الموضوع
:
رواية انجبرت فيك وماتوقعت حبك و موت فيك
عرض مشاركة واحدة
3 - 2 - 2015, 06:56 AM
#
205
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4401يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: رواية انجبرت فيك وماتوقعت أحبك و أموت فيك
..
في مجلــس الخارجــي
..
..
مندمــج بالسوالف وناســي كل شـي
..
بس سؤال خاله خلاه يتدارك الوضع ويفكر بـ الموضوع
..
إلي شغلااه لمدة يوميــن شنو راح تكون ردت فعل الكل بـ إلي سواه أبوه
..
والأكثر ردت فعل أمـه إلي ما قدر يخبرها وأجل هـ الشـي لوقت ثانـي علشان ما يفسد فرحتها فيـه
..
رفع تلفونه ودق على أبوه علشان يثنيـه بـ إلي راح يسويـه
..
ويأجل كل شي لـ بكره
..
بس للأسف
"
لاايمــكن الإتصال بالرقم الذي طلبتــه
"
..
حس بـ قهر و إنقلب مزاجـــه
180
درجة
..
و هـ الشـي الكل لااحـظة
..
بس محد اسأله
..
..
في المستشفـــى
..
..
من يوميــن وهي نايمــة على الفراش الأبيــض وحالتها النفسية تعبـــانة وكل هذا علشان صديقتها
..
وإلي بحســبة أخت لها
..
طول اليوم تصيح وتدعـــي ربها إن يقوم أحلاام بـ السلاامــه
..
وتصحـى من الغيبوبـة
..
تحس إن حياتها مالها طعــم من دونها
..
تحس إن الدنيا كلها ظلمــة
..
و صعب عليها تعيشها من دون ونيـس وسند لها
..
كانت هي إلي تقويها
..
وتخليها تصبــر
..
هي إلي توقف معاها في الحلوة والمرة
..
هي إلي ترسم البسمــة على محياها
..
هي كانت لها الأم والأب في حنانها
..
وخوفها
..
..
طــق طــق
..
سمعت صوت الباب
..
مسحت دموعها وهي عارفـة من خلف الباب
..
وبصوت مبحوح
..
شريـن
:
إدخل
..
فتح الباب ودخل وهو يبتسم لها بحنان
..
وائل
:
السلاام عليكم
..
شرين بهمس
:
وعليكم السلاام
قعد على الكرسي المجابل سريها
..
وائل بحنان
:
شخبارج الحين ؟؟
نزلت دمعه خانتها على خدها
..
على طول مسحتها ولفت ويها عنه الجهة الثانيـة
..
شرين
:.................
حزن على حالها و فضل يسكت
..
جاف اكتافها تهتز وعرف إنها تصيح
..
ما استحمل وهو يجوفها بـ هل حاله
..
على طول طلع من الغرفـة وهو متكدر
..
..
خذاله يوميــن و هو معاها
..
حتى خذ إجازة و ما كان يطلع إلاا علشان يبدل ملاابسه ويرجع مره ثانيـة
..
وهـ الشي إستغرب منه الضابط خلف
..
وكل ما بيسأله يتردد وفي الأخير يسكت
..
بس لما جافه طالع من الغرفة وحالته كئـيبة قرر يسأله وإلي فيها فيها
..
الضابط خلف وهو يحط يده على كتف وائل الأيمن
:
شفيك؟؟
غمض عيونه وهو يتنهد بحزن
..
وسند راسه على الجدار
..
الضابط خلف
:
ممكن سؤال؟؟
وائل وهو عارف شنو السؤال
..:
اسأل
الضابط خلف وهو يناظر فيه ويبي يجوف تأثير السؤال عليه
:
أنت ليش مهتم في هالبنت واايد ؟؟
ابتسم وهو يناظر بـ خلف
..
وائل
:
بكل بساطة أحبهــا
تفاجئ من جوابه
..
بس ابتسم وهو يربت على كتفه
..
خلف
:
أهاا وأنا أقول شفيه حاله منقلب
..
وائل وعلى نفس وضعه
:
من أول ما طاحت عيوني عليها دخلت قلبي
..
حبيتها بكل حالاتها
..
وبكل عيوبها
..
بكل شي فيها
..
تخيل كنت أتمنى إني ما أخلص من المهمـة علشان ما أفارقها
..
بس تدري هي تخاف مني وأتوقع تكرهني
ضحك من قلب على كلاامه
..
خلف
:
هههههههههههه والله وطلعت روميو وأنا ما أدري
..
بس للأسف جولييت عكس جولييت حبيبة روميو
ضرباه بمزح على كتفه وهو يبتسم
..
وائل
:
سخيـــف
خلف
:
هههههههههههههههههه
قطع عليهم الدكتور إلي يشرف على حالة أحلاام
.. :
السلاام عليكم
وائل و خلف
:
وعليكم السلاام
الدكتور
:
أنا الدكتور إلي بشرف على حالة المريضة إلي اسمها أحلاام
..
وللأسف أبلغكم إنها توفت
وائل وخلف
:
إن لله وإنا إليه راجعــون
تركهم الدكتور
..
خلف وهو حاس بـ وائل
: .................
أما هو فيحس إن هم كبيـــر عليــه
..
هذا وهي ما تدري بـ وفاتها و حالتها حالة
..
شلون إذا درت
..
ما يدري ليش خــاف ويحس إن قلبــه يتقطع أكثر من ماهو يتقطع عليها
..
قلبه يتقطع على نفســه شلون راح يستحمل تعب حبيـــبته
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4401 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
39692
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.02 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم