الموضوع
:
رواية انجبرت فيك وماتوقعت حبك و موت فيك
عرض مشاركة واحدة
21 - 1 - 2015, 09:46 PM
#
87
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4383يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: رواية انجبرت فيك وماتوقعت أحبك و أموت فيك
..
أما عند رنيم
..
رنيم بحزن
..
ولأول مرة تحس بشجاعه لما تكلم أبوها
:
لااا أنا مو تربيتك أنا تربية ماما
..
أنت ما تسمع شتقووول
..
ما تخاف ربك
..
مو حرام إلي قاعد تفكر فيه وتطلبه
..
بابا سامحني بس أنا مستحيل أسوي إلي تطلبه مني مستحيــــــــــــــــــل
..
أنا إنسانه مو حقيرة وخبيثة
..
أنا أخاف ربي
..
فياليت تخاف الله فيني وترحمني من تفكيرك وتعتقني لوجه الله من إلي تطلبه
..
بابا أفهمني أنا أحب سعود
أبو رنيم بنرفزة من كلاامها إلي غثه
:
حبتج القراااده
..
قالت شنوو أحبه
..
مالت عليج ما ادري شنو بتستفيدين من الحب
..
والله يا رنيم إذا ما سويتي إلي طلبته منج
..
لااا أطردج من بيتي و أتبره منج وأحرمج من جوفت أمج وخوانج
..
وقولي ما أقدر ما أكون خليل
حست ان الدم تجمع في ويها من كثر ما هي تحاول تمسك أعصابها وما تغلط بالكلاام
..
رنيم
:
يـبا
..
وإلي يخليك أنـ
.....
قاطعها بصرامة وعيونه بدت تحمر من العصبية
..
أبو رنيم
:
قسم بالله إذا ما نفذتي كلاامي بالحرف الواحد إنج ما تجوفين خير مني
..
و تنسين أمج وخوانج وأنا أتبرى منج ذيك الساعة خل يفيدج سعود وقد اعذر من انذر
هزت راسها بأسى بوافقة بتنفيذ كلاامة
..
أو بالأحرى توهمه بهـ الشي
..
رنيم
:
خلاااص بـ
..
بإلي تامر فيه
..
راح أسويه
ابتسم بإنتصار ونشوه إنه قدر يحقق إلي في باله مبدئياً
..
أبو رنيم بخباثة
:
إي جي تعجبيني
طلعت وهي تحس نفسها مخنوقه ومو طايقة شي
..
على كثر فرحتها بجوفج أمها على كثر حزنها وخنقتها من كلاام أبوها إلي سم بدنها فيــه
وهي تمسح دموعها إلي مو راضية توقف
..
وصلت الصالة وأم رنيم قامت مفزوعه من شكل رنيم
أم رنيم بخوف
:
يما شفيج
..
رنيم من كلمة أمها صارت تصيح بصوت عالي قطع قلب أم رنيم
..
رنيم وهي تضم أمها
:
ماما أنا آسفـــة
..
هئ هئ
..((
ودخلت بنوبة صياح
))
أما سعود فكان يناظر بصمت وفي نفسه
"
هـــــه والله خوش مسرحية
..
والله وطلعتوا تعرفون تمثلون
..
آآه خل نجوف آخرتها معاكم
"
سعود وهو يتصنع الخوف
:
قلبي رنووم شفيج
قام من مكانه و سحبها من حظن أمها ولفها جهته
..
سعود
:
شفيـــــج
رنيم وهي تمسح دموعها إلي مو راضيه توقف
:
خـ
..
خل نمشي
....
الله
..
يخليك
سعود
:
ليش
..
شسالفة رنيم تحجي
رنيم وهي تلبس عبايتها وتحط شيلتها على راسها
..
إلااا أبو رنيم داخل الصاله
:
على وين تو الناس
نزلت عيونها وهي تحاول تكبت باقي دموعها وهزت راسها بـ معنى خلاااص
سعود ما يدري ليش في هاللحظة حس إن إلي جدامه قاعد يصير حقيقة مو تمثيلية
..
بس من تذكر كلاام رنيم إلي سمعاها مع ابوها حس بقهر وايقن مليون
%
ان كل هذا جذب
سعود وهو ياخذ مفاتيحه وتلفونه من على الطاولة ويحاول ما يبين غيضة
:
اسمح لنا
..
مطرين نروح
هز راسه وهو حاس بقهر من بنته
..
أبو رنيم
:
خلااص براحتكم
..
مع السلامة بس ها مو تقطعون وعيدوا هالزيارة
طلعت رنيم ورى سعود وام رنيم قلبها ناقزها على بنتها
..
وابو رنيم راح ياخذ له قيلوله يريح راسه شوي
^^
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4383 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
36078
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم