الموضوع
:
رواية الحب بعد فوات الاوان
عرض مشاركة واحدة
20 - 1 - 2015, 09:12 AM
#
134
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية الحب بعد فوات الاوان
ام حسام:وش فيك
عبير:لاتخافين يمه يمكن اني حامل تراي مو متأكده بس اشوف بلمسلسلات كذا
ام حسام فرحت:خلاص اجل بعد العشاء نروح للمستشفى
عبير:لا يمه والي يرحم والديك مابي عمران يدري الا في القصيم اذا ربي كاتب لي حمل
ام حسام:طيب اذا تعشوا الرجال اروح انا وانتي وما اعلم احد ابد
عبير بيأس:طيب
تعشوا وراحوا للمستشفى
الدكتور:نتائج التحليل بكره انشألله
والكشف
ام حسام:لا الله يخليك ابيها اللحين خذ وهي تطلع عشر الاف
الدكتور استغرب وفرح لان هذا دبل راتبه مرتين
الدكتور:خلاص تعالي اكشف
كشف الدكتور وطلعت النتائج
الدكتور:مبروك حامل
عبير: طايره فرح:والله (مع انها كانت متوقعه الا انها تفاجئت وفرحت كثيرررررررررر)
وام حسام طايره فرحه:مشكوووووووور يالدكتور وخذ هذي بشارتك (وتعطيه عشر الاف ثانيه)
الدكتور:شكرا ياستي انا في الخدمه (والدكتور بعد استانس انا فيني عن دول الناس
عبير:يمه امانه مابي احد يعرف زي ماقلت لك
ام حسام:ولا يهمك
وهم في السياره مع السايق
ام حسام تضرب كتفها:بتخليني جده يابنت اللذين
عبير:ههههههههههههههههههههههههه
ام حسام:المهم مابيك تشتغلين ابعطيك سنتيا
عبير وخايفه من ردة عمران لان مايحبها تاخذ شئ من اهلها:لااااااااااااا يمه انا هناك ماعرف الشغل ولا حتى اجيب لنفسي
كاس ماء لالالالا مابي الله يخليك بس
ام حسام:اذا بغيتي شئ لاتحتارين انا امك يالله كنت اتمنى عيال من حسام لانه الاول
عبير:وانا مو ماليه عينك
ام حسام:الا ماليه وزياده بس هو الولد الاكبر علشان كذا
عبير:يمه انتي متى اخر مره كلمتيه
ام حسام:قبل عشر ايام وبعدها ماله حس ولا خبر ولا حتى هو كلميني والله اني خايفه عليه
عبير وهي بعد خايفه على اخوها:لا يمه حسام عقله براسه وهو رجال ماينخاف عليه
علي ضبطت سيارته ومشى بسرعه جنونيه من الخوف والرعب الي شافه وهو يقرا المعوذات وهو واصل للطريق المسفلت
وشاف الاشارات والناس كانه ارتاح بعد ماشاف شئ ينسيه طعم الراحه والنوم وقف عند بقاله شرى له حبوب بندول
وعلبة مويا واكلها اعوذبالله انا وش شفت بشر ولا جن ولا خيال مالي الا اروح للشرطه وأبلغهم وش الي شفته
نوره وهي في سريرها لانهم ارجعوا بنفس الغرفه بعد مرض نوره:الحمدلله عبير جت يعني الحفله بتصير جنان بوجودها
ابتسام:بس عسى ماتغيرت بعد زواجها وصارت ثقيلة دم مثل الحريم ويصير كل سوالفها هذي تطلقت وذيك حملت
نوره وهي تضحك:وذيك سقطت هههههههههههههههه
ابتسام:هههههههههههههههههه والله اني اشتقت لها مع اني كنت زعلانه عليها بعد مارفضت رامي
نوره:الحمدلله اللحين رامي مستانس مع بدريه
ابتسام:لان بدريه حبوبه ولا كان والله ماينسجم معها ابدا
نوره:المهم جهزتي الاغاني للبكره
ابتسام:ايه وبعد عزمت بدريه تدرين وش قالت لي
نور�
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25483
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل