الموضوع
:
رواية طلبتك لا تحاكيني كامله
عرض مشاركة واحدة
27 - 12 - 2014, 02:51 PM
#
255
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية طلبتك لا تحاكيني كامله
**************************
وصلت شوق للقصر دخلت وهي حاسه انها مشتاقه لكي شي فيه ظلت تتفرج على البيت ركبت الاصنصير ,حتى انت اشتقت لك ههههه.....
وصلت للدور الثاني وشافت غرفة ناصر مفتوحه استغربت قربت عند الباب وشافته قاعد على السرير ويكلم بالجوال دقت الباب ودخلت....
ناصر(متفاجاء):شــــــوق؟!
رحاب:شوق رجعت
ناصر:ايه خلاص اكلمك بعدين مع السلامه
رحاب:باي
سكر ناصر من رحاب وراح يسلم على شوق....
ناصر:هلا والله الحمدالله على السلامه
شوق:الله يسلمك
ناصر:ليه ما قلتي بجي اليوم كان استقبلك
شوق(زين ما جيت كان شفت عبدالعزيز):اصلا ما كنت ادرى انك موجود فكرت مسافر مع ماما ورغد
ناصر:لا مالي نفس اروح
شوق:الحمدالله والشكر احد يعافي السفر
ناصر:انا قوللي انبسطتي باسبانيا؟
شوق(وعبدالعزيز ببالها):يـــالله يا ناصر spain تجنن
ناصر:زين وشخبار عمي؟
شوق:تدري مع اني علاقتي فيه قبل ماكانت ذاك الزود بس لما سافرت معه طلع فــــله
ناصر:حلو يبيلي اسافرمعاه
شوق:من جد يبيلك الا قولي ماما متى قالت بترجع؟
ناصر:بعد بكره
شوق:وبابا بيجي معهم؟
ناصر:ايه
شوق(مو مصدقه):احـــلف
ناصر:والله هو كلمني وقالي بنفسه انه بيجي
شوق:يااااااي ونــــاسه
ناصر:يلا انتي ارتاحي الحين وبعدين لي جلسه معك
شوق:ليه تبي شي؟
ناصر:موضوع بس مو الحين ارتاحي اول
شوق(باستغراب):اوكي يلا اخليك تكمل مكالمتك مع الي كنت تكلمه باي
ناصر:هههه باي
دخلت شوق غرفتها وهي مشتاقه لها مووت لقت شنطها موجوده فسخت العبايه والجزمه ورمت نفسها على السرير حضنت مخدتها من زمان ما نامت على سريرها توها بتدخل الحمام الا يدق جوالها...
شوق(بكل حماس):هلا وغلا
رحاب:هلا بك وحشتيني يا الخايسه
شوق:والله انا مشتاقه لك موت باركيلي اخيرا رجعت الشرقيه
رحاب(تسوي نفسها ما تدرى):والله الحمد الله على السلامه
شوق:الله يسلمك متى بترجعون؟
رحاب:بعد اسبوعين
شوق:ييو توالناس
رحاب:شعليك رجعتي لارضاي ابو متعب
شوق:واحلى ابو متعب
رحاب:ههههههه ,وشخبار اسبانيا؟
شوق:واااااي رحابوا وناسه صارت لي اشياء واجد هناك بس لما اشوفك بقولك
رحاب:لا تصيرين نذله احكيلي الحين
شوق:لا بصير نذله بس تدرين استغربت شي؟
رحاب:شنو؟
شوق:لقيت ناصر بالبيت توقعت مسافر مع ماما
رحاب:ايه ادرى
شوق:وش دراك؟
رحاب(انتبهت لزله لسانها):لا اكلم فهد قصدي غريبه ليه ما سافر؟
شوق:مدرى يقول ماله نفس في احد يعافي السفر ويجلس بالحر والخيايس
رحاب:كيفه المهم لما ارجع بسويلك تحقيق عن اسبانيا
شوق:هههههه طيب يلا انقلعي انا تعبانه بروح انام
رحاب:وجهك مغسول بمرقه ما تستحين تقولين لي انقعلي عموما انا بعد بروح اكلم باي
شوق:تعالي مين تكلمين
بس ما قدرت تكمل لان رحاب سكرت الخظ بوجها...
شوق:تسكر السماعه بوجهي طيب خلك بس ترجعين
دخلت الحما
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25478
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل