الموضوع
:
فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني
عرض مشاركة واحدة
9 - 2 - 2015, 08:33 PM
#
70
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4394يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني
سند فز من صراخها وقال بخوف :عهد اشفيك
عهد بشهاق بس مامنعها انها تختبر مشاعر سند هو صح يحبها او لا قالت: بموت من العوار بطني بطني ااه
سند برجفه من طرت الموت قال: قومي اوديك للطبيب ونط من السرير وراح يلبس عشان يستعجل يودي عهد كان قلبه يرجف وزاد خوفه طاري الموت لما اطرته عهد
وعهد حاولت تقوم بس ماقدرت اجلست تنطر سند يجي
طلع وهو لابس بدله اسبورت وجاكيت طويل فوقه
قرب من عهد قال بأرتباك:تقدري تقومي ولا اشيلك
عهد بخجل :لا ماقدر وانحنى يشيلها بس عهد قالت :سند ببدل اول
سند تنهد وفتح الكبت طلع بجامه مخمل حمرا وساعدها بألبس وألبست العباه وشالها وراح لأقرب طبيب
عند الطبيب
اخذو فحص وسونار وتأكدوا من صحة الطفل وكان سليم ومايشكي من شي
عهد حست بالخجل لان العوار راح والطبيب قال شي طبيعي الجنين يتحرك بس عهد كانت خايفه حركته كانت قويه
وسند كان منقهر وشاك من صحة كلام الطبيب لان الي شافه ارعبه وخلاه يتخيل ان عهد ممكن تموت بأي لحضه
قال بأصرار: انا ابي طبيب ثاني او استشاري عشان اتطمن
اكثر
الطبيب بطفش: خلاص دقايق وراح يجي لك استشاري
وطلع وتركهم عهد كانت سرحانه ومنحرجه لانها حيل خوفت سند
وبهذلته
حست بيده تضغط يدها طالعت في وجهه وايقنت انه يحبها من شدة خوفه عليها كانت اول مره يشتركون بموضوع وهو موضوع الطفل عهد خايفه تفقده ويبطل سند من حرصه عليها او يمكن يتركها لان هو قال
وسند خايف يفقد عهد مثل مافقد سعاد كان خايف ان تجربه موت سعاد تنعاد
قال بخوف:عهد بعدك تألمين
عهد اشرت براسها لا
كمل بثقه:عهد لاتخافين راح اجيب لك احسن استشاري وبيكشف عليك
قالت بهمس:بس انا مافيني شي كل الي شفته كان حركة الجنين
كملت بخجل :كلام الطبيب صح حنا ازعجناه
حمر وجهها وسند تنهد وابتسم من خجلها قال :انتي متأكده
عهد بغصه:ايه
قال بخبث: اجل والله لنكد عليه مثل مانكد علي وخلاني اركض مثل المجنون
عهد بقلبها عشان منو ياسند تصرفت بجنون
عهد بتوتر:كل هذا عشانه
سند عرف قصدها وعارف هي وش بتوصل له بس هو خايف من ردة فعلها لي اعرفت بحبه لها اكيد بتكبر وتغتر عليه لانها مصره تتركه
قال :اكيد عشانه هالطفل ماجا بالساهل
عهد اظلمت الدنيا بوجهها وكان ودها تشمخ ملامح وجهه الي اسحرتها وتعدم جماله جت بترد بس دخول الأستشاري امنعها
بعد ساعه عادوا الفحص والتحاليل وطلع نفس الشي ولا في اي خوف على صحة عهد والطفل
اطلعوا وعهد كانت للحين منقهره من سند
سند حس بغلطته بس ماناقش ورجعوا للبيت اول مانزلت من السياره حب سند انه يشيلها عشانه خايف من الدرج يتعبها
عهد عارضت بس هو طنش وشالها غصب
دخل وسكر الشقه وراح سيده للغرفه
نزلها على السرير وعهد اعتدلت واخذت مخدته وألحافه وحذفته عليه قالت بغضب: من اليوم لا اشوفك نايم جنبي فاهم
سند كان يفصخ ويلبس بجأمه داري انه قهرها وبنفسه قال هذا انتم يالحريم تبون بس الرجال يشرق بأسمكم وعشان شنو عشان تكبرون وتفتخرون فيه بين بعض رد برود: بنام بالسرير ادفى
وقرب وانسدح على طرف السرير
عهد نطت وجلست قباله قالت بقهر بدون لاتنتبه: احلم ادفيك بس فارق
عضت ألسانها خجل وسند مات ضحك وعهد من الحره اخذت المخدة تضربه
بعد ما اشفت غليلها شوي وسند هدأ وقف ضحك عدلت نفسها وانسدحت
كانت مو فاهمه ولا هي عارفه طريقة تصرفاتها
سند ببتسامه وهو يلف صوبها قال:عهد كم عمرك
انصدمت وبقت عيونها
قالت :ليش
سند بضحكه: احيانا اشك انك بالعشرينات
عهد بقهر افهمت قصدة:احسن منك يالشايب
ابتسم لها واخذوا فتره يطالعون في بعض بدون اي كلام قعد سند يتأمل كل ملامح وجهها كانت تفتن وهذا الي دمر حياة سند
تنهد بعد مانسدح قال بضيق:والله مرات انا انسى عمري من وعيت على الدنيا وانا شايب
انكسرت من الفراق وشوف عيني
شوف عيني وانت تدري بانكساري
ضمني خل الضرر بينك وبيني
الضرر من ضمتك شيئ اضطراري
_
حس بالرغبه بالكلام وكمل: كثر الهموم ياعهد ولوعة الفراق تخليك تكبر عشر سنين عن عمرك
عهد اندمجت اول مره سند يفضفض ولمن لها هي
قالت بحزن: اذا انت تقول جذي انا شقول
تنهدت وكملت: طول عمري عايشه بهم وخوف من الي جاي بكره
دمعت عيونها وندم سند الي فتح هالموضوع
قرب منها بيحتويها ويحسسها بالحنان بس عهد صدته بعنف قام وتركها وطلع عن الغرفه حب انها ترتاح لو بالصياح
وفعلا عهد صاحت بس كانت تصيح على مشاعرها الي حبت سند وهو مايستاهل هالحب
افهمت من كلامه انه للحين محتفظ بحب سعاد وانه لايمكن يبدله بحب جديد
اليوم الثاني
الصبح
عند سحر كانت جايه من الطبيب وطلعت حامل بس كان مخوفها ان الطبيب قال لها ان احتمال فيها توائم ماتدري شلون تصرف خاصة وان خالد ماعرف بسالفة الحمل فشلون لي عرف انهم أثنين
هي لازم تقوله عن كل شي
ودعت الله يساعدها
دقت عليه لانه كان بالدوام
سحر بتنهد:هلا حبيبي
خالد:هلا
قالت :خالد تقدر تجي للبيت ابيك ضروري
خالد بخوف:خلاص دقايق وجايك
كان يحاتي تصرفات سحر هالأيام ماتعجبه ابد
كله سرحانه وتفكر هو شاك فيها بس مايبي يضايقها
في اقل من ساعه وصل للبيت ودخل لقى سحر جالسه بالصاله تنطره سلم وجلس وقال :خير ياسحر اشفيك
سحر بتنهد وهي تمد اوراق التحليل: تفضل اقرأ وانت تعرف
خالد استغرب بس فرح من داخله بموضوع الحمل قال:حامل
سحر اشرت براسها ايه
خالد بسعاده: مبروك حياتي
ابتسم وكمل:هذا الي مكدر خاطرك ومضايقك يابنت افرحي وان شالله هالمره بتكون بنت احساسي مايخيب
سحر بتنهد: مو هذا الي مضايقني خالد انا خايفه ا
قاطعها وقرب وحضنها قال بأهتمام:سحور حبيبي لاتخافي واذا قصدك فروس بعده صغير عادي راح اجيب مربيه تساعدك
سحر بطفش :انا فعلا احتاج مربية بس مو لفروس لتؤم الي جاي بالطريق
خالد انبهر وقال بصدمه:سحر عيدي لاني ماستوعبت
سحر قربت يده من بطنها وقالت :حبيبي بيجينا تؤم الطبيب قالي
خالد فز وصرخ من السعاده قال :يارب لك الحمد على نعمك
الي ماتعد رزقتني باحلى واصلح زوجه ودود ولود
سحر بحب:تستاهل ياخالد انت صبرت على صعوبات الحياة من صغرك
تيتمت وانت بو سنتين وعشت مع اختك وعيالها وكونت نفسك بدون لاأحد يساعدك بعد ماكبرت
خالد جلس وحضنها قال : وانتي بعد ماقصرتي تزوجتيني وانت توك بسن ١٧وتحملتي مسؤلية بيت وعيال
بعد عنها وركز بعيونها كمل بضيق:كنت عارف ان عندك طموح دراسيه كبيره بس قدرتي تضحين عشاني
سحر بهمس:انت اهم عندي
رجع حضنها و باسها
سحر لو لف الدنيا كلها مايلقى وحده مثلها كان دايم يدعي ربه ليل ونهار ان ربي جعلها من نصيبه ويدعي لأخته فاطمه الي خطبتها كانت رفيقة ام فارس وحجزت سحر لأخوها
عند سهام
خلصت طباخ اليوم ماعندها محاضره فقررت تطبخ لحمد بتذوقه طباخها
هي نادر ماتدش المطبخ عكس عهد الي تحب التفنن بالأكلات وسهام دايم يعجبها طبخ عهد وتحسر على عهد الي جمعها بسند الغامض والمعقد بنفس الوقت
سوت أرز بخاري وسوت صينية دجاج
وسلطه فتوش وسلطة روب بالنعناع
وحلى السينبول
جهزت السفره وطلت على حصه الي مندمجه بالعب مع سعد
ابتسمت خالتها حيل متحسنه وماقامت ترصد لعهد وتشوش حياتها مع سند مثل قبل حتى حمد انتبه
وقال لسهام وكان يبي يتأكد لان عهد تكلمها فكان خايف لا يخيب ضنه وتطلع امه بعدها على تصرفاتها العوجه
بس هي فعلا تغيرت وسهام قالت لعهد بس عهد للحين راكبه راسها وتكره طاري حصه
دخل حمد واستقبله ريحة الأكل وقال بعشق وهو يشوف سهام ترتب الصحون:فديت الأكل والي طابخ الأكل
سهام بحب:حياك حبيبي ابيك تشوف طباخي وتحكم
حصه قامت وجت صوبهم قالت ببتسامه:مايحتاج حكم الريحة تثبت لنا
اخذت سهام سعد منها وحطته بالعربه يكمل لعب
وجلسوا سموا بالرحمن وبدو ياكلون
حمد كان ميت جوع وقام ياكل بشراسه وحصه وسهام اضحكوا
حصه بعد ماشبعت:تسلم يدك ياعمري
وكملت وهي تغمز لحمد: كافئ مرتك ياحمد على هالمجهود الي بذلته
سهام بتأيد وهي ترسل بوسه لخالتها:اي اسمع كلام امي وكافئني زين
كانت تفكر بطقم ألماس او ذهب او شنطه او عطر اي شي يعجبها
حمد فاهم قصد امه وابتسم وقال بخبث:تستاهل ام سعد
سهام ريشت وفي بالها متى تجي الهديه
حصه قامت واعتذرت بتنام وخذت سعد معاها كان على وشك النعاس بعد
وحمد وقف ومد يده لسهام وهي قامت معاه قال بخبث:امشي عشان اكافئك فوق بجناحنا اخاف احد يشوف ويحسدنا
سهام بتعجب:ليش الهديه فوق حياتي وكملت بغباء:متى جبتها انا ماشفت شي
حمد جرها وصعدوا
وسهام تلزم عليه يجاوبها
عند نور
كان عندها غانم وسعود
وملتمين على أمل يبوسونها
نور بخوف:خلاص ارحمو بنتي من شواربكم تراها تعور
سعود ضحك وغانم غص انفضح قدام ولده نور مانتبهت وسعود استأذن بشغله وطلع واول ماطلع وفضى المكان نط غانم بالسرير جنب نور ومسك راسها بقوه وقعد يبوسها ويقول :الحين بوساتي تعورك ياظالمه
نور بخجل خايفه احد يدخل ويشوف غانم وخباله قالت وهي تحاول تبعده :لا ماتعور بس ابعد لاحد يدخل وننفضح
بالموت هدها وهي انقهرت وجهها صار يطبخ واحمر من الخجل
غانم ببتسامه: اعذريني حدي مشتاق لك وماصدقت ألقى لي عذر عشان ابوسك
نور بقهر:دفش انت متى بتصير هادي
غانم بخبث:شسوي حتى بحبي عنيف وانتي ادرى
نور بغصه:ودي تعدل بس بو طبيع
غانم ابتسم وسكت ونور شالت بنتها وراحت تغير لها
بس عشان تبعد عن غانم الي وترها
الساعه تسع بالليل
حب انه يتفنن بطبخه لو بسيطه عشان يتفخر فيها عند عهد ويكسر من تعكر الجو اشوي
كان شكله تحفه هو نادرا مايطبخ وكان دايم يجيب معاه طباخ وخدم تقوم بكل اشغاله
جهز الشوربه وذاق طعمها وشهق
سند بلوعه:ياو ملح
سمع همسات ضحكه من وراه اشعلت بقلبه النور
انتظر موعد عيونك
مشتهي معك الكلام
منتهي قلبي بدوونك
عيشتي بعدك ظلام
_
ألتفت وكانت عهد جت بتشرب ماي عقب قضت ساعات وهي تذرف الدموع
حست ان مافي صياحها فايده سند من الأساس مو لها وارتباطهم كان غلط وكله بسبة حصه
سند حس براحه لشوفتها ولو ان عيونها تعور قلبه كانت وارمه
قال بضحكه وهو يغطي الجدر:يحق لك تضحكي بالطبخ محد يوصلك لو حكموني بعطيك المركز الأول بدون شك
حست بسعاده اخير نطق وبين اعجابه لو كان شي تافه بس يسعدها
قالت بسعاده: اقدر اذوق طبخك
سند برفض:مستحيل كله ملح
عهد اضحكت قالت وهي تجلس ودها تعرف عن حياة سند كل شي لو ماكان لها بس تكتشف غموضه ألي كل اهله مخفي عنهم: سند انت شتعرف
بالضبط
انصدم وكملت بثقه وكبرياء: اذا لا بحياتك الخاصه نافع ولا بالطباخ نافع حتى بتعاملك مع اهل حاد وجاف
قويه قويه ياعهد بس استمري ولا تسكتين هو اقهرج بالطبيب
سند شب من داخله نار لو اطلعت لأشتعلت بعهد وحرقتها حراق
نزل الملعقه وقرب منها وقف قبالها مباشرة ورفع وجهها
اخذ فتره يتأمل عيونها كانت خايفه بس تكابر هذا الي جذبه فيها مهما عانت منه ومن امه ألا ان لها قدره تخلي الي يشوفها مايحس بعذابها
قال برود:ومن قالك مانفع بشي
الي اشوفه اني ناجح في حياتي كلها
رجل اعمال ناجح
وكمل وهو يتحسس بطنها
وزوج ناجح ايضا
عهد ارتبكت وابعدت يده عنها
ومازالت تطالعه بنفس النظرات
سند كمل ببتسامه :وان شالله بكون ابو ناجح ايضا
عهد بسخريه:قرادة حضه الطفل الي انت ابوه
سند ماقدر يتحمل صايره عسره ومتمرده كأنها اتعوض الأشهر الي طافوا
قال بحقد:الزمي حدودك ياعهد ومو لأنك حامل بطفلي بتنفشين راسك علي
كمل وبسخريه:اضن عارفه قدرك يابنت سالم
صدت عنه وافتحت الثلاجه طلعت علبه كريمه وراحت لشوربة سند وحطت الكريمه عشان الملح
سند كان يراقبها وبعد دقايق طفت الغاز وصبت الشوربه بالصحون
وقعدت تجهز سلطه وتحط اجبان كانت تبهر بحركاتها البسيطه على الأكل
جلس وقعد يشرب شوربه انصدم الملح خف وصار طعمها روعه
عهد اغصبت نفسها كانت جوعانه بس الزعل يسد النفس عن الأكل
سند بهدوء : الأسبوع الجاي راح نزور اهلنا احسبي حسابك
عهد حست براحه اشتاقت لهم فعلا وسند انتبه لها قال :اذا حابه تروحي لسوق انا مستعد اوديك
عهد بأحراج: مشكور
سند بسخريه: العفو بس لااكون مو نافع بعد
عهد بطفش:اذا متندم لاتعب نفسك انا مااحب اذل نفسي لأحد كملت بثقه: بفلوسي اقدر اوفر كل شي ابيه ويجي لي عندي بعد
عارف انها تقصد النت
لان مايفوتها اي شي منه خاصه الموضات والماركات
سند بضحكه:هالعماره مفرحتك ياعهد
كمل بسخريه:مالومك بنت فقر وصارت تكلم بالفلوس
عهد اوقفت قالت بغضب:احترم نفسك
ومرت من عنده بتطلع ماتبي تقعد عنده رفع ضغطها
سند وقفها ومسك يدها قال بتنهد: مابي اجرحك بس كلامك غثني
ابعدت يده بقسوه قالت: والله ماشفت اغث منك بحياتي
سند بهدوء:عهد
عهد كملت بتمرد: وش فيك عصبت
شوف حبيبي لاتقول ماقلت لك اذا بنسافر ماقعد في بيت امك
بروح لبيت عمي لين مانرجع هنيه
عهد اضربت الحديد وهو حامي كانت بتبين لسند انها لايمكن ترجع لذيك الشقه ولا لذاك البيت المظلم بنظرها
سند ألتزم الصمت وترك يدها وهي اطلعت
كانت تمشي بسرعه نست الحمل واول ما دخلت انسدحت بسريرها
اصرخت بقلبها اكرهك ياسند التبن
بس بالظاهر ماتقدر تنطقها
سند ينفخ هوا كان يحاول يسترخي ويبعد الغضب عنه
عهد اقهرته وجرحت كرامته ماهو سند الي ينجرح
عند شهد
نومت فجر واخوها بعد عنا طويل مابقى قصة ماقصتها لفجر واخير نامت
فجر صايره ممله وعنيده بتصرفاتها دلع سند لها خربها على فهد وشهد
وادخلت غرفتها شافت فهد مندمج بالابتوب
شهد وهي تجلس جنبه قالت برجا: خلاص اترك الاب ابيك تفضا لي
فهد طفاه عشانها قال :ولعيونك طفيناه وهذا انا افضا لك
شهد بدلع:تسلم لي ياحبي
اوقفت وكملت :راح اسهرك احلى سهره بس دقايق خل اضبط الجو
وراحت
وفهد سكر لابتوبه وحطه بالشنطه
وقام يتعدل لشهد ويتعطر لها
عند حصه
صار لها ساعه تكلم سند الي من ضيقته دق على امه كان يبي يشغل وقته وينسى زعله
قالها عن حياته اليوميه مع عهد طبعا بتحفظ بدون لا يبين اي فضايح اضطر
يضحك على امه وقالها انه مستانس هو وعهد وان حياته مستقره
وقالها عن جيتهم بأخر الأسبوع وحصه افرحت وبغت تطير من السعاده
وسند كان متضايق لان عهد مستحيل تفرحها وتجلس معاه عند اهله
لانها حذرته قبل يسافرون انها مستحيل تعيش عند امه
حصه بحنان:يمه سند اشلون مرتك مع الوحام عسى مااتعبتك
سند بتنهد: لا يمه اوحامها ماهو بذاك العسر كان بسيط
بداخله لاكنها اتعبتني بالي اعظم من الوحام ألسانها السم يام سند اولدك صار حشره ماتسوى قدام هالبنت
كلامها وفعايلها تفور دمي وتفجر داخلي براكين وبس ادقق بعيونها انسى كل شي
لا ياسند ماتنسى انت تخاف اي تخاف من هالبزر
اقدرت اتخليك تعلق فيها
حصه براحه:حمد الله
ورجعت تسأل عن اكلهم ياكلون يدفون عدل عن البرد ومن هالاسأله المتعاود عليها عند الأمهات
بعد ثواني سكر ودخل الغرفه بينام داخ من السهر كانت بتجي ثلاث
شاف عهد غاطه بسبات انسدح جنبها ونام كان وده يحضنها بس هو عزيز نفس ماينزل قدره لعهد واشكالها لو مهما كان
عند نور
دقت على غانم كانت تبي تودي بنتها لطبيب تفحصها وتأكد من صحتها
وطمنها الطبيب وان صحة البنت زينه وماتشكي من شي
واخذت نور مواعيد التطعيم
وطلعوا
غانم بحب وهم بالسياره: شرايك اخذك للمحل تختاري غرفه أمل
نور بأسف:لا حبيبي ماقدر انت شايف امل معاي خلها وقت ثاني احطها عند أمي ونروح
غانم :براحتك
ومشى لطريق البيت
نور بارتباك خافت ان غانم يزعل :غانم زعلت
قال ببتسامه:لا ليش
شاكه اني ممكن ازعل على شي تافهه
*****
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4394 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
39474
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.04 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم