الموضوع
:
رواية انجبرت فيك وماتوقعت حبك و موت فيك
عرض مشاركة واحدة
20 - 1 - 2015, 11:46 PM
#
38
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4383يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: رواية انجبرت فيك وماتوقعت أحبك و أموت فيك
. البارت التاســع ..
.. في المجلس الداخلي ..
كانت منزلـــــــه راسها .. جافت بظل طويــل و بخطوات كل مالها وتقرب منها .. لين صارت قبالها ..
رفعت راسها وهي مرتجفه ومستحية في نفس الوقت و انصدمـــــت صدمة عمرررررررها
نجوى بصدمه : أنـــــت !!
ابتسم بإنتصار وغرور .. بدر: بشحمه ولحمــه
حست إنها إنهبلت ولاا في عقلها شي .. وإذا كلش فهي تحلم ..
وبعدم تصديــق نجوى: بــدر!!
ما قدر يمسك نفسه وهو يجوف الصدمة إلي هي فيه ..
بدر وهو يضحك: هههههههههههههه
قعدت على الكرسي وهي تحس إنه ما عاد فيها قوه توقف والأفكار قامت تاخذها وترجعها ..
نجوى في نفسها "أكيد لما عرف بموافقتي من الريال فر مخ خالي" ..
نجوى بندفاع والحقد والقهر واضح بعيونها: أنت بأي حق تسوي إلي سويته
بدر بهدوء:وأنا شنو سويت
نجوى بعصبية: كل إلي سويته وتقول لي شنو سويت ؟!!
بدر وهو يجرب منها شوي: أي شنو سويت .. يعني أنا تقدمت لج وأنتي وافقتي
نجوى بصدمة: شلوووون !!
بغرور .. بدر: إلي سمعتيه يا زوجتي العزيــزة
نجوى وهي للحين ما صحت من الصدمة: يعني أنا إنخدعت و إنغشيت
بدر وهو يهز راسه: مو مهم
قعد يمها وهي على طول قامت بـ تبتعد بس يد بدر كانت أسرع سحبها وقعدها في حضنه .. رجعت تبي تقوم بس هالمرة ما قدرت لأنه كان محاوط خصرها
نجوى بعصبية : أتركني يا حمار
مسك ويها بيده اليمين واليد اليسار مازالت محاوطه خصرها ..
بدر بحده وعيونه في عيونها: أششش عيــب أنا زوجج ما يصير تقولين عني حمار
حست بالاحراج و الربكه وهي في حضنه ..
نجوى بقهر : إلاا حمار وستين حمار بعد
بدر ببرود ينرفز: أهاا زين قلتي لي علشان أعلمج الحمار شنو ممكن يسوي
نجوى بتحدي: يعني شنو بتسوي
بدر وهو يبتسم وبدهاء: تبين أراويج
ما تدري ليش خافة .. بس ما حبت تبين ..
نجوى وهي تسوي نفسها مو مهتمه: يلااا
.. بدر صار يتأمل شعرها المبعثر على ويها بطريقه تسحر .. بعيونها الوسيعة المكحله .. بشفايها المليانه .. أغراه الروج الأحمر الصارخ ..
قربها منه أكثر وباسها بقوة ..
دفته عنها وقدرت تفلت من حضنه .. نجوى وهي تمسح شفايفها بيدها بقرف: حمااااااار
قام بدر بطوله وهو رافع حاجب: جوفي أنا سكت مو معناته خايف منج .. بس صدقيني هذي آخر مرة أحذرج حسني ألفاظج أحس لج
نجوى وهي تحس نفسها شوي وتصيح: طيب أتركني
حس فيها إنها على وشك ذرف الدموع .. بس حب يأدبها ..
بدر بخبث: بتركج بس بشرط
نجوى بخوف: شنووو
صار يقرب لها وهي تبعد ..يقرب .. وتبعد .. لين ما لصقت في الجدار .. قرب لها وحط يدينه بـ الجدار .. محاصرها .. وجرب ويهه من ويها أكثر
كانت تتنفس عطره .. ودقات قلبها تدق بقوة
نجوى من بين أسنانها: بدر بعد عني
بدر وهو يبتسم: وإذا قلت لج لاا
نجوى وهي تحاول ما تبين ربكتها .. صارت تحاول تبعده عنها .. بس بدر كأنه جبل ما تحرك من مكانه على كثر محاولااتها
نجوى وهي تحس بالتعب: يعني شلون ما بتبعد
بدر ببتسامه: لااا مو قبل لاا تنفذين شرطي
نجوى وهي تبلع ريجها : و شنو هو
بدر بثقة وغرور: تعتذريــن على كل كلمة قلتيــها
نجوى بندفاع وتمرد: مو أنا إلي أتأسف من واحد متخلف ومنحط
بدر وهو يرفع حاجبه: شكله ما راح ينفع معاج هالأسلوب .. ((وبخبث)) بس أنا أعرف أسلوب قوي وفعال بعد
رفع راسها بـ يد واليد الثانية على الجدار .. وصار يوزع بوساته الحارة على ويها والرقبتها .. وهي تحاول تبعد عنه
نجوى برتجاف وخجل: خلاااص آآآسفة .. بعد
.. ابتعد وهو يبتسم .. بدر: قلت لج ما ينفع معاج إلاا هالأسلوب *_^
.. أول ما أبتعد عنها وحست إنه في مجال تطلع .. على طول ركضت وطلعت من المجلس تاركته مبتسم
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4383 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
36045
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم