شبكة همس الشوق - عرض مشاركة واحدة - رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة
عرض مشاركة واحدة
قديم 21 - 12 - 2014, 08:49 PM   #35


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4395يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 30 <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي ..
وقفها قدااامة وصفقها كـــــــــــــــــــــــف
رفعت نضرها له منصدمه والدموع مغطيها وجها
تركي : ليييييييييييييه لييييييييييه كذبتي علي انتي بنت
انتي بنت
انتي بنت
انتي بنت
لمى شهقت :انـــا
تركي : ماحد لمسسكـ غيري انتي بنننننننننننت ليه كذبتي ليييه
لمى :والله ماكذبت انا كنت اظن اني مو بنت
تركي : روحي تسبحي وتعالي ابي افهم السالفه كلها بسرعععععععععععععه
لمى هزت راسها وكأنه هم وانزاااح
لمى " انا بنت انا بنت الحمد لله يارب "
طلع تركي لغرفتة وتسبح وراح ينتظرها بالغرفة
طلعة لمى وهي تنشف شعرها جلست قدامه
تركي : تكلمي
لمى : بهذااك اليوم كان عمري 16 سنة رحنا الامارات في الاجازة
شهااب كان يحبني بس انا ماكنت احببه كنت دايم اذا قال لي احبببكـ ارد علييه اكرهكـ دايم
انرفزة واضايقة بهذاك اليوم قالي
شهاب : تعالي اهلكـ قالو لي اوديكـ معي لانهم بيطلعوون
لمى ببرائه : طيب
كان يضحك علي’ اهلي كانو بالبيييت بس ماكنت ادرري الا لمى رجععت
اخذني معه بالسياارة ووصلنا لشقة له ودخلنا لها .. وقدم لي عصير توت يدري اني احب هالعصير شربته بعدها ماحسييييت بشيء
وقمت بعدها ولقيت نفسي ع السرير والملابس مو علي
شهاب دخل وهو يضحكـ :صح النوم ياحلووة
لمى :وش سوووويت
شهاب : شيء عادي حبيبتي عشان اضمنكـ زوجه لي
لمى ببكاء : مستحيييييييل لو تحلم ياكلب
شهاب : تؤ تؤ تؤ من بياخذكـ الحين وحدة مو بنت مردكـ لي
رجعني للبيت ورحت على طوول لسلماان قلت له وراح ضربة بس مايقدر يقوول شيء كتمت ع الموضوع لان سلمان قال بيتزوجني علمت لتيين صديقتي المقربة وكانت دايم تساندني
من هذاك اليوم وانا اظن نفسي مو بنت "بكت " كنت اتقطع كل مرره اذا عايرتني
تركي قام وحضنها: اشششش لو قلتي لي من البدايه بس كان حياتنا غير لو كنت ادري بس
تدرين اني انجرحت اكثر منكـ حبيتكـ ايه حبيتكـ مانكر من يوم شفتكـ ببيتنا تذكرين
لمى : اييه اذكر
تركي : حبيتكـ وكنت اراقبكـ كل يوم كلمتكـ هذاك اليوم وانا عند عبود وقلتي لي : وش تبي بوحده مو بنت انجرح حبي حسيتني مقهوور ابي اعرف ميين ضحكـ على هالبريئه كنت انطعن اذا عايرتكـ
لمى :حبيتكـ
تركي طالعها بسرعه
لمى : لا تطالع كذا حبيتكـ كنت اغاار من سمر وكنت اخااف عليييكـ اذا طلعت ويوم انكسرت رجلكـ اكتشفت اني احبكـ بس كنت انكــر يوم سألني سلمان تحبينه قلتها من قلب اييييييه
تركي: ليه ماقلتي لي
لمى : مادري
تركي : ممممم كنتي خايفة من شهااب يوم جاء صح عشان هالسبب
لمى :ايييه ,, تصدق قال لي كلمة وتوني اعرف وش يقصد
تركي : وش قال
لمى :قال اكيد كرهتيني زيااده بعد ماعرفتي الحقيقة كان يقصد اني كرهت لانه كذب علي وخلاني اصدق اني مو بنت كان يحسب انكـ قد دخلت علي واكتشفت
تركي باس راسها :انسسي وخل نكمل حياتنا
لمى تنهدت : بنسسى مدامكـ في حياتي
تركي : احببببكـ
لمى :اموت فييييكـ
=============================
وصلو لبيت اهله
ابو رامي متوتر وخايف شفيها : هاه يابوكـ وش قاالو
رامي ببتسامة وهو ماسكـ يد سناء : بتسير جد يابوي
ابو رامي استبشر وجهه : مبروكـ ياولدي مبروكـ
ونادا على ام ررامي وجو كلهم من صراخه
ام رامي : شفييييييييكـ
ابو رامي : بيجينا حفيد صغير
ام رامي زغرطة : كللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووش
نزل الخبر كالصاعقة على شمس
وطلعت تركض برااا البيت وطلع رائد ورارها بدون ماتحس عليييه
قرب لها وههي بأخر لحوش تكلم
شمس : متضاايقة ابي اشووفكـ - - - خلاص بكرره - - - وين - - خلاص بـ *****
رائد سجل المكاان ودخل جوة البيت
وشمس راحت لبيتهم
=====================
تركي : نامي هنا " ويأشر على حضنة "
لمى : كم تمنيت انام هنا
تركي : والليوم تحققت امنيتي وامنيتكـ
انسدحت لمى بحضنة وغمضو عيونهم ونامممممممممممو
====================
اليوم الثاني
راحو رامي وسناء لبيتهم
دقق جوال رامي ورد
رامي : هلا رائد
رائد : رامي بعطييكـ هالعنوان تروح له اليوم
رامي : وشو له >> داود الشريان هعهع
رائد : اذا رحت هنااكـ عرفت
رامي : طيب هات العنوان
رائد : روح لـ ******
رامي : مم اوكي خلاص
رائد :باي
رامي : باي
===================
لمى : تروكــي يالله حبيبي قووم
تركي فتح عيونه وشافها عند راسه : يالبى هالصبااح اللي افتح عيني على قمر
لمى : قوم مابتروح الدوام حياتي
تركي : الود ودي ماروح وابقى مع هالقمر
لمى :نو نو يالله الدوام بسرعه
تركي نقز من السرير وركض ع الحمام
لمى : ههههه جعلني فدووه
نزلت تحت تسوي لهم فطوور
تركي يغني : ايييه احبكـ والغلا يسري بدمي والسهر ماقدر عيوووون السهارى
لمى : ارووح ملللللللللللح ع الصوت الشجي
تركي باس خدها : لا تجامليين
لمى تقرص خده :وربي صوتكـ حلللووو
تركي : مواحلى من صوتكـ
لمى :تسلم قلبي
تركي : لبى هاللسان اللي يقوطر عسسل
لمى :ههههههههه شكلكـ جوعاان كل كل
جلسووو يفطرون وبعدها راح تركي لدوام بس قبلها خذله تصبيره *_^ ههه
==========================
طلع رامــي للعنواان ويحس قلبة مقرووص
راح للمكان وجلس ع الطاولة كان عبارة عن مقهى
شوي ودخلت شمس ومعها واحد
التفت رامي لها منصدم
جلست معه وضلو يسولفوون
اما رامي وقف ومشى لعندها
بس شافته فزت بخووف : را.. را.. راممــي
صفقها كف من صوته التفت كل اللي بالمقهى ..
رامي : حسسااافة حبي لكـ الحمد لله اني رجعت لعقلي ولزوجتي وكشفتكـ
ومشى وتركها بحسرتها
========================
رجــع تركي من الدوام ودخل البيت شافها بستقباله
ابتسم لها وردت له الابتسامة
شالت شماغه من على راسه وبكل جرائه باسته بفمة
لمى : نورت حبيبي
تركي : النور نوركـ غلاي
لمى : يالله حبيبي اطلع بدل الغدى
تركي : من عيوني قلبي اييه في العصر بطللع
لمى :ويين
تركي: بنروح نخطب لمااهر
لمى بفرح :صدقق مين
تركي :لتين صاحبتكـ
لمى :وااااااااو ونااااسه
تركي باس راسها وطلع يبدل
==========================
في العصرر
ماهر: ها يبة كيف شكلي
سالم : اشغلتنا خلاص قلنا حلو امشش
ماهر : اييه من الحين اقول لكم ماني طالع من بيتهم الا اذا شفتها
سامية : ههههه خلها تفكر
ماهر: مالي شغل يمديها تفكر بدقيقتين كلها اييييه موافقه ولا لا مو موافقه
سالم : الولد طاح ومحد سمى علييه
سامية : ههههههههههه من يو م شفت اكلة وانا غاسله يدي طلع فيها بنت
ماهر: يممممممممة يبببببببببة
سامية وسالم : هههههههههههههههههههههههه
تركي دخل البيت :سلاممممم
الكل: وعليكم السلام
تركي : يالله يالورع اقصصد المعرس
الكل: ههههههههههههههههههه
ماهر :ورع بعينكـ يالشاايب
تركي خطر بباله لمو وابتسم : ههههههه امش امش
وحركو لبييت لتييين
========================
وصلو هناااك
وتمت الخطبببببببببة
بالاول انصدمت لتين انه جاء يخطبها بس فرححححححححت كثير
وتمت الشوفة واتخببببببببببببل عليها ماهر
حددو الملكة والزواج بيوم واحد >> الاخ مستعجل ويقول وشوله خساير هاه وشوله هع
=======================
اليوم الثانــــــــي ..
رامــي قام من النووم ولف على سناء
شافها مغمضة عيونها باس خدها وقامت : صباح الخير حبيبتي
سناء ببتسامة :صباح النور قلبي
نزل رامي راسه لبطنها وباسه :صباح الخير بابا
سناء ابتسمت له : تبي فطور حبيبي
رامي : لا عازمكـ على الفطور قلبي
سناء نقزت من السرير ثواني وااكون جاهزة
رامي : انتبهي لبطنكـ لا عاد تنقزين كذا
سناء : سوري قلبي اخر مرره
رامي ارسل لها بوسة
ابتسمت ودخلت تغير
=====================
قامت لمى من حضن تركي
تركي : وين وين وين
لمى بأحرااج : بدخل اتسبح
تركي : ماشبعت منكـ ارجعي
لمى : تررررررررككـــــــي
تركي : عيونه
لمى :اييه صح نسيت اسالكـ
تركي : وشو
لمى : الخايسة هذيكـ ليه تزوجتها
تركي : ههههههههههههه ماتزوجتها
لمى : اجل
تركي : عقدت معها عقد عشان اقهركـ بس
لمى : حيوااان
تركي : فرصة قلت لها ابي اقهر ذي واقول انكـ زوجتي عطيتها كم فلس ووافقت
لمى :يعني مانمت معها
تركي : لا
لمى : احسسن
وشردت للحمام بسرعه
تركـي :لموووووووووووو
===========================
في المغرب راح سيف وامه لبيت ابو رامي
دخلو عنده وقال سيف انه يبي يخطبها بس ابو رامي قال جيب ابوكـ
دقق على ابو وجاء
بس دخل من المجلس
ابو رامي وقف :انننننننننننت
ابو سيف : انتتتتتتتتتتتتت
ابو سيف يقول للسيف :قوووووم قووووم لاباركـ الله فييكـ ماتبي تناسب الا هذا
ابو رامي : بررااا انت وابووكـ مابقي الا هــي اعطي بنتي لودكـ
سيف : وشو يبببه وش السالفه
ابو سيف : قوووم
وطلعو برااا
دخلت روز على ابوها : بابا ليييه طردتهم ليييييييه
ابو رامي : انسسسسسسسسي تاخذينة انسسي
روز تبكي : طيييييب ليييييه فهمني
تنهد ابو رامي وجلس :هذا الد اعداائي انا وشر كته نتنافس
روز :واحنا الضحيه وش علينا منكم احنا
ابو رامي بعصبية : احلمممممممممي تاخذينة احلمممممممممممي
طلعت رووز فوق وتبكي بهستريا
وتكسر الاغرااض اللي بغرفتها
========================
سيف : انا وش دخــلني فيكم متضاربين ولا لا الدد اعدائك ولا لا انا ابي البنت
ابو سيف : منت ماخذها احللللللم اقول لكـ
طلع سيف بسيارته مسسسسسسسسسرع
وفجئ يصدم بعمود وتنقلب السيااره ...
======================
جالسين يشوفون بفلم وهو حاط راسه على فخذها
تركي : اووخ شوفي هاللقطة
لمى : اااااااااااااااااه يممه وش ذاا ( وتغمض عيونها )
تركي : ههههههههههههه حياتي خوافه
لمى : وربي يخووف وش ذاا
تركي : تعالي بحضني وماتخافينن
جلست لمى بحضنة وتمت تطالع هي وهو وكل
ماجات لقطة تخووف دخلت راسها بصدرة
=====================
ام رامي : الحقق البنت اختفى صوتها فجئه
رائد : بابا اكسسسسسسسر الباب تكفى
ابو رامي خاف عليها هذي بنته دلوعته وحيدته فتح الباب
وشافها طايحه بالارض والدم مغطي المكان دخلت قزازة بيدها من كثر ماكسرت بالغرفة
شالها ابوها وع المستشفى
آنتهـــــــــــــــى




 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس