الموضوع
:
رواية انجبرت فيك وماتوقعت حبك و موت فيك
عرض مشاركة واحدة
24 - 1 - 2015, 02:23 PM
#
93
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4383يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: رواية انجبرت فيك وماتوقعت أحبك و أموت فيك
-_-_-_-_-...................-_-_-_-_-
كانت قاعده تتابع مسلسل كويتي على
mbc
دراما
..
بعدك طيب
..
وما حست إلا شخص داخل ومتوجه لها و واضح عليه العصبية
..
بلعت ريجها بخوف أول مرة تطالعه وهو معصب بهالشكل
..
سحبها من يدها و وقفها جدامه وهو يصرخ فيها
بدر
:
تراني مليت منج ومن تصرفاتج
..
وعنادج
..
وأنا سبق وحذرتج والظاهر إني كنت أكلم الجدران أو أكلم نفسي
..
وإنتي إلي جنيتي على نفسج
..
من يوم وطالع
..
ما تسوين شي من غير شوري ورضاي
..
و كل حقوقي توصل لي
..
أنا ما تزوجتج علشان أناظر فيج
..
ولاا أشحت منج
..
وأنتظر متى تتكرمين علي
..
ساااااااامعه
يات تبي ترد بس تحس من الخوف كل الحروف تبخرت
..
إلسانها إنشل وثقل مو قادرة تنطق بحرف واحد
..
هزت راسها وهي ترتجف من بين يدينه
..
بفضها من يده ومشى عنها صاعد على الدري
..
لف جهتها و بتهديد
بدر
:
بروح أبدل وأريح شوي
..
نص ساعه أرجع أجوف الغدى جاهز ساااامعه
ما ردت عليه بس إكتفت بهز راسها
..
راحت المطبخ وهي مو عارفه شنو تسوي قررت تسوي له معكرونة بالسجق لأنه راح يكون أسهل لها وأسرع
..
صارت تطبخ ودموعها مو راضية تجف
..
بعد ما تغدى راح يريح من دون حتى ما يعطيها بال
..
وبعدها على الساعة
4
ونص العصر طلع وما رجع إلاا على الساعة
7
ونص بعد الصلااة
..
كانت قاعده في الغرفة إلي كانت نايمة فيها
..
حست بدخلته للبيت
..
ما تدري بس من الخوف قفلت الغرفة من دون إحساس وهي تحس إن قلبها راح يوقف من الدق
..
وكلها نص ساعة إلاا تجوف عروة الباب تنفتح
..
وفجأة حست إن باب الغرفة بينكسر من قوة الضرب
..
وصرااااااخه يهز أرجاء البيت
..
فتحت الباب بتردد وهي ترتجف من الخوف
..
مو متعوده عليه بهل عصبية تحس إنه مثل الوحش لاا عصب
..
إنفتح الباب ومن دون سابق إنذار
.. >>
طراااااااااااخ
<<
عطاها كف من قوته طيحها على الأرض
..
سحبها من على الأرض وهو يشد شعرها وعيونه محمرة من الغضب
..
بدر
:
إنـــــــــــــــتي شنووووو ما تفهميــــــــــن
نجوى وهي تحاول تبعد يده وبألم
:
آآه أتركني
..
آآه
سحبها من شعرها لي خارج الغرفة وهو يصعد الدري
..
وبعصبية فقدته صوابه
..
بدر
:
هيــــن أنا الحين بجوف شلون راح تنامين بذيك الغرفة
..
دخلها الغرفة ورماها على السرير وهي تتوسله وتترجاه و بدر لاا حياة لمن تنادي
>_<
..
من بعد ذاك اليوم صار ياخذ حقه بالغصب و هي كل ما قرب منها دموعها على خدها
..
والغرف إلي في الفلة كلهم قفلهم
..
وصار يجبرها على الطبخ
..
-_-_-_-_-...................-_-_-_-_-
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4383 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
36065
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم