الموضوع
:
رواية رجفة قلوب اسود الصحراء للكاتبة وديمة العطا
عرض مشاركة واحدة
23 - 3 - 2015, 02:29 PM
#
7
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية رجفة قلوب اسود الصحراء للكاتبة وديمة العطا
تابع الجزء الرابع......
دخل سلطان على الشيخ سند وكان هو من فرسان القبيله والمقربين لسند
سند:وش الي سمعته ذا ياسلطان
سلطان وهو يشعر بتوتر واحراج :ياشيخ هذا كله من بلاوي مفلح ومصلح مدري وش الي بينهم وبين ذاالرجال الرجال مقوم الحرب علينا
سند باستنكار:وهو لحاله وش ذا الهرج ؟!!
سلطان:ياشيخ مهوبهين ياشيخ الحلال نصفه قده تحت يده
قفز سند واقف:وشو!!!انت وش تقول ياسلطان رجال لحاله يسوي فيكم كل ذي السواه وين الفرسان
وين شجاعتكم وهيبتكم عزالله انه مابه فرسان
سلطان:ياشيخ هو جالس بمكان مدري كيف حامي حاله فيه وكل مايقرب منه احد يطخه زرع الخوف فالبقيه وياشيخ ذا داهيه يصيب الواحد من دون مايخطي
سند:امش معي امش خلنا نشوف الحل معه لزوما اليوم تجيبوه لي حي ولاميت
توجه حمود ذاهبا لاحضار نجيله بعد ان وصفت له سويره مكان المغارات ومعه فرس عناد الي كانت في اعلى التل
اما محيميد وسعد بعد طلعو من الوادي متوجهين يجمعو اي معلومات عن عنادوالمطاريد الي طاردهم وبقى سعود لحاله مع سويره الي كانت الحمى ترتفع عندها
تقرب سعود منها وهو يشوف العرق يتصبب منها
سعود:الحمى عاودت لك؟
هزت سويره راسها بنعم
سعود:ماودك انزلك بالغدير تخف عليك الحمى
سويره:لاماودي ..ودي تتركني لحالي
سعود:ايه وش بك يارجل انا ودي اقدم لك العون
سويره:انا موجوع ماودي حد يتحجا معي
سعود:طيب ماودك انظف لك الجرح
سويره بغضب:لاماودي اتركني الحالي
قام سعود:طيب انا رايح اصيد ارنب لجل اشويها واكلك منها لجل اتطيب بسرعه
ذهب سعود وبقت سويره وهي تشعر بحزن قاتل لفرقا العنود ونجيله
ومرت السعات ...سعود قام بصيد الارنب وشوها وقدمها لسويره تاكل منها
والعنود ظلت معسكره بمجانها وحوشت على نصف الحلال اما سند فاخذ يرسم خطه مع ربعه عشان يقدرو يتغلبو على هذا الفارس الي بدل سند شوره من بعد ماقال لهم هاتوه لي ميت الي انهم يجيبوه له حي من اجل يعرف وش سالفته
اما حمود فاخيرا وصل المكان الي دلته عليه سويره
حموذ:والحين ياحمود وش الراي بتقابل لك هبيله وشلون هي ذي الهبيله طرما ولا عميا ولا ويش خلني اقرب اكثر واناديها هو وش قالي اسمها ن نجيله ايه نجيييله الهبيله
تقدم حمود وهو اسفل الجبل وعينه على الخيمه المنصوبه في العالي وصرخ باعلى صوته :هييييييه
انتي يالي جالسه فو ق لحالج يالهبيله تسمعيني؟
لم يرد عليه اي صوت
حمود:هذي وين راحت..يانجيييييله اطلعي انا من طرف اخوانج عناد وسويري انتي تسمعيني هيييييه به حدا هون
اخذا حمود ينادي باعلى صوته وهو يصعد للاعلى دون ان يرد عليه احد
حتى وصل عند الخيمه
حمود:يانجيله انتي هون انا حمود جاي من طرف اخوانك عناد وسويري هم ابعثوني ليج من اجل اعاود بج للديره
لاكن حمود ماحصل احد في الخيمه
وبدا يفقد اعصابه :وش ذا الحال وش لي انا بذا الهبيله يعني لزوما انا الي اروح اجيبها ووين ان شاالله احصلها ذالحين
اما نجيله فهي كانت متخبيه ورا الخيمه وتسمع حمود يحاجي حاله
حمود كان يشوف الخيمه والي فيها
حمود:وش ذالحال الي عايشين بيه اشهد انهم ماهم بحال لاكن يشهد ربي انهم فرسان وشجعان وجميلهم في رقبتي طول مانا حي ولا وش الي بيجبرني اعاود بالهبيله
عثرت نجيله من ورا الخيمه وطاحت على جدور كانت محطوطه ورا الخيمه سمع حمود الصوت وعلى طول نزل بارودته استعداد لاي هجوم واخذ بعدها يمشي لخلف الخيمه
حمود:نجيله هذي انتي ؟
اعتدلت انجيله من طيحتها وظلت جالسه تترقب ظهور حمود وهو يناديها
لاكن المفاجئه كانت لحمود اول ماشافها وقف شعر جسمه كله وصرخ صرخه ومن بعدها هج هربان لتحت الجبل
حمودوهو نازل بكل سرعته :يادافع البلا بسم الله بسم الله اعوذ برب الفلق اعوذ برب الفلق
وصل لتحت واستخبي ورا وحده من الصخور وانفاسه متقطعه
حمود:عوذه وش ذالارضيه الي طلعت لي اعوذ برب الفلق اعوذ بالله منها ومن شرها وش ذي
نزلت نجيله من فوق وهي تنادي عناد وسويري
جمد حمود مكانه :وش ذاالبليه الصوت ذا من له لاحوول ولاقوة الابلله وش السواه والله ياسعود ان جايلك يوم اذكرك فيه بحليب امك على ذلحال الي انا فيه
اقتربت نجيله من الصخره الي متخبي وراها حمود وكانت الشمس وراها واعكست ظلتها جدام حمود الي جمد الدم فيه اول ماشاف الظله
واول ماطلت بوجهها فيه صوب حمود بارودته عليها
حمود:مكانج والله ان جيتي جنبي لطخج
كان يرتعد من الخوف
وقفت انجيله اطالعه بشكلها الاثير الشعر المنكوش ومغطاي بالرماد والوجه الي مايبان منه الابياض العيون
نجيله:انا نجيله
حمود:وشو؟ !!!انتي انجيله
هزت نجيله له راسها
حمود:وكاد انج انتي هي؟ يمكن انج سعره واكلتيها
نجيله:لا لا مابه هون سعره سويري قتلها
حمود:قتلها اجل انتي ويش
نجيله:انا نجيله.. هو سويري وعناد فين؟
حمودوهومازال مصوب بارودته عليها:عناد وسويري ليتهم خلو الرجال يطخني ولا اني اشوف الي اشوفه ذالحين انتي متوكده انج اختهم المهبوله
نجيله بعصبيه:انا مهوبمهبوله ليه تقولي مهبوله
اخذت بعدها نجيله تبكي
حمود:ياجهد البلا اسكتي اسكتي لافرغ ذالباروده في راسك لويش تبكين اجل انتي مهوبمهبوله لمهبول هو انا الي رضيت اجي اجيبج
نجيله:انت مهبول ؟!!
حمود:اسمعي انتي مصيبه انحذفت على راسي ولزوما تسمعي كلامي كله لين مااوصلك لعند اخوانك
نجيله:ايييييه
حمود:اذا عندك شي تريدي تاخذيه معك روحي جهزيه واسحي كشتك ذي لجل انك ....
تذكر حمودشي وهو يضرب بيده على راسه
حمود:وش ذالمصيبه كيف ادخلها الديره وهي هيج والله لاينصرعو لعيال كلهم
نجيله:اسمع يالمهبول انت اني ماني رايحه معك انا ودي استنى عناد وسويري هون
حمود:مامهبول الا انتي
نجيله وهي تعاود البكي :قلتلك ماني بمهبوله تركته وعاودت تصعد التل
حمود:هيه انتي ياالسعره عاودي عاودي هون
لاكنها خلته ايكلم حاله وكملت طريقها وهي تبكي
حمود:لزوما اني اقتلك ياسعود
اقترب سعود من سويره وجلس قريب منها
سعود:اشوف ان حالك تحسن
سويره :اييه الحمد لله
سعود:سويري اسمك سويري لعاد
سويره:ليه عندك مانع
ضحك سعود:لا لا لويش المانع انت حر باسمك
حست سويره ان بكلام سعود سخريه ماعرفت ليه
سويره:تهقا خويك وصل للمغارات
سعود:اذا المجان نفس ماقلت وكاد انه وصل
انتبه سعود لسويره وهي تعض شفايفها وكانها تذكرت شي
سعود:وش بك
سويره:مدري اختي الهبيله مدري وشلون بيتقبل خويك شكلها
سعود:ليه وش به شكلها
سويره:شفت العجوز لمضيعه وتارسه شعرها رمل نجيله شكلها العن من هيح
سعود فتح عيونه يريد يستوعب حجيها:لويش
سويره:عناد ساوا بها هيج لجل يهج منها كل الي يشوفها
سعود: وحمود تعتقدي ماهوبهاج منها هذا على شجاعته وفروسيته يخاف من ظله
سويره: اجل وكاد انه انصرع
اخذ سعود يفكر بعناد اجل هو الراس المدبر وحده لبسها رجال والثانيه غير شكلها لجنيه
الله يعينك ياحمود وكاد انك متوهق ذالحين
¤¤
¤¤
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25420
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل