عرض مشاركة واحدة
قديم 24 - 3 - 2015, 03:55 PM   #26


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية رجفة قلوب اسود الصحراء للكاتبة وديمة العطا



[الجزء الثاني عشر



سعود:وش كان يقول لج؟
نجيله:انقلع من قدامي
صرخت عليها سويره:نجييييله
نجيله:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ليه اتصرخ علي
سويره:قومي قومي ..قومي معي لعند الفرس
نجيله:ودي بالجربوعي
سعود:هالحين انتي فقستي الجربوعي بثوبج؟
نجيله:اييه
سعود:ههههه هههههه هههههه
نجيله:ايييه ليه يضحك علي؟
ابتسمت سويره لضحك سعود
سويره:قومي ياله خلينا نمشي
اكملو بعدها طريقهم وسعود كل حين يضحك وحمود يناظره بغيض
وبعد ما وصلو نزلت سويره نجيله قريب الخيمه المنصوبه وكان نصفها طايح واخذت اتدور بالمكان وهي كل شوي تقول
سويره:عناد ...عناد...عناد
وركضت لفوق الجبل وهي تمرها كل ذكرياتها مع عناد قامت تشوفها في كل مكان تمر بيه ووقفت فوق الجبل وصرخت بعالي الصوت:عناااااااااااااد
نزلت من الفرس واخذت اتنادي:عناااااااااد ارجااااك ياخووووووي عاود
نزل سعود من فرسه وقرب منها وهو يشوفها منهاره وتنادي عناد
جثت سويره على ركبها واخذت تضرب الارض بقبضة ايديها:ارجاااك ياخوي عاود ارجااك خلاص معااااااد فيني اتحمل كثيييير والله معاااااد فيني
واخذت تبكي وسعود واقف قريب منها مهب عارف وش ايسوي كسرت خاطره وكاد الي بحالها الصبر منه نفذ قعد قريب منها
سعود:سويري وش بك يارجال ليه تبكي البكا مهب للرجال
نظرت سويره لسعود:اييه داري انه مهب للرجال مير انا تعبت تعبت ياسعود ودي
وحطت ايديها على وجهها واخذت تبكي
عض سعود شفايفه وده انه ياخذها لصدره ويقولها انه دامه معها ما تشكي ضيم
سعود:ارجاك ياسويري تسكت واوعدك انه لزوما نحصل عناد وانا تراني عندك خذني بمقام اعناد
سويره:انا ياسعود ماهمني حالي اني حارق قلبي هو وش هو حاله ..هو حي ..هو ميت وش الحال الي هو فيه اني يا سعود لو اقول لك الي بصدري رحمت حالي ويمكن بكيتك معي
سعود:سويري
ما قدر سعود اكثر من هيج وسحبها لحضنه وطلعت سويره الي بصدرها من البكا كله
بعدها بشوي هديت سويره وكانت منحرجه من ضعفها والحال الي هي فيه ووش ردة سعود من الي يصير هذا كله
سعود وهو يبعد سويره عنه شوي:خلصت بكا يا رجال
قامت سويره بسرعه وصدت عن سعود وهي تمسح وجهها الي غسل دمعها لون السمار كله
سويره وهي تركض لفرسها:اني رايح اشوي وراجع
ظل سعود جالس بمكانه"مدري وش اسويلج يا السوري مدري ان دريتي اني داري بج وش راح تسوي وكاد انج راح تبعدي عني وشلون بعدها اقدر اساعدج لجل تلاقي عناد"ء
نجيله كانت تناظر لعالي الجبل وتسمع سويره وهي تنادي وتبكي ونزلت ادموعها بعدها التفتت لاجل تمشي الاوحمود قدامها
حموج:ليه تبجي
نجيله وهي ما تعرف وش اتقول:آآ ...آ آ شف خويك وده يرمي سويري من فوق الجبل
بعدها تخطته وراحت للخيمه لحقها حمود وقعد يعدل طرف الخيمه الي طاح اما نجيله حصلت بالخيمه فراش فردته وانسدحت ونامت
حمود:انتي وش اتسوي؟
نجيله:ودي انام..طف نور السراج
حمود:هااه سراج هالحين والشمس بعدها فكبد السما وش ذالهبل اييييه
نجيله من تحت الفراش:يالييييييل الشقى يا حمود
حمود:نامي نامي والله انها ساعتن امباركه يومن ودج تنامي
ضحكت انجيله من تحت الفراش وغمضت عينها ونامت
حمود:والله ان حالي شقا يومن اني عشقت امهبوله
راحت بعدها سويره للغار بعد ما طلت وجهها بلون السمار الي معها ولحقها سويري طلعت بعض السلاح
سويره:الباقي المهبوله تدله
سعود:هذا من اسلاح ابوك؟
سويره :اييه
سعود:قديم لاكنه شي ....ماقد بحياتي شفت مثله
ظل سعود يفكك السلاح ويشوف ان كان يصلح للاستعمال
التفت لجل ايكلم سويره وشاف انها ماسكه مقص ودها تقص شعرها ترك الي بايده ونط عندها وجر المقص من ايدها
سويره اتفاجئت:وش بك
سعود:انت انهبلت؟
سويره:ليه ودي اقصر شعري انت شايف وشلون صار طويل قده تحت اكتوفي
سعود:لا ..ليه تقصه خله هيج شعرك عاجبني هيج
سويره باستنكار:عاجبك!!!لاكن انا مهب عاجبني ودي اقصره
سعود:والله انك زين هيج حتى ان البنات منهبلات عليك شف انا شعري بعد طويل شوي ويلامس كتوفي وراح اخليه مثل شعرك
سويره:اعطيني المقص يا سعود
سعود:لا ما راح اعطيك اياه وان كنت اتريده الحقني
وقام سعود وركض لخارج المغاره
سويره:وش السواه هالحين..هذا وش بلاه..والله ان شكوكي قامت تزيد
دخل سعود الخيمه وحصل حمود منسدح بجنب ونجيله بالطرف الثاني متغطيه ونايمه
سعود:وش قومكم الليل بعده
حمود:مدري عنها ودها تنام خلها تنام لجل اتريحنا من هبلها
سعود:لزوم نعاود هالحين
دخلت سويره:انجيله وين؟
اشار حمود وسعود ناحية نجيله
واتقربت منها سويره
سويره:انتي يا مهبوله قومي لاكن انجيله ما ردت عليها
سويره:انجيله ..انجيله وش بج
رفعت سويره اللحاف من على وجه نجيله وشافت وجهها احمر
سويره:نجيله
حطت سويره ايدها على راس نجيله
سعود:وش بيها؟
سويري:حرارتها عاليه
نط حمود وقرب منهم:وش الي تقوله ماكان بيها شي
سويره :مادري عنها ..وش الي جاها
اخذت بعدها سويره تحط كمدات لنجيله الي اخذت الحراره ترتفع عندها
حمود كان قلبه منحرق عليها ووده يسوي شي لاكنه ما قدر
بعد مده كانو جالسين واخذت نجيله تهذي باسم العنود
حمود:من هي العنود؟
سكتت سويره
وتقرب منها سعود:تقصد فرسك يا سويري؟
سويره تذكرت:ايييه فرسي فرسي كانت تحبها كثير وكاد انها تذكرتها
حمود:والفرس وين؟
سويره:انسرقت مدري عنها..مدري وش صار لها
نجيله رجعت تهذي :حمووووود
التفتو كلهم لها ودقات قلب حمود قامت تدق بسرعه
نجيله: حمووود
لاكنها رجعت ونامت رفع سعود نظره لحمود
حمود:اييه وش بك تناظرني؟
سعود:وليه ما ودك اناظرك؟
حمود:مدري عنك ..انا ..انا مدري هي ليه تناديني؟
سويره:الحمىالحمى تخليها تهذي باي شي وهي ما تدري
سعود:وش راح نسوي هالحين يا سويري؟
............................................
كانت العمه جالسه مع سند والعنود جالسه ورا الحاجز وتسمع حجيهم
العمه:ليه ياولدي؟
سند:ما ودي اياها تجي اهنيه مرتن ثانيه
العمه:منيره خايفه عليك وش الي جاك منها
سند:هذي كذوب يا عمه وحسابها عندي بعد ما شوف هالحين ما ودي اياها تجي اهنيه
العمه:صار يا ولدي
سند:الرباط هذا ودي افكه
العمه:لا ياولدي الطبيب قال لزومن يظل اسبوع
سند:ماني قادر استحمله واعيوني احس بيها تنزل ادموع كثير ودي افتحهن
العمه:اجل اخلي الطبيب يجي
سند:مهب بالزوم يجي افتحيه انتي يا عمه
وقفت العنود عند العمود واخذت تناظرهم شالت العمه الرباط من على عيون سند وفتح هو عيونه
العمه:هاه يا ولدي وش اتشوف
سند:ما شوف شي يا عمه لاكن المره ذي السواد راح ومثل النور يتلالا قدام عيني
العمه:ابشر يا ولدي باذن الله يعاود لك النظر
سند:تسلمي لي يا عمه
العمه:العنود ليه واقفه عندج اقلطي اهنيا
العنود:لا ودي اروح قدام البيت تعبت من القعده لحالي
سند:هالحين ليل حطي راسج ونامي
العنود:شبعت نوم ودي امشي
وقف سند:ان كان ودج تمشي انا بعد ودي امشي وش رايج تاخذيني معج
وقفت العنود تناظر فيه:لا ماودي
سند:اجل الزمي محرمج ما به طلعه
العنود:خايف اني انحاش
سند:ادري انج لو بغيتي تنحاشي انحشتي من زمان
العنود:خلاص ماودي امشي وما ودي شي
ورجعت العنود لفراشها وسمع سند كلمة اوووف منها
.........................................
بعد ما نزلت الحراره من نجيله عاودو جميع للديره باليوم الثاني كان سعود وحمود قاعدين عند الشيخ ودخلت عليهم سويره
الشيخ:وش حال خيتك يا سويري
سويره:طايبه الحمد لله
الشيخ:ايييه..... سعود ودي اياك بسالفه
سعود:تحجا يا عمي حمود وسويري مخبي عنهم شي
الشيخ :موضوع زواجك فكرت فيه يا سعود؟
سويره:ارخصو لي يا شيخ ودي اروح عند خيتي
وطلعت سويره على طول راحت للبيت وجلست جنب نجيله وحالها مهب ابحال
نجيله:السوري وش الي صاير
سويره :تجيج لعلوم هالحين
نجيله:علوم ويش؟ماردت عليها سويره
اخذت سويره عصى صغيره وسكين واخذت تسحتها
بعدها بنصف ساعه عليت الزغاريد ببيت الشيخ وغمضت سويره عيونها بقو وهي تحاول تمنع دموعها
نجيله:ماودج تقولي لي وش الي يصير؟
سويره:وش اقول لج
نجيله:المن هذي الزغاريد؟
سويره بعد صمت:س سعود وده يتجوز بنت اخت الشيخ
فهمت بعدها نجيله وش الي يصير مع اختها وحطت ايدها على ايدها
نجيله:المكتوب مقسوم يا خيه
خذت سويره نفس طويل:ماعلينا
سمعت سويره ونجيله صوت سعود يقرب وهو يضحك
سعود:تعال يارجال لزومن نقول لسويري
حمود:ودي اروح البيت ماني فاضي لك
سعود:ايييه وكاد
طلعت سويره لسعود وشافت انه فرحان كثير
سويره:وش لعلوم؟
سعود:علوم الخير قريب يصير عندنا عرس
نظرت سويره لتحت وهي تحاول تمنع دمعه تنزل
سويره:ودك تتجوز بنت اخت الشيخ؟
قرب منها سعود اكثر حتى صارت انفاسهم وحده
سعود:مهب انا الي راح يتزوج هالحين
رفعت سويره نظرها لسعود وعيونها تساله "من"؟
سعود:حمود وده يتجوز بنت اخت الشيخ
سويره:من؟!!!!ْ
........................................
وقف سند في وسط البيت:العنود يالعنود
طلعت له العنود:وش اتريد؟
سند:ودي اياك تاخذيني البيتي
العنود:وش اتقول؟
سند:ودي اروح البييييتي سمعتي
العنود:اروح اشوف لك سلطان
سند:لا انتي اخذيني للبيت
العنود:وشلون اخذك؟
سند:دليني ..ان كان ما ودج اروح الحالي
وخطى سند خطوه
العنود:انتظرني
بعدها جت قريب منه
العنود:تفضل الباب قدامك
ابتسم سند:ما ودج تمسكيني من يدي
العنود بارتباك:هات ايدك
ومسكت العنود بايده وزادت ابتسامة سند وهو يشبك ايده بايدها
العنود:مهب هيج ...اترك يدي
سند :من وين الطريق؟
العنود:امش معي خذت العنود الشيخ لين بيته ودخلته المجلس
العنود:احنا هالحين بالمجلس
سند:خلاص عاودي لبيت العمه
العنود:ودك تظل اهنيا لحالك؟
سند:ان كان ودج تظلي معي مابه اخلاف
العنود:اييه ودي اظل مير مهب لجلك ..ودي اظل لجل اني تعبت من الجلسه بالبيت ودي اشوف الشمس
كان مجلس الشيخ مفتوح من قدام
بعدها بحين سمع سند صوت صريخ وضجه صايره بالديره
سند:وش الي يصير؟
العنود:غزو يا شيخ القبيله تنغزا
وقف سند:وش اتقولي الرجال وين
وقفت العنود تناظر الي يصير
العنود:الرجال يقاتلو
سند:عاودي اهنيا ادخلي للشق
قربت العنود من الشيخ وسحبت سيفه في الوقت ذا دخلو اثنين من الي غازيين واخذت العنود تنازلهم
سند كان يسمع ظرب السيوف وكان وده ينجن ويعرف وش الي يصير قدامه
سند:العنود...العنود
العنود:ياعونك يا شيخ
كان نفسها سريع وفهم من كلامها انها دافعت عنه
سند:يعينك الله
دخل سلطان على الشيخ وعيونه على الرجال الي قتلتهم العنود
سلطان:يا شيخ
سند:وش الي صاير يا سلطان
سلطان:ذولا جماعة مفلح ومصلح ودهم يغيرو علينا بعد ما توكدو انك انعميت يا شيخ
سند:ايه وش كثرهم
سلطان:قليلين يا شيخ مير انهم تسللو لداخل القبيله وحنا مشغولين بالتدريب كان لزومن عندك من يحميك يا شيخ
سند:العنود؟
سلطان:راحت ياشيخ لبيت العمه
سند:اقتلتهم؟
سلطان:اييه اثنين يا شيخ
سند:خذني لبيت العمه يا سلطان
دخل سند لبيت العمه وتلقت له العمه:ياولدي وش الي يصير وليه تطلع من اهنيا
سند:العنود وين؟
العمه:اهنيا
سند:العنود
طلعت العنود له:وش اتريد؟
سند:لا تعتقدي انج بالي سويتيه راح اعتقج واخليج حره.......محد طلب منج شي
نظرت العنود للشيخ بغيض وهو يرمي اخر محاوله ليها بالقاع
العنود:انت وش انت ..ليه ماودك تتركني لحالي
سند:صرتي لي برضاج ولا غصبن عنج
العنود:ليتهم قتلوك
العمه:العنووود
تركتهم العنود وراحت لورا الحاجز
سند:خذني ياسلطان لبيتي
...............................
كانت عيون سويره تغوص بعيون سعود وشبه ابتسامه مرسومه على شفايفها وظلو على هالحال وهم ناسين الي حوليهم
سعود:اححم آ آ ماودك تجي معي تبارك لحمود
سويره:هاه ...ايه ايه لزوم اروح له وابارك له ...هالحين ودي اتطمن على خيتي
سعود:لا توخر علينا
راح سعود وهو يحس باحساس غريب لانه شاف الفرحه بعيونها
دخلت سويره عند انجيله وشافت انجيله ان حال اختها تبدل
نجيله:وش الي صاير
ابتسمت سويره:يقول سعود ان حمود هو الي طلب يتزوج بنت اخت الشيخ والشيخ وافق بعد موافقت البنت
لثواني نجيله ما استوعبت الي سمعته بعدها اخذت تضحك:هههههههههه
سويره:ليه تضحكي
نجيله:هااه...يوجع ياخيه
سويره:وش بلاج يانجيله
نجيله:مدري وكاد انها الحمى بعدها ما فارقتني
سويره:تريحي ياخيه
نجيله:اييه
بعدها رجفت انجيله وقامت سويره بسرعه وجابت لحاف وغطتها بيه
اما حمود فظل يمشي بفرسه ويقنع حاله ان الي سواه صحيح لاجل ما ينجر بحبه للمهبوله والفكره ذي جته بعد ما تعذر سعود للشيخ انه ماوده يتزوج بنت اخته وحينها طلبها هو
نجيله حالتها انتكست بعد ما سمعت بعلوم حمود وظلت طول اليوم محمومه ونايمه....ومر اليوم وكلن بحاله
باليوم الثاني جا سعود وسال سويره وش علومها وقالت له ان نجيله بعدها مريضه
سعود:يشفيها الله..سويري ما تقدر تجي عندنا
سويره:شلون ؟وخيه
سعود:اخلي الهنوف تجي عندها
سويره:لا لا اظل عندها انا
سعود وهو رايح :اييه ظل عندها ...والتفت ليها بوجهه...مير انا اشتقت لك
راح سعود وظلت سويره ترجف وهي تحس انه كاشفها
على الليل كانت حالة نجيله احسن لاكنها كانت لازمهاالسكوت
سويره:نجيله ماودج تاكلي شي؟
هزت انجيله راسها بلا
سويره:يا خيه لزومن تاكلي شي
نجيله:اه..ماودي...ليه ماتروحي عند سعود وهو كل حين جا يسال عنج
سويره:وشلون اخليج الحالج
نجيله:ما علي ودي اعاود وانام
سويره:اروح اشوي واعاود
طلعت سويره وشافها سعود وهو جالس بمجلس الشيخ القريب من بيتهم قام ومشي لعندها
سعود:وش اعلوم اختك
سويره:طايبه باذن الله
ما ودك نروح العند حمود
سويره:بالاول كان ما ودك اياني اخلي خيتي الحالها واليوم رايح جاي ودك اياني اجي معك
سعود:اييه هالحين صرت ماقوا فرقاك
عضت سويره شفايفها ومشت تسبقه للمكان الي رايحين له
كان حمود جالس ومعه سعد ومحيميد
سعد:الحق يا سعود ..حمود قام يشل شلات توجع القلب هو وكاد انه راح يعرس قريب؟
جلس سعود جنب حمود وحط ايده على كتوفه:وش بك يا رجال؟
حمود:مابلاي شي..مير..تذكرت امي وهي تقول لي اعرس يا حمود قبل لا اموت هي ماتت وانا هالحين راح اعرس
سعود:ايييه
بعدها جلسو يسولفون ورجعت سويره تسالهم عن الطريق الي راح منه عناد
حمود:هم كانو وهم يمشو قدامي رايحين بجهة الشمال
سويره:وانتو مشيتو لجهة الشمال
سعد:حنا تبعنا اثاريهم للشمال مير يمكن انهم تبعو طريق ايعاود بهم الجنوب الوادي
نظرت سويره لسعود:اتهقا خذو الطريق الي ايردهم للجنوب
سعود:المكان الوحيد الي ما سالنا عنه هو جنوب الوادي
وقفت سويره:لزومن اروح من ذاك الطريق
سعود:اقعد يا سويري خلنا نفكر اشلون نقدر نخلي حد يجيب لنا علوم العربان الي ورا الوادي
سويره:لا يا سعود ما بي صبر لزوم اتحرك واعرف وين هي ا**** اخوي
حمود:هو وش الي ايخليه ما يرجع؟
التفت سعود لحمود وهو متمني ان حمود ما قال الي قاله لان السبب وكاد انه مات او اناخذ اسير
قعدت سويره وهي تفكر بكل الاحتمالات
كانت النار مشتعله وهم جالسين حوليها وسعود كان الوحيد الي جالس جنب سويره وبين ما هي سرحانه بافكارها حط سعود راسه على رجليها متوقع منها انها تسحب رجولها لاكنها ماتحركت وغمض اعيونه وبداية رجفه تسري بجسمه وزادت لمن حطت سويره ايدها بشعره واخذت اتحركها بعدها بشوي مد ايده ومسك ايدها وشبك اصابعه معها
همست سويره باذنه:سعود
سعود:همممم
سويره:ودي اروح لخيتي تاخرت عليها
رفع سعود راسه وقام واقف
سعود:اوصلك بطريقي
ومشو بعدها وهم ساكتين
سعود:تصبح على خير يا سويري
وخلاها قدام بيتها وراح"وش الي يصيريا سويره وكاد انه داري بي"ّ


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس