عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 28 - 1 - 2015, 11:20 AM
سجات التهاويل غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4202يوم
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 9.67
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عددمشاركاتي » 40,648
نقاطي التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
 التقييم » سجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud ofسجات التهاويل has much to be proud of
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

افتراضي التحقيق مع مبتز بمكة استولى على 355الفا من موظفة وهددها

Facebook Twitter
ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



قام بمحاولة اغتصابها وتصويرها ومن ثم تهديدها بالقتل والابتزاز
التحقيق مع "مبتز" بمكة استولى على 355 ألفًا من موظفة وهدَّدها بالقتل
التحقيق مبتز بمكة استولى
فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: تحقق دائرة العِرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بالعاصمة المقدسة مع شاب سعودي (30 عاماً)، إثر قيامه بابتزاز موظفة حكومية (35 عاماً) سعودية الجنسية، وتهديده لها بالقتل إذا لم ترضخ لمطالبه الدنيئة، بالرغم من حصوله على ذهبها وثلاث بطاقات خاصة بالصرافات البنكية لحساباتها، وصك عمارتها، وقد تحصل منها على مبالغ مالية قدرها 355 ألف ريال، وقام بشراء سيارة جديدة من حسابها (نوع هوندا أكورد 2015)، كما أنه كان يهم بشراء جيب لكزس من حسابها، قبل أن يتم ضبطه، وقبل بيعه عمارتها التي تقدر بأكثر من ثلاثة ملايين ريال.
يمنع
وحسب التفاصيل التي حصلت عليها "سبق"، فقد تلقى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر "فرع المنصور" بلاغاً وشكوى من موظفة حكومية، ذكرت أنها وثقت بشاب سعودي، كان يوصلها على سيارته الخاصة في مشاويرها ولمقر عملها، وكانت تثق به، وخلال فترات إيصالها يدور بينهما أحاديث، تطورت لمحادثات بالجوال؛ إذ كانت تشكو وضعها الأسري وبعض الظروف التي تواجهها، وكان الجاني المبتز يسجّل كل المكالمات.
يمنع
وفي أحد المشاوير التي كانت خارج مكة قام بمحاولة اغتصابها وتصويرها، ومن ثم تهديدها بالقتل والابتزاز. وقد تحصل منها على بطاقات الصرافات البنكية، وعددها ثلاث بطاقات ذهبية وماسية، وقام بشراء سيارة هوندا أكورد من حسابها، وكذلك كان يهم بشراء جيب لكزس، كلها من حسابها، كما تحصل على رقمَيْ جوال يخصانها من "الأرقام المميزة"، وباع الرقمين بمبلغ 95 ألفاً، بعد إجبارها على نقلهما باسمه.
يمنع
وتمكّن الشاب كذلك من الحصول على صك عمارتها التي تقدر بأكثر من ثلاثة ملايين ريال، وكانت الضحية تستجيب لمطالبه نتيجة خوفها من تهديده بقتلها، وكذلك نشر المكالمات وصور اغتصابها.
يمنع
وعندما قدمت البلاغ والشكوى لدي أعضاء الهيئة كانت تردد "أنقذوني لقد دمر حياتي"، عندها تم التأكد من رسائل التهديد التي أرسلت على جوالها، وجرى إعداد خطة للقبض عليه بالجرم المشهود.
يمنع
وقامت الضحية بالاتصال عليه والتوسل إليه لإعادة حقوقها المالية، وتركها في حالها، وتم الاتصال على مسمع من رجال الهيئة، وطلب منها مقابلته وتمكينه منها؛ فتمت مواعدته في أحد الأسواق بشارع المنصور، وعندما حضر للموقع تمكن رجال الهيئة من ضبطه، وعُثر بحوزته على بطاقات الصراف الخاصة بالضحية، وبعض الأغراض والصك، ووُجد بجوالاته رسائل التهديد؛ فتم إعداد محضر ضبط وتسليم الجاني لمركز شرطة المنصور.
يمنع
وتم التحقيق مع الجاني في مركز شرطة المنصور، ومن ثم أُحيل للتوقيف الموحد بحي النسيم، وتحويل ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام (دائرة العِرض والأخلاق) بحكم الاختصاص، في انتظار الحكم الشرعي عليه.




 توقيع : سجات التهاويل


رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .