الموضوع
:
رواية الحب بعد فوات الاوان
عرض مشاركة واحدة
20 - 1 - 2015, 08:57 AM
#
127
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4311يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية الحب بعد فوات الاوان
وصلوا عبير وعادل للبيت وما فيه احد مستقبلهم وهم جالسين في السياره
عبير:تراي ماعلمته انا راح نجي
عادل:خلاص تراي انا رايح
عبير:ووووووووين؟؟
عادل:للفندق الي قبل شوي
عبير:انت قلت انك بتسلم على واحد من خوياك
عادل:لا كنت احجز لي جناح
عبير تضربه:وانا وين رحت والله ان مالك داعي
عادل يبتسم:يالله بااااااااي بس مسويه رسميات
عبير:باي تجي بكره
عادل:اشوف يالله مع السلامه
عبير:مع السلامه (وتاخذ اغراضها
البيت موحش مظلم ايه انا مالي الا اروح لغرفتي تفتح الباب وكانت الاضاءه هادئه وكان عمران معه العود يغني
شاف عبير ترك العود من يده بغير شعور قام ومو مصدق يبتسم ابتسامة واحد منصدم متفاجئ بوحده عزيزه على قلبه
طالعه من الموت عبير تبتسم:انا جيييييييييت
عمران راح يحضنها بشوق وحب وحنين لها كانه ماشافها من سنه مو من 3 ايام وتدمع عيون عمران عبير استغربت
من دموع عمران وضمته بزياده وهي تبكي حست قد ايش هو محتاج لها حست باهميتها في حياته
عبير تمسح دموعها ودموع عمران:حبيبي وش فيك لاتبكي انت مصدر القوه الي احتمي فيها
عمران:اشتقت لك ياعبير
عبير:وانا اكثر ياحياتي
عمران:الحمدلله على سلامتك من اليوم ورايح مافيه سفره لحالك انا معك نعيش سوا ونموت سواء
وعبير وهي تمسك يد عمران البارده وتدلكها:وش قاعد تسوي ماطلعت
عمران وهو يمسح دمعته:وين اروح مابقى لي احد اعز اصدقائي وراحوا
عبير وهي تحاول تضيع السالفه:اها وقاعد تعزف عوووووووووود يالله بس غن لي اغنيه وابيك انت تهديليها
عمران:خلاص ابغنيلك الاغنيه الي كنت اغنيها قبل ماتجين وهي مهديها لك من غير ماتقولين
عبير:مشكووووووووور حياتي
عمران وهو يعزف اغنيه لكاظم الساهر(اكرهها)
اكرهــهـا واشـتهي وصلها وانني احب كـرهي لها عبير:ياسلام جايبني من اخر الدنيا علشان تقولي اكرهك
عمران يكمل
(وهو يناظر عيونها) احب هذا اللؤم في عينها ودورها ان دورت حولها!!! اكرهـها
عين كعين ذئب محتالت فـاقـت اكـاذيب الهواء حولها
قد سكنت الذبول احداقها واطفئت ثورهتها عقلها
اكرهــهـا واشـتهي وصلها وانني احب كـرهي لها
احب هذا اللؤم في عينها ودورها ان دورت حولها اكرهـها
اشك في شكي اذا اقبلت دفيئتن شارحتن ذلها
فأن ترققت بها استكبرت ضجرا ضحكتن ذيلها
ان عانقتني كالثرى اضلـعي وافرغت على فمي ضـلها
احبــها حدي ويا طــالـما وجـئت اذا طـلقها قبـلها
اكرهــهـا واشـتهي وصلها وانني احب كـرهي لها
احب هذا اللؤم في عينها ودورها ان دورت حولها اكرهـها
عبير وهي مكشره: الاغنيه يعني حليوه
عمران يضحك:هههههههههه طيب وش فيها الاغنيه شكلها مو عاجبتك
عبير ماده بوزها شبرين:والله مادري عنك جايبني من اخر الدنيا علشان تقولي اكرهها
عمران:خلاص وش تبين
عبير:ابي اسلم على زينب وفوز
ع�
فترة الأقامة :
4311 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28752
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.43 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل