الموضوع
:
جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا
عرض مشاركة واحدة
1 - 4 - 2015, 12:42 PM
#
101
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا
{ الجزء الثامن والعشرين
بعد مادخل حمد التفت سعيد للريم
سعيد:اخيييرا ياله
الريم:وين؟
سعيد:بعد وين السنما
الريم:رح انته اذا تريد
سعيد:وانتي معايه
الريم:اخاف امل توعا وادورنيه
سعيد:ماعليها عندها حمد
الريم:الوقت متاخر وباجر بنروح انرقد امل
سعيد:انتي يعني بترقدين الحين
الريم :لااا
سعيد:عيل عندج خمس ثواني اتكونين جاهزه فيهن برقبج برا
ولبس سعيد جاكيته وطلع وبعد شوي لحقته الريم بعد مالبست عباتها
ابتسم الها اول ماشافها لحقته
سعيد:هذيه السنما قريبه خطوتين مابنتاخر الفلم وايد حلو مسويله دعايا رهيبه
وهم داخلين مسكها من يدها وحاولت تسحبها لاكنه ضغط عليها واستسلمت له
وبعد ماخذو اماكنهم اتذكر سعيد غنوم رفيقه
سعيد:معقوله بشوف فلم بدون مايغثنيه فيه غنوم
وعلى طول صاح تيلفونه شاف الرقم
سعيد:حشى لوطاري مليون هب خساره....الووووو
غنوم:هلووووووو هاو اريووووووو
سعيد:تيكه تيكه
غنوم:ههههههههه...اتصدق ذكرنااك تونا شايفين فلم"###"وقلنا حليله سعود هب معانا المره هذي
سعيد:هاااااه شفتوووه مايصييير توهم منزلينه اهنيه
غنوم:شفناااه في الشوتايم يخخخخرب بيته الدكتور طلع اهو الحرامي في الاخير
سعيد:لااااااااا يخرب بيتك انته ليش متصلليه منو لحمار الي عطاك بطاقه تتصل فيها عليه
غنوم:سهيلووه اخوك
سعيد:قله سعيد ايقولك ماسويت فيه خير....وانا بسكر سر خل الباقي الي في البطاقه طباخكم يتصلبها لبلاد
طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخ
سعيد:اووف صدق مغثه
الريم:العالم اطالعك وانته مسوي حشره
سعيد:خلاص كنسلت ماابا اشوف الفلم المغثه حرقو عليه الفلم
الريم:بنطلع؟
سعيد:قومي بنتمشى شويه في المنطقه
طلعت الريم مع سعيد وقعدو يتمشون وهم ساكتين وماكان في المنطقه حركه غير السيرات الي تتحرك من بعيد
سعيد:عقي النقاب محد اهنيه
الريم:لا ماعليه مرتاحه جذيه
كانت يد سعيد قريبه من يدها ومسكها اخيرا لانه من طلعو وهو يحاول يمسك يدها وهيه كل شوي رفعتها تعدل
نقابها
حاولت تسحب يدها لاكنه دخل يدها مع يده في جيب الجاكيت وهو يغير الموضوع
سعيد:حليله حمد والله حزننيه وهو يبا يرقد
الريم:هممم
وتمت ساكته وهيه متوتره
سعيد:تدرين غنوم هذا لووووعه مانروح فلم الاوهو مرتز ايقص كل الحركات الي بتنعرض
عاده الحين عطانيه الزبده وحرق الفلم...انا عادة ارقد يوم اشوف انه بدا ...الربع اهناك دايمن يربطونه ويربطون على ثمه
الريم:هههههه انزين ليش ماتشردون عنه
سعيد:لززززقه مايفج منا
الريم:اتفرقو
سعيد:صدقج هذي مايت في بالنا
حاولت حينها تسحب يدها...لاكنه كان اعند منها وتمو يمشوون وسعيد ماخلا سالفه عن ربعه ومقالبهم ماقالها والريم كل شوي تضحك بصوت عالي
الريم:خلاص خلاص الله ايخليك بطنيه عورنيه
وقف مجابلنها
سعيد:حلييييلهااا
الريم:منيه؟
ومديده الثانيه ليدها الثانيه ومسكها
سعيد:هذي من الصبح في البرد والباقيات متدفيات
ودخل الثانيه بعد مع يده في الجيب الثاني وصارت الريم قريبه منه وايد وهيه واقفه مقابلتنه
الريم:سعيد خلاص فجنيه خلنا نرجع
سعيد بهمس:مب قبل ماتدفا يدج هذي
حط عيونه في عيونها وتمو يتبادلون النظرات
سحبت ايديها بسرعه وركضت للفندق الي كان قريب
سعيد:هييييه وقفي
.................................................. .........................
فتحت امل عيونها وهيه تشم ريحة عطر حمد تارسه الغرفه
طالعت حوليها ماشافت حد فقامت بسرعه تريد توقف وتمشي للجهه الثانيه لاكن شي منعها وشدها لتحت
وطاحت في حضن حمد الي كان راقد تحت على الارض وحاضن نص شعرها ونصفه على ويهه
وعى على الدبغه الي يته شهقت امل وكان الشعر مانع الرؤيه عندهم في اثنينه
حس انها اهيه وحاوطها بيد واليد الثانيه بعد فيها الشعر الي بينه وبينها وطاحت عيونها في عيونه
الي غمضهن من الفرحه وفتحهن ايطالعها مره ثانيه"مايدري هو حلم ولا علم"حاولت تخلص نفسها من بين ايديه لاكنه كان
مسيطر عليها
حمد:اهدي اهدي بفجج بس قوليليه انا احلم ولا واعي
تمت امل تتحرك تريد تتحرر امنه بدون ماترد عليه
حمد:امل انا تعبان ومابطلع من الحجره بتم راقد اهنيه ومابزعجج
حاولت تتخلص امنه مره ثانيه وتركها حمد وقامت بسرعه وركضت للحمام سكرت الباب عليها وتساندت على الباب ودقات قلبها تزيد
وتم حمد على وضعه منسدح على الارض وغمضت عينه بعد ثلث ساعه طلعت امل كانت تريد تطلع لاكنها خافت سعيد يكون برا طلت لورا
السرير وشافت حمد راقد كشفت عن اللحاف الي في الطرف الثاني ودخلت فيه
وعلى طول فتح حمد عيونه وقام بسرعه ودخل في لفراش عدالها
وهو يسحب يدها ويحط راسه عليها
حمد:دخيييييييييلج بس هالليله خلينيه قريب منقلبج
كانت امل تحاول تمنع نفسها عن لاتصييح وهيه تحاول تير يدها لاكن حمد كان مصر
وهويسمع صوت قلبها صوت غريب عوره قلبه يوم سمعه....ماكان متخيل انه بيسمع هالصوت
حمد:امل ارجوووووج صكي خلاص اوعدج انيه ماتحرك
هدت امل وراس حمد بحضنها منفجع من صوت قلبها الي يصدر صوت مع تنفسها
تنهد حمد بالم وغمض عيونه متمني صدق لو يقدر يرقد لاكن وين ايييه الرقاد والغلا هذا حالها
اما امل فكانت مش مصدقه ان حمد قريب منها هالكثر تحبه وتموت فيه لاكنها مجروووحه امنه حاولت تاخذ نفس وتهدي نفسها وتشوف شو اخرتها معاه
.................................................. .......................
لحق سعيد الريم ومسكها قبل لاتدخل الفندق
سعيد:تعالي اهنيه شبلاج
الريم:انته شبلاك ........سعيد لو سمحت اتركنيه في حاليه
سعيد:انتي شبلاج معصبه جذيه
الريم:انته حرام عليك الي تسويه فيه....انته ليش ماتريد تفهم اننا خلاص على وشك طلاق
سعيد:وانتي ليش ماتريدين تعطينيه فرصه
الريم:مستحييييييل تسمع انا مستحييييل اسامحك انته تتحسب الي سويته فيه شويه
حطت ايديها على ويهها وقعدت اتصيح
صرخ عليها سعيد:وانا شو سويتلج؟
الريم:بعد اتقول شو سويت؟
سعيد:ما اعتقد ان مافي شاب ماله ماضي يعني انا غير عنهم
الريم:انته نسيت كلامك اليه هذاك اليوم
سعيد:شو تبينيه اسوي عصبتيبيه
الريم:انا ما اقدر انسى
سعيد بعصبيه:بالطقاق عنج ما نسيتي
خلاها ومشى جدامها داخل الفندق واهيه تتبعه
واول ما دخلو الشقه دخل سعيد الغرفه اما الريم خلعت عباتها ونقابها وراحت
تقعد على الكراسي وتحاول اتهدي نفسها وتمسح دموعها
بعد عشر دقايق طلع سعيد وراح شرب ماي وشافها قاعده اطالع التلفزون ماكانت عليها الشيله ونصف شعرها نازل على طرف ويهها
قرب منها وقعد عدالها وانسدح على ريلها
سعيد:طالعي شو في عينيه دخل؟
نزلت نظرها لويهه ومدت يدها لعينه اطالع فيها وماشافت شي هزت له راسها ماشي
سعيد:دوري مايصير تاكلنيه احس شي فيها
كان مركز نظره في ملامحها وهيه متاكده انه يجذب لان عينه مبين ان مافيها شي
رفعت نظرها عقب وتمت اطالع التلفزون وهو مازال طايح على ريلها ويطالعها
همس الها:ريييم
طالعته
سعيد:تدرين انيه ما استاهلج
تمت اطالعه شوي عقب ردت اطالع التلفزون
سعيد:شو معنى هالنظره؟
ماردت عليه وتمت مركزه نظرها على التلفزون
كانت اتحس بتوتر من نظراته الها وتتمنى لو تقدر اتقوم بس حست انها ماتقدر
نزلت نظرها له وشافته مغمض وتمت تتامل ملامح ويهه واول مارفعت نظرها للتلفزون فتح عينه وتم ايطالعها
واذا حس انها بتطالعه غمض عيونه بسرعه لين ما خذه الرقاد وحست ريم صدق انه راقد عقبها ماقدرت تمنع نفسها انها تخلل يدها في شعره
وعقبها غفت عينها مثل ماغفت عين حمد بحضن امل وهو ميت من صوت قلبها
على الساعه ثمان ونصف
حست امل انها ضامه يمره لصدرها بعدت راس حمد وهيه تحس بحرارته المرتفعه
امل:حمــــــــــد
واعتدلت بسرعه وهيه تتاكد امنه اكثر اذا كانت هذي صدق حراره
سحبت يدها ووقفت اطالعه ماتعرف شو تسوي راحت وفتحت الباب وشافت راس الريم
امل :الريييييم.......رييييييم
نقزت الريم على صوتها ووعى سعيد
سعيد:بلاج؟
الريم:اسمع امل تنادينيه
قام سعيد وقامت الريم بسرعه رايحه الها
الريم:امل شبلاج؟
امل بتوتر:ما مادري حمد ا ا اظن فيه حراره
الريم:حمد؟
دخلت الريم لحمد وشافت انه صدق فيه حراره
وقفت الريم:امل تعالي الغرفه الثانيه بخلي سعيد ايي ايطالعه
طلعت امل مع الريم للغرفه الثانيه وقالت الريم لسعيد عن حمد
سعيد:بوشهاب ....يابو شهاب
فتح حمد عيونه بصعوبه وغمضهن لاكنه عقب فتحهن وطالع حوليه ونقز واقف
حمد:امل ....امل ويييين
سعيد:اهدا موجوووده
حمد وهو يطلع من الغرفه ايدور امل:امـــــــــــــــــــــــل...وينها
الريم:اهنيه فديتك في الغرفه الثانيه
دخل حمد على امل وشافها قاعده على طرف السرير وقرب منها وقعد على الارض ايطالع في ويهها
حمد:امل شي فيييج؟
تمت عيونها في عيونه ولثواني حست انها ماتقدر تقاوم عقبها شاحت بويهها للجهه الثانيه
حمد:الغلا.....شي تانسين؟
هزت راسها بلا
الريم من وراه:حمد
التفت الها وهو يوقف
حمد:الساعه كم ....لاتنسن لازم امل تدخل المستشفي على الساعه تسع ونصف
الريم:حمــــــــــد انته مصخن ماتحس بشي
كان يحس بعضامه متكسره
حمد:انا بخير بتسبح وبتروح الحراره عنيه ....انتن لازم تجهزن بسرعه
طلع ووقف في الصاله مايعرف شو ايريد
سعيد:حمد ياحمد
التفت له
تقرب امنه سعيد وحط يده على يبهته
سعيد:اووف انته مصخن فوول
حمد:بدخل اتسبح.....سعيد اتصل ......
سعيد:اتصل على منوه؟
حمد:هاااه مادري ...انروح المستشفي مشي ولا اطلب تكسي
سعيد:حمد بلاك يااخي ....شو صاير عندك تراهم الابيرقدونها مب اليوم العمليه
تم حمد ايطالع سعيد عقبها خلاه وراح داخل يتسبح عقب مارجعت امل لغرفتها...ايحس بحيله منهد على الاخر وجسمه يعوره
دخل سعيد وراه
سعيد:حمد قبل لاتتسبح خذ كل لحبوب هذي تنزل الحراره
هز حمد راسه وخذهن وراح يتسبح
.................................................. .....................
كانت العاش قاعده في صالة خالتها الي تحت بروحها يوم يت الخدامه وقالت الها تيلفون والي كلمتها
كانت حمده...ارتاحت العاش يوم ياها صوت حمده مفرفش
حمده:العاش في مفاجئه في ميلس عموه ...شرايج اتروحين اتشوفينها
العاش:اي مفاجئه؟
حمده:بسررررعه سكري عنيه وروحي شوفيهااا قبل لاتروح....بعدين بكلمج
ابتسمت العاش مستانسه ان حمده كلمتها وهيه فرحانه
العاش:طيب بروح هالحين...اكييد انها مفاجئه؟
حمده:سيري انتي ولا تدقين الباب ياله بسرعه
سكرت العاش وظربها حماس وركضت للمجلس الي كان تابع للفله ودخلت بسرعه وهيه مبتسمه تترقب اتشوف المفاجئه ..عاده الوقت هذا مايستقبلون ضيوف
لاكنها انصدمت من الي شافته كان سهيل ومعاه ريال غريب..جمدت مكانها وجمد الدم في عروق سهيل لان الي معاه اهو نفسه عوض بن مبارك
وشكل العاش يايه مستانسه عشان اتشوفه معقوووووله لالا كله ولا العاش اشك باي حد الا اهيه وليش لا وهذيه حقيقتها واضحه وضوح الشمس
صرخ سهيل فيها:انـــــــــــــــــــــــــــــــــــقلعي برا ماتشوفين الريال
حست ان ريولها انشلت وبالقو قدرت تحركهن وترجع من وين مايت وهيه تنتفض من راسها لريولها
كان سهيل ايحاول يتمالك نفسه ويخفي غيضه عن الريال الي حس فيه
وقام مسترخص يبا يطلع
سهيل:ياريال اقعد...ترا عشاك اليوم اهنيه
عوض:لا لا فديتك....انا مار اسلم ورايح دبي عنديه شغل
سهيل "من متى يعني اتمر اتسلم وفي هالوقت زييييين زين يالعاش...مواعد في بيتيه وجدام عينيه...انا ارويج"
طلع الريال وعلى طوووول دخل سهيل للصاله الداخليه وشافها قاعده تنتفض....كانت منحرجه وهو اعتقد انها مفتشله انه كشف امرها
وقف جدامها وهو يفوور من الغيض رفعت نظرها له
العاش:انا انا....ما ماكنت ا اد ادري ان
لاكن الكف الي ياها سكتها عن الكلام
سهيل:حقييييره
تركها وطلع
كانت منصدمه وهيه حاطه يدها على خدها
والدموع بدت تنزل بغزاره.....ليييييش سوا جذيه
.................................................. ..............................
بعد ماحجز المستشفي امل تركهن حمد مع بعض وطلع مع سعيد
على العصر رجع مره ثانيه ودخل كانت عيونه عندها وهيه قاعده على طرف السرير وجهت له نظره عقب التفتت للجه الثانيه رافعه نظرها للتلفزون
حمد:اخباركن شي تريدن؟
الريم:لا مشكور ..حمد كلمت ابويه؟
حمد:هييه ايسلم عليكن هو واميه.....ايقول ما اقهر اكلمها
الريم:اروح اسويلك نسكافيه...موجوده اهنيه مكينه
كان حمد حاط ايديه في جيوب جاكيته وقعد على طرف السرير بمسافه عن امل
حمد:سعيد راح يدور المكينه .....وبيييب
الريم:ومتى بيي انا بروح اسويلك
هز راسه وطلعت عنهم الريم التفت لامل الي مازالت رافعه نظرها اطالع التلفزون وكالعاده تنهد بصوت مسموع موجوع
"المشكله انيه مش قادر اكلمها احس انيه مربوط عنها ....يمكن بعد العمليه اقدر...ياااااااالله اتسهل"
توجهت الريم للمكينه الي في اخر الممر وشافت سعيد الي التفت لوحده مرت قريب منهم وتبعها بنظراته
الريم:احم احم
سعيد:هلااااا ااا انا قاعد من الصبح احاول فيها شكلها ماتشتغل
تمت الريم اطالعه بطرف عينها معصبه في خاطرها"اكيد مابتشتغل وعيونك اتفرفر وراك"
الريم:عاادي تشتغل بس تبالها تركيز
سعيد وهو يحك راسه:هاه تعالي شوفيها
قربت امنه الريم وتمت تحاول في المكينه بعصبيه
سعيد:احم......شبلاهم معصبين اليوم
هدت الريم من عصبيتها وخذت نفس وسمعو في اثنينه صوت ناعم من وراهم
سلامه:سلام عليكو
التفتت الريم ومعاها سعيد وردو السلام كانت حرمه انيقه لابسه عباه مزخرفه وشيله طقم طويله وضعيفه وضاربه ميك اب فووول
مع روج صااارخ وقذله نازله على جنب ونظرات شمسيه ماركه
توجهت عيون الريم لسعيد الي مابعد نظره عنها شكلها نفسها الحرمه الي مرت قبل اشوي من وراه
سلامه:سعيد مو؟
ضاقت عيون سعيد
سلامه:شووو ماعرفتني؟
سعيد وبريق يلمع بعيونه:وهل يخفى القمر اكييييد عرفتج
سلامه:ههههههه معقوووله عرفتني لالا مايصييير
نزلت نظرات سعيد تمسح جسمها نزول وصعود والريم منصعقه من وقاحته جدام عينها
سعيد:الي يشوف القمر مره يقدر ينسى نوره
سلامه:هههههه صدق الي قالوه عنك ....لهلوووب في الرمسه...يابوي تراك
كلتني بنظراتك هذي
انتبه حينها سعيد للريم الي كانت مييته من القهر والتفت الها
سعيد:الريم روحي انتي وانا بشوف شو سالفة المكينه وباييكو
تمت الريم واقفه اتبادله بنظرات غاضبه وياها صوته حاد آمر
سعيد:قلت روووحي تسمعيين ولا لا
مشت الريم وتركتهم وسمعت صوت ضحكه رنانه وراها بعد ماراحت
تحس بالدم يفور فيها"الحقير والله انه يبطي ماخذته الخايس راعي الحريم...مره عيني عينك كرييييييه
حمد الي كان في الغرفه تمدد على السرير وحط راسه على المخده وامل قاعده مكانها على طرف السرير وكانت قريبه امنه ومعطيتنه ظهرها
تجاهلت الي يسويه وتمت مندمجه بشوف التلفزون...اتكى حمد على يده ووجه نظره معاها للتلفزون لاكنه رجع ووجه نظره لشعرها الي كان مطواي وممسوك
بمساكه رفع يده الثانيه وشوي شوي سحب المساكه واتناثر عليه شعرها الي مينننه
انتفظت امل لحركته وحست انها ماتقدر اتسوي شي...وكملت تجاهلها له لاكن الاخ نسى نفسه ويده تتخلل شعرها حبست انفاسها
واستانس اكثر انها مامانعت..اعتدل اكثر متكي على يده وفارد ريل وريل ثناها وهو قاعد وراها يلعب بشعرها الي لمه كله للجهه الثانيه
وتم ايطالع طرف ويهها...امل كان نظرها مازال مرفوع للتلفزون مصره على تجاهله
مد يده ولمس ابها خدها وامل مازالت تحاول تمنع عيونها ماتغمض من لمساته
ابتسم حمد يوم شاف حلقها وهو عباره عن فص صغير الماس..مد اصابعه له وتحسسه بعدها اعتدل اكثر في قعدته ومد يده الثانيه عشان يفتح الحلق من اذنها بشويش اشويش وبعد مافتحه وهو يحاول مايخليها تتالم
من فتحه للحلق لف ويهها للجهه الثانيه عشان يفتح الحلق الثاني وبدا يحاول يفتح الثاني
بالراحه..امل كان نظرها نازل تحت في حضن حمد وحست انه مندمج بفتح الحلق رفعت نظرها لويهه وبما ان نظره مب بعيد كان يدري انها قاعده اطالعه فما حب يحرجها وركز نظره على اذنها
يفتح الحلق ويسكره وهو مستمتع بهدوئها وعدم ممانعتها
دخلت الريم وشافتهم وتوجهت للحمام بدون مايحسون فيها وسكرت عليها الباب واستسلمت لدموعها
وشهقات تحاول تمنع ظهورهن
##
##
##
ودمتم وديمه العطا
يالربع طلعت اليه منافسه في الساحه عنوووود السيح بنت امي وابوي
ورعه وتتحدانيه يرضيكو هالكلام
قصتها البدويه الجديده"عيب الرغي بعد الهدير"ّ
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25478
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل