الموضوع
:
رواية انجبرت فيك وماتوقعت حبك و موت فيك
عرض مشاركة واحدة
21 - 1 - 2015, 05:12 PM
#
51
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4383يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: رواية انجبرت فيك وماتوقعت أحبك و أموت فيك
.. في فلة سعود ..
.. توه راجع من الشغل .. فسخ نظارته الشمسية وحطها مع تلفونه والمفاتح على الطاولة وقعد على الكنبة وهو مهدود حيله ..
غمض عيونه إلاا يسمع صوت خطوات متوجه له
.. رنيم: أخليهم يحطون لك الغدى
تنهد سعود ومن غير نفس : لاا منسده نفسي
هزت راسها ويات بتمشي .. بس صوته وقفها
سعود بحده: ويـن
لفت رنيم له : هاا .. لاا بروح داري
سعود بجمود: روحي جهزي نفسج .. بوديج السوق مابقى على عرس خالي غير اسبوعين .. ما أبيج تفشليني والناس تتكلم عني وتقول ماخذ وحده ما تعرف تلبس
انصدمت منه و صارت تطالعه بدون تصديق .. لكن سرعان ما تغيرت ملاامح الصدمه وابتسمت بنعومه وهزت راسها ومشت عنه
.. رنيم في نفسها "هــه يعني شنو متوقعه منه .. هذا هو سعود مثل ما عرفته ما تغير .. شكله التأنيب الضمير إلي كان عايش فيه انتهى و رجع كل شي مثل عهده .. آآه وهذا وهو مو عارف عن نوايا أبوي عيل لو عرف ..."
.. حست إنه الخوف بدا يتسلل لقلبها بمجرد ما فكرت انه سعود يعرف .. بلعت ريجها وهي تحاول تبعد هالفكره عنها ..
.. بعد ما تركته بانت علامه الاستغراب على ملاامحه ..
سعود في نفسه "الحين استهزء فيها وهي تبتسم لي .. أي يا سعود لاا تنصدم ولاا تستغرب .. هذي ممكن تستحمل كل شي وتعيش بدون كرامه وتبيع نفسها علشان فلوس .. يعني شنو متوقع منها"
.. ما يدري ليش بس تضايق من هالتفكيــر .. وصرخ بأعلى صوتــه
سعود: بسرررررررررررعه
.. وطلع ركب السيارة ينتظرها وهو يحس نفسه مخنوق ..
.. أول ما سمعت صرخته خافة وعلى طول طلعت ركض من غرفتها ..
.. في مجمع الشيراتون ..
كان ماشي معاها وشابك أصابع يده في يدها .. وهي تحاول تبعده عنها وتسحب يدها .. بس هو كان ضاغط عليها ومو معطها مجال تبعده
.. نجوى من بين أسنانها وبقهر: و بعديــن معااك
بدر ببرود: شنوو
نجوى وهي ترفع حاجب: أتركني
بدر وهو على نفس البرود ومن داخله ميت ضحك عليها: مابي
نجوى وهي تتهفف: أوووف منك .. حماار
بدر وقف وطالع فيها وبخبث: هاا شكلج نسيتي .. وتبين أذكرج هني وسط لناس
نجوى بلعت ريجها وتوترت : هاا .. لاا لاا وإلي يرحم والديك
بدر كتم ضحكته وحب شوي يلعب في اعصابها: لااا لاازم أذكرج علشان مرة ثانية ما تقولين عني حمار .. لأنه واضح البوسة القبلية ما نفعت معاج وتبين غيرها
نجوى وشوي وتصيح : لااا والله والله بسكت وهاا
.. رفعت يدها وحطتها على فمها وعيونها تترجاه .. ابتسم على شكلها و رفع يده ونزل يدها إلي على فمها و طبع بوسه على يدها ..
بدر وهو يبتسم: خلااص رحمتج .. بس ترى هي آخر لج مرة
هزت راسها وهي من داخلها تحترق وتسب فيه سب .. و هم ماشين جافوا محل رزان وفيه فساتين حلوة
.. بدر : شرايج ندخل هالمحل
هزت راسها بملل .. نجوى: اوكي
دخلوا وصاروا يناظرون بالفساتيـن .. بدر عجباه فستان كان بقمة النعوومه ..
بدر وهو يسحب نجوى: جوفي هذا أحسه بيطلع روعه عليج
نجوى عجبها بس كابرت: شكله عادي
بدر وهو يطالع الفستان: هو فعلاا عادي بس واايد نعووم .. أمم إذا ما عجبج عادي لاا تاخذينه .. بس أبيج تجربينه
نجوى وهي ترفع حاجب وبتمرد: مابي
سحبها بدر لغرفة التبديل وبتهديد: إذا ما لبستيه راح ألسج أنا إياه غصب
هزت راسها بخوف لأنها تعرفه إنه عادي يسويها ..
نجوى: لاا لاا خلااص بجربه
ابتسم بدر بإنتصار: اي خليج مطيعه
.. دخلت ودخلت معاها موظفه وفي يدها الفستان .. و نجوى طلبت من الموظفه تترك الفستان وتطلع مو محتاجه مساعدتها
.. وكلها ثواني وطلعت نجوى وهي متردده .. كان بدر قاعد يحوس في تلفونه ..
نجوى بخجل: أحم أحم
رفع راسه و بلع ريجه من الملااك إلي واقفة .. كانت في الفستان بقمة الأناقة والنعومة ..
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4383 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
36065
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم