس
غمازاته خلت الي هناك بالقاعه ينجنوو
وصل لها:مبرووووك ياأحلى ماخلق ربي
ريماس بتوتر:............
بدر حس بضحك باسها على جبهتها وقال:يسلم لي الخجلان
ريماس:...................
بدر بعد ماسلموو عليه اهله واهل ريماس عشان تدخل العروس الثالثه
مسك يد ريماس الساكته وطلع معها
...
وقفت ريم على رجليها مو قادره تمشي تحس بتطيح
شهد:ريم تماسكي يلا قوي قلبك
شهد تركت ريم تطلع وهي راحت برااا الصاله تعدل نفسها ..
من وراها ..
************:يمه شهد
شهد التفتت بسرعه:يمـــــــــــــــــه
ام فيصل ضمت شهد :وحشتيني يالغاليه
شهد بدموع:وينك يايمه وربي اشتقت لك
هنادي وعليها فستان ناعم سلمت على شهد
شهد ابتسمت وضمتها ..
شهد بفرح:كيف نزلتوو
ام فيصل:الفضل يرجع لريم ..
شهد بعجب:ريم؟؟؟
ام فيصل:بعد ماكلمتك بساعتين اتصلت لي وقالت بتجيب لنا فلوس التذاكر ثلاثتنا
اني وهنادي وابوك
وقالت بتكتب بيتها بسمنا
بنت عمك ياشهد طلعت احسن مننا كلنا
هنادي الي ساكته ماعرفت شنوو ترد لان الي سوته ريم ماتوقعته ..وقررت تصير هنادي صاحبه ريم
شهد بفرح:يمه اني فرحاااااااانه لشوفتك انتي وهنووووودي
هنا�
فترة الأقامة :
4328 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29057
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.39 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل