الموضوع
:
رواية طلبتك لا تحاكيني كامله
عرض مشاركة واحدة
22 - 12 - 2014, 12:46 PM
#
15
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية طلبتك لا تحاكيني كامله
أم ناصر(هيا)كانت نازله من الدرج وهي لابسه جلبيتها الفيروزيه الفخمه وكانها رايحه عزيمه بس هاذا كان لبسها العادي بالبيت بالنسبه لوضعهم الاجتماعي المرموق الي يطلب منها هالكشخه........
ام ناصر(هيا):خير شعندكم من الصبح صرااخ؟
شوق:ماما شوفي ولدك شقاعد يقول؟
ام ناصر(هيا):شنو ولدك يعني هو مو اخوك؟
شوق(وهي معصبه):باسم بس
ام ناصر(هيا):ناصر شفيك على اختك حاط دوبك من دوبها؟
ناصر:شوفي شكلها شلون ترضين تخلينها تطلع كذا؟
ام ناصر فعدت تطالع بشوق من فوق لتحت باعجاب على اناقتها حتى لو بشي بسيط وتبين انها من بنات الشيوخ.......
ام ناصر(هيا):وشفيها بسم لله عليها تهبل قرتي على نفسك ماما قبل لا تطلعين
ناصر انقهر من برود امه:يمه اقولك شوفي عبياتها الي ما بقى لون ما حطته فيها تقولين تهبل واقري على نفسك
ام ناصر(هيا):ناصر خلاص انا وابوك نعرف مصلحتها اختك اكثر منك مالك شغل فيها
ناصر :بس يمه.......
ام ناصر(هيا):ناصر انا قلت خلاص
شوق طالعت ناصر بنظرات كلها انتصار وهي مبسووطه انها قهرته وفرحاانه....
شوق(حبت امها على خدها):ثانكس ماما سي يو باي
طلعت شوق بره القصر ووقفت على الدرج رفعت جوالها ودقت على (راج)السواق.....
شوق:راج ووجع وينك؟
راج:طال عمرك انا عند الكرااج
شوق:بسرعه عند الباب بسرررررررعه
حتى ما عطته فرصه يرد سكرت السماعه بوجه....
راج خاف من عصبيتها وحرك السياره بسررعه ,وصلت سيارة اللاند روجرز البيضاء وصلت عند الدرج ,نزلت شوق الدرج بكل غرور ونزل راج بسرعه عشان يفتح لها الباب دخلت شوق من حتى ما تطالعه بعكس مشاعل وهديل سكر راج الباب ......
راج:طال عمرك وين اروح؟
شوق:لا تتكلم الالما اسالك,فاهم
راج:فاهم,انا اسف طال...
شوق :انت ماتفهم قلت لك لا تتكلم الا لما اقولك وجع انشاء لله
راج سكت مقهور من اسلوبها بس تعود عليها وعلى تهزئتها.....
شوق:روح بتي فرانس بسررعه
تحرك راج وطلعت السياره من بوابة القصر الكبيره وشكل السياره المظلله البيضاء خطير يخلي اي احد يشوفها يعرف انه فيها احد مهم او بنت شيوخ...
عند مشاعل وهديل بالسياره.....
مشاعل:شاهين شغل الراديوا على بانرواما
شاهين:انشاء لله طال عمرك
شغل شاهين الراديوا على بانوراما وطلعت اغنية فيروز(اخر مره)الي تخلي اي شخص يسمع صوتها الرايق من الصبح يعدل المزاااج......
وهم في الكرورنيش عند اشاره الي تودي على بتي فرانس فتحت مشاعل الدريشه لانه الجو كان حلو نزلت الشيله على كتفها وحرك الهوا شعرها الحريري كانت تغني مع فيروز وهي مبسووطه......
وقفت جمبهم سياره هامر سودا مرره حلوه كان فيها اثنين شباب,الي كان قاعد على الدريشه كان لابس نظاره اول ما التفت وشاف مشاعل رفع النظاره لفوق راسه وقعد يتاملها وكانها شي خيال...
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25411
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل