الموضوع
:
رواية طلبتك لا تحاكيني كامله
عرض مشاركة واحدة
22 - 12 - 2014, 01:12 PM
#
35
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية طلبتك لا تحاكيني كامله
عنود:عاد هديل هاديه وتغريد ام الازعاج ما يجتمعون مع بعض
وظلوا البنات يضحكون وهم يتخيلون شكل هديل وهي عربجيه زي تغريد<<<خخخخخ
*****************
هديل:ولله وانتي شنو قلتي؟
تغريد:امي تحن على كل يوم بس انا ابد موراضيه ولا افكر اروح معها
هديل:ليه حلو تروحين عرس مع امك؟
تغريد:نعم تبيني البس فستان واحط مكياج كني بنت<<البنت مصدقه عمرها ولد خخخخ
هديل:هههههه ليه انتي ولد؟
تغريد:اجل وش شايفه تبيني انتحر عشان اروح عرس
هديل:ههههههههههه الحين تروحين عرس يعني تنتحرين
تغريد:فديييت هالضحكه وصحبتها انا
هديل:تغريد تكلمي عدل مثل الناس
تغريد:اااافا يذا العلم يعني انا مو من الناس
هديل:الا بس تكلمي مثل ما يتكلمون البنات
تغريد:ييييو بدينا بالنصائح
هديل:بظل انصح فيك لين تصيرين مثلي
تغريد:انا اصير مثل هالجمال اموووووت انا
هديل:رغوده شقلنا
تغريد:ياحلوك ولله وادلعيني بعد تبيني اشق هدومي
هديل:ها شقول من الصبح انا؟
تغريد:خلاص خلاص سكت(وحطت يدها على فمها)..
هديل:شاطره هههههههه
****************
مرا اليوم بسرعه ورن الجرس يعلن عن انتهاء اليوم وطلعوا كل البنات من الفصول على جهة الباب كلن بيروح بيته...
خذوا البنات شنطهم وعبايتهم ونزلوا لبره الحديقه وراحوا لمكانهم الي دايم يقعدون فيه عشان يلبسون العبايه ويطلعون بره......
شوق لبست النظاره وقطت غطاها الخفيف على وجها والي ماكان له داعي,وهديل سوت مثلها....
مشاعل لبست نظارتها وحطت الغطا على راسها وما ودها تغطى بس عشان الحارس لا يروح للاداره تقطه على وجها واول ما تطلع بره تشيله على طوول..
البنات البقين تلثموا وقطوا الغطا الخفيف على وجهيهم وطبعا العبايات كلهم على كتوفهم وطلعوا بره عشان يشوفون راشد خوي مشاعل......
طبعا بره في الشارع عند السيارات والباصات الخاصه والحكوميه وباصات شركة ارامكوا ,اشكال البنات بره حدث ولا حرج الي فاتحه العباه والي كل شوي فاتحه الغطا ولي ماسكه جوالها وتسولف فيه كانها في بيتهم والشباب يدرون بسيارتهم تقولون مجمع الظهران مو مدرسه ثانويه وكل ابله ما لها خلق عوار راس وما عليهم من الطالبات ......
البنات كانوا واقفين عند شجره ضغيره واشكالهم مرره تدعوا للشبهه<<<الاخت متاثره بالافلام خخخ
مشاعل طلعت جوالها ودقت على راشد عشان توريه للبنات<<حشا لعبه خخخ
راشد:هلا قلبي وينك فيه؟
مشاعل:هلا رشودي انا عند الشجره تشوفني؟
راشد:انتي الي لابسه نظاره وكاشفه؟
مشاعل:ايوه
راشد:ليه كاشفه ياعمري انا ابغى احد يشوف وجهك الا انا
مشاعل:ههههه ليه تغار؟
راشد:طبعا احد يشوفك جمالك وما يغار عليه ومنه بعد
مشاعل:هههههههه فديت طيب قرب سيارتك شوي ليه بعيد؟
راشد:اوكي الحين الف واجي عندكم
مشاعل:انتظرك
هنوف:بنات تعالوا شوفوا هذا شرايكم فيه؟
شوق:اي واحد؟
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25451
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل