الموضوع
:
رواية انجبرت فيك وماتوقعت حبك و موت فيك
عرض مشاركة واحدة
21 - 1 - 2015, 05:21 PM
#
61
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4383يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: رواية انجبرت فيك وماتوقعت أحبك و أموت فيك
.. عند الصالون ..
سعود: أول ما تخلصون عطوني ألوو أوكي بطرش لكم السايق لأني بروح للرياييل وما راح يمديني
رنيم ودلال وهم يهزون راسهم : أوكــي
سعود وهو يبتسم: يلاا قلبوا ويهكم
دلال: هههههههههه أوكـي باي
سعود : باي
.. طلعت دلاال وسكرت الباب .. يات رنيم بتطلع بس وقفتها يد سعود ..
سعود وهو متردد من إلي راح يسويــه: اليوم راح يكون يومنه يا رنيم
رنيم بتوتر وخجل: إن شاء الله .. عن إذنك
طلعت وسكرت الباب وهي تبتسم بـ سعاده وهي تتذكر بعد ما طلعوا أهلها ونجوى ودلاال من عندهم ..
..........
سعود وهو يوقف يمها: رنيــم
رنيم بخوف: هـ. هلااا
سعود وهو يبتسم : شفيج خايفة؟!
هزت راسها بنفي .. رنيم: من قال ؟!
سعود وهو يحاوطها من خصرها: شكلج
أرتبكت من حركته و صار قلبها يدق بـ قوى ..
رنيم: .........
سعود وهو يناظرها من فوقها لين تحتها: لين متى ؟؟
رنيم بـ غباء: شنوو ؟؟
سعود وهو يهمس في أذونها: حالنا ..
حست إنه قلبها من قوة دقاته راح يوقف .. رنيم:.............
سعود وهو يتركها: أنا بخليـج تفكريــن ما أبي أجبرج على شي .. بس معاج لي يوم عرس نجوى وبدر .. إذا ما رديـتي علي معناته إنتي في طريـج وأنا في طريــج
.. لف عنها بيمشي .. بس صوتها وقفه..
رنيم بـ تردد: سعووود
ابتسم بخبث ولف عليها .. سعود: عيونه
رنيم وهي تنزل عيونها بخجل: أنا .. مو. موافقة .. بس مو الحيــن
سعود وهو يبتسم بمكر ويهز راسه: أوكي ما عندي مانع .. يوم زواج نجوى وبدر .. راح نبتدي حياة مثل أي زوجيــن ^^
.........
صحت من هالذكرى صوت الفلبينيــة إلي تسوي شعرها
~ بعد 10 ساعات ~
جهز الكل أخيـراً والعروس طبعاً آخر من جهز ^^ .. طلعوا من الفلــة متوجهيــن لـ صالة الأفراح
.. في صالـة الأفراح ..
بدر حاس إنه راح يطيــر من السعااده والونـاســة إلي يحس فيها
سعود كان يبتسم على خاله : طالع الشق ويــن واااصل كل هذا فرح
بدر وهو يتبسم ومو قادر يوقف تبسم: مو منــي والله .. ولاا نسيــت نفسك في عررسك
سعود بصدمة: ليش أنا كنت أتبسم في عرسي مثلك؟!
بدر وهو يحك راسه ويعدل الشماغ: لااا بس أكيـد في نفسك كنت طايـر من الفرح
سعود وهو يرقع: إي إي كيــد .. بس ما أقول غير الله يعين نجوى عليك
بدر بإستنكار: إلاا الله يعين قلبي عليها .. فديتها والله عروستــي
.. صاروا المعازيــم يقبلون عليهم ويباركون لهم وبدر بس شاق الحلــــج وده لو الوقت يمشي مثل البرق
.. وصلت السيارة عند باب صالة الأفراح .. نزلت دلال مع رنيم و نجوى ^^ ودخلوا من الباب إلي يدخل لغرفة العروس ..
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4383 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
36065
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم