الموضوع
:
رواية طلبتك لا تحاكيني كامله
عرض مشاركة واحدة
29 - 12 - 2014, 07:07 PM
#
321
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية طلبتك لا تحاكيني كامله
فهد كان بالسياره مستانس وفرحان باي سواه يحس انه انتصر عليها وبنفس الوقت طلع كسبان اخذ الي يبيه من شوق شغل الراديوا وطلع اغنية(عزاه_راشد الفارس)قعد يغني معاه ويرقص كان ناوي يروح البحرين ويحتفل بالمناسبه الانتصار....
رن جواله وكان حاطه بالدرج شاف الطريق ما فيه سيارت واجد نزل راسه يجيب الجوال وملينا حس الا بصدمه قويه وبعدها اغمى عليه......
تجمعوا الناس عليه الحادث كان قوي لانه صدم بشاحنه نقوله على المستشفى على قسم الطورائ لانه ينزف بغزاره....
دقوا على اهله جت ام فهد وابوه ورحاب وناصر يتنظرون بره الدكتور لما يطلع من غرفة العمليات....
بعد ساعتاين طلع الدكتور ووجه ما يبشر بخير....
ابو فهد:طمنا وليدي شصار فيه؟
الدكتور:للالسف صارله شلل كامل
ام فهد:نعم ولدي فهد لا مستحيل
انهارت عليهم ام فهد وابوه ماصدق الي سمعه رحاب مسكت ناصر وصاحت على اخوها الي انتهى مستقبله....
ابن ادم مثل الادوار يضحك و يقول انه حزين
ناسى ان الله حق والدنيا هذي سلف ودين
اه يا القهر صبرنا صبر والله لو كنا حجر
كنا تفتنا تراب وشلون وهذا حنا بشر
نحلم نطير فوق السحاب نسال ولا نلقى جواب
يا صاحبة الامتياز افاحها الدنيا سراب
اه يا القهر صبرنا صبر والله لوكنا حجر
وشلون وهذا حنا بــــــــــشـــــــــر....
فهد كان يستحق هالنايه هذي لانه كسر قلوب كثير ودمر مستقبل ناس كان ممكن تعيش بسلام وهدووء شنو استفاد الحين بيعش بالدنيا وما يقدر يحرك شي بجسمه لما يدرى عن نفسه بيتمنى الموت ولا هالعيشه لاكن الواحد دايم يدعي بحسن الخاتمه....
*************************
في مستشفى الطب النفسي كان راشد موجود سال عنها وعرف انها هنا سال الممرضه اذا عندها احد بالغرفه وقالت ان ابوها طلع وبيرجع تشجع وطق الباب ودخل....
مشاعل كانت منسدحه على السرير وساكته حتى ما لفت راسها لما سمعت صوت الباب...
راشد تقدم عندها بهدووء فكرها نايمه لانها ما تحركت بس انصدم لما شاف شكلها كانت كأنها ميته بس تتنفس عيونها حولها هلات لانها ما تنام ابد وشفايفها جافه ولونها مو طبيعي حتى شعرها واضح انها ما تهتم فيه انصدم شكلها غير وكانها مو مشاعل الي يعرفها ....
عيونها مركزه على مكان واحد وما تحركها وكانها تطالع شي بس هي تطالع في الفراغ....
راشد(والدموع بعوينه على حالة حبيبته ):مشاعل ...ميشوحبيبتي ليش ما تردين على؟
مشاعل ساكته ما ترد اصلا ما طالع فيه....
راشد(مسك ايدها وتفاجا لما شافها بارده):مشاعل فيك شي انادي الدكتور؟
مشاعل وكانها ما تحس بشي ساكته ما تهمس ولا بكلمه وطالع بالفراغ....
راشد(حط ايده الثنتين على ايدها عشان يدفها):تكفين ادرى انك زعلانه على بس والله ادق عليك وما تردين وتوني عرفت من شوق انك هنا وجيتك ركض تكفين ردي على ولو بكلمه وحده
مشاعل شدت على ايده �
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25447
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل