الموضوع
:
رواية باع الحب وتركني
عرض مشاركة واحدة
19 - 3 - 2015, 05:18 PM
#
6
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4242يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية باع الحب وتركني
[size="6الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الــــــــــــــــــــــثـــــــــــــــــــانــــ ـــــــــي
دخلت فرح للفندق وإهي طايره من الوناسه مومصدقه إن حبيبها معاها جلست ع الكنبه
تتأمل فهد إللي كان يناظر الغرفه بأنبهار شي ماكان يحلم فيه
فرح:عجبك الفندق حبيبي
فهد وهو لازال يتأمل الغرفه:وايد حبيبتي حلوه وايد
فرح وبكل جراءه راحت ولفت يدينهاعلى رقبة فهد:فهودي جد انا حبيبتك
فهد انصدم من جراءتهابس تشجع ولف يدينه ع خصرها: جد ياحياتي سحبت
فرح يدينها وفتحت شنطتها وطلعت لها روب نوم أبيض شيفون قصيرللركبه بتطريز ع الصدر يفضح اكثرممايستر فهد دخل الحمام وبدل واهو طالع قفل الحمام واخذ المفتاح وقفل غرفة النوم واخذ المفتاح وماحست فيه
فرح لأنهاكانت تحوس بشنطتها وراح نام بالسريروحط المفاتيح تحت وسادته وتم يناظر فيها وهي تقفل
شنطتها لفت عليه فرح وإهي خجلانه:فهودي أبي ابدل
فهد بمكر:بدلي انا ماسكك؟
فرح:اطلع برى طيب كيف ابدل وانت هنا؟
فهد عدل وضعه بالسرير:أنا ماني متحرك عندك الحمام ولا اطلعي الغرفه الثانيه
فرح بعد مايأست راحت تبي تطلع بس لقت الباب مقفل وراحت للحمام ولقته بعد مقفل راحت لفهد
ووقفت عند راسه:فهد الأبواب مقفله عطني المفاتيح بطلع أبدل.
فهد كاتم ضحكته:أي مفاتيح ماعندي شي .
فرح عصبت منه:فهد والله حرام أبي ابدل الفستان ضيق خنقني.
فهديمثل البرائه:طيب وش اسويلك خلاص بدلي هنا تراني زوجك .
فرح وذابت من الخجل وجلست تفكر بحل واخيرآ قامت وطفت النور علشان
تبدل كانت تحاول تفتح سستت الفستان وحست بيدين فهد تفتحهاوشالها للسرير بدون اعتراض منها.
.................................................. ...........
في بيت أبو ماجد رن التلفون ورد ماجد بسرعه: الو يبه وينك الطرف الثاني هذا منزل ال....
ماجد:ايه من انت؟
....:مستشفى.... الوالد والوالده عندنا
ماجد:صارلهم شي قول؟
رائد:إذا جيت بتعرف تفضل عندنا.
قفل ماجد الخط وشخط بسيارته ولاقال لأخوانه ولاكلمه ولحقوه بسيارة نواف
وصلو للمستشفى لقو أم ماجد توفت وأبو ماجد بالعنايه العنود اغمى عليها ومهاجلست معاها وأبو ماجد كان طوال
الوقت ينادي بأسم نواف ودخلوه عنده أبوماجد وصى نواف يكلم فهد يملك على اخته ووصاه يزوج ماجد وبعدهابساعه مات.
بعدشهرين من هذه الأحداث.
ماجد ونواف كانو جالسين بالصاله ويفكرون وشلون بيقولو لفهد يجي يتزوج اخته وهما عارفين ان فهد ماعنده فلوس فكر نواف وبعد تفكير طويل:لقيتها.
ماجد بأستعجال:ها قول.
نواف:انا بقدم على قرض ونشتري منه اغراض العنود وكم قطعه ذهب وتكاليف الزواج بالنص بيننا وبين
فهد وحنا محنا مسوين زواج وطقطقه عائليه نعزم عمي خالد والجيران ونسوي عشاء عادي والفلوس اللي مجمعها فهد يصرف بها عليهم ليما ربك يفرجها
ماجد:حلو يالله قوم نروح نسلم على فيصل وفهد وبالمره نقولهم ونتفق معهم
نواف: يالله.
غرفة العنود اللي ماكفت دموعها من وفاة اهلها وكانت مها معاها تهديها وتخفف عنها ومها ماكانت احسن منها حال كانت اذا اختلت بنفسها
تبكي وتنهار بس قدام نواف والعنود تبين انها قويه مسحت مها دمعه خانتها قبل لا تنتبه لها العنود
مها:يالله قومي بلا دلع كلي انتي ماكليتي شي
من الصباح
العنود وهي تلف وجهها الجهه الثانيه:اتركيني مها مابي مو مشتهيه بنام
مها:سحبت اللحاف من على العنود ومسكت يدها تقومها
مها:قومي بلا دلع يالله ومسكت يدها بتوقفها بس لان العنود ماكانت تاكل اغمى عليها مها ماتت خوف واتصلت على جوال نواف ولقته مغلق
واتصلت كذا مره بس مغلق واخيرآ اتصلت بجوال العنود على جوال ماجد وكان جوال ماجد مايرد اتصلت فوق المية مرة ولا رد فكرت ومالقت
حل غير تتصل بعيال عمها.
....................
نواف وماجد راحو لفيصل وسولفو وياه وسالوه عن فهد وقالهم إنه يصلي داخل ودخلهم المجلس الخارجي كان بيت أبوفهد كبير رغم بساطته كان
6غرف داخليه ومجلس رجال خارجي وتمو يسولفون وفيصل يشكي لنواف حالة اخوه وتغيبه عن البيت
نواف:طيب ماسألته وين يروح وليه ينام برى البيت؟
فيصل بقلة حيله:واالله سألته يانواف يقولي مالك شغل وانا كبير اعرف مصلحت نفسي
وبهالحظه دخل فهد:السلام عليكم
ماجدونواف:وعليكم السلام
ماجد:حي الله القاطع من يوم العزاء ماشفناك ماتقول عندي اولاد عم اسأل عليهم بنت عم اسأل عنها
فهد من انطرى طاري العنود غمض عيونه بقهر:معكم حق انامقصر بس شغل و.....رن التلفون وقام فهد يكلم
مها بخوف:الو السلام عليكم
فهد:وعليكم السلام اختي منو وياي؟
مها:انا مها زوجة نواف
فهد بأستغراب:مها زوجة نواف؟؟؟؟ نواف بس سمع اسم مها ركض للبيت وماجدلحقه
فهد رجع يكلم مها: مها فيكم شي؟
مها تبكي:العنود طاحت قول ل.... وماكملت حكيها لان نواف وصل البيت وقفلت الخط فهد بس سمع اسم العنود
استخف هو يحبها ومانساها هي حب الطفوله احبها احبها وطلع ركض لبيت عمه وشاف نواف شايل العنود بين يدينه راح ركض لنواف فهد:نواف شنو فيها تكلم؟
ونواف يدخل اخته بالسياره:ماادري ما ادري
سحب فهد المفتاح من يد نواف:اركب اركب يانواف بسرعه وطلع نواف وطارو
للمستشفى
......................
في شقة فرح كانت متضايقه من غياب فهد وانه مو راضي يعلم اهله انه تزوج انسدحت بسريرها ورن جوالها وكانت بنت خالها خلود فرح بصوت
حزين:هلا خلود خلود حست ان فرح فيها شي خلود:فرح فيك شي؟
فرح:هذا فهد مجنني ماجاني اليوم ومايرد علي
خلود:طيب يمكن مشغول؟
فرح:اكيد راح لها ياخلود للحين يحبها ومو راضي يعلم اهله انا تزوجنا يخاف على مشاعر الهانم العنود
خلود بمكر:عندي الحل يافرح
فرح بوناسه:صـج
قولي قولي...
......................
في المستشفى دخلو العنود الغرفه ومنعو احد يدخل عندها وجلسو ساعتين وقالهم الدكتور إن حالة العنود استقرت ومافي داعي احد يجلس عندها
حاولت مها تقعد بس رفضو وطلع الكل لبيته فهد كان ماسك دمعته ليما وصل سيارته وبكى خوف على العنود وشغل سيارته بيروح للبحر لكن ناظر اتصالات
فرح فهد:وش تبي هذي بعد يوووووووووه منها ياليتها العنود كان اطير لها الحين آآآآآآآآه بس فلوسها تخليني اتحملها قرر فهد يروح لها مو ناقص
مشاكلها وأول ماوصل كانت بأستقباله تفاجأ فهد من إللي ناظره كانت فرح كاشخه كأنها بتطلع زواج كانت حاطه ضل وردي وقلوس وردي وبلاشر ورافعه شعرها ولابسه تنوره
بيضا مني جوب يعني قصييييييييييييررررررررررة حييييييل وبدي وردي طالع شكلها ملائكي ناظر فيها فهد بنظرات تفحصيه من فوق لتحت وفرح
اصطبغ وجهها بالأحمر من الخجل ونزلت راسها بس فهد عدى من جنبها ولا قال ولا كلمه وراح لغرفته يبدل فرح ثارت اعصابها بس تذكرت كلام خلود وضغطت على نفسها ولحقته
فرح بغنج زايد:حبيبي فهودي تبي عشا؟
فهد وهو يرفع اللحاف :لا ابي انام قفلي النور
فرح حست روحها بتفجر طفت النور وطلعت بدلت ملابسها وشالت المكياج وفتحت شعرها وراحت تنام وياه رفعت اللحاف وانسدحت وفهد ولا تحرك فرح توقعت من فهد شي ثاني
لكن فهد كان باله مشغول من العنود مدت فرح يدها وبأصابعها مسحت خد فهد ليما وصلت لشفاته وباستها وفهد ولا تحرك قربت منه فرح اكثر ونامت بحضنه فهد تعب وهو يحاول يقاوم ريحة عطرها وقربها منه وضمها اكثر له بعد فتره قام فهد وهو متضايق من نفسه وطلع من الشقه وهو يحس نفسه سخيف
فهد يحاكي روحه بالسياره:انا واحد سخيف حبيبتي مريضه وأنا.... استغفر الله العظيم راح فهد للمستشفى وكان حالف يشوف العنود لو حتى يذبحونه دخل للممر اللي يودي لغرفتها وانتظر ليما السستر تبعد عن الممر علشان ماتشوفه وتمنعه ولما راحت دخل بكل هدوء غرفة العنود البارده وناظرها نايمه
ووجهها اصفر من التعب قرب منها ومسك يدها البارده وحضنها بوسط راحت يدينه الكبيره الدافيه وباسها ونزل راسه يبكي.
العنود حست بأحد بجنبها بس كانت تحسب نفسها تحلم:ايه هو هو حبيبي فهد بس ليه منزل راسه كذا العنود وبصعوبه تكلمت:فهد
فهد رفع راسه بسرعه:حبيبتي انتي ياعيون فهد ياروح فهد سلامتك ياريته فيني ولافيك حبيبتي
العنود ناظرت دموع فهد ومسحتها بأصابعها النحيله:موتي ولا اناظر دمعتك يافهد
فهد خلاص انهار وصار يبكي ويبكي والعنود تحسب انه من خوفه عليها يبكي كذا ضغطت على يده:فهد حبيبي انا بخير شوفني قدامك.
فهد ترك يدها ووقف وقرر يطلع من المكان خلاص اهو ملك وحده ثانيه ولازم ينسى العنود ولما وصل للباب وفتحه يبي يطلع التفت لها:العنود انا ما أستاهلك.
قال هالكلمه وطلع وترك العنود بحيرتها.
.........................
في بيت ابوماجد كانت مها منهاره وتبكي ونواف يهديها:مهاوي حبيبتي خلاص العنود بخير والصباح بنروح نزورها مها من بين صياحها:نواف انا ابي اروح لها الحين.
نواف قام عندها وضمها:حبيبتي مافي فايده من قعدتك هناك مابيخلونك تشوفينها ليما تتحسن وبكره الصباح غصب بخليهم يخلونك تشوفينها الحين قومي
صلي ركعتين وتعالي ننام يالله أنتظرك انتي تدرين اني ما اعرف انام اذا انتي مو بحضني وقرص خدها بخفه
مها باسته بخده:الله لا يحرمني منك
نواف وحاط يده على خده اللي باسته فيه مها نواف:آآآآآآه ياقلبي يابنت الناس خفي علي ما اتحمل انا
ضحكت مها نواف:ايه كذا اضحكي فديت هالضحكة انا يالله قومي صلي وانتي سليمه لا والله........
وما كمل كلمته إلا مها اختفت من امامه بلمح البصر.
ضحك نواف عليها ونام بسريره مها طلعت من الحمام وصلت وقراءة قران
ودخلت الغرفه تبي تنام لقت نواف نام بس لان مها تعودت من يوم زواجها ماتنام غير بحضن نواف صحته مهابهمس:نواف نواف.
نواف وصوته رايح من التعب:ها
مها:حبيبي ابعد يدينك ابي انام بحضنك نواف فتح يدينه وضم مها بحضنه وباس جبينها ونام... [/size]
فترة الأقامة :
4242 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
24767
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.58 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل