الموضوع
:
جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا
عرض مشاركة واحدة
1 - 4 - 2015, 12:40 PM
#
100
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4316يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا
الجزء السابع والعشرين
تمت الريم واقفه منحرجه من سعيد الي استانس على وضعها
سعيد:تعالي...... اشوف انج طولتي في الوقفه
ماردت عليه واخيرا يتها فكره انها تهرب لغرفته وتغفل الباب
واول مارجع سعيد نظره الها ما شافها وين اختفت...سمع الباب يصفق بقو ضحك بعدها سعيد لان الغرفه مالها مفتاح
قام وراح لغرفته ودز الباب بشويش كانت الريم واقفه وراه وهيه ترتجف لانها اتفشلت
سعيد:احم ...اظن هذي الغرفه غرفتيه
الريم:سعيد وين المفتاح؟
سعيد:مافي مفتاح
الريم:مايصير
سعيد:اجذب يعني دوري بروحج
الريم:هالحين شو اسوي حمد دخل غفل..ووووانا انا ماعرف اظهر عندك جذيه
ارتعش سعيد
سعيد:عادي شو المشكله انا مابتم اطالعج؟
الريم:اوكيه اختار مكان الصاله ولا الغرفه
سعيد بخبث:امممممم اااااا يمكن يمكن انيه اضوي فالليل ارقد في الحجره مادري؟
الريم:عيل انا بتم في الصاله وانته ادخل ارقد
سعيد:بس انا ارقب الفلم هالحين بيبدا على ام بي سي اكشن
الريم:يعني شوووه؟انا اريد ارقد تعبانه انته مابترقد؟
سعيد:شبعت رقاد في الطياره
الريم:ان انزين شووو اسوي؟
سعيد:الي يريحج...انا قلتلج تراني ما اضمن نفسي ارد الحجره ارقد وبنفس الوقت اريد اتابع الفلم هالحين
الريم:ليش اتصعب عليه الموضوع سعيد حرام عليك ..انته نسيت اننا متفقين على الطلاق
وعميه وابويه وصونا اننا نحترم بعض
سعيد:انزين انا شو سويت هالحين؟ مش معقوله بقل ادبيه واخوج موجود مع انه هو قليل الادب الي دخل على لبنيه وهيه راقده
الريم:تراها حرمته
سعيد:بس انا الي اعرفه انهم مش مع بعض...يعنيييي...
الريم:ماعليه بس هم بيتمون مع بعض...احنا لا
حس سعيد بويع في قلبه وهيه تقول جذيه وماعرف بشوه يرد عليها
سعيد:انا بروح اشوف الفلم
..................................
حمد اول ما دخل كان قلبه ايدق بقو وهو يشوفها راقده على السرير وويهها
ملتفت للجهه الي كانت الريم بترقد فيها
بشويش اشويش زحف على السرير وانسدح على بطنه وعيونه عليها وتم يتاملها
كان مازال بلبسه ببنطلون الجنز والتيشيرت اما الجاكيت كان خالعنه في الصاله
قرب اكثر من امل واعتدل موازنها واتكى على يده وهو ايطالعها
ويحاول ايقاوم ان يده ماتمتد لخصايل شعرها عشان ما توعى اما اهيه فكانت نايمه على جنبها وحاطه خدها على ايديها
ماقدر يمسك نفسه مد يده ومررها على خدها يلتمسه
حمد""فديييييت انا الرقاد......ااااه مادري شو لينه هذا العذاب.....بس استاهل وانا كنت
ظان ابج السؤ....يعنيه افارق علي الي فر اليه راسيه
وشوي شوي بدا يرفع خصلات شعرها فوق ويمسح بيده على شعرها
حمد""فدييت الشقار والله.....
ورد ايحرك صبعه على رموشها "يعني صدق انه موذي جنه ايريد ايوعيها"بعدها رفع نفسه وقرب منها وطبع حبه على خدها
حمد"اااه ليتنيه اقدر اسحبج لحضنيه...بس المشكله انج بتوعين"
رجع حمد يتاملها ويده مصره تلعب بخصايل شعرها
.....................................
فكرت الريم انها تطلع احسن عن لاترقد في الغرفه ويدخل عليها سعيد
لاكن في الصاله بتكون قريبه من حمد اذا صار شي...ماتدري ليش تملكها الخوف من سعيد وليش ما تخاف مش مغازلجي
وعينه زايغه وخصوصا انها جذيه تعتبر فتنه قبل لاتطلع دورت في الغرفه عن شي تلبسه فوق لبسها لاكنها ماحصلت شي
مشت بخطوات متردده وحس ابها سعيد وتجاهلها مندمج في الفلم
قعدت على الكنب الي عداله في الجنب ولمت ريولها تحتها
حس سعيد بتوتر وهو ايحاول يمنع نفسه مايطالعها لاكنها صدق مشكله عنده
سعيد وعيونه تثبت عليها اخيرا:ما رقدتي؟
الريم:ما مايانيه الرقاد
سعيد رجع ايطالع التلفزون:ااه
الريم:وو ...وين اللحاف الي قال اليه عليه حمد بحصله موجود اهنيه
حج سعيد راسه وهو يتلفت حوليه:لحااااف ما شوف لحاااف ...ضحك عليج...تبينيه ايبلج لحاف من داخل
الريم:مافي غير الي على السرير
سعيد:يفدااج
وقام سعيد وياب اللحاف وقرب منها وعيونه في عيونها المرتبكه
فتح اللحاف وفرده ولحفها به وهو ايقرب براسه منها وهذا الشي وترها اكثر عقبها اعتدل واقف
سعيد:زيين جذيه؟
هزت راسها بنعم
رجع راسه تحت مجابل راسها وعيونه بعيونها
سعيد:شوو قلتي؟
الريم:زيييين زين
سعيد:بلاج؟
التفتت عنه الريم وهيه اتحس بارتعاشه:ما ماشي اريد اريد ارقد
سعيد:ابند التلفزون؟
الريم:يالييت
سعيد:احم من عيووووونيه
قام سعيد واتوجه للتلفزون وبنده ومعاه انطفى النور من الصاله
الريم:لاااا شقله شقله عااادي اذا اتريد اتشوفه
ابتسم سعيد في الظلام وهو رايح لغرفته
سعيد:تتتروعين من الظلام ولا من شي ثاني ...تصبحين على خير انا بعد بروح ارقد
دخل سعيد الغرفه بعد ما انار ليت صغير جدام الباب وهو ايحس ان قلبه يدق صدق
غفت عين حمد وهو على هالحال مجابل امل ومتكي براسه على يده والغفوه طولت لين الصبح اول
مافتحت امل عيونها كان حمد مجابلنها وهو متكي على يده تمت اعيونها ادور على ويهه واهيه تتذكر اهيه
وين بعدها رفعت راسها واعتدلت وفتح حمد عيونه وشافها اطالعه اتخربط لانه كان ناوي يطلع قبل لاتوعا
لاكنه صرخ من ويع يده الي كان متكي عليها طول الليل
حمد وهو مغمض:اوووو
حرك يده ينفضها وقامت امل بسرعه وركضت للحمام التفت يتبعها بعيونه لين اختفت عقبها
قام وطلع قرب من الريم وابتسم "صدق انيه كنت نذل ههههه من وين يابت اللحاف؟
وعاها ومسكها من يدها وقادها لين الغرفه ودخلها وسكر الباب
.............................
دق حمد الباب عليهن الساعه عشر الضحى عشان ايروحون الموعد المحدد الهم
حمد:خلصتن؟
الريم:دقايق بس فديتك
التفت حمد لسعيد:بتروح معانا
سعيد:لا بروح اييب اغراض للمطبخ ولحف زياده لان البارحه ناس سوو حركة نذاله فينا
حمد:هههه حتى انا والله بايت بدون لحاف
سعيد:هااه
حمد:ااا اقصد يعني الجو كان اوكيه مايحتاج لحاف
طلعت الريم ومعاها امل والتفت الهن حمد
حمد:هااه نمشي؟
الريم:ياله
حمد وهو يهمس للريم:ماتبا ريوق؟
الريم:لا عشان الفحص يمكن يبونها صايم
حمد:ااه زين ياله مشينا......بو عسكور الغدا عليك نبا كبسه من كبسات القنص
فتح سعيد عيونه وفمه:هااااه انا اكبس!!!!!!!!!!ّ
طلع حمد والبنات وكان حمد يمشي قريب من امل مثل ظلها وعيونه عليها تتبعها
الريم:حمد وين بنروح هالحين
انتبه حمد:هااه هيييه فيكن تمشن المستشفي قريب ولا اطلب تكسي
واشار بعيونه للريم عشان تسال امل
الريم:امل فيج تمشين؟
امل:عادي
خذ نفس حمد"فدييت عادي انا.... ياناس بموووت
حمد:زين تعالن منيه
في المستشفي سوو التحاليل لامل وحمد كل شوي يسال الدكتور اذا في علاج بدون العمليه
لاكن الدكتور قال انه لازم وباسرع وقت...كانت امل مستغربه من حمد الي كان يسال عن
كل شي بخصوص العمليه وبادق التفاصيل واول ما اشار الدكتور لحمد على مجسم انسان
ان الشق للعمليه بيكون من هنا لين هنا ارتعب حمد ووقف
حمد:لا يادكتور لا
اتوجهت انظار الجميع له ووجه نظره لامل وقلبه ايدق بقو"كله منيه انا السبب في هذا كله
حمد:سووري
التفت عنهم وطلع
التفت الدكتور عقب لامل وقعد يطمنها(طبعا المحادثه كلها كانت بالانجلش ايام نت قووود انجلش ايم سبيك فرانس اند انديا هههههه(ّ
ماعليكم منيه شويه انا اليوم مصخنه
طلعت امل والريم وحصلن حمد قاعد على احد الكراسي وسرحان
الريم:ياله حمد
اتوجهت انظاره لامل الي واقفه وراها
بعدها قام ومشى وهن وراه يتبعنه
في الشقه كان سعيد معتفس مع الكبسه الي يسويها حط فيها من كل شي يخطر في البال
باقي بس الا الزيتون والاجبان ايجبهن فيها وزين ان عينه مايت عليهن
دخل حمد وعلامات التعجب على ويهه وراح للمطبخ
حمد:سعـــــــــــــــــــيد انته شو تسوي؟
رفع سعيد راسه:هااه اكبس مكبووووس ياولد
حمد:ههههههه وعلى شوووه كبست
سعيد:ييييييه انته اتشم الريحه ولا لا ياخوك كل شي اهنيه في قواطي انته بس جب في ذاالجدر وتخلص المهمه
حمد:هههههههه انته وحرمتك عليكو بالعافيه اما انا وحرمتيه بنروح اندور مطعم ابرك النا
سعيد:والله ماتشبرون برا الشقه قبل ماتتغدون
دخلت الريم وهيه عيون:انتو شو تسوون؟
حمد:يابختج ريلج طباخ ماهر كبس النا كبسه معتبره عليكو بالعافيه
طلع حمد وتمت الريم اطالع سعيد:انته صدق سويت الغدا جان رقبتنيه انا بسوييه
سعيد:هالحين قده ناضي وبغرف الكو
الريم كانت متلومه فيه:خلاص سعيد رح انته انا بكمل الباقي
سعيد:لا لا انتي روحي ارتاحي
تمت الريم اطالعه واتفكر انها من الصبح كانت اتقول انه اكيد مايريد ايضيع الفرصه وراح ايدور بنات
الريم:اوكيه بساعدك....يبت سلطه
سعيد:كل شي جاهز في اكياس مقطعه وجاهزه
الريم:مشترنها جذيه؟
سعيد:وطعمها عجيييب كلت كيستين من الصبح
الريم ابتسمت وما درت ان ابتسامتها كان الها مفعولها في مشاعر سعيد الي ارتبكت
طلعت الريم الصحون وغسلتهن وتمت اتجهز الغدا معاه ورتبوالصحون على الطاوله القريبه من المطبخ
الريم:انا بغرف
كشفت عن الكبسه وانرسمت مليون علامة تعجب على ويهها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ّ
.................................................. .......................
ام حمد طلبت من ابو حمد انها اتم يومين عند اختها عشان تحضر عرس يارتهم وكانت العاش
معارضه
العاش:يعني اتم انا بروحيه
ام حمد:واهناك بعد بتمين بروحج
العاش:اهناك ماعليه في بيتنا لاكن اهنيه ماعرف اقعدبروحيه
ام حمد:ماعليج شر بتيج سلمى وبتيلس معاج
العاش:وسلمى بتم معايه طول الوقت ماوراها بيت
ام حمد:لحووووه بنحضر العرس وبنرد مابنقعد وايد صكي عاده
قامت العاش معصبه وراحت غرفة شما
العاش:ابركليه اتم اهنيه ولا اطلع
زهقت العاش من الغرفه وقررت تنزل تحت واول مانزلت سمعت صريخ سهيل مع الخدامه في المطبخ وراحت صوبهم
سهيل:سبال انتي سبال ماتفهمين اقولج سوي القهوه في الرسلان اتسوينها في هذي الدله
تبينيه اظربها على راسج
الخدامه:انا مافي معلوم انته بس سوي زنجال زنجال
سهيل:فااارقت ويهج
التفت سهيل وشاف العاش واقفه اطالعهم
سهيل:بلاج انتي واقفه اطالعين تعالي سنعي لقهوه عنديه ريايل
قال كلمته وطلع صافق الباب الي يودي للخارج
تمت العاش واقفه منصدمه من طريقته وبعدها بدت تتحرك وترتب القهوه والفاله للميلس وراح كل شي على
احسن مايكون
قعدت العاش عقب في المطبخ بعد ماطلعن الخدمات وهيه سرحانه ومتكيه براسها على يدها
دخل سهيل من الباب الي وراها وحس بقلبه ملتاع اول ما شافها
عقبها انتبهت له العاش اول مافتح الثلاجه وطلع دبة ماي صغيره وطلع من الباب الي يودي للبيت
قامت العاش وتبعته وتمت واقفه عند الباب وهيه تشوفه يروح للدور الفوقي
احساس موجع حست به وهيه تشوف تجاهله الها
.................................................
كان حمد فاطس من الضحك وهو كل شوي يكتشف حاجه في الكبسه وسعيد قاعد ايطالعه بطرف عينه اما الريم الي
كانت ادموعها تصب من تعليقات حمد ومانعه نفسها عن الضحك عن لاتنحرج عند سعيد وهيه واقفه في المطبخ اتسوي شاي احمر
اما امل فمن رجعو واهيه في الغرفه ياب الها حمد اول ماوصلو سندويج وعصير وقال للريم لازم تاكله
حمد وصوت ضحكته واصله لامل الي ضربها الفضول عشان تعرف السبب
حمد:هههههه ريموه تعالي طالعي حشا هذي شوربه مب كبسه ههههه طالعي عدس مع فول مع معكرونه مع شوهذا
سعيد:اتحلم تاكل مثل هالطبخه عند اشهر الطباخين
حمد:معلوووووم مابحصلها عندهم هههههه
رفع سعيد نظره وهو مقهور للريم الي مرت وعيونها محمره
سعيد:بلاج انتي اتصيحين
انفجرت حينها الريم وركضت للغرفه
وقف سعيد:اتصييح بلاها؟
حمد:ياريال لبنيه ماسكه ضحكتها من الصبح
سعيد:كله منك فضحتنيه
حمد بصوت عالي:ههههههههههه ااااهههههههههه
سعيد:جـــــــــــــــــــــــــــــــــب
حمد:هههههههههه ااااااااااه
قام حمد وهو يحس بويع في قلبه يوم اتذكر كلام الدكتور واتوجه لبرا الشقه
سعيد وهو يطالع حمد ومتعجب ليش انجلب حاله:بلاه هذا؟
الريم في الغرفه قعدت تضحك وقربت منها امل وابتسمت
امل:بلاكم على هالضحك؟
الريم:هههههه بعدها شهقت وقعدت اتصيح
امل:الريـــــــــــــــــــــم شبلاج؟
هزت الريم راسها:ماشي اضحك على كبسة سعيد اتقولين شوربه ناشفه هههههههه
امل:وليش اتصيحين
الريم:مادري احس بغصه
امل:من شوووه؟
الريم:مادري؟
امل:انزين روحي هاتيليه منها ريحة الكبسه ظاربه في راسيه
الريم:يوم بتشوفينها بتكنسلين
امل:لا حرام لازم نرفع من معنوياته
طلعت الريم وشافت سعيد ايطالع التلفزون وراحت تغرف لامل دخل عليها سعيد واستانس انها تغرف منها
سعيد:حق منووه؟
الريم:اليه ولامل
سعيد:اوكيه تعالن كلن برا انا بلحق حمد مادري شبلاه طلع فجئه وشكله مايطمن
الريم:ليييش؟
سعيد:هاااه مادري....شي تبين من برا؟
الريم:لا مشكور
لبس سعيد جاكيته وعيونه عليها واهيه اطالعه
بعد ساعتين رجع حمد وسعيد وكانت الريم اطالع التلفزون وراقده على الكرسي
اتوجه حمد للغرفه ودخل كانت امل واقفه عند الدريشه واطالع برا تقرب منها ووقف وراها وهمس الها
حمد:تبين تطلعين؟
ماردت عليه.....مسكها من اكتوفها ودارها ناحيته
حمد:وبعديييييين يالغلا شولينه بتمين على هالحال
سحبت امل نفس بصعوبه وويهها يدل على الالم ودق قلب حمد بقو متروع عليها
حمد:خلاص خلاص انا انا بطلع خليج على راحتج
التفت عنها وطلع وهو متوتر ومش عارف شو يسوي واتقرب من الكراسي وشاف سعيد قاعد مجابل الريم الراقده
وهو قاعد على الارض ضام ركبه لصدره ويتامل ويهها
حمد:لااااااااوالله ....اظن التلفزون وراك مب في ويهها
رفع سعيد نظره لحمد وابتسم:كيفي حرمتيه
حمد:لافديتك اصطلب وقد ريال الحركات هذي هب عنديه
سعيد:شو سويت عاده انا هالحين
فتحت الريم عيونها وتفاجئت بسعيد الي مجابلنها وحمد الي عند راسها متسند على الكرسي الي اهيه عليه
طالعها سعيد:كملي رقادج فديتج
حمد:بعااااااد فديتج...وانا واقف انته ماتعرف اتحشم
سعيد:طنشيه اهو منقهر منا لان حرمته ماتعطيه ويه
حمد:اااااااه انا بطلع
سعيد:توك ياي
حمد:انا موجووووع خلونيه على راحتيه ....الريم قومي طالعيها يمكن تبا شي هيه تغدت من الشوربه
سعيد:اي شوربه منو سواها؟
حمد:جيراننا
سعيد:والله وينها؟ واي جيران هذولا
وقفت الريم وراحت وهيه ماتعرف هذولا شعندهم
ومر اليوم وحمد مب في حاله كل شوي سال الريم عن امل شو تسوي ؟رقدت؟تبا تطلع برا؟تبا تاكل شي؟تبا تشوف التلفزون؟ نطلع عنها برا الشقه؟
لين ماغط الليل وتاخر الوقت
كان سعيد يطالع التلفزون والريم في المطبخ تغسل الاكواب دخل عليها حمد
حمد:رقدت؟
الريم:حمد شبلاك امل شبعانه رقاد...ليش ماتروح ترقد طالع شكلك كيف مرهق
حمد:مابيينيه رقاد الا عندها
فتح سعيد باب الثلاجه وراه:ياعيني
حمد:سيري ارقدي وبندي الليت وقوليلها ياله نرقد
ابتسمت الريم مستغربه من حمد وحاله
طلع حمد واتقرب منها سعيد
سعيد:صاحي اخوج؟
ابتسمت الريم:مادري
سعيد:تراه ميت يبا يرقد ومصر يرقد عندها
الريم:ادري يحاتيها لانهم باجر بيرقدونها
سعيد:انزين روحي رقديها
الريم:ياهل اهيه عشان ارقدها....
سعيد:والله اخوج الياهل.....سمعي عقب مايرقدون شرايج انروح السنما هذه اهنيه قريب بنشوف فلم وبنرد
الريم:مادري قل لحمد
سعيد:مب لازم...انا ريلج وشورج عنديه
كانت الريم ملتفته عنه للجهه الثانيه وعضت على شفايفها
طلع سعيد وحصل حمد مب في حاله...السواد تحت عيونه بدا يبان وعيونه محمره
نزل سعيد راسه لين ويه حمد وهو واقف ورا الكرسي
سعيد:حمد الحجره باااارده سر ارقد
حمد:اذلف عن ويهيه
سعيد:تبانيه ادخل عليها واتزقرها واقولها ياله رقاد
ابتسم حمد وهو منهد حيله:سر
وقف سعيد وراح لين الغرفه ووقف عند الباب وصرخ باعلى صوته
سعيد:رقاااااااااد ياله رقااااااد ماشوف واحد فيكم واعي وبعديييييين يعني وبعديييين...شولينه بنتم على ذالحال
وقف حمد بسرعه وركض ناحية سعيد وحط يد ورا راسه والثانيه سكر فيها ثمه وسحبه بعيد عن الباب
حمد:اصصصصص فارقتك بروحها اهيه فيها فتحت القلب انته ناوي تزيدها....يالثور انته ماهقيت
اقولك سر تربع اتزاعج
اتكلم سعيد ويد حمد على فمه ومافهم حمد شو يقول بعدها احولت عيون سعيد وهو يشير بعيونه لايدين حمد
رفع حمد يده:اصصص ولا كلمه جان في خاطرها رقاد طار خلاص الرقاد
سعيد:اااه ذبحتنيه كتمت على نفسيه
الريم كانت واقفه وراهم:بلاكم؟
حمد:الثور هذا ثره يبا بس دقه
طالع سعيد الريم:يرضيج ايقولليه ثور؟
نزلت الريم راسها تحت وكانت ماسكه صبعها المجروحه من الكوب الي انكسر بعد ماطاح منها
بسبب صرخة سعيد انتبه الها سعيد ودز حمدومشى صوبها
سعيد وهو ايمد يده ويمسك يدها:شو يرح يدج؟
الريم:طاح منيه الكوب وانكسر ..كنت بلمه وانجرحت
سعيد:تعالي
سحبها سعيد معاه للغرفه وقعدها على السرير وفتح شنطته
سعيد:انا عنديه شنطة اسعافات صغيره .....بداااويج ...ههههه اتحيدين يوم كنا صغار كنا نلعب دكتور
ومريض
ابتسمت الريم وسعيد يتذكر قرب منها وحط في القطنه مطهر ومسك صبعها وبدا ينظفها وفجئه دق قلبه بقو
ورفع نظره للريم
سعيد:وكنا ....نلعب....بعد....عـ...عروس وعريس
اختبصت الريم لانها تذكر هاذي اللعبه وتذكر كم كان سعيد يحببها حمار مسود ويه من يوم اهو صغير
سعيد:اهدي اهدي بحط لزقه
الريم:مافي داعي اريد اروح
سعيد:دقيقه بس
تم ايكمل تنظيف اليرح وبعدها ابتسم اكثر وهو يتذكر ذكريات قد نساها
سعيد:ومن يومها ياريم وانتي........؟
الريم:خلص عاااده
دخل عليهم حمد
حمد:خلصت دكتور سعيد
سعيد:امممممم تواني تواني وراح اخلصو....داير شنو انته اعمليلك
حمد:هههه دكتور سوداني
سعيد:اااي
حمد:ااااااه خلصونيه قومي روحي طالعيها رقدت؟
طلعت الريم وبعد شوي رجعت وهيه تهز راسها بلا
سعيد:تعال تعال حط راسك انته اهنيه وبترقد...ليش معذب عمرك؟
حمد:اووووففف ليتك اتحس بالي فيه
واخيييييييرا طلعت الريم وكان حمد واقف في البلكونه قالتله انها راقده على طووووول راح للغرفه
وحرك سعيد حواجبه للريم ان الوقت قد حااان
دخل حمد الي كان منهد حيله وشافها راقده اخيييرا...خذ نفس وعقبها سحب مخده ودار من ورا السرير وين
ماكان شعرها نازل على الارض من السرير وحط مخدته وطاح عليها ورفع شعرها ونثره على ويهه وراح في ساااااااابع نومه
##
##
##
فترة الأقامة :
4316 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28844
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.42 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل