الموضوع
:
جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا
عرض مشاركة واحدة
1 - 4 - 2015, 12:47 PM
#
102
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: جددي فيني حياتي باللقاء للكاتبه وديمة العطا
سامحونيه على التاخير وقصر البارت
الجزء التاسع والعشرين
تم حمد يفتح الحلق ويسكره مستمتع بقربه منها لين ماخانته عيونه
وثبتهن بعيونها الي ارتبكت ودورت مكان تثبتهن فيه ورجعت عقب وتلاقت بعيونه رفع الها الحلق
حمد:بيودهن عنديه لين عقب العمليه
لفت بنظرها عنه ووقفت وتمت ادور المساكه خذتها واتوجهت للحمام لاكنها حصلته مغفول ووقفت عنده تحاول
اتلف شعرها كان حمد قاعد على السرير ويطالعها
حمد:خليه مفتوح
اتلاقت نظراتها به ورجعت اتكمل لف شعرها لاكنها اول ماحطت المساكه في شعرها انفتحت بسرعه وطاحت
تركت امل شعرها ونزلت تاخذ مساكتها واطالعها شو صار فيها ابتسم حمد
وهو ايشوفها رايحه للكرسي الموجود في الزاويه اتحاول اتصلح المساكه
حمد:تبين مساعده؟
لزمت السكوت
مسحت الريم ويهها بعد ماغسلته وطلعت
حمد:شبلاج صايحه؟
الريم بابتسامه:ههه شفت عيوز مضيعه وحزنتنيه....محد معاها تكسر الخاطر
حمد:وعلى طول الدموع جاهزه...سعيد وين؟
الريم:مادريبه
اقتربت الريم من امل الي طلبت منها تعقص شعرها
قعدت
الريم عدالها والتفتت امل عشان اتجدل الها شعرها...تم حمد ايطالعهن وانسدح على
السرير شابك ايديه تحت راسه مبتسم وهو يشوف العقص الطويل
"ياترا بيي يوم وبلف هالعقص على رقبتيه"
ااااااااه الله ايعدي باجر على خييير
عند الباب سمعو صوت مالوف
شما:احم احم ممكن ندخل
صرخت الريم وامل:شموووووووه
وقفزن بسرعه وشما تدخل ركيض صوبهن
بعد شوي
حمد:لااااا ضاع المذهب ....السلام اول شي للريايل
التفتت شما لحمد وهيه مفتشله:حمــــــــــد اسمحليه ماشفتك
حمد:بلاج مستقطعه الامن كم اسبوع من سافرتي
شما:اااااه والله احس انيه من سنه من رحت اخبااااركم
سلمت شما على حمد
حمد:هااه وينه معرسنا؟
شما:برا مع سعيد
التفت حمد لامل وشافها مبتسمه مستانسه
حمد:فديتج ياشموه انتي وضيتج
طلع حمد رايح عند نسيبه وتم هو وسعيد وريل شما في الاستراحه الي قريبه من غرفة امل وكل شوي حمد يقوم ويروح ايشوف امل ويرد
التفت خليفه لسعيد
خليفه:سعييييد بلاك ياريال من ييت وانته مب على بعضك
سعيد:انا لا يتهيا لك
خليفه:لا والله ماحيدك جذيه صااخ جنك واحد حاله على راسه مصيبه
سعيد:ههههه مصيبه مره وحده يا ريال لااا انته يتهيا لك.....علومك خلك منيه اخبار شمييم معاك
جانها ملعوزتنك قلليه اسنعها لك دامنيه اهنيه
خليفه:خيييبه شتحيدها ختك انته اتقول عنها جذيه
سعيد:لاا قصدي يعني تراها متطلبه زياده ودلوعه
خليفه:عسل على قلبي فديتهااا...وانا احب الدلع
سعيد:لاااا رايح في عينها انته
خليفه:في بؤبؤ عينها جانك ماتدري
سعيد:هب صاحي والله
التفتت امل واتفاجئت بحمد قاعد عدالها ويستمع الها من الصبح "خييييبه متى يا هذا"
شما:وين الربع؟
حمد:برا بعدهم
على المسا طلب لمستشفي منهم يطلعون كلهم ويتركون المريضه بروحها عشان ترقد وتستعد للعمليه الساعه ثمان الصبح
حمد رفض وحاول يقنعهم يتركون الريم عندها لاكنهم مارضو وتم يسب ويفتن عليهم
خليفه:ياحمد هذا ترتيبهم
حمد:والله تبانيه اخليها بروحها اهنيه...بيبطووون انا بتم عندها
خليفه:حمد ماحيدك معصلق جذيه انته ماتفهم ممنوع
حمد:ضوو اضوو انتو وماعليكو منيه انا بدبر نفسيه ان شالله اتم واعي للين الصبح احوط اهنيه المهم ما اخليها بروحها
سعيد:بياكلونها هم
حمد:يا اخي انا ما اريد اخليها بروحها كفايه روعها من العمليه باجر بعد انخليها بروحها
سعيد:وشدراك انها متروعه
حمد:ادري....سيرو انتو الحين
حاول خليفه وسعيد معاه لاكن مافي فايده بعدها راحو للفندق كان خليفه ناوي يحجز غرفه له ولشما لاكن سعيد
قالهم ايون عندهم في الشقه
تم حمد يحوط في العنبر وكل شوي يدخل ايطل من عند الباب شافها طايحه ومتلحفه يته الممرضه وقالتله يروح وقالها بعد شوي بروح
لعوز حمد الممرضات عقب لين مارضن يخلنه يدخل عندها على اساس يطلع قبل تبادل الممرضات الصبح
فتحت امل عيونها في الليل وشافته قاعد على الكرسي ونايم ويديه في جيب جاكيته قعدت قاعده وتمت اطالعه التفتت عقب لكوب بلاستيك على الرف عدالها وحركته
ورجعت ترقد بسرعه طاح الكوب وسو صوت وضجه في الغرفه خلا حمد يفز من رقاده متروع على امل ركض بسرعه ومسك الكوب ووقف ايشوفها اذا وعت
وشاف انها راقده...ارتاح التفت بيرد لكرسيه رجع التفت الها وشاف المكان عدالها خالي ومكان كبير امل طاحت على حافة السرير والحاجز من وراها اغراه المكان
ويافرحته صدق لو درا انها دعوه من امل الي تعمدت اتعق الكوب خلع جاكيته وبشويش اشويش انسدح عدالها وقلبه يدق ومتروع في نفس الوقت توعى
كانت مغمضه عيونها ومستانسه ان خطتها نجحت المهم ايكون قريب منها الليله
بعد ما استقر حمد عدالها بشوي تحركت امل متابعه تمثيليتها وحطت راسها على يده وكملت رقاد
استانس حمد اكثر وغمض عيونه وقلبه بعده ايدق
قبل الساعه خمس دخلت الممرضه وابتسمت قربت من حمد وصحته وطلبت منه يطلع قبل الممرضات الثانيات اين
طلع حمد وراح تحت وصلى وتم يدعا والتوتر رجع له بعدها قعد على كرسي في احد الممرات وغلبه النعاس مره
ثانيه لين ماصحى على صوت ياهل ايصيح قام بسرعه شاف الساعه وركض بسرعه لقسم امل وهو يسب نفسه لانه رقد
اول مادخل حمد الغرفه حصل الريم وشما وبعض الممرضات واقفات وشكلهم بيطلعونها لغرفة العمليات كانت امل قاعده على السرير بلبس العمليه ودموعها في عينها وويهها محمر
فتح حمد عيونه مرعوووب من شكلها قرب منها بسرعه وقعد على طرف السرير ومسك ويهها بين ايديه
حمد:لييييييش اتصيحييين...ماتبين اتسوين العمليه مابنسويها وانا اوعدج
ما اخلي حد ايزعلج ولا يضايقج بكلمه
زادت عقبها عبرات امل وشهقت اتصيح وضمها حمد لصدره قو
حمد:لا لالا يا الغلا لاتسويبيه جذيه حرام عليج انا ..انا بروحيه........
وما قدر ايكمل ولا عرف شو يقول شما طلعت بسرعه اتصيح ما تحملت اتشوفهم جذيه
اتقربت الدكتوره وقعدت اطمنهم وان الموضوع مايستاهل كل هذا
ابتعدت امل عن حمد وقعدت اتمسح دموعها وتستعد نفسيا للعمليه انسدحت والتفتت عنهم للجهه الثانيه
طلع حمد ومسكه خليفه وقعد يلومه عقب ما قالت له شما بالي صار داخل
خليفه:عنبوه يا حمد ما احيدك جذيه شو الي جلب حالك
حط حمد راسه بين ايديه وهو قاعد عدال خليفه عقبها التفت لخليفه
حمد:اخافها اتموت يا خليفه انا مادري شو فيه مادري ليش انا متروع من العمليه هذي
خليفه..مافي حل حق قلبها او اي علاج انا مش مطمن
خليفه:لحووووه حمد بلاك العالم من زمان وهم يسوون عمليات القلب مابيستويلها شي
والدكاتره اهنيه ماعليهم كلام
قام حمد اول ما طلعوها متوجهين لغرفة العمليات كان بيلحقهم لاكن خليفه مسكه ومنعه الريم وشما راحن معاها وخليفه وحمد من بعيد يتبعونهن
وبعد ما دخلوها قسم العمليات ومعاها الريم وشما منع خليفه حمديدخل
حمد:اااااه والله مب مرتااااااح
خليفه:ياريال اذكر الله هذي وساوس شيطان تعال تعال انروح الكفتريا نشرب قهوه
حمد:لا لا لا خلنا اهنيه اريد اطمن عليها
خليفه:حمد انته تدري كم ساعه العمليه؟
حمد:اااه ادري وهذا الي ذابحنيه وين تتحمل عشر ساعات
خليفه:الله كريم يا ريال بتطلع بالسلامه ان شالله
انتفض حمد واقف وهو يشوف حريم طالعات من قسم العمليات ايصارخن
.................................................. .................
مشت العاش عقب ما عرفت ان سهيل في غرفته وراحت له ودقت الباب قام سهيل وفتح الباب وشافها واقفه وعيونها حمر من الصياح
كتف ايديه على صدره
سهيل:خييير
العاش:انته كيف تسمح لنفسك تمد يدك عليه وتقولليه حقيره
رفع سهيل حواجبه وركز بعيونه في عيونها
سهيل:اونج ماتدرين شو سويتي
حمده:ياسلااام الي يدخل الميلس مغلط في نظرك حقيير
التفت عنها سهيل للجهه الثانيه
سهيل:اسمعينيه زين لا تسويليه فيها عمرج بريئه وماتعرفين شي انا فاهم كل شي وماتهمينيه في شي
رجع والتفت الها
سهيل:هذاك اول...اول كان مخيه مسطل وتحسبت عمريه انيه احبج لاكنيه الحمدلله
صحصحت من لخبال الي انا كنت فيه وطلع حب خرطي...يالله لوسمحتي شرفي ابا ارقد ومب فاضي
للكلام الفاضي معاج
العاش:انته شو قاعد تخربط...انا شو سويت الحين عشان تكلمنيه جذيه
سكر سهيل في ويهها الباب :تصبحيين على خييير
ظربت الباب:انته الحقير ...انته الي ماتعرف تثمن رمستك...على شووه شايف نفسك...اكرهك اكرهك يا سهيل
والله اكرهك
فتح الباب وصرخ عليها:قلت فااااارجي
العاش:حقييير فارقت ويهك
سهيل وهو يشير الها بصبعه للجهه الثانيه:انقلعي
ركضت العاش لغرفة شما وهيه تصييح
.................................................. ...............
كان سعيد في الكوفي الي اتفق مع سلامه فيه يتلاقون
سلامه قربت وسبقها عطرها الرهيب الي انترس امنه راس سعيد
سلامه:هااااي
سعيد:مليوووون هاي وهلا...ويييين تاخرتي
سلامه:يوووه بنات ريلي لوووعه ..عقب المووت تفججت منهن
سعيد:وانتي شحقه بالشه عمرج ابهن
سلامه:عاد شو اسوي هووه وصانيه عليهن...دعواتك بس الجلطه اليايه تاخذ اجله
رفع سعيد ايديه للسما بدون ما يقول شي
سعيد:المهم حياتي وين تبينا انروح ترانيه ما ادل لين هالحين مكان
سلامه:ههههه ولا يهمك حياتو انا ادل المكان الي بيووز لك
سعيد:لا لا ارجوج حياتو مره وحده اخاف انا الي انجلط
سلامه:سلامتك فديتك الي ما احبهم ان شالله
سعيد:طيب ياله قومي قومي قبل لا يفتقدونيه الربع
.................................................. ......
ركض حمد وتبعه خليفه عند الحريم الي يصارخن عند باب قسم العمليات وصرخ عليهن حمد
حمد:شوو صار امل ويين
سحب خليفه حمد
خليفه:حمد اذكر الله هذيلا ناس عرب غيرنا مب خواتك
دز حمد خليفه ودخل داخل القسم وشاف الريم وشما
حمد:ويين امل؟
الريم:دخلوها العمليات
التفت حمد لباب القسم
حمد:الحريم هذيلا شبلاهن
شما:اتوفت امهن في العمليات
حمد بابتسامه ساخره وهو يلتفت لخليفه:سمعت هاااه سمعت قلتلك قلبيه مب مطمن واتقول اليه ماعليها شر
خليفه:لاااا انته هب صاحي وشو في خاطرك ان شالله
مشى حمد متجه لغرفة العمليات:بطلعها
اهنيه ماقدر خليفه يستحمل خبال حمد زجره بصوت عالي وسحبه معاه برا قسم العمليات واهناك برا
تم خليفه يتزقر حمد ويواقعه عشان ينتبه لنفسه
انصاع اخيرا حمد لخليفه ومشى معاه
بعد شوي اتصلت شما على خليفه
شما :خليفه انتو وين
خليفه:تحت في الطوارئ ..زحمد تعبان شوي وحاط عليه مغذي اخوج هذا هب صاحي
شو مسويتبه الحرمه؟
شما:فديييته مايشوف شر...اقول خلوف لو انا مكان امل شو بتسوي
خليفه:سكري سكري ناقص خبالج انتي بعد
شما:ههههه...اوكيه انا والريم بنروح الشقه..
خليفه:ماعليه انتبهم لعماركن
شما:الله الله في حمد...اقول سعيد وين ما يا؟
خليفه:يمكن بعده ماقام
خلاص انا بوعيه وبقوله اييكم
خليفه:زيين
مضت ساعتين ورجع حمد لفوق مع خليفه
خليفه:خلنا نروح الشقه وقبل لاتطلع بنيي
حمد:رح انته انا بتم شو بسوي في الشقه
خليفه:على الاقل اهناك بنتم انسولف اجزر الوقت
حمد:ماليه بارض سر انته فديتك
قعد خليفه عدال حمد:وهذي قعده ريليه على ريلك لو انا احيدك حمد القبلي ماعليه جان سرت
بس انا الي اشوفه هالحين واحد ثاني لاعببه العشق
التفت حمد لخليفه:لاتلومنيه...هذي الغلا ..داخله في عروق قلبيه
ابتسم خليفه:ولا واحد في الميه اتخيلت في يوم انته ياحمد الي اعرفك واعرف طبعك بشوفك في يوم بالحال هذا
حمد:تدري يا خلوف..قبل شهرين يعنيه افارق هذاك اليوم قعدت جدام التلفزون ماعنديه شغله
وعرضو برنامج طبي وعقبه حلقه كامله عن عمليه للقلب ...يومها مادري شو يانيه تميت اشوف الي يسونه وعااادي عنديه ماحرك المنظر فيه
شي والمصيبه انيه تابعت الحلقه كامله...هالحين بس اتذكر مشهد من الي شفته ينتفض جسميه كله اااااه تخيل قاعدين هم داخل ايسوبها مثل الي شفته
خليفه:وبعديييييين ردينا...مب شرط ياريال كل عمليه تختلف عن الثانيه انته اهم شي لا تفكر بالي يصير داخل
سحب حمد نفس طويل:احس الوقت يمشي بطيئ
خليفه:الله كريم ياريال
.................................................. .........
اوصل سعيد سلامه للكافيه الي اتواعدو فيه يتلاقون وودعها بابتسامه ذوبت سلامه واتفق
يتلاقى معاها باجر في نفس الوقت
رجع سعيد للشقه وفتحتله شما الباب
شما:سعييد وين انته من الصبح
سعيد:وين الربع؟
شما :في المستشفي
سعيد:خلاص انا بدخل اتسبح وبروحلهم الريم وين
شما:في المطبخ؟...سعيد ريحتك عطر نسائي قوي
سعيد:شميم خليج في حالج
التفت عنها ودخل الغرفه
كانت الريم واقفه وراهم طالعتها شما متروعه انها سمعتها
شما:اظاهر انه من الصبح في محل العطورات اكيد يتشرا لسلمى ووويمكن لج
نزلت الريم راسها تحت واهيه تتجه للمطبخ مره ثانيه
.................................................. ...
ومرت الساعات مثل الدهر على حمد الي خلاص نفد صبره وخليفه وسعيد كل شوي
مدخلينه في سالفه وعقب الموت قدرو يرجعونه البيت عشان يتغدا وعقب قالو بنرجع
كان انتظار مرير على حمد....واخيرا انتهت المعاناه طلع الدكتور على الساعه اربع وبشرهم ان العمليه نجحت وبعد ساعتين بيطلعونها عشان يشوفونها
استاااانس حمد وحمد الله وعلى طول اتصل على ابوه يبشره...بعد ساعه اصر عليهم يدخلونه ايشوفها لو من بعيد
وارتاح اكثر يوم شافها كانت في غرفة العنايه المركزه
طلع مستاانس
حمد :منيه بتروووح معايه ابا وحده ذوقها حلو في تنسييق الورد
قفزت شما:انا برووح
خليفه:احممم
شما:ممكن خلوف
خليفه:ا ا ا بفكر
شما:بليييز
سعيد :شموووه شو هالبزا والتحيسات ما احيدج
خليفه:براييهاا شو حارنك خلها تتبزا وتتحيس انا عاجبنيه
ضحكت شما مستانسه
شما :اروووح
مسكها حمد من يدها:ماعليج منهم تعالي
ومشت شما مع حمد ولحقهم خليفه وتمت الريم وسعيد بروحهم في الغرفه الي كانت فيها امل قبل العمليات
مشت الريم وراحت لين عند الدريشه وقعدت اطالع برا
قرب منها سعيد
سعيد:شو اطالعين؟
التفتت له:ماشي...باروح اييب كوفي تبا
سعيد:تعرفين للمكينه
الريم:هييه
سعيد:طيب هاتي
طلعت الريم ومشت متجهه للمكينه...قرب منها واحد مواطن وسالها عن ياهل
قالتله انها ماشافتها
الريال:هذي صورتها
ورواها الصوره الي في التيلفون
الريم:لحضه لحضه...قبل اشوي كنت اطالع الحديقه تحت ولمحت بنت بروحها لابسه وردي
الريال:هييه اهيه من وين الحديقه
الريم:تحت
واشارت له
ابتسم الريال مرتاح وشكرها وهو رايح
دخلت الريم الغرفه وحطت الكوب على الطاوله كان سعيد واقف عند الدريشه وماسك اعصابه
سعيد:منو الريال الي كنتي تتكلمين معاه؟
رفعت الريم نظرها لسعيد
الريم:انا؟؟؟!!!ّ
التفت الها سعيد:هييه انتي عيل انا
تمت الريم اتدور بالكوب في يدها وتتحسس حرارته
الريم:انا ماتكلمت مع حد
طالعها سعيد بنظرات
سعيد:الرييم انا مب عمي ماعرفتج...كنتي واقفه معاه ومادري شو كنتي اتشوفين في تيلفونه
الريم باستنكار:انا؟؟؟!!!!ّ
صرخ سعيد لانه ماتقبل استنكارها
سعيد:الريييم انا مب عمي قلتلج
الريم وكان الموضوع عادي:يمكن يتهيا لك
قرب منها سعيد ومسكها من يدها بقو
سعيد:بتقولين اليه شو سالفته ولا شوووه
الريم وهيه تجر يدها امنه:اوووه انته بلاك قلتلك انا ماتكلمت مع حد
مسكها سعيد مره ثانيه وهو معصب
سعيد:قلتلج شفتج معاه وعن الانكار
سعيد كان ميت قهر هو عصب بس لانها تكلمت معاه شو ماكان السبب لاكن انها تنكر هذا الي ذبحه
الريم:بطلنيه...وانا اقولك من اليوم لين باجر انا ماتكلمت مع حد..صدقت اهلا وسهلا ماصدقت بالطقاق
كان ناوي يرفع يده عليها لاكنه مسك يده وهو يشوف نظراتها المنصدمه
سعيد:زيين يا الريم...انكري على راحتج...تتحسبين ان هذا الشي بيعدي على خير
الريم:انا واثقه من نفسيه وكلا يرا الناس بعين طبعه
دخلت الممرضه وقالت الهم ان المريضه قعدت وتريد اتشوف حد
اتصلت الريم على حمد عقب وقالتله ان امل من وعت وهيه اتنادي باسمه واتريد اتكلمه رفرف قلب حمد من الوناسه
واستعيل الي معاه؟؟؟كان شال باقاات من الورود وشما بعد شاله باقات ورود اما خليفه فحملوه بكس كبير كله دباديب وخيط يلحقه معلق فيه بلونات وايد من كل الالوان
وطبعا حمد طلب من صاحبة محل الورد ترسل بعد زياده باقات ورد لغرفة امل يبا كل الغرفه ورود
بعد ماحط حمد الباقات في الغرفه طلب من شما ترتب الغرفه هيه وخليفه طلع متوجه لامل وقلبه
يرفرف في كل مكان
كان ويهها شاحب بعد العمليه قالتله الممرضه انها حاولت في امل انها ترتاح لين عقب لاكنها
مصره اتشوفه وتكلمه
تقرب حمد من امل وعيونه تبرق من الفرحه وشافها فاتحه عيونها معقووووول بتكلمنيه اخيرا
حمد:حمدالله على السلامه ياالغــــــــــــ.........ّ
امل:طلقنيه
فتح حمد عيونه مش مستوعب اهيه شو تقول
امل:خلااص يا حمد العمليه خلصت والدكاتره قالو انها ناجحه ...انا بخير هالحين...تقدر اطلقنيه وانته مرتاح
حمد:انتي شو قاعده اتقولين؟؟
امل:خلاااص عاده انا تعبت من شفقتك هذي وتمثيلك لدور مب لك...انتهى كل شي...فك حالك
يا اخي وخلنا نخلص من هالحال
حمد:امــل
امل:اسمع...انا ادري ان عميه لامك على الي صار انته مالك ذنب انته انبليت ابيه ادري بهذا الشي من البدايه
وكنت ساكته هذاك الوقت انا كنت تعبانه وماقدرت اجبر عميه انه يفكك منيه خفت بعد ما ما....
كانت اتريد اتقول انها تعلقت به لاكنها ماقدرت
امل:ماقدرت في الوقت هذاك لانيه كنت محتاجه عميه وخفت ان حالتيه تزيد واتعب وانا ماليه حد غير عميه
كنت ادري انه اذا اطلقت منك برجع عند خالتيه وانا ماريد ارجع وانا ضعيفه...ان انا هالحين
ماعدت ضعيفه....بعتني بنفسيه وما ببلاك ابيه اكثر من جذيه...انا انا اسفه الي حطيتك في الوضع هذا..صح انيه كرهت نفسيه وانته مجبور عليه وقلت ماعليه
يمكن تتعود على وجوديه واتسوي فيه حسنه وترضابيه عندكم مثل ما يريد عميه بس انا ما اقدر اتم وانته ماخذ عنيه فكره غلط في شرفيه كله ولا الشرف ياحمد انا صح عشت بروحيه لاكن ابويه ماقصر فيه دوووم معايه ويعلمنيه الصح
من الغلط ومايرضى عليه بكلمه...كيييف تتهمنيه انيه على علاقه بريال غريب
تمت عقبها امل اتصييح وحمد يحس ان كلامها مثل السجاجين الي تضربها في صدره
دخلت الممرضه وطلبت من حمد يطلع لانها خافت على دقات امل الي بدت اتزيد وزاد خوفه من صوت الجهاز
سحبته الممرضه برا وكان لونه مخطوف مثل الي مافيه قطرة دم منصدم من كلامها ومن الحال الي اهيه فيه
##
##
##
ودمتم وديمه العطا
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25478
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل