الموضوع
:
وش سويتي فينا يا بنت
عرض مشاركة واحدة
2 - 8 - 2015, 03:17 PM
#
10
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4413يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: وش سويتي فينا يا بنت
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [9]
وليد ابتسم ثم بدا ياكل ...
حنان يااا فديييييييته يهبببببببل حتى و هو ياكل و هو يضحك و هو يعصب وااااااه بس بكل حالاته يهبل ....
حنان : صارت الساعه 6 لازم اروح اصحي فيصل ...
وليد ناظرها بنص عين : يعني انت تاخذ الاذن مني ؟
حنان خزته : لااا طالع عمرك .. بس قلت اقولك ( و يا ليتك تستاهل احد يقولك ) ...
وليد كتم الضحكه و لما مشت فطس ضحك الاخ مستمتع حيييييييل ...
راحت بتصحيه لقته صاحي و تسبح و مخلص قاعد يضبط شعره قدام المرايا ...
حنان : اوووه غريب قعدت بدون احد يصحيك ...
فيصل تنهد : اصلا بعد ما طلعت ما نمت خلاص صحيتني ... اخذت شاور و لبست و جهزت حالي ...
حنان : ايييييه زين .. شلت عني هم اني اصحيك ...
فيصل : اللحين انا صاير هم ؟!
حنان : هههههه لا تدقق على كل شي ...
فيصل يناظرها من فوق لتحت : خف على نفسك ليش كل ذي الكشخه ..
حنان : وشو احس اني لابس عادي .. لازم ابين اني ولد تاجر ..
فيصل : هههههههههههههههه والله كذا الكل بيقعد يناظرك و محد بيتركك في حالك ...
حنان تخصرت : وش تقترح اسوي مثلا ؟
فيصل : عادي ألبس ثوب بدون تطريز و الغترة خلها متعكسه حاجه بسيطه .. و الساعه الماركه هذي ماله داعي تلبسها ...و نعالك -الله يكرمكم- ليش ماخذ وحده غاليه .. و شعرك ( حط اصبعه ع ذقنه ) يبي له حلاقه .....
حنان شهقت : هئئئئئئئ إلا شعري ما اسمح لك ....
فيصل : ما كنه طويل شوي ..
حنان : لا كذا حلوو .. يبيني ولد وسيييييييم ...
فيصل ناظرها بحده : انا ابيك تطلع شين ... ماني ناقص بلاااوي ...
الا ويدخل وليد غرفتهم .....
فيصل بعصبيه : خيييييييير ان شاء الله !
وليد : الخير بوجهك .. هذا بيتي و انا داخل وحده من غرفه عااادي ...
فيصل ناظره بحقد ثم لف على حنان : سوي اللي قلت لك عليه ..
وليد : سمعت انك تبي حمد يطلع شين !
فيصل : أي و طيب .....
وليد : ما حزززرت .. لازم يطلع احلى واحد بالمدرسه و شكله كذا عاجبني يعني لا تغير شي سمعت ...
حنان بدت المشاكل اللحين اسمع كلام مين منهم ؟!
فيصل : لا لازم يغير .. اذا تعرف كل شي عن مدرستنا .. فـ المفروض انت اللي تقوله ذا الكلام ..
وليد تكتف : حمد ما ينخاف عليه لانه بيكون معك .. وانا و اياه اتفقنا انه بيسمع كلامي هو رايح يدرس بإسمي ...
فيصل الله لا يسامحنا يوم اننا وافقنا اننا نشتغل معك و هذي الشغله بالذات ..
وليد ناظر حنان ثم ابتسم بخبث : انت كذا تهبل .. و انت كذا تشبهني .. و شد حيلك ...
حنان خقت على كلامه و تجمدت بمكانها و هي تناظره مبتسم لها ..
فيصل : اللي بفهمه ليه مصر انه لازم نداوم اول يوم محد بيداوم !
وليد : انا ابي اسمي يكون طالب مثالي ما يفوت ولا يوم دراسي ...
فيصل بسخريه : قالوا لك ان حمد مصطفى ع غفله ؟َ!
وليد : ههههههه ما تضحك بس ضحكت حتى لا تزعل ...
فيصل ياا ناااس يقهرني ودي اكفخه : ماني بزاعل ع شي تافهه (قال بصةت غير مسموع ) زيك ...
وليد : يلااا اخليكم اجهزوا بسرعه السواق ينتظر تحت ...
حنان بفرح : ان شاء الله طالع عمرك ...
وليد عطاها ذيك الابتسامه اللي تخق عليها ثم راح ..
فيصل مستغرب حده : طاااااااالع عمرررررررررررك ؟!
حنان : هههههههههههههه ( اكتفت بالضحك ) ...
كان يجهز حاله بيطلع لدوامه ... اندق جرس بيتهم ... ما كان في احد صاحي غيره ...
صلاح غرييييييب مين جاي بذا الوقت ..؟
راح يفتح الباب و انصدم بوجود الشرطه .....
الشرطي : السياره هذي لك ( يأشر على سيارته الكامري ) ؟
صلاح بصدمه : أي لي .. بس وش السالفه ؟!
الشرطي : تفضل معنا ...
صلاح بخوف : لحظه لييييييش انا اش مسوي ؟
الشرطي : تعال معنا و بتعرف كل شي ...
صحى ابوه على اصواتهم و طلع يشوف اش القصه تفاجأ لما شاف الشرطه ...
ابو صلاح : صلااااااااح وش فيه ؟!
صلاح : والله ما ادري يا يبا الشرطه يبوني ...
ابو صلاح : لا حول و لا قوة الا بالله ( يصارخ عليه ) انت وش مسوي ؟
صلاح : والله يا يبا ما سويت شي ورب البيت ...
ابو صلاح بزعل : خلاص انا بلحقك للمركز بشوف وش القصه ....
ام صلاح كانت تبكي مو عارفه اش تسوي و البنات بحالة صدمه محد عارف اش صار .......
نرجع للشقه كان وقت الروحه للمدرسه .... ركبت السيارة هي و فيصل ...
فيصل : ام الاحراااج اني ما اعرف اسوق شي يخجل ....
حنان : و لا احراج و لا شي احنا على قد حالنا و ما عندنا سيارة و لا عندنا اب حتى يعلمك ...
فيصل بحزن : الحمدلله على كل حال ... يلا انا اعرف اسوق شوي مو مره عمار علمني ...
حنان : حلووو يعني تعرف الاساسيات !
فيصل : تقريبا ..
حنان لفت عليه بجديه : انا ودي اتعلم اسوووق ...
فيصل بقق عيونه : ايييييييييش !
حنان : اللي سمعته اللحين انا ولد ...
فيصل تنهد بتعب ثم لف ع الشباك : سوي اللي تبيه ...
بعد لحظااات .....
حنان : انا كثير متحمس متى نوصل ؟
فيصل : قربنا ما بقى شي ...
وصلوا للمدرسه .........
فيصل : يلا انزل ...
حنان بعفويه مسكت يده : مدري ليه يوم وصلنا احس اني خايف ...
فيصل تنهد : يوم جا وقت الجد خفت .. ع العموم لا تخاف دام اني معك ما رح اسمح لاي احد انه يأذيك ..
حنان تنهدت بضيقه : شـ شكرااا ...
فيصل : يلا يلا اصلا ما رح يداوم كثير اليوم ( يا رب ان هتان ما داوم مع اني ما اظن ) .....
نروح لمركز الشرطه دخلوه ع الضابط و كان لابس لبسه العسكري ع اساس انه بيروح دوامه لانه شغال بالجيش إلا ان الشرطه فاجئوه عند الباب ...
الضابط كان ماسك كيس رماه ع مكتبه : ممكن اعرف هذا ايش ؟!
صلاح بصدمه : و انا اش دراني ...!
الضابط بعصبيه : تستغبي انت .. تستهبل معي !
صلاح : والله ماني فاهم شي !!
الضابط : هذا كيس مخدرات لقيناه بسيارتك جانا بلاغ انك مروج ....
صلاح كان بيغمى عليه من الصدمه : كـ كـ كيييييييييييف ؟!
الضابط يكمل تهزيء : هذا و انت عسكري تمثل الوطن و الحكومه تمثل أمن للمواطن .. تطلع مرووووج ...
صلاح دموعه متحجره بعيونه : والله اني مو مروج و هذ الكيس ما ادري عنه ...
الضابط : عمرك شفت مجرم يعترف بجريمته ؟؟!
صلاح : مستحيييييييل اخون وطني مستحيل اسوي شي زي كذا انا احب وظيفتي و ما ابي اخسرها تحملت التعب الى ان وصلت للي وصلت له .. مستحيييييييييل اسوي كذا ..
الضابط بعدم اقتناع : بنكمل تحقيق و نشوف .... ياااااا عسكري ...
دخل العسكري و دق تحيه .....
الضابط : خذه للتوقيف الى ان نخلص تحقيق ...
العسكري : سم طالع عمرك ..
حط الكلبشات بإيدينه و طلعه لبرى و هو طالع قابل ابوه ...
ابو صلاح : يا ولدي وش صار ؟ ليه مسكوك ؟
صلاح : يبه لاقيين كيس مخدرات بسيارتي و انا ربي شاهد علي ما لي أي علاقه بذا الكيس ...
ابو صلاح نزل راسه بحزن : انت تربيتي و انا مصدقك .. مستحيل ولدي صلاح يسوي شي زي كذا و هو يخاف ربه ...
صلاح ع وشك يبكي : يبببببه اناااا مظلوووووم ...
اخذه العسكري للتوقيف ...
ابو صلاح : لا حول و لا قوة الا بالله ....
جا بيدخل للضابط ما سمحوا له قال ايش الضابط مشغول ...
هناك بالمدرسه دخلت مع فيصل و قلبها يملاه الخوف لانه اول يوم و كلهم اولاد .....
فيصل : خلينا نستنى هنا ...
حنان باستغراب : عند الباب ؟! ليييييش !
فيصل : عشان عمار بكلمه قبل لا يفضحنا ....
حنان : ايييييه صح طيب ....
كان فيه مكان جنب بوابة المدرسه كنه كرسي و هو جدار قعدوا عليه ..
فيصل : حمد ااووه قصدي وليد حط لثمه ...
حنان : و ليييييه !؟
فيصل : بس ما ودي احد يشوفك ...
حنان بمزح : هههههه بدينا الغيره ...
فيصل : قال الغيره قال ... حطها و انت ساكت ...
حنان : طيب بحطها ...
قامت تحاول تسويها ما عرفت ...
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههه وش سويت بعمرك ؟
حنان : انت تقول اتلثم تلثمت ...
فيصل : هههه خل انا اسوي لك مو كذا اللثمه ...
و يقعد يعدل لها .. و يمر من جنبهم و هو يناظرهم بحقد .. انتبه عليه فيصل و على نظراته اللي ما تبشر بخير ......
فيصل وش جابه ذا اليوووم ما توقعته يجي .. الله يستر منه لا قام يناظر كذا ...
حنان انتبهت انه تضايق : وش فيك ؟
فيصل : مافي شي .. المهم لثمتك صارت اوووكيه اللحين ...
لحظات و وصل عمار مر من البوابه و ما انتبه فيهم شافه فيصل ناداه ....
فيصل : عماااااااااااااااااااااار ...
ألتفت له : يااا هلاااا والله ... غريب داومت اليوم !
فيصل : الناس تسلم بعدين تسأل ...
عمار : هههههه اسف .. اخبارك و اش مسوي ...
فيصل : الحمد لله و انت ؟
عمار : و وين ولد خالتك ...
فيصل : أي على طاريه بقولك عنه سالفه بيني و بينك و انتبه تطلع لاحد لو احد عرف بنروح في داهيه ...
عمار باهتمام : اقلقتني وش فيه حمد ؟! تعال نقعد معه و انا افهمك كل شي ..
جا سلم ع حنان ثم قعد معهم ....
عمار : وش السالفه وش فيه حمد ؟
فيصل : انت ما لازم تقول حمد لازم تناديه وليد ... اهم شي تكفى قل لي ان محد يعرف عن حمد او كلمت احد عنه ...
عمار : صرااحه لا ....
فيصل تنهد براحه : الحمد لله ..
عمار : أي بس ليش لازم اناديه وليد ؟!
حكى له فيصل كل شي و عن حاجتهم للفلوس .......
دق جوالها المكالمه اللي كانت تستناها .......
اصايل : الووو .. هلا تركي (مدير اعمالهم سبق ذكره ) ...
تركي : اهلا طالع عمرك ...
اصايل : بشر اش صار ...
تركي : ما صار الا اللي يرضيك طالع عمرك .. اللحين هو موقف بالسجن ...
اصايل : هههههههههههههههههه احلى خبر سمعته مع هالصباح ...
تركي : تآمرين شي ثاني طالع عمرك ..
اصايل : اييييييه عااايلتهم ابيهم بالشارع ...
تركي : احنا حاليا نشتغل على الموضوع يومين بالكثير و رح يصير اللي تبينه ..
اصايل استانست : شكرااااااا تروك ما ننحرم .. يلا باي .....
في بيت العنود و الجوهره قعدوا من الصباح ....
الجوهره : انا بنام لي ساعه لا صارت 7 صحيني سمعتي يا العنود ...
العنود : ليه وش عندك ؟!
الجوهره : بداوم الجامعه عندي شوية مشاكل بحلها ....
العنود : اهاااا اوووكيه ان شاء الله بصحيك ..
دق جوال العنود ......
العنود : هلااا اصوله اش عندك داقه بذا الوقت ؟
اصايل : يووووووه ما اانتبهت للوقت من الفرحه ...
العنود تربعت : وشو وشو وش صار ؟
اصايل بفرح : وديته السججججججن ...
العنود شهقت صدمه : هئئئئ من جدك ؟؟؟؟!
اصايل : أي والله سويتها و انا بنت ابوي ...
العنود : اييييه كفووو والله ...
اصايل : لسا لسا ما خلصت باقي اهله ...
العنود : ههههه هذي اصايل لازم تحطمين العايله كلهم ..
اصايل : اييييييه اكيد .. إلا انتي متى بتنامي و اصلا ليش صاحيه بذا الوقت ؟
العنود : بيني و بينك كنت افكر اداوم بس كل خوياتي قالوا ما رح يداوموا يعني قمت ع الفاضي .. و الى اللحين ما جاني نوم و الجوهره وصتني اصحيها الساعه 7 ..
اصايل : ليه وش عندها هي بعد ؟!
العنود : مدري عنهاا تبي تداوم ...
ثم قعدوا سواااالف عن خطط اصايل و اش رح تسوي بصلاح المسكين ..
نرجع لمدرسة الاولاد .......
عمار : كل ذا صار لك و ما علمتني ... دامك محتاج فلوس كان قلت لي و لا تورط ولد خالتك حرااام ...
فيصل تنهد : و اذا هو وافق على عرض وليد على طول وش اسوي له ؟
عمار : امممم .. شكله ما يعرف عن هتان ...
فيصل : أي ما يعرف لسا ما قلت له شي ...
حنان : و انا من امس اترجاه يحكي لي يلا قول ...
فيصل : اسمعني كويس .. هذا هتان في نفس سننا لكن عاد سنه و اللحين هو بثاني ثانوي .. هذا الادمي لا تقرب منه خير شر ان ناظرك شيل نظرك عنه و ان كلمك او ناداك لا ترد عليه تعال لاي واحد مننا .. و الافضل ما تفارقني لا انا و لا عمار اذا هذا الآدمي موجود بالمدرسه ..
حنان : و ليش كل هذا و من يطلع هذا هتان ؟!
عمار : هذا اكبر مشكلجي بمدرستنا .. افكاره انحرافيه و راعي طلعات .. و ان حط احد بباله ما يتركه في حاله .. و اقرب مثاااال ......
فيصل قاطعه : ماله داعي تقوله .. المهم خل بالك منه لا تتورط معه بأي شكل من الاشكال .. و لا تمشي لحالك لأي مكان و لا تروح مكان ما فيه احد ...
حنان : بديت اخاف صراحه .. يعني اش رح يسوي ...
عمار : هههه ما ألومك ما تعرفه .. هذا وصل لمرحلة يخطف فيها .. انتبه منه بس ..
حنان يممممه مين هذا : طيب ليه ساكتين عنه بلغوا عنه الشرطه ..
فيصل : ما في أي دليل عليه .. هذا داهيه و ذكي ينخاف منه ...
عمار : أي و عنده شله كبيره كلهم من نفس نوعيته .. هاذيلا بعد انتبه منهم ...
فيصل : و اللحين عرفت كل شي خلك مفتح و انتبه على نفسك .. يلا قوموا خلونا نشوف اسمائنا وين ...
عمار : يلااا .. انا اعتقد ان انا و انت في نفس الفصل نفس كل مره ..
فيصل : قول ان شاء الله ... ( اما حنان اعتقد انها بتكون بعد معي دام ان وليد يعرف كل شي عن مدرستنا اكيد ما رح يخليها تفارقني عشان احميها و عشان سمعتها ههههه كني بديت افهم طريقة تفكيره ..)
عمار : ان شاء الله ...
و فعلا طلعت اسمائهم مع بعض بنفس الصف .....
فيصل ابتسم بنصر : مثل ما توقعت ...
حنان باستغراب : وشو اللي كنت متوقعه ؟!
فيصل : امش بس خلنا نقعد بأماكننا ..
حنان : و وين بيصير مكاننا ؟
فيصل : اكييييد ورى ...
حنان تهمس : ليش ورى ؟.. انت ما سمعت وليدوه يقول يبيني اصير دفره و الدفارى يقعدون قدام هذا اللي اعرفه ...
فيصل : هههههههه اقول امش و بس ...
حنان : كيفك انا قلت اللي عندي ..
قعدوا حنان و فيصل بالزاويه اخر الفصل ... و عمار قدامهم ...
عمار : فصووول ترى حتى راجح معنا بالصف بقعده جنبي .. بس شكله اليوم ما رح يداوم ...
حنان : مين بعد راجح ؟
فيصل : هذا واحد نعتمد عليه كثير ما شاء الله جسم و قوي .. شلة هتان لا شافوه معنا يتروعون ...
حنان : و اليوم هو ما رح يجي ؟! ( شهقت ) يعني شلة هتان ممكن يصفقونا اليوم ؟
فيصل & عمار : ههههههههههههههههههههههه ...
حنان بصدمه : ما قلت شي يضحك .. اذا بتتصفقون انتوا لا تدخلوني معكم ماني حق هوشات ( وين ايامك يا مدرستي كنت اتفنن بالهوشات ) ..
فيصل : لا ما عليك اذا احنا ما ردينا عليه محد رح يتهاوش ..
شوي و دخل عليهم طالب ......
الطالب : يا شباب المعلمين اليوم عندهم اجتماع و بيطولون .. ارسلوني ابلغكم اللي يبي يستلم كتبه ينزل تحت عند الادارة ياخذها و يطلع لبيتهم و من بكره بتبدا الدروس ... راااحوا كل الطلاب ما بقى الا الثلاثه بالفصل ..
فيصل : قلنا للثور وليد مافي شي بأول يوم الا انه اصر علينا نداوم ..
حنان ببرود : عاااادي الرجال عطانا مبلغ و قدره خله يتشرط ..
فيصل : عااد زودها ... انا مستغرب وش جاب هتان اليوم ؟
عمار : عادي شكله زهق من الشوارع و البيت .. هههه و يبي يشوف طلاب سنه اولى ..
حنان باستغراب : و ليش يشوفهم ؟!
فيصل : عشان اللي يعجبه يدخله شلتهم ....
حنان : اهااا .. ( والله شكلهم منتهيين هذي الشله )
عمار : اقول ورى ما تفك اللثمه ...
كان مار لفصلهم من اللقافه يبي يشوف ......
حنان بمزح : فيصل يغار علي ما يبي احد يشوف جمالي ...
عمار : ههههههههههههههههههههه لحد يسمعك يفهم غلط ...
هتان : يغااار عليك ؟! ورينا الجمال خلنا نشوف ...
وقف بوجهه فيصل ......
فيصل : و اذا قلنا لك لا ....
هتان ابتسم بشر : و هو بيتلثم طول عمره .. بعدين من هذا ؟
فيصل : و انت وش دخلك ؟
هتان عطاها نظره ثم مشى : اشوفك يا جمييييل ....
فيصل عصب : ليكووووون اللحين حطه في باله ....
حنان بثقه : و اذا دامكم معي ما رح يسوي شي ...
فيصل مسك اعصابه و قعد : هذا بينتقم مني بأي طريقه ..
حنان : ليه انت وش مسوي له ؟
فيصل : يا كثر اسئلتك مو لازم تعرف ...
حنان رفعت حاجبها : خلااص خلااص اعصابك ما قلنا شي لا تعلمني كيفك ...
فيصل : اعذرني يا حمد انا لا شفت وجهه اتضايق ...
حنان : اووووه لا تنسى انا وليد .. انتبه لازم تتعود .. و اذا على هتان طنشه معليك منه ..
فيصل : هذا اللي انا اسويه اصلا .. ( بس دامه شافك معي ما رح يتركنا في حالنا اللحين )
عمار : يلا شباب قوموا ناخذ كتب و نرجع البيت ....
طلع عمار .....
فيصل لحنان : شكلنا بنرجع مشي اليوم ...
حنان : أي صح السواق ما يدري .. عمار ما عنده سياره ؟
فيصل : لا يجي مشي .. بس بيته على طريقنا كلنا بنطلع مع بعض ..
حنان : حلوووو ..
صحت الساعه 7 اخذت شاور و جهزت حالها و لبست و تكشخت ثم طلعت و هي برى كان في شخص مستنيها ...
: الجووووهره تكفين ابي اكلمك ضروري ...
الجوهره تشيل نظاراتها الشمسيه : هذا انت وش جايبك من بدري ؟
خالد : لازم اتكلم معك ...
الجوهره : مافي أي كلام بيني و بينك نتكلم في ايش ؟
خالد : تكفين الله يخليك .. انتي اسمعي اللي عندي ..
الجوهره بقلة حيله : طيب .. بس اللحين انا عندي دوام ...
خالد : خلاص بعد دوامك نلتقي ... بس تكفين ردي على اتصالاتي لا تحقريني ...
الجوهره : اوك خلاص .. عن اذنك ....
خالد ان شاء الله تسمعني هالمره و ان شاء الله تحس فيني ......
نرجع للمدرسه اخذوا الكتب و كانوا طالعين ....
فيصل : زي ما حكينا لك شقتنا بعد شارعين من المدرسه ..
عمار : أيييه عرفتها العماره الفخمه هاذيك معروفه بالحاره .. و هي قريبه من بيتي ..
فيصل : زيييين والله طريقنا واحد ...
حنان بضيقه : كيف بنمشي كل الطريق ببرد الصباح ؟
عمار : ههههه اترك عنك المخكره و امش ...
و هم ماشيين بطريقهم مر هتان بسيارته من جنبهم مع شلته وقف لهم ..
هتان : شبااااااااب حيااااااكم اركبوا نوصلكم ...
حنان بحماس : والله ؟!
فيصل صرخ عليها : اسسسسسسكت ! ( ثم همس ) ما قلت لك هذا لا تعطيه وجه ...
حنان : ليشش هذا مين ؟!
فيصل : هذااا هتااان اش فيك ؟
حنان : وش دراني انه هو .. حاط لثمه ع بالي احد تعرفه ..
هتان ابتسم : دام خويك وده يركب معنا خله ..
فيصل : محد بيركب مع احد فارق ...
هتان : نشووفكم بكره يا حلوين ...
بعد ماااااا راااح .......
عمااار : الحمد لله راح .. ما سوى لنا أي مشكله ...
فيصل : أي من جد ماهي بعوايده ..
عمار : شفت ربعه الجدد ؟
فيصل : ايييه منتهيين زيه ..
عمار تنهد بحزن : الله يهديه ...
فيصل : امين يا رب ...
حنان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان ماني فاهمه شي وش قصته ذا هتان ......
هتان ما وقف و قعد يدور حولهم ......
حنان : شباب بديت اخاف منه قاعد يفر علينا ...
فيصل : لا تخاف ما يقدر يسوي شي ...
حنان ما ادري ليه واثق بس انا اشوفه يخوف و المشكله مو راضيين يحكوا لي أي شي عنه ..
اندق باب بيتهم للمره الثانيه هذا اليوم ... كان صاحب البيت ابو ايمن ... تكلمت ام صلاح من ورى الباب ما كان فيه احد بالبيت غيرها و البنات ..
ام صلاح : ميييييين ؟!
ابو ايمن : هذا انا صاحب البيت ابو ايمن ...
ام صلاح : هلا ابو ايمن امر وش بغيت لسا ما جا وقت دفع الايجار ..
ابو ايمن : انا صراحه ماني جاي للايجار .. نادي لي ابو صلاح و لا صلاح اتكلم معهم ..
ام صلاح : والله ما به احد بالبيت غيري و البنات ..
ابو ايمن : اجل يا ام صلاح انا ما عندي وقت بس بغيت اقولكم لازم تتركوا البيت في اقل من 3 ايام ضروري و لا تسألوني عن السبب لاني ما اقدر اقولكم شي ... يلا السلاام ...
ام صلاح وش فيه ذا جن وش اللي نترك البيت ؟!
سوسن : يمه مين اللي كان ع الباب ؟ هذا ابوي و لا صلاح ؟
ام صلاح بعصبيه : لا ذا و لا ذا .. هذا راعي البيت يا جعله ما يشوف خير تخيلي بيطردنا من البيت ..
سوسن شهقت مصدومه : ووووووووووووشوو ؟!
سميه سمعتهم طلعت من غرفتها : وش فيك سوسن صلاح اش صار عليه ؟
سوسن بضيقه : مو صلااح انطردنا من البيت ....
سميه من الصدمه ما نطقت بحرف ....
طلعت من الجامعه ركبت سيارتها و هي متردده تكلمه و لا لا ...
الجوهره اذا ما كلمته اخاف يرجع للبيت مره ثانيه ... خل اشوف اش عنده لآخر مره ... خلاص قررت برسله مسج على مكان اللقاء ....
ارسلت له " مرحبا خالد .. انا طلعت من الجامعه اللحين و رح اكون في المطعم اللي جنب الجامعه استناك هناك اذا كنت رح تجي عطني خبر .."
و ما استنت كثير الا وجاها الخبر بالموافقه و رح يقابلها بالفعل ....
رجعوا البيت بسلام كان وليد نايم .....
حنان : هذا اول يوم و صار معنا كذا الله يستر ع الجاي ...
فيصل : هههههههههههههه ما شفت شي للحين .. هذا وليد شكله نايم ..
حنان : هههه من حقه خله ينام في احد يداوم بداله ...
فيصل يتثاوب : انا بعد بروووح انام احس اني مصدع ...
حنان : اوكيه ...
فيصل : و انت ما بتنام ...؟
حنان بمزح : هههه شكلك ما ترتاح الا اذا نمت جنبك ...
فيصل : ههههههه عن السماجة .. ما عمرك نمت جنبي واذا ودك تنام جنبي حياك ....
حنان تناظره باستغراب : انت من جدك ؟
فيصل كان جاد بس حولها لمزح لما شاف انها تضايقت : ههههه لا امزح وراك اخذتها جد ...
حنان : طيب طيب يلا رح ...
فيصل : وانت اش بتسوي ..؟
حنان : و لا شي بقعد اشوف التلفزيون اشوي و ان جاني نوم نمت ...
فيصل : و انتبه ( يأشر على غرفة وليد ) انتبه على نفسك ...
حنان : اووف لا تخاف علي ....
راح فيصل .... هي كان عندها فضول ودها تشوفه و هو نايم ...
حنان اروح و لا ما اروح .. بس اخاف يكون صاحي .. يعني عادي اقوله اني كنت ابي شي من غرفته و ان سألني وشو اش بقوله ... لا لا ااخاف اروح ما اثق فيه ... بس احس اني .........اه يا قلبي ليه ما ارتاح الا اذا شفته .. اه ودي اطل ودي ... يلاااا بروح و اللي فيها فيها ..... يارب يكون نايم ... ابي اشوف شكله و هو ناايم .. اكيد جميييييل و رح اخق عليه ...
و بخطوات هاديه راحت لغرفته .. فتحت الباب بخفه و طلت عليه ....
حنان شهقت : هئئئئئئئئئ .......
انتــــــــهى الـــــــــــبارت
توقعاتكم
- وش شافت بغرفته خلاها تشهق مصدومه ؟
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4413 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
39917
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.00 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم