عرض مشاركة واحدة
قديم 9 - 2 - 2015, 08:24 PM   #64


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4394يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني



عند نور

بدلت وجهزت وراحت تقعد غانم اول مره تسويها من تزوجته

نور بحيا وهي جالسه يمه بالسرير:غانم غانم قوم بسك نوم
غانم قايم بس يبي يعقدها شوي
ورفع الغطا وقالت نور بطفش:غنوم ترا بصب عليك ماي
غانم كشف الغطا وسحبها قال وهي على صدره :ألا الماي ياحبي

نور وهي تسحب منه وتبعد :زين يالله قوم ترا العشا بيأذن وانت بعدك بفراشك
غانم عدل نفسه وقال بهيام:اجل انا نمت اصلا
تراني اقعد واصلي وانتي بسابع نومه
نور بقهروهي تخصر:وليش ماقعدتني اجل
موحرام طافني العصر والمغرب تو صليتهم٠٠٠
غانم بصدق:والله حاولت بس انتي نومك ثقيل
حست بخجل وهو كمل بحب٠ :وبعدين انا انكسر خاطري قلت مومنها من الحمل٠٠٠ابتسم لها وسحبها من يدها وقال بهيام:وانا ابي لك الراحه عشان الجنين
نوربنرفزه:يعني مو عشاني
كان قريب لها حيل ويده تمسح على خدودها برقه
غانم بتنهد وهو يلمس شفايفها:انتي والطفل واحد وغلاته من غلاتك
وكمل بذوبان:ويمكن غلاك انتي اكبر وباسها


نور بتوتر بعدماتركها غانم:غانم انا ماعرف اشرح لك او ابرر سبب عنادي وعدم تقبلي فيك بس الي ابيك تعرفه انك قدرت فعلا تسلبني عقلي كله افكر هل انه بيتحمل عذابي او انه بيطلقني لي طفش
غانم بنسجام مع كل حرف ينطقه اشفاها قال وهو يأشر لقلبها:وهذا ماقدرت اسلبه بعد
نور بالبدايه خافت لما اشر خاصة وان دلعتها واسعه بس لما فهمت قالت بتنهد:مادري ولا اقدر اصرح لك بس اوعدك اول مااكتشف راح اقول لك

ابتسم وقال بثقه:راح اقدر ان شالله٠٠٠ قام من السرير بعد ماباس خدها

راح صوب غرفه الملابس بيلبس كان نايم بالروب ونور الغبيه توها تستوعب انصبغ وجهها




غانم من داخل الغرفه:نور تجهزي بننزل عازمك انتي وسعود على العشا برا بهالمناسبه

نور ببتسامه :ان شالله


راحت صوب الغرفه وتسندت على الباب قالت :غانم اعذرني عشان سالفة السفر
غانم كان لابس الدشداشه وقاعد يسكر ازراره قال:عاذرك وكمل بحقد وهو يقرص خشمها:ولو ان حركتك غاثتني بس امسامحك وراح اخفف عنك العقاب
نور بعدت يده وقالت بخوف:اي عقاب الي بتخففه
كملت برجا:غانم انا حامل بولدك ماتخاف يتضرر

ضحك وقال :لا لاتخافي مراح اضره ولاني قايل لك عن العقاب راح افاجأك فيه
وطلع ولفت له وقالت بود:غنوم اكرهت نفسها اشلون اضعفت بهالسهوله بس هو طيب وسحرها بكل افعاله
لف لها قال بأصرار:مستحيل
قالت بقهر:كيفك عاقبني حتى انا برده لك بعشر اذا انت عقابك واحد
ابتسم وطلع وهي تحاتي وش عقابه هذا
هوبخاطره انها مراح اتوب وبتظل بهالعناد والعوابه مهما صار بينهم درازن اطفال























عند عهد

بعد مارتاحت بقعدتها مع سحر وام فارس الي شجعوها وطمنوها ان كل الي قاله بس ردتة فعل للي قلتيه له

عهد بتنهد:يالله انا استأذن
مع السلامه
سحر بحب:تو الناس قعدي
عهد بحنان:لا حبيبتي من الصبح وانا مقابلتج وزين من ندى انها مفهمه فواز ومتوسطه لي عنده ولاجان جرني من شعري

سحر بيأس :خلاص باجر تعالي
عهد :بحاول سلمت وطلعت

ام فارس برجا:الله يستر عليها ويحفظها من كل مكروه
سحر:أمين واخذت جهازها ارسلت لخالد يجي
قامت بتعدل امهابستغراب:اشفيج
سحروهي تعدل روبها:لابس خالد بيجي وشيك على شكلي
امهابخبث:بل مو من ساع تحاولي بعهد تجلس اشوف الحين جا الي اهم
سحر بضحكه:اكيد خلودي اهم
امها بحب:اجل انا استأذن بفضي لج الجو مع بوعادل وبروح لعيالج محرقين جهازي بالدق وفارس دق يقول اذوني ألا يجون لج
سحر :فديتهم عفيه يمه ديري بالج عليهم وباجر بس تجين جيبيهم معاج
امها اشرت بالموافقه وطلعت

وسحر اجلست تنطر خالد بكل شوق وحب































الساعه تسع


كان داخل للبيت عقب ماهو مفرفر كل الشوارع
شاف حمد وعنده فواز حس بضيق لانه ذكر روحته لبيت فواز
فواز بشوق:هلا بولد اختي الي مامرولاسلم علي
حمد بلقافه وعقب ماجلس سند الي سلم على فواز:أجل اليوم ماقلت بتروح لفواز
فواز:متى ماجاني
سند بأرتباك:لا دق علي رفيقي ولزم علي ورحت له

اجلسو يسولفون وجت ام سند وزادت السوالف ألا هو كان سارح فيها



بعد ساعه دق جهاز فواز
كانت ندى

تحاتي تأخره وطمنها وقبل يسكر سأل:ألا عهد جت او بعد
ثارت جنونه عهد اخربت والسبه فواز الي مخلي لها الحبل على الغارب
حصه انقهرت اكيد من سيدات الأعمال صارت تاجره وطبيبه بعد
فواز سكرولا انتبه للي بياكلونه بعيونهم

جا بيتكلم بس قاطعه سند بجنون:بنت اخوك وين طاسه لي هالوقت
فوازبقهر:احترم نفسك وهي عند رفيقتها والده ندى قالت لي
حصه زادت الحريقه:لا دام ندى قالت صدق
اصلا ندى تحب تفضح بسمعة عايلتنا
حمد:يمه عيب
فواز بغضب:ندى ماتكذب وانا اثق فيها
وألتفت على سند وكمل:وانت اذا لهدرجه هامتك عهد وحريص عليها ياخي رجعها وفكني منها او انك لاتدخل فيها دامها عندي وفي بيتي
هو بس كان يبي يوقفه عند حده



سند بغضب:الظاهر مافي ألا اني ارجعها عشان احافظ عليها لاتسود وجيهنا
كافي الي جانا من ورا ابوها

فواز انقهر وطلع وحمد راح يلحقه
سند رمى نفسه وفتح ازراره حس بضيق
امه بسعاده وهي تمسح كتفه:بعدي ياولدي هذا سند الي اعرفه





سند بتعب :يمه انا لازم اروح اجيبها من الحين
عهد تسرح وتمرح واخوك ماهو حاس
حصه :ادري يمه والله ان الناس كلت وجهي لا وبعد مطلعه عليك كلام
سند بحقد:كلام شنو

امه :تقول انها هي الي طلبت الطلاق لانها ماخذت رجال
سند فار دمه وطلع بسرعة البرق

بيخذها بس ماهو جايبها هنيه عند اهله لان ممكن احد يوصلها ويساعدها تهرب كالعاده

لا قرر يتوحد فيها بعيد عن الكل

































دخل بيته وهو معصب صرخ بأعلى صوته:عهد عهد
جت ركض هي وندى
ندى بخوف :فواز شصاير
عهد برجفه:خير عمي
فواز:احلفي لي انك كنتي عند رفيقتك
ندى غصت وقالت:اشفيك مو مصدقها
عهد بصدق:والله كنت عند سحر وهي والده واذا مومصدق دق على خالد رفيقك واسأله
فواز رمى نفسه بالكنبه وضغط على راسه يبعد الصداع عنه قال بتنهد:انا اسف بس قهرني اسلوب سند
ندى بقهر :سند وش قايل مو كافي سواته الي اليوم جاي ومتهجم عليها قدام بيتنا
فواز:متى
جت بتقول له بس عهد قاطعتها وقالت بثقه:عمي انت ماعليك من كلام سند او غيره انت ممكن تشك بأخلاقي هذا وانا لي عندك مده واعلمك بكل روحاتي
ندى اجلست يمه:فواز انت لاتصدق كلام سند وامه هذولا يكرهون عهد
وبيقولون كل شي


ألتفت لعهد ورفع يده يناديها لحضنه وهي بدون اي تفكير رمت نفسها له وصاحت






بعد دقايق معدوده انفجعوا من صوت الباب والي داخل عليهم بدون اي احترام كأنه بركان ثاير ومن سابع المستحيلات اخماده


خزهم بعينه وهم اوقفو مستغربين من همجية هالشخص
فواز بقهر:استح على وجهك وطق الباب ياخي

ندى حمدت ربها كانت متحشمه بس صج قهرها قالت:ومن متى ولد حصه يعرف السحى
سكتها فواز وقال:نعم وش جايبك
سند قرب من عهد الي لصقت بفواز من شافته داخل ومسكها بذراعها وقال بغضب:جاي اخذ زوجتي
عهدتبعده قالت بقهر:موزوجتك انت طلقتني خلاص
فواز بحقد:اترك البنت انت طلقتها وهي ماتبيك الي بينكم انتهى ياسند
سند بأصرار وهو يسحبها صوبه:لا ياخال الي بينا ابتدأ ومن هالحضه والحين امشي قدامي جرها بقوه وعهد صرخت :وخر هدني
فواز بعد ماخوفته عصبية سند بركاده:سند تعوذ من ابليس وكل شي بالتفاهم لاتهور
ندى تصيح مع عهد بس سند ثارت جنونه وسحبها غصب ودف فواز عن طريقه وطلع فيها وفواز يلحقه وهو معصب وفي نفس الوقت خايف من سند اذا عصب الكل يفر منه من طفولته
رفع جهازه دق على حمد يستغيثه وسند وصل لسيارته الي صفطها بالحديقه وشاف فواز سد طريقه وعينه على عهد قال برجا:سند خاف ربك في هاليتيمه
سند بغضب:انت بعنادك راح تخليني اتهور واذبحها
ابعد عن طريقي احسن لك

عهد بشهاق:عمي لاتتركني عند هالمجرم اكرهه اكرهه
اه اه اه
فواز بلطف:زين اهدى والي تبيه بيصير كان بيسايسه لين ما حمد يوصل
سند دزه بقسوه وفتح سيارته من وراى حذف عهد فيها وقفلها وركب وفواز وقف بسرعه اعترضه مره ثانيه بس سند رجع دزه اقوى وحرك وطلع من القصر بكبره ومعه عهد بدون اي حاجه حتى عباه

مايبيها تاخذ اي شي هو بيوفر الي تحتاجه






























عند شهد


ياربي صار لي ساعه ادق محد يرد علي اوف
فهد دخل وسمعها تأفف قال:شعندج تأففين
شهد بتنهد:امي صارلي ساعه ادق ماترد حتى حمد وسهام
كملت بخوف:قلبي ناغزني اخاف فيهم شي



فهد بأهتمام:مافي ألا الخير تلاقينهم فرحانين بجية سند لهم
شهد بستغراب:سند ومتى راح لهم

فهد بضحكه:خربت عليه كنت واعده ماقول
امس طرش لي مسج وقالي اني بزور اهلي

شهد :وكم بيجلس عشان انشوفه لي رجعنا حنا بعد

كملت بحب:ياان فجر بتفرح حيل
فهد:والله ماقال كم إجازته




شهد برجا:يارب يطول ورجعت تحاول تدق عليهم مره ثانيه وقررت تدق على فواز ودقت


بس للأسف مارد قالت بخوف :فهد صاير شي اكيد الكل مايرد علي
فهد حاول يهديها ودق على اهله وطمنوه ان الكل بخير بس شهد راكبه راسها وخايفه


لين ماتطمن هي بنفسها






























حصه لأول مره تخاف وتحاتي الكل قام يصرخ عليها وكلهم نفس الجمله:ذنب هاليتيمه برقبتك

ذنب هاليتيمه برقبتك
ذنب هاليتيمه برقبتك
ذنب هاليتيمه برقبتك

اصرخت بين دموعها بأسف:بااس خلاص ارحموني


كملت بهستيريا:شذنبي اذا شفت عهد بنت اخوي الي حبيته وربيته وبالأخير تركني وراح لوحده ونسى كل اهله وطوايفه
واشلون تبوني احبها وابوها قبلها عذبني بحبه وبالتالي الكل يعايرني فيه اهذا اخوج هذا سندج الي تقولين اخرته سكير

صاحت وقالت:انا السبب وانا اعترف بغلطتي بس ترجع لي عهد سالمه وقدام عيني

فواز بغضب:تهقين ترجع سالمه اولدك بدزته لي كسر يدي فأشلون بعهد هالرقيقه
حمد ضايقه حالة امه وصياحها قال وهو يحضنها:خلاص يمه اهدي مو زين لصحتك

ندى انقهرت من كلام حمد وجت بتكلم بس طيحة سهام عليها ارعبتها وصرخت:سهام

سهام اغمى عليها من الي صار وزاد عليها اسلوب حمدوكلامه مع امه كأنه يشجعها




























ابعد عن الكل راح فيها لمكان بتبعد فيه عن كل الناس لانها له هو وبس
طول الطريق وهو يحاول يهدأ شوي ويركد
بس صوت شهاقه ازعجه ولانها مابطلت صياح من مشى لين ماوصل شاليهه

فتح السياره قال بجفاف:انزلي
عهد الي كانت ملتويه تشهق ولا شافت الطريق اصلا ولاعرفت وين اخذها
اعتدلت وقالت بشهاق:سن د ل
قاطعهاوقال:انزلي ولاتبين انزلك مثل ماركبتك
عهد استسلمت لأمره وانزلت وهي متوكله على رب العباد

فتح الشاليه وكان المكان مظلم وموحش وعهد قامت ترجف مثل الريشه بس مااستنجدت فيه ابد قال بعد ماشغل الأنوار:ادري انك منقرفه من الغبره بس اصبري لي الصبح اجيب شركة نظافه

عهد برجا:سند رجعني لعمي
قالتها وندمت جا صوبها مندفع وقالت بخوف:ترا كل الي قلته كذب انا ماحب احد ولا اتفقت مع احد
كملت بصياح:ارجوك رجعني
سند بروقان وهو من داخله نيران تسعر قال هو يمسح شعرها ويعدله: لا عيب ياعهد الحين زوجك متعني وجاي لك من مسافه بعيده وماخذك بيجلس معاك بعيد عن الكل كذا تجازينه وقلد صوتها:رجعني

عهد صدمها كلامه وقالت بقهر :كذاب انت ماتحبني ولاتبيني بس عشان تنفذ اوامر امك عجوز النار

صفقها كف طاحت منه وتدمرت بالغبره رفعها بقسوه وقال بعصبيه:الزمي حدودك ولا تسبي امي كم مره احذرك

قال بحقد:بس الظاهر الطق ماهو نافع معك ابد وببدأ معك بأسلوب ثاني
جرها معاه لغرفته اول مادخل تركها بعد ماقفل الباب وفتح الكبت يطلع فراش نظيف غير عن الي مفروش




كان يبدل الفراش وهي واقفه تصيح وترجف وحست ان الدنيا ارجعت تظلم بوجهها من جديد لان هي ايقنت انها مستحيل تضحك لها الدنيا وراح تم تعاني لين ماتلحق امها وابوها


دام الكل مستحقرها لانها بنت واحد فاشل





تمت تشهق بحرقه واوشكت دموعها على الجفاف هذا اذا ماجفو للحين



تمنت موتها ولا انها تنذل لهالأنسان القاسي والجلف سبت نفسها الف مره اشلون حبيته وليش احبه موكافي الي جاني منه
والحين قاعد يكمل الي ناقص من عذابه


اكرهه اكرهه الله ياخذني ويفكني منه




كانت تشهق وتصرخ بسكات بس ماقدرت تحمل واشهقت بعالي:ااااه ااه يمه وينج

بعد عنها عقب هالكلمه وحس انها بهالكلمه اطعنته بخناجر مو خنجرواحد

ماعرف وش يتصرف او وش يقول

قال بقهر وضيق:ليش تصيحين المفروض تفرحي تأكدتي من رجولتي

عهد تشاهق وهي تطالع فيه بنظرات كراهيه وحقد
تبدل حبها له وصار لها كره هي ماكرهته حتى قبل لانه تعرف ان امه ورا كل هذا وتعرف برفضه لزوأج لكن الحين وعقب سواته انمسح حبه من قلبها



حس انها اقهرته بنظرت الحقد الي باينه بعيونها فرجع سحبها وهي حاولت تمنع شهاقها راح تبين له انها قويه وماهو بقادر عليها
راح تبين له انه عاملها بوحشيه وانها لايمكن بيوم تنسى هالحدث








ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع=ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام

من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع=ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام

انطفت في دنيتي كل الشمـــــــوع=والهنا ما يوم في دنيـــــــــاي دام

غربتي طالت متى وقت الرجـــوع=كل عام امني احلامي بعـــــــــــام

ان شكيت الحال محدٍ لي سمـــوع=وان سكت الناس زادوني مـــــلام

طال صبري والزمن عيّ يطــــوع =والرجا باللي عيونه ما تنــــــــــام
































اليوم الثاني


الكل محتاس ولا قدر ينام سهام ادخلت المستشفى من الصدمه
وحمد منشغل معها ومع امه ومع اخوه الي مو عارفين ارضه من سماه

فواز وندى اجلسو عند حصه خافو عليها وحزت بخاطرهم طيحه سهام
بس عقولهم مع عهد حيه ميته


فواز غفت عينه شوي وجاه طيف عهد تستنجده وتذكر كلمتها له قبل مده:عمي اذا لجيت لك بيوم بتوقف معاي
فز بسرعه وصرخ :عهد
ندى وحصه:اسم الله عليك فواز انت تحلم

فواز بضيق: اي وقام قال :ندى خليك هنيه بروح ادور سند لو اطلعه من تحت القاع بس اتطمن على عهد





وطلع وهي زاد خوفها وقعدت تدعي ان عهد بخير







فواز احرق جهازه بس ماكو امل يرد وقرر يمشي لشاليه متأكد ان سند مايتعداه دايم في كل ضيقاته يلجا لشاليه


دق على حمد وتطمن على سهام وقال لحمد عن قراره

حمد برجا:خالي عفيه اذا شفت سيارته هناك ارجع معناه هو بخير
قال بقهر:وعهد ناسي البنت اخاف اخوك صج ذبحها
قال بتنهد:ياخالي سند وعرفه زين مايذبح نمله هالنوب بنت

كمل:صدقني سند بس يبعد عنا ويشوف دموع البنت وخوفها بيهدهاويطخ ويحاول يراضيها
هو نقطه ضعفه دموع البنات ناسي هواشه مع شهد بسبت فجر
فواز بأصرار:اسمح لي ياحمد انت ماتدري اشلون عهد كانت تصيح وتطلب العون مني

فأنا اذا ماشفتها راح اموت
حمد يأس وقال:أجل لاتحاول تعارض سند عهد زوجته وخلاص ارجعت لعصمته فأقنعها ترضى

دام هذي رغبته




















ماجاه النوم ابد وحس فيها لما غفت جفونها واستسلمت لنعاس بعد ماكانت تقاومه بكل قوه
ترك الفراش وراح داخل بياخذ له شاور
كان الماي بارد بس ماهو حاس فيه من حرارة جسمه

رمى نفسه بشويش وجلس بالبانيو يندب حظه ويلعن في نفسه
ليش ياسند ليش عهد ماتستاهلك انت وحش ومتحجر وهي ناعمه ورقيقه
ياخساره ياسند اشلون بتكون نظرتها لك
عقب ماكنت انسان مثقف وراكد اصبحت بنظرها حيوان

صرخ لا لا انا مو حيوان وهي من البدايه راضيه بزواجها مني بس انا الي حرمت نفسي منها وبرضاي
كنت احسب اني بهالطريقه راح اقدر ابعدها عني بس للأسف طلعت اقرب لي حتى من نفسي

تنهد وطلع من الحمام بالفوطه لبس ملابسه وطلع برا



فتح غرفة شهد يدور لعهد اي شي تبدل فيه على ماينزلون لسوق


لقى بدله وكانت حيل قديمه وشكل شهد حاذفتها ماعنده حل واخذها وشاف عباه وملفع واخذهم بعد


دخل غرفة الغسيل غسل الملابس وحطهم بالنشاف الحار عشان بسرعه ينشفون


تركهم وراح يطل على عهد

شافها للحين غاطه خاف لاتكون ماتت
قرب منها وحط يده يتحسس نفسها تنهد برتياح وراح يشوف شغله



عهد صحاها ريحة يده الي غزا خشمها ريحه شامبو الجسم
بس مافتحت
وبعد ماراح قعدت عدلت شعرها وهي حاسه بقهر وحست من كثر المآسي بحياتها صابها تبلد ماقامت تحس بشي

كتفت على نفسها وتنهدت بحزن
وهي تدعي ربها لانها ماعادت تحمل
شافت سند دخل وحبست دموعها غصب وسحبت الحاف عليها

سند كنت جاي بقعدها بس فرحت لما شفتها قاعده حاولت اقول بجمودوانا امد عليها الملابس: خذي البسي هذولا
عشان بروح

عهد ماردت عليه وهو سكت
خذت الملابس بعد ماطلع ودخلت الحمام


حتى برودة الماي مااثرت فيها جلدها زرق بس هي ماعبرت طلعت وكان باين ان جلدها متأثر من البروده

لان بدله شهدبدي كحلي حفر وبنطلون جنز

اول ماطلعت وشافها انهبل وشك بنفسه بس هو مستحيل يسوي جذي
اكيد الماي انا ماتحملته فشلون هي

قرب صوبها وحضنها يدفيها بحرارة جسمه وهي ماعارضت او ردت بكلمه

بعد ماحس انها تحسنت قال :صلي على ماجهز السياره

طلع وهي صلت مكان ماكانت سجاده سند الي صلى قبلها



تنهدت وحست بعواصف وتيارات من المشاعر تواجهه بس هي اختلعتها غصب وبلدت مشاعرها
سمعت صوته وقامت تلحقه عشان مايتركها بروحها بس في هالمكان




سند ركب وأشر لها تركب اركبت قدام مكان ماأشر وكانت لاصقه بالباب لو فتحه طاحت

تمنت هالشي ودها تسويه بس هي مستحيل تغضب وجه الله بنتحارها عشان هالنذل سند


اجلست تشوف الطريق بسكات حست ان عندها رغبه في ترك الكلام
مافادها كثرالكلام بالأخير محد نفعها هذا هو سند نفذ تهديده هو وامه


سمعت صوته الخشن على مسامعها:بروح السوق اخذي كل الي تحتاجينه من ملابس وبعده بروح احجز لنا انتي بتسافرين معاي

اكتفت بنظره ورجعت تشوف الطريق قال بقهر:كأن مو عاجبك كلامي

عهد حافظت على صمتها وهو كمل:عموما انا ماشاورك وغصب عليك بتسافري معي


تنهدت عسى الله يفرج لي همي
ودام انتي كارهه الحياه ياعهد ليش تعاندي سافري وش بيصير اكثر من الي صار امس


حسبي الله عليك وياويلك من الله


انقهر كل ماكلمها ماردت خاف لايكون انطرمت بسبته
وقف بسرعه وعهد ارتبكت وحست ان الله استجاب لها وانها بتموت هالحين
اغمرتها السعاده بس للأسف ماصابها شي



ونطقت شفاها بدون لاتحس الي خبته بخاطرها :حسافه كنت ابي اموت

كان خايف عليها بس افجعه كلامها في هالحظه تمنى صج انها انطرمت ولا انطقت هذا


حرك من جديد ومشى بسرعه قصوى


حس من كلمتها بكبر حقارتها ونذالتها لانها ماتبيه وتفضل الموت عن العيشه معاه
ليش ليش صار الموت كابوس يلاحقه وياخذ منه كل غالي


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس