الموضوع
:
رواية انجبرت فيك وماتوقعت حبك و موت فيك
عرض مشاركة واحدة
3 - 2 - 2015, 07:26 PM
#
220
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4383يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: رواية انجبرت فيك وماتوقعت أحبك و أموت فيك
..
في فلـــة أبو سعود
..
..
قاعدة على السرير تفتح الأكياس وتطلع منهم الثياب إلي شرتهم حق جهازها
..
لأن ما بقى شي على زواجها
..
انقضى شهر وهي ما سوت ولاا شرت أي شي بسبب الظروف إلي مرت فيها
..
وبما أنها كانت فاضية طول اليوم راحت وتسوقت مع أمها في نفس الوقت علشان تنسيها وتطلعها من إلي فيها بسبب زواج أبوها
..
..
قطع عليها صوت رنين تلفونها
..
خذت التلفون وناظرت بشاشة
..
ابتسمت وهي تجوف اسمه ينور الشاشة
..
دلال
:
آلوووو
أحمد
:
أحلى آلووووو
..
هلاا قلبي هلااا بـ حياتي هلاا بـ نبض قلبي
..
هلاا بـ كلي
..
شخبارج؟؟
دلال بحيا
:
تمام
..
أنت شخبارك؟
أحمد
:
دووووم يا قلبي
..
والله من سمعت صوتج صرت بـخير
دلال
: ................
أحمد
:
آلوو حبي
..
دلال بـإحراج
:
معاك
أحمد
:
أمممم توقعي من متصل فيني اليوم
دلال بإستغراب
:
منو؟؟
أحمد من دون نفس
:
سـحر
دلال بغيرة
:
وليش إن شاء الله متصلة ؟؟
..
و أنت لاا يكون رديت عليها ؟؟
أحمد وهو واضح عليه الوناســة
:
شكلــي أحس بنبرة غيرة
..
ياااااويل حالي على إلي يغاااااااارون علي
..
أذوووب أنا
دلال بخجل
:
أحمـــد
أحمد بهيام
:
عيووووووووونه روووووووحه
دلال وهي تحاول تغير الموجه
:
ما قلت لي رديت عليها؟؟
أحمد
:
إي رديت
..
حست بـغيرة فضيعه
..
بس حاولت كثر ما تقدر ما تبين له
..
دلال
:
شنو تبي ؟؟
أحمد و حب يلعب في أعصابها
:
تبيــني
دلال بقهر
:
صج ما تستحي على ويها
..
انا أبي أعرف هـ الآدميــة ما فيها ذرة كرامــة
!!
أحمد
:
هههههههه هونج هونج يا قلبي
..
هدي
..
هي اتصلت تقول إنها تبيني في موضوع ضروري وما يتأجل
..
دلال بحيرة
:
وشنو هـ الموضوع إن شاء الله
أحمد
:
ما أدري والله هي ما قالت لي
دلال
:
يعني شلون ما تدري ؟؟
أحمد
:
يا قلبي تقول الكلاام ما يصلح على التلفون لاازم فيس تو فيس
دلال بغيره وزعل
:
يعني بتروح لها وبتتقابلون
أحمد
:
قصدج إحنى بنروح لها وبنتقابل
دلال متفاجأة
:
شلوووون
أحمد بإستغراب
:
شفيج غلاااي ؟؟
..
إي بنروح لها ريلج على ريلي
..
وأنا قلت لها شرطي ما بروح ولاا بسمع شي إلاا إذا كنتي موجودة لأن بصراحه انا ما أضمن تفكيرها الخبيث
حست براحــة من بعد كلاامه
..
دلال
:
أوكي مو مشكلة بس متى؟؟
أحمد
:
على الساعة
7
ونص إن شاء الله
..
إنتي جهزي نفسج بمرج جي على
7
أوك
دلال
:
أوكي
أحمد
:
يلااا قلبي أخليج الحين
..
باي
دلال بحب
:
باي
سكرت منه وظلت تفكر
..
دلال في نفسها
"
يا ترى شنو الموضوع إلي تبي تكلم فيه أحمد
"
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4383 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
36065
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم