عرض مشاركة واحدة
قديم 23 - 3 - 2015, 10:00 AM   #12


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4311يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية باع الحب وتركني



الجـــــــــــــــــــــــــــــزء الــــــــــــــــــرابع
في بيت أبو ماجد كان ماجد يحتري عمه وتوه بيدخل المطبخ سمع صوت جواله راح ماجد يرد ناظر الشاشه وكان
رقم غريب رد:الو
الطرف الثاني:ماجد
ماجد:ايه نعم مين انتي
الطرف الثاني:نسيتني ياماجد خلاص
ماجد كان مشبه على صوتها:انتي مين
شروق:انا شروق ال........تذكرني
أعرفكم بشروق تعرفت على ماجد لما صدمهم ماجد وهو كان مستعجل بيروح لدوامه وقتها كان ماجد يكره شروق
لأنها متحرره حييييييييل وبعد شهرين صارو يحبون بعض ويطلعون مع بعض.نرجع لماجد اللي استانس
بسماع صوتها:هلا ياقلب ماجد حبيبتي شلونك مشتاقلك
شروق بشك:اكيد مشتاق لي؟؟
ماجد بوله:آآآآآآآآه بموت من شوقي عليك والله متى رجعتي للسعوديه؟؟
شروق:امس حبيبي
ماجد بعتب:وليه ما اتصلتي من امس ساكته؟
شروق:خفت اصحيك وازعجك حبيبي
ماجد:مافيها أزعاج ولا شي ولاعاد تقولي كذا مره ثانيه
شروق:طيب حبيبي ماجد اخليك الحين مشغوله
ماجد:طيب ابكلمك بالليل مع السلامه
شروق:مع السلامه
تمدد ماجد على الكنبه وتنفس بعمق وضم الجوال حييييييل:آآآآآآآآآه وحشتني ورفع يده ودعى:ياربي تيسرلنا ونتزوج
يارب وجلس يفكر فيها ليما نام.
.
..............................


بسيارة أبو سامي كان سامي يسوق وابوه جنبه وحسن جالس ورى مع امه وخواته
حسن بفضول:أقول يُبه

أبو سامي:نعم ياحسن قول

حسن وبيذحه الفضول:ماكانها غريبه شويه هالزياره يعني انت ماقد سويتها وزرت بيت عمي معنا لانك ماتحب الحبسه ؟؟؟

ابو سامي بقلة حيله:حكم القوي عالضعيف ياولدي عم الهدوء المكان والكل يحاول يفسر كلمة ابوه ومقصده من هالكلمه

غاده بزعل:يايُبه وشنو حادك نروح لهم نرجع لبيتنا افضل لنا من مقابل وجيههم
ساره ضربت غاده بكوعها تبيها تسكت علشان ابوها مايعصب وغاده فهمت وسكتت
أبوسامي بغضب:اقسم بالله ان سمعت هالكلام منك مره ثانيه لأقص لسانك احترمي بيت عمك وان سويتي أي تصرف ببيتهم وضايقتي أي احد ماتلومي إلا نفسك فاهمه؟
غاده بخوف:فاهمه
وعم الهدوء السيارة.

...................................

في المستشفى فتحت العنود الباب ووقفت تناظرفهد وتناظر اللي لافه يدينها ع رقبة فهد
لف فهديناظر منو واقف عند الباب وانصدم أخر شي توقعه يناظرها هي ولاتناظره بهالوضع شنو بيقول شلون بيبرر وكل شي واضح وضوح الشمس
ماتكلم ولا تحرك وفرح مو فاهمه شي وتنقل نظرها بينهم تقدمت عنده العنود وصفعته كف بكل قهر:هذا ثمن خيانتك لي وثمن صبري وانتظاري لك فهد سمع كلامها وكان مثل السكاكين تقطع قلبه لكنه ماتكلم ولاتحرك ولازال تحت تأثير الصدمه .

إما فرح بعدت العنود عن فهد وضرب ظهرالعنود بالجدار فهد سمع العنود تتأوه وكان بينجن
مسك فرح ودفها بعيد عن العنود ومسك يدالعنود:قومي حبيبتي قومي معاي بس العنود بعدت يده وسندت نفسها بالجدار ووصلت ليما الباب وطاحت بس فهد كان قريب منها وطاحت بحضنه فهد استخف ناظر لون وجهها صار ازرق وصار ينادي الممرضات ويصرخ ويضرب خدها بخفيف: عنود قومي عنود ردي علي انا فهد مجنونك انا حبيبك قومي والله أحبك لاتتركيني لكن مافي فايده وضمها بين يدينه بقووووووووة شالها وراح بها ركض للطواري .
اما فرح ناظرت كل شي وانصدمت إن فهد يحب العنود هالكثر وجلست تبكي.

..................................

بالعياده عند مها ونواف انتهو من الفحوصات جلست الدكتوره وجلس نواف ومها
نواف بقلق:ها دكتوره طمنيني بسرعه
الدكتورة بأبتسامه:الف مبرووووووك زوجتك حامل بالشهر الثاني
نواف طار من الوناسه ناظر بمها:الف الف مبروك حبيبتي
مها بخجل:الله يبارك فيك
الدكتورة:بس ها لازم تجي نتابع حملك والله الله بالتغذيه العدله
نواف بتوعد:والله لاذبحها بالأكل لاتوصين اعطته الدكتورة ورقه ادويه وطلعو للمكان اللي كانت جالسه فيه العنود
لكن مالقوها نواف:هذي وين راحت؟
مها بخوف:قالت بتجيب ماي وترجع!!!
نواف بزعل:يالله بالله وين ادور عليها الحين هذي؟؟
مها:تعال ندورها عند الكافتريا مسك نواف يدها واهما بطريقهم للكافتريا ناظرو فهد منزل راسه ويبكي نواف شبه عليه بالبدايه بس ماتوقعه اهو لما قرب منه:فـــهــــد؟؟؟
فهد بس ناظره راح ركض عنده وضمه مثل التايه نواف استخف توقع فيصل صارله شي بس لا فيصل توني ناظرته معقوله ماجد وإلا اعمامي بس وين ماجد وفيصل ؟؟الف سؤال وسؤال براس نواف ومها تناظرهم من بعيد والخوف بيذبحها نواف
بعد فهد عن حضنه:فهد شنو فيه ماجد او فيصل صارلهم شي اعمامي فيهم شي؟؟؟
بس فهد ماكان يرد وبس يبكي.
طلعت الممرضه وراح فهدلها ركض: هابشري شلونها ؟؟
الممرضه:وضعها صعب وتحتاج نقل دم فورآ لانها تعاني من فقر دم حاد .
وبدون تفكير سحب الممرضه علشان يتبرع لها بالدم نواف واقف بمكانه مو فاهم عن منو يتكلمون لحق بفهد ومها جلست تنتظرهم
نواف:لحظه لحظه فهد وقف..
جلس فهد علشان يسحبون منه عينه ولايرد بس يبكي وطلع فصيلة دم فهد ماتتطابق مع فصيلتها ونزل
ركض للدور الأول يسحب فيصل وسحب نواف وحللو ماطلعت نفس الفصيلة طلب من نواف ينادي مها تحلل بس رفض لأنها حامل واتصلو بماجد ووصل ماجد وحلل وطلع نفس فصيلتها وأخذو منه دم وطلعو ركض للعنود واعطوها وإلي الأن موفاهمين شي وبعد فترة انتظار دامت ساعه طلعت الدكتوره وقام فهد وراح لها:شلونها الحين
الدكتورة:بعد24ساعه بنحدد الحين وضعها مايطمن ادعو لها هنا..
فهد خارت كل قواه وطاح ركضو كلهم جهته ودخلوه غرفه....
.
..............................

مها مسكت الدكتوره:دكتوره من المريضة اللي داخل ؟
الدكتورة بأستغراب:ماتعرفيها؟!
مها تذكرت العنود وبخوف:لا ما أعرفها !!!!
الدكتورة تناظر بأسم المريضه بالملف:اسمها العنود ال........
مها مثل المجنونه صارت تصرخ:شنو فيها العنود تكلمي ليه صار لها كذا هي كانت بخير ؟؟؟
الدكتوره تهديها:تطمني انشاء الله خير.
نواف كان راجع وناظرمها تبكي وتصرخ وراح لها:مها حبيبتي وش فيك؟
مها كانت ترجف وضمت نواف:عنود اللي مريضه داخل عنود يانواف
نواف: العنود؟؟؟؟مومصدق هوتركها بخير شنو صار وشنو دخل فهد فيها وليه انهار فهد اسأله كثيره دارت بباله ومالقالها اجابه
ضم مها وجلسها وبعد ساعتين بالضبط الدكتوره طمنتهم ع وضع العنود وإن ممنوع الزياره رجع نواف ومها للبيت
وماجد جلس مع فيصل عند فهد.

..........................................

فرح راحت لمكتب ابوها منهاره وقالت لأبوها السالفه وقالها خلاص تنساه وبيطلب من فهد يطلقها وجلست تبكي بحضن ابوها وابوها حس انه غلط بحق بنته لانه زوجها من شخص مايحبها...

.....................................

في غرفة فهد كان فيصل حاط يده ع راس فهد ويقراء قران وفتح فهد عيونه وبصعوبه تكلم:العنود لاتروحي العنود.........
فيصل ناظر بماجد مستغربين ماجد اخيراً فهم إن اللي بالغرفه هي العنود وطلع مثل المجنون .
فيصل فهم وطمن اخوه إنها بخير ونام فهد وفيصل يبي احد يفهمه اللي قاعد يصير.

.......................................

في بيت ابو ماجد دخل نواف البيت ومها منهاره تبكي جاب لها ماي:خلاص حبيبتي اهدي شوي علشان صحتك وعلشان اللي ببطنك تكفين ومسح دموعها بيده.
مها ماوقفت بكى:موبيدي هذي العنود يانواف العنود..
نواف ضمها وبهالحظة رن الجرس وتذكر نواف إن عمامه جايين وقال لمها تغسل وجهها وتنزل تستقبلهم ونزلت لهم مها
ناظرت مها أم سامي ع الكرسي المتحرك ونزلت لمستواها وباست راسها:كيف حالك ياخاله
أم سامي:الحمدلله يابنتي انا بخير قامت مها وسلمت على ساره وابتسمت لساره وساره بادلتها الأبتسامه:هلا حبيبتي نورتو البيت.
ساره:البيت منور بأهله.
راحت مها سلمت على غاده اللي مدت لها يدها وسلمت عليها بأطراف اصابعها مها استغربت
حركتها بس ماعلقت.
مها: تفضلو حياكم البيت بيتكم ودخلتهم لغرفة الضيوف جلسو وبعد فترة
أم سامي:وين العنود ماجات تسلم علينا؟؟
غاده بأستهزاء:الأميره باقي تزف نفسها ولا يمكن تبينا نطلع لها فوق نسلم عليها.
ساره ناظرت بأختها بنظرات توعد بس غاده ماهمها .
ساره ترقع لأختها:ترا غاده ماتقصد بس تتغشمر
مها زعلت بس ماحبت توضح: لاعادي العنود مريضة وبالمستشفى.
أم سامي وساره بنفس الوقت:شنو فيها؟؟
مها تطمنهم:مافيهاإلا العافيه بس علشانها ماتاكل ..
أم سامي:والله هالبنات ذبحهم الرجيم والموضه اللي اخرتها بتذبحهم..
مها ضحكت واستأذنت منهم لان نواف كان يناديها وطلعت للمطبخ عند نواف مها دخلت ناظرته سرحان:نعم نواف
نواف مسك يدها وجلسها:ها حبيبتي شلونك الحين؟؟
مها:بخير الحمدلله..
نواف ارتاح:طيب حبيبتي انا اتصلت بماجد يجي يقعد عند اعمامي وانا طالع لواحد.
مها:نواف تطلع وتترك اعمامك علشان واحد؟؟؟؟؟!!
نواف كان بيتكلم بس ناظر رقم ماجد وطلع بدون مايقولها شي
ومها اخذت القهوة وراحت للغرفة الضيوف وأهي تفكر بنواف.

.......................................

بالمجلس دخل ماجد وسلم على عمه وعلى حسن وسامي
أبوسامي:شلونك ياماجد؟؟
ماجد:بخير الله يسلمك ياعم شلونك انت ؟؟؟؟
أبو سامي:بخير بس عارف السكر والضغط..
مااجد:الله يشفيك ياعم ..
والتفت لسامي:ماشاء الله ياسامي صاير عريس ...
سامي يضحك:عريس؟ فال الله ولا فالك خلني اتمتع بشبابي..
أبوسامي ماصدق لقى مناسبه علشان يزف سامي:قوله قوله تعبنا واحنا نقنع فيه..
سامي وتعب من هالسالفه وحب يغير الموضوع:إلا قولي يا ماجد شلون شغلك ؟؟؟مافي عندكم وظائف نضف فيهاالناس الفاشله؟؟
حسن حس بالأهانه:الفاشل اللي يدخل السجن لأنه تعدى على محارم الناس وكان يقصد سامي
لما كان بالمتوسط انسجن لأنه رقم بنت بمركز وفضحته.
سامي كان بيقوم لأخوه بس مسكه ماجد من يده:خلاص اقعد اطفال انتم..
جلس سامي وهو يتوعد حسن بنفسه وتمو يسولفون.
.
......................................

في المستشفى كانت فرح واقفه بالممر وماسكه ملف بيدها وتقراء وهي سرحانه ناظرت فيصل يطلع من غرفه وتوقعت إنها غرفة العنود بس استغربت شلون فيصل يدخل عند العنود كان ذابحها الفضول انتظرت فيصل يروح ودخلت الغرفه ناظرت فهد ممدد والمغذي بيده انصدمت ونزلت دموعها تقدمت عنده ومسكت يده البارده وضمتها وجلست تبكي....
فهد حس إن في احد حوله وفتح عيونه بصعوبه ناظر فرح وسحب يده منها:اطلعي برى اكرهك إنتي السبب والله لوصار للعنود شي لأذبحك اطلعي برى.
طلعت فرح برى وهي تبكي ودخلت لغرفتها....
دخلت عندها خلود وأول ماناظرتها راحت لها وبخوف:فرح حبيبتي شنو فيك ؟؟؟
فرح ضمتها وحست بدوخه:خلود ابي بابا خلود خافت على فرح وبعدتها عن حضنها ونومتها على
الكنبه وراحت اتصلت بخالها:خالي وينك؟؟
ابوسلطان:في مكتبي فيك شي ؟؟؟؟؟؟
خلود:خالي تعال مكتب فرح بسرعه
ابو سلطان بس سمع اسم بنته طار لمكتبها وصل ابوسلطان وخلود راحت تنادي الدكتور
ابوسلطان بقلق:فرح افتحي عيونك يابابا وش تحسين حبيبتي؟؟
فرح ماترد عليه جات خلود ومعها الدكتور هشام بعد ابوسلطان للدكتور علشان يشوف شغله وبعد الفحص ناظر بأبو سلطان:لاتخاف انشاء الله خير بنتك حامل وهذا التعب بسبب اجهاد وضغط نفسي لازم ترتاح وتنتبه لنفسها وصحتها..
صمت فضيع ساد المكان فرح تبكي بصمت وابوسلطان جلس ع الكنبه وحط يدينه ع راسه بعد فتره من
الصمت فرح:بابا انا بسوي عملية اجهاض ومابي فهد يعرف علشان يطلقني .....
ابوسلطان مسك يدها بكل عصبيه:اقسم إن سمعت هالكلام مره ثانيه لأذبحك وارتاح وطلاق مافيه لو تموتين سامعه...
فرح برجاء:لا بابا اذبحني بس لاترجعني لفهد مايحبني تكفى بابا انا ما أبيه.....
قام ابوسلطان يدور على فهد وترك فرح منهاره نزل ابوسلطان لفيصل يسأله عن اخوه وخبره بالسالفه وعطاه رقم الغرفه وطلع ابوسلطان لفهد ولقاه يقراء قران تقدم ابوسلطان من فهد وجلس جنبه قفل فهد المصحف:هلاعمي..
ابوسلطان:هلا ياولدي كيفك الحين؟؟
فهد بتعب:الحين احسن..
ابوسلطان مو عارف وش يقول لفهد وأخيرآ قرر يتكلم:فهد ياولدي اسمعني للأخير وابيك توعدني إن اللي بخبرك ..
إياه يبقى سر بيننا فهد بقلق:وش السالفه ياعمي وسرك في بير انا اسمعك
ابوسلطان:شوف يافهد...

................................................. .

في غرفة العنود فتحت عينها وناظرت الممرضه تركب لهاالمغذيه العنود بضيق:ابي ماي
ناظرتها الممرضه واخذت كاس الماي وساعدتها تشرب وبهالحظه دخل ماجد إللي استانس بشوفت اخته صاحيه.
العنود اول ماناظرته ضمته وبكت وماجد يمسح على شعرها:خلاص حبيبتي لاتبكي البكى يضرك..
العنود تبكي:خدعني ياماجد خدعني وانا احبه باع حبي له وراح وتركني ..
ماجد موفاهم ولا شي وبعد العنود عن حضنه ومسكها من كتفها:انتي وش تقولي من هالي خدعك تكلمي لاذبحك؟؟؟
العنود بخوف:فهد ياماجد انا دخلت الغرفه لقيته ضام بنت بين يدينه ...
ماجد واعصابه ثارت وبكل عصبيه طلع وتوجه لغرفة فهد وفتح الباب وما انتبه للشخص الموجود بالطرف الثاني ومسك فهد من ثوبه:ياحقير هذي جزاتنا وجزاة ثقتتنا فيك هذي اخرها وصار يضربه بوجهه وكتفه ليما وقفته يد ابوسلطان:والله العظيم لو ماانت ولد عم فهد لأطلب السكيورتي يحذفونك برى..
ماجد بعصبيه:انت مالك شغل وابعد يدك عني انت وش دخلك بفهد؟؟؟؟
ابوسلطان وماسك التلفون بيده:انا أبوزوجته فرح لا وقريب بصير جد.....
حل الخبر مثل الصاعقه على فهد وماجد بنفس الوقت التفت فهد لأبوسلطان إللي هزله راسه وفهد غمض عيونه
ماجد قرب من فهد:أقسم إن شفت وجهك ماتلوم إلا نفسك ياخسيس وطلع وقفل الباب بقوه وطلع بسيارته ومو عارف
شلون يبلغ العنود ونواف.

.....................................

في بيت ابو نواف رجع نواف بعد ماخلص من مشواره وجلس ويا عمه ليما ماجد يروح يتطمن ع العنود دخل نواف ونادى مها وطلعت له وكان واقفه جنبه شغاله مها ناظرت فيه وهي مو فاهمه:منو هذي وش جابها بيتنا؟؟؟
نواف:منو وشنو جابها بعدين اعلمك الحين بسرعه حطو الغداء ترا عمي جوعان والحين موعد داوه...
فرح:طيب !!!!!!!!
وراحت تحط الغداء ونواف اتصل بماجد إللي قرر يخفي هالقصة ليما تطلع العنود وترتاح وبعدين يعلم
رجع ماجد وتغدو وبعد الغداء طلب ابوسامي من نواف يدخل يقول لمهاتقول للبنات يلبسون العبايات ويجتمعون بالمجلس.....
نواف حس إن في شي بالسالفه وراح وبلغهم واجتمعت كل العائله بالمجلس
ابوسامي:أدري إنكم مستغربين من سبب هالأجتماع وانا ابي اقولكم كلام ولا ابي أي شخص يقاطعني..
نواف:تفضل ياعمي نحنا نسمعك..
أبوسامي:انتم تعرفون ان أنا وعمكم ابونواف وابو فهد الله يرحمهم ماعندنا أملاك في هالدنيا غير هالبيت وإن عمكم ابوفهد تنازل عن حقه في هالبيت وشرى له بيت لوحده إللي هو الحين عايش فيه عياله وباقي نصيبي بهالبيت ونصيب
ابو نواف الله يرحمه وقبل وفاته كنا متقاسمين هالبيت قبل لاننقل للديره واستأجرت لي هناك بيت لكن إللي ماتعرفونه إن اخوي قبل لا يموت تنازل لي عن حصته في هالبيت وصار هالبيت بأسمي وماعلمتكم لأن الله كان مغنيني وعندي بيت وفلوس واشارك بالأسهم لكن الحين انا خسرت كل فلوسي وخسرت بيتي وماعاد عندي مكان اعيش فيه انا وعيالي غير هذا البيت الكل كان يناظر ببعض
ومصدومين
ماجد وقف وبكل جراءه على عمه:وانت جاي تطردنا من بيتنا ياعمي مات ابوي قلت خلني اروح
اطردهم من حلالهم ..
وقف نواف وعطى اخوه كف:اسكت هذا عمك واطلع برى...
طلع ماجدوبقهرقفل الباب..
نواف:اعذرنا ياعمي وابشر اليوم انا بطلع أأجر لنا شقه ولأخواني وهذا حلالك ياعمي وانت أولي
أبوسامي وقف وراح حط يده على كتف نواف:والله ماتطلع لا انت ولا اخوانك من هالبيت دام راسي يشم الهواء وانا اللي قصدته إنا نعيش كلنا سوى البيت كبير مثل ماأنت شايف وانا ابيك تعتبرني مثل ابوك واللي يرضيك وانا عمك انا مستعد اسويه لوتبي نروح ندور لنا بيت انا حاضر
قام نواف وباس راسه:انتم الداخلين وحنا الطالعين وابشر باللي تامر فيه.
ابوسامي:الله يرضى عليك..
استأذن نواف من عمه وطلع وكانت في عيون تراقبه من أول مادخلت كانت غاده
مصدومه من جمال نواف:يالله يجنن أول مره اعرف إن عمي عنده ولد بهالجمال وقطع تفكيرها صوت ساره اللي لاحظت نظرات اختها لنواف وما ارتاحت لهانظرات:انتبهي لعيونك لاتطلع ترينه متزوج احترمي زوجته ع الأقلوشيليه من بالك
غاده بنفسها:والله مااشيله ويا انا وياهي وطلعت من المجلس والكل تفرق بهمه.

............................................

بعد مرور اسبوعين فهد تحسنت صحته وبعد كلام ابوسلطان له انجبر يرجع
لفرح العنود رجعت البيت وعرفت عن قصة البيت وتقبلت
الموضوع ماجد قابل شروق وفيصل قرر يواجه فهد.


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس