اتمنى لجميع قراء هذه القصه المتعه لن اطيل عليكم وسامحوني إذا كانت قصتي شويه جريئة أختكم جروح فتاه
ابطال قصتي
فهد وفيصل توأم يشبهون بعض بشكل كبير بس فهد شعره للرقبه وناعم يشتغلون موظفين استقبال بمستشفى يملكه أبو سلطان كان يعرف عمهم معرفه سطحيه.
عائلة ابو نواف عم فهد وفيصل
أبونواف عمره50سنه يشتغل بشركه وتوسط لولده يشتغل معاه.
أم نواف عمرها60 تشتكي القلب وحالتها دائم للأسواء.
ماجدعمره25 موظف مع ابوه اعزب.
نواف عمره30سنه متزوج وموظف بنك يحب زوجته مها كثير.
اخرالعنقود العنود عمرها21بطلة قصتنا جميله جدآ وتدرس بالجامعه تحب ولد عمها فهد كثير وراح نعرف قصة حبهم من خلال الأحداث.
اووووووووه ياربي هذا وينه فيه يافيصل ياخي قوم تأخرنا بسرعه
صحى فيصل على صراخ اخوه فهد نعم نعم ايش تبي
فهد:قوم الساعه صارت تسعه ومارحنا المستشفى الحين المدير يزفنا وانت السبب
فيصل وفهد اخوان يحبون بعض بشكل كبير ومستحيل يزعلون من بعض وحيدين ابوهم وأمهم وامهم توفت بعد ولادتهم وابوهم توفى بسبب حادث
نرجع لفهد إللي راح يبدل وفيصل مثله طلع فيصل وفهد وبطريقهم لاقو ماجد ولد عمهم بحكم قرب بيت عمهم منهم
ماجد:صباح الخير فهد وش فيك يافيصل مكشر من صباح رب العالمين
فيصل:ياخي مابغى اداوم فيني نوم وهذا مزعجنا متى تزوجونه العنود اختك ونفتك من ازعاجه
فهد والعنود من هما صغار يحبون بعض لدرجة الجنون والكل يعرف بقصة حبهم حتى اهلهم وفهد واعد اهل العنود إذا الله وفقه بوظيفته و تحسن وضعه المادي علطول بيتزوج العنود والعنود محيره له
نرجع لفهد إللي من انذكر اسم العنود سرح بخياله
ياهوووووووووووه نحن هنا صحى فهد من احلامه الورديه على صوت ماجد:اقول يالحبيب روح لدوامك لاتنطرد منه وتحلم تاخذ اختي
فيصل برجاء:لاتكفى إلا هذي امش امش يافهد لاننطرد تفرقو والكل راح لهمه.
دخل ماجد البيت وراح لأمه وباس راسها ماجد:صبحك الله بالخير يمه
أم ماجد:صبحك الله بالنور ياولدي
ماجد:شلونك يمه
أم ماجد:انا بخير إلا من القلب لكن الله يعيين ياولدي
ماجد:سلامة قلبك يالغالية وشرايك يايمة اسفرك برى ونسوي لك عملية عشان تطيبين
أم ماجد:لا ياولدي انا اخذ الدواء وهنا وهناك واحد الشفاء بيد الله وانا أمك
ماجد:ونعم بالله بس يا..
وقطع حديثهم دخلت العنود عليهم بأبتسامتها اللي تسحر العنود تتميز بجمال مو طبيعي وميزتها طول شعرها كل من شافه مايصدق إنه حقيقي تحب ولد عمها فهد وتعشق تراب رجله وتنتظره يجي ياخذها وتعيش طول العمر بوسط احضانه العنود وهي تبوس راس امها:صباح الخير مامي
أم ماجد:صباح النور وش ماميته هذي الله يهديك ويصلحك
ماجد:خليها يايمه تدلع كم العنود عندنا وحده
علاقة ماجد بأخته الوحيده قويه يمكن لأنها اخته الوحيده
العنود:فديتك حبيبي واعطته بوسه بالهواء
ياسلالالالالالالالالام غزل صريح على هالصباح شنو قلت الأدب هذي.
التفت ماجدلأخوه:انت أول قول السلام صبح على أمك علطول كذا داخل هواش.
نواف:صباح الخير يمه ويبوس راسها
أم ماجد:صباح النور يايمه ليه نزلت يمه كنت بقول لشغاله تتطلع لكم فطور فوق انت وزوجتك وانتبهت لعيون نواف إنهاحمرا أم ماجدبخوف:وشفيها عينك يايمه عسى ماشر ومنو عضك بيدك
هنا انفجر العنود وماجد من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه العنود:آآآآآآه يابطني بموت ضحك
ماجد:هههههههههههههههههههههههههههه احرجتو العريس في يوم صباحيته
نواف إللي فهم سبب ضحكهم زعل وترك المكان نواف بنفسه:هين تضحكون علي اوريكم وناظر بيده وتذكر احداث البارح وتم يضحك بصوت واطي
نواف:آآآآآآآه عضتني بنت امها بس انا بوريها دخل غرفته وشاف حبيبة قلبه نايمه مثل الملاك قرب يمها بهدوء وجلس يتأملها وحضن كف يدها بداخل يده الكبيره وقربها من فمه وباسها ورفع خصله من شعرها عن وجهها وبهالحركه صحت مها نواف:صباح الخير يا احلى عروس
مها:وإهي مستحيه منه صباح النور
نواف:فديت إللي مستحيه مني قومي يالله علشان امي بطلع مع الشغاله فطور ونفطر
مها:لا بننتظر ماجد يروح وننزل نفطر مع خالتي تحت
مها تحب خالتها اخت امها وتحترمها كثير وطلبت من اول يوم من زواجها تروح لبيت خالتها نواف وهو يبوس خدها:ويلوموني فيك وناظرها بنظرات خبث:حبي شنو رايك ننام بس بدون عض قال كلمته واهو يقرب من مها واهومطوق خصرهابيده مها ذابت من الخجل ناظرت بنواف إللي جالس يتأملها واخيرآ ركز بعيونه على شفاتها الصغيره
آآآآه يابنت الذين اوريك كان هذا صوت نواف إللي ضربته مها برجله بقوه و حررت نفسها وركضت الحمام ضحك نواف على حركتهاوراح تمدد بالسرير ورفع عينه للسماء وشكر ربه إن حقق له مناه بقرب حبيبته منه.
بالمستشفى كان فهد عنده بريك وجالس بكفتريا المستشفى وكان سرحان ببنت عمه وكيف إنه لازم يجمع فلوس عشان يقدر يفتح له بيت وقطع سرحانه صوت ضحك عالي ودلع مصطنع من ثنتين يشتغلون بنفس المستشفى وماكانت هذي أول مره تصير هالحركه إللي تعود فهد إن هالبنت تسويها تطارده بكل مكان واهو متحمل وساكت لأن هالبنت ماكانت عاديه فرح ابوها صاحب المستشفى وخلود بنت خالها
فرح بصوت عالي تبغى تلفت انتباه فهد إللي كان مستغرب من تصرفات هالبنت فرح:آآآآآآآآآه ياخلود عيونه تذبح لوتشوفين جسمه آآآآآآآآه اموت بشكله
خلود تجاريها:طيب وش اسمه
فرح وتحاول تعلي صوتها اكثر:نسيت اهو فيصل ولا فهد لالا فهد
فهد هنا فهد اخذ كوب القهوة ومر من جنبهم وناظر فرح من فوق لتحت وراح فرح اغتاضت منه ولحقته بكل جراءه اوقفت بوجه فهد
فرح:انت قد الحركه اللي سويتها
فهد انصدم من جراءة هالبنت فكر بينه وبين نفسه حرام اضيع وظيفتي عشان هالبنت فقرر يروح ويطنشها
فرح عصبت وضربت الأرض برجلها:طيب والله لأخليك تترجاني وتطلب قربي ما اكون فرح خلود حست بزعل بنت عمها
خلود:امشي يافرح هالولد ولد فقر وش تبغين فيه مالت عليه انتي الف واحد يتمناك
فرح عصبت: غبيه انتي احبه احبه شوفي شكله شوفي عيونه تذبح
خلود:خلاص امشي الحين خلينا نروح راحت فرح معها وهي تتوعد فهد لتذله وتهينه مثل ما اهانها
نروح لفهد إللي استاذن من ابوسلطان المدير وطلع ركب سيارته وراح لبيت عمه فهد ضرب يده بالدركسون:خلاص ماني قادر ماني قادر هالبنت تطاردني بالمستشفى انا اعترف انها حلوه بس انا احب بنت عمي ومابغى اغلط بحق احد
وصل فهد البيت ودق الجرس والشمس كانت حاره دق ودق وقرر يروح بيتهم وقبل لا يبتعد سمع صوت حبيبته وحلم عمره العنود
فهد:آآآآآآآآه فديت صوتك
العنود:مين عند الباب
فهد:انا فهد ماجد فيه
العنود ماتت خوف فهد بهالوقت يكون بالدوام اكيد مريض افتحت الباب من الخوف وبدون شعور منها همها تعرف ان حبيبها بخير غطت وجهها
دخل فهد وتم يناظرها العنود وبنبرة خوف فهد انت مريض فهد فهد رد علي ايش فيك لاتخوفني عليك فهد حس انه بيموت من القهر لانه خوفها بسكوته
فهد:لاتخافي حبيبتي انا بخير بس مشتاقلك ارتاحت العنود ونزلت راسها
العنود:لحظه بناديلك امي لان ماجد طلع
ولفت بوجهها تبي تروح ومسك فهد يدها:لحظة العنود
العنود حست انها انشلت ماقدرت تتحرك فهد ضام يدها لصدره وغمض عيونه العنود كان نفسها تاخذه بحضنها وتعرف شنو فيه لكن اهو حتى مو خطيبها رسمي سحبت يدها ودخلت ركض تنادي امها شنوكان يبي فهد من ماجد؟