الموضوع
:
وش سويتي فينا يا بنت
عرض مشاركة واحدة
2 - 8 - 2015, 03:20 PM
#
11
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4382يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: وش سويتي فينا يا بنت
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [10]
و بخطوات هاديه راحت لغرفته .. فتحت الباب بخفه و طلت عليه ....
حنان شهقت : هئئئئئئئئئ .......
كان قاعد ع الارض جنب سريره مبين عليه الحزن ....
وليد ألتفت للباب بسرعه : حمممممممد ؟! وش تبي ؟
حنان : انا اسف على بالي انك نايم قلت بصحيك ...
وليد ابتسم حتى يضيع ملامح الحزن اللي بوجهه : هههه انصدمت من هذي الفلوس كلها صح ؟!
حنان : ا ا أي صرااحه ما عمري شفت فلوس هالقد ...
وليد : ههههههههه ادري ولد فقر انت ... ( بمزح ) ما كان المفروض تشوفها عشان ما تحسدني ......
حنان بعصبيه : انا ما احسد احد ...
كانت فلوسه مرميه ع السرير كنه متهاوش مع احد او راميها عليه احد ..
حنان باستغراب : ليش الفلوس مرميه كذا ؟!
وليد : طاحت مني .. تساعدني نلمها و ندخلها بالشنطه ..
حنان يا الله طلب مني اساعده فديته : اكيييييد بساعدك ...
وليد بمزح : ههههه بس لا تسرق ....
حنان عصبت : وش شايفني ؟!
وليد بعدم مبالاه : كنت امزح ....
بعد دقااايق ....
حنان : وووه خلصنااا ...
وليد : ثااانكس ع المساعده ...
حنان بفرح : لا ابد انا ما سويت شي ...
وليد : أي صح مره ثانيه اذا جيت بتدخل غرفتي دق الباب ...
حنان باحراج : اوووه اسف نسيييت ...
وليد بشوفة حال : والله مو انك نسيت انت متعود تدخل ع الناس كذا ..
حنان يااا ربي يقهرني ليش كلمني كذا ... بس مع ذلك ما اقدر ازعل منه ..
وليد : وين سرحت ؟
حنان : لا و لا مكان ..
وليد : قولي ليه رجعتوا بدري ( يطالع ساعته اللي بيده ) تو الناس على نهاية الدوام ...
حنان : المعلمين باجتماع و مافي دروس اليوم اخذنا الكتب و جينا ... يلا عن اذنك بروح انام ....
وليد : اوكيه اذنك معك و نوم العوافي ....
حنان بعد ما طلعت تكلم نفسها .. يااا ربي ليش ماني قادره ازعل منه .. اه بس كان ودي اقعد معه اكثر .. يا ليته يحس فيني ...
في المطعم وصلت و قعدت على طاولتها تنتظر خالد .... وصل خالد .. سلم عليها و قعدوا ... في البدايه اثنينهم كان ساكت ... ثم .....
الجوهره : ما ودك تتكلم ؟!
خالد كان متردد انه يتكلم خصوصا بعد اخر لقاء بينهم ...
خالد : انا بـ بصراحه ....
الجوهره : اييييييه ..
خالد : قررت اني اخطبك و قريب ...
الجوهره بصدمه : ايييييييييييش ؟! اكيد تمزح !
خالد بعصبيه : لاااا ما امزح .. اذا ما تزوجتك انتي ما رح اتزوج غيرك ..
الجوهره بقلة صبر : في وحده غيري تحبك لازم تعطيها فرصه ....
خالد ليكون تقصد اختها معقول اختها قالت لها انها تحبني و عشان كذا الجوهره ما تبيني : الجوهره افهميني .. الحب مو على كيفي قلبي اختارك انتي لو تجيبي لي بنات العالم كلهم ما رح اختار الا انتي من بينهم .. و هذي اللي تحبني تشوف غيري اختارت الشخص الغلط ..
الجوهره بزعل : هي بعد مو بكيفها قلبها اختارك ..
خالد : يعني اضحي بسعادتي عشانها ؟َ!
الجوهره : لا انا ما قلت كذا بس عطها فرصه يمكن تحبهاا ..
خالد : مستحييييييييل انا عرفت البنت اللي تتكلمين عنها مين هي اختك العنود ... و على فكره هي اللي خربت بينا ...
الجوهره بعصبيه : لا تقول عن اختي كذا .. ما كان بينا شي اصلا عشان يخترب ...
خالد : ارجووووك اسمعيني .....
الجوهره قاطعته : انا لازم امشي تأخرت ...
خالد : لحظه بس قولي انك تحبيني انا عارف انك تحبيني ...
الجوهره : لا انت غلطاان ...
خالد : مستحيل احب العنود لو تكون اخر بنت ...
الجوهره عطته نظره : مع السلامه ...
خالد لحظه تكفين لحظه لا تضيعين حبنا عشان اختك حرااام عليك و انا وش ذنبي ...
رجع ابو صلاح من مركز الشرطه و وجه ما يبشر بخير ...
ام صلاح بزعل : تكفى قولي ان ولدي بيطلع ...
ابو صلاح بضيقه : محد عارف شي يا ام صلاح محد عارف ..
ام صلاح ببكي : انا عارفه ولدي ما سوى و مستحيل يسوي شي غلط ..
ابو صلاح : و حتى انا عارف .. ما ادري وش اللي قاعد يصير ..
سوسن جت تهدي امهااا ..
سوسن : يمه ان شاء الله انه بيطلع اذكري الله بس ... يبه ليش تأخرت كل ذا الوقت ..
ابو صلاح : يا بنيتي كنت ادور على محامي يكون اجره قليل انتي عارفه راتب تقاعدي على قدي و المحاميين يبي لهم فلوس ..
سوسن : طيب عسى لقيت ؟
ابو صلاح نزل راسه للارض : للأسف ما لقيت ..
سوسن تحاول تصبر نفسها و تصبرهم : معليه ما نقول الا لا حول و لا قوة الا بالله ...
ابو صلاح : و وين اختك ؟
سوسن : بغرفتها تفكر بالمصايب اللي جت ع راسناا اليوم ...
ام صلاح : اييه يا ابو صلاح راعي البيت بيطردنا منه ..
ابو صلاح بقهر : أي قابلته و انا جاي قالي ذا الكلام .. ما ادري ووين نروح .. الاجارات مرتفعه ... اش هالمصايب اللي جتنا اليوم ؟
سوسن : يبه لا تقول كذا ما يجوز .. قول لا حول و لا قوة الا بالله و ان شاء الله ربي معنا و هو القادر و رح يفك ضيقنا ..
و طلعت البنت افهم منهم ما علينا ..الى الان محد يدري ان اصايل ورى مصايبهم ........
في الشقه صحت على صلاة العصر ....
حنان تناظر الساعه اللي جنبها ثم شهقت : اذن الظهر و العالم صلوا و اللحين اذان العصر و احنا ما صحينااااااا ...!
و تنقز من سريرهاا .... تروح لفيصل ...
حنان : فييييييييييييييييصل ... فصيييييييل ... فصيلوووووه .. قم ..
فيصل بالكاد يفتح عيونه : وش فييييييه ...؟!!
حنان : فوتنااا الصلاه قم خل نصلي ...
فيصل : استغفر الله العظيم ... امس ما قدرت انام بالليل ...
حنان تخصرت : و ليه ما قدرت ان شاء الله ؟
فيصل كنت افكر فيك يا حنان ليتك تدرين بس ........
فيصل : ابد افكر بالمدرسه ...
حنان : يلا يلا قم صل الظهر ثم يمكن تلحق على العصر بالمسجد ...
فيصل : وراه وليد النذل ما صحانا ...؟
حنان : ما يندرى يمكن هو بعد نايم ...
فيصل : نااايم ؟! اللي يسمعك كنه قعد من الصبح و داوم ...
حنان : هههه اقول يلا قم و لا يكثر ...
راح توضأ ثم صلى الظهر بعدها راح للمسجد عشان يصلي العصر .. قفلت الباب و صلت الصلاتين .. ثم طلعت للصاله ... كان وليد منسدح ع الكنبه يطقطق على ذا الجوال ..
حنان تصنعت العصبيه : ورى ما قعدتنا للصلاه ؟
وليد ابتسم لها : و انا اشتغل عندكم !
حنان اه على ذي الابتسامه : لا حاشاك ..
وليد : اجل ليه اصحيكم ؟
حنان : خلاص و بتسوي لنا سسالفه اللحين ...
وليد : بعد صلاة العصر الشباب بيجون للشقه يسولفون معنا اشوي ..
حنان ليكون يقصد الغثه نوااف و دحيم .. اه مااااا ابيهم ... ايه صح تذكرت لازم اروح لأمي اليوم عشان اخذ ملفي منها اكيد انها راحت المدرسه و سحبته اليوم ......
حنان ابتسمت بنصر : انا اليوم لازم اروح بيتنا امي تبيني ضروري ..
وليد قعد و تعدل و ناظرها : انت ما لازم تروح .. الشباب جايين يشوفونك ..
حنان باستغراب : وش يشوفون ؟!
وليد ما مسك نفسه : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
حنان عقدت حجاجها : وش فيه ؟! ياخي فهمني ...
وليد : ياخي انت ثور و لا وش قصتك .. دحيم و نوافوه خاقين عليك ....
حنان غصت ثم كحت ......
وليد : بسم الله عليك .....
حنان : انت وش تقول ؟! و اذا يعني ؟! اش المفروض اني اسوي ؟
وليد : ابد لا تسوي شي بس اقعد لا تروح مكان اليوم عشان ما يزعلوا ..
حنان بدت تعصب : ياخي تراك تقرفني وش تحسون فيه انتوا ؟ .. خل يروح يخق على وحده من بنات الشوارع انا ولد و ان خقوا وش اسوي لهم ...
وليد : ههههههههااي انت ما تفرق عن بنات الشوارع ...
حنان بققت عيونها : هئئئئئئ و وش قلت ؟! ؤش قصدك ؟!
وليد رفع كتوفه : ما قلت شي و لا قصدت شي ..
حنان احس اني ببكي ليش يكلمني كذا .. مع اني احس اني احبه و قلبي يخفق معه ليش يقول عني كذا والله اني .......
و هي شارده بأفكارها و خصلات شعرها على وجهها كان باين عليها الضيقه ما حست فيه جا و قعد جنبها رفع الخصله من ع وجهها ...فزت من مكانها ...
وليد ابتسم بهدوء : ههه ليه خفت هالقدد .. لا تفكر كثير عشان ما تتضايق ..
حنان بارتباك من الحركه اللي سواها : و ؤش يهمك فيه لا تضايقت ؟!
وليد : اكيد يهمني لانك تحمل اسمي ....
حنان تنهدت بتعب ما كانت متوقعه هذا الرد ...
وليد : و اللحين وش فيك ؟ .. اقعد ما رح اسوي لك شي .. تراك صديقي و هذي الاشياء تصير بين الاصدقاء يعين عادي ...
حنان احسه يلعب علي وينه فصييل بعد تأخر : و هذاني قعدت ...
وليد : بس ليش بعيد عني لهالدرجه انا اخوف ...؟
حنان اارتبكت : لا لا انا ما قلت انك تخوف ...
وليد : طيب ممكن اخذ لي صوره معك ؟
حنان مدري انا مبسوطه و لا مو بفاهمه شي بس الاكيد مارح ارفض طلبه : أي ممكن ....
يجي جنبها و يحط ذراعه ع رقبتها و بإيده الثانيه قدام وجهها و مسوي حبتين ^_^ ...
حنان يا ربي قريب مني حيل وجهه قريب من وجهي انفاسه عطره ذراعه حولي .. يااا ناس قلبي بيطلع من محله ارحمني يا وليد قتلتني ...
وليد : حمد ابتسم ...
حنان بخجل ابتسمت ابتسامه تسحر ..
و يلتقط الصوره بجواله ....
وليد يناظر الصوره : هذي احلى صوره اخذتها بحياتي ....
حنان استحت ما ردت ...
وليد : وراه وجهك قلب الوااان ...!
حنان حاولت تغير الوضع : هههه ايش الوااان ؟ مزحك ياخي ما ينبلع .. ا ا انا بروح غرفتي بكلم امي .. و تراي رايح رايح هي تبيني ضروري ..
وليد : اوكيه روح بس بعطيك ساعه و لا تتأخر ...
حنان عطته مقفاها : ان شاء الله ان شاء الله ...
وليد على طول حط الصوره صورته الشخصيه بالبي بي .. و ما انتظر واجد الى ان ارسلوله اخوياه ......
نواف " متى تصورت معه ؟ "
وليد " قبل شوي -قلب- "
نواف هذا مسوي يبي يقهرني " وليش طيب تتصورون مع بعض ؟ "
وليد هههه حبيبي نواف الا يبي يعرف " اذا تبيني اعلمك قل لي وش صار بينكم ذاك اليوم بالغرفه "
نواف حدك ترفع الضغط " ماني بعلمك و انت لا تعلمني اصلا ما يهمني ..."
وليد معليه بتجي اليوم و انا بعرف كيف اتفاهم معك هههههه ..
و من جه ثانيه عبدالرحمن يراسله .....
عبدالرحمن " ياخي والله طالعين خقه بالصوره -فيس خجول- "
وليد " هههه هذا من ذوقك يا حبيبي ..."
عبدالرحمن " طلبتك تكفى "
وليد " امرني وش تبي ؟ "
عبالرحمن " ابي اخذ صوره معه ما شاء الله عليه وجهه جميل خاصه بالصور "
وليد " ابشر اذا وافق خذ معه صوره "
عبدالرحمن " yeeeees .. خلاص اليوم اذا جيناك ان شاء الله "
وليد " اوك "
وليد هههههههه كنت عارف رح تعجبهم الصوره .. و اللحين كل اللي باللسته يسألوني من هذا ....
دخلت غرفتها بالاول ارتمت ع السرير تفكر .......
حنان مدري ليه احس انه يكذب .. هو كان حزين لما دخلت اليوم الصبح غرفته و لا يتهيء لي ... ( بعد صمت ) يعني ليش يحزن هو عايش بعز و كل اللي يبيه عنده .. يعني المفروض انه اسعد انسان ... لحظــــــــه ! انا ما اعرف شي عنه و لا عن اهله .. و اللحين صار عندي فضول اني اعرف بس كيف ؟! ...... عادي اسأله ان حب يجاوبني يجاوب و لا كيفه رح اعرف بطريقتي ..... ( تذكرررررت ) يوووووه صح لازم ادق على امي ....
تاخذ جوالها .....
حنان بسم الله وش ذي الرسايل كلها ... لا و كلها بالبي بي ....خل اكلم امي بعدين اشوف .....
حنان : الوووو .. هلا يمممه ...
ام حنان : هلا و غلا بنيتي كيفك و كيف رجلك ؟
حنان اه بس يا شين الكلمه : يممممه ! اسمه فيصل .. انا بخير و هو بخير ..
ام حنان : والله اشتقت لكم و لهواشكم ....
حنان : هههههههه اهم شي هواشنااا ... اليوم ان شاء الله بنمركم .. إلا قولي لي سحبتي ملفي ...؟
ام حنان : ايييه رحت اليوم و سحبته .. تبين اوديه مدرستك الجديده ..؟
حنان : لااا ماله داااعي .. انا بروح بنفسي ...
ام حنان : طيب متى بتجون اليوم ؟
حنان : بس يرجع فيصل من المسجد بنجي ان شاء الله ...
ام حنان : خلااص اجل عشاكم عندنا .. بسوي لك كل الاكل اللي تحبينه ..
حنان تذكرت وليد قال تطلع ساعه و لا تتأخر : لا يمه ما نقدر نقعد للعشا معنا ساعه بس .. و ورانا دوام بكره نعوضها لكم ان شاء الله يوم الخميس او الجمعه ...
ام حنان تنهدت بزعل : طيب اللي يريحكم ....
حنان : يلا مع السلامه .....
قفلت و فتحت الرسايل اللي بالبي بي .....
حنان وووه 30 رساله من نواف و 25 رساله من دحييم و 120 طلب اضافه ...... سلااامات ... لا و وش ذي القروبات بعد ... لحظه لحظه وليد راسل لي رساله .. بس وحده يا وليد اش هالظلم ....
فتحت رسالته " وش رايك بصورتي الشخصيه - حط قلوب-؟ "
راحت حنان سوت عرض للصوره : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ صورتي انتشرت ياااااااااا ويلي ويلااااااااااااااااااااه حرااااااام عليك ليش كذا ..
طلعت من غرفتها و هي بقمة عصبيتها لدرجة ما عاد تشوف شي ودها تكفخه .. و رجعت البنت العربجيه راحت له الصاله هو يناظرها و هي معصبه ... مشت له بخطوات واثقه جريئه بقمة قهرها .. تمسكه من ياقته ... و هو يوقف ....
حنان تصارخ : لييييييييييييش صورتي تنشرها ؟!
وليد عض شفته حط ايده على يدها و ابعدها عنه : مو انت اللي تمد يدك علي فاااااااهم ...
و يدفها ع الكنبه بقوه ...... و فيصل جا من المسجد ....
حنان متحجره دموعها متألمه من وليد .. و وليد قعد بعيد عنها لما شاف فيصل و مسك جواله .....
فيصل واضح عليها ماسكه دموعها وش صار : حمد وش فيك ؟
حنان ابتسمت غصب : لا مافي شي .. عن اذنكم ...
دخلت الغرفه قفلت الباب ما تدري ليه ودها تبكي ....... ارتمت ع سريرهاا كاتمه بكيتها ....
فيصل يناظر وليد بحقد : وش سويت له ؟
وليد بدون ما يرفع بصره عن الجوال : وش ممكن اسوي له يعني ؟
فيصل مقهور لكن مسك نفسه وراح يدق باب الغرفه .......
فيصل : حمووووو افتح الباب ...
حنان : لا رد
فيصل بمزح : ترى هذي غرفتي بعد لا تنسى و انا ابي ادخل غرفتي ...
قامت مسحت دموعها و ضبطت شكلها ثم فتحت له الباب و رجعت قعدت على سريرها .....
فيصل قعد جنبها : تكفى قل لي اش فيك و وش صار بينك و بين وليد ؟
حنان تحاول ما تبكي : ما صار شي صدقني لو صار اكيد بقولك .. يعني بس تناجرنا زي الاصحاب شي طبيعي ...
فيصل : و ليه تناجرتوا و على وشو ؟
حنان بارتباك : يعني .. ع الاكل .. يعني .. ليه ما في بالثلاجه .. و كذاا ...
فيصل ما اقتنع : اهاا .. احسن له ما يكون مسوي لك شي مره ثانيه اذا انا طلعت انت خلك بالغرفه و قفل الباب احسن لك و له ....
حنان طاحت دمعتها غصب عنها : ان شاء الله ...
انتبه فيها فيصل و بحركه جريئه مسح دمعتها ثم ضمها لصدره ....
فيصل ~~
تعالي بحضني لك فيه امان ..
خليني اضمك داخل ضلوعي ..
اييه يمكن احبك تراي انسان ..
و دمعتك ما تهون ليتها دموعي ..
تكفين خلك بحضني لا تفارقيني انا بحميك من الكل .. بدا قلبي ينبض باسمك بدت روحي تتعلق فيك .. يمكن احبك من زمان بس توني دريت تكفين .........
حنان بصدمه : انت خنقتني وش تسوي ؟
فيصل يهمس باذنها : عادي اضمك لصدري انتي زوجتي ....
حنان ابعدته عنها بقوه و قامت تضرب ع صدره وتبكي و تصارخ : لا تقوووول ذي الكلمه لا تقووولها انت ولد خالتي و بس ... انت انت احنا اتفقنا كذا .. لا تعيدهااااا تكفى .... ( ثم بعدت عنه )
فيصل بزعل : وش فيها لو صرنا زوج و زوجه .. احنا ع الورق كذا !
حنان بقهر و عصبيه : اوووووص لا يسمعك وليد .. انت اش فيك ليش انقلب حالك كذا ؟!
فيصل : خلاص لا تزعل ما تحملت اشوف دموعك اول مره اشوفها و ضميتك و اذا انا غلطان خلاص انا اسف ... ( ثم طلع من الغرفه )
حنان اش فيهم الناس اليوم ؟! .. خل اروح اتسبح و اجهز حالي ثم نروح لامي ... و هذا وليد ما يستاهل ابكي عشانه ......
نواف طلب يقابل عبدالرحمن باحد الكافيهات قبل يروحوا الشقه .......
نواف : كيفك ؟
عبدالرحمن : ههههههه بدون مقدمات ليه طلبت تشوفني ؟!
نواف : و وش الغريب احنا اصحاب عادي اذا حبيت اشووفك ...
عبدالرحمن : اممم احس في بفمك حكي ... دام احنا اصحاب احكي ..
نواف : امس بالمجمع ليه وليد دق عليك و طلب منك تجي هذا الشي ماني قادر افهمه ...
عبدالرحمن : يمكن لانه فاهمني .....
نواف باستغراب : وش فاهمك فيه ؟
عبدالرحمن : انا احب الوجيه الحلوووه خاااصه اللي يشبهون البنات اخق عليهم ياخي ...
نواف عصب : وش قصدك ؟ ليكون تقصد حمد ؟
عبدالرحمن : و هو وجهه جميل ما عليه كلام .. يصلح ااخاويه ...
نواف ما مسك نفسه ضرب ع الطاوله : انتبه تسوي شي لحمد ...
عبدالرحمن : ليش ذا التعصيب كله .. ما قلت شي بس بصير خويه يعني اصحاب لا اكثر ...
نواف هدا شوي : خلاص ما قلنا شي ..
عبدالرحمن : ياخي روووق الحياااه فلللله ... اقول خلنا نصير اصحاب و نفلها مع بعض ...
نواف : احنا اصحاب من قبل ...
عبدالرحمن : ويييين انت ما تعطيني وجهه .. انت اطلع معي بس مره و تشوف الفله ع اصولها والله يا اني اعرف لك بناااات لا اخليك تستانس ..
نواف ابتسم : من جد ؟
عبدالرحمن : ههههه أي والله حتى وليد من قبلك استانس ...
نواف : وااااو شكلك فاااله صح ..
عبدالرحمن : اكييييييييد الحياه كلها وناااسه ...
نواف عادي سوي أي شي الا حمد لا تقربه .......
عبدالرحمن : وين رحت ؟
نواف : لا معك ... اقول امش خل نروح لوليد ...
عبدالرحمن يناظر ساعته : أي صح اتفقنا نمره اللحين ...
طلعت من غرفتها مجهزه حالها ...
حنان تناظر فيصل : يلا قم بنروح للأهل ...
فيصل بدون نفس : يلاااا ..
وليد : معكم ساعه و ارجعوا .. و السواق تحت هو بيوصلكم ...
حنان : طيب فهمنا بعد ساعه بنرجع ...
وليد وراه معصب .....!
ركبت و ما نطقت بأي حرف و لا حتى ناظرته ...
جا فيصل بيركب انتبه ان هتان و شلته واقفين مقابل العماره بسيارتهم .. انصدم بقوووه لما شافهم كانوا يناظروهم بشر ... يااا ربي وش يبي ذا اللحين و ليش لحقنا للبيت و مستنينا بعد ...
فيصل : قربنا نوصل ... جبتي اغراضك معك ( يقصد العباه ) ؟
حنان بدون ما تناظره : أي جبتها ...
فيصل للسواق : وقف هنا ....
راحت ورى جدار لبست عباته فوق التي شيرت و البنطلون ... ثم كملوا باقي الطريق مشي ....
فيصل يا اني اشتقت اشوفك بالعباه .. اشتقت اشوفك بنت .... اه بس ..
وصلوا البيت سلمت على امها و خالتها و سعد و سعود .. قعدوا يشربوا قهوه و يسولفوا ........
ام فيصل : سمعتوا باللي صار بعائلة ام صلاح ؟
حنان بصدمه : لييييييه وش صار ؟
ام حنان : يا بنتي لا تخافي ما به شي خطير ... صلاح يقولون جت الشرطه و خذته اليوم الصبح ....
حنان : ييييه و لييييه ؟! اللحين اكيد سميه متضايقه و تبكي ..(ا انا لازم امرها بس اخاف تطردني او تقولي كلام ما ودي اسمعه ما رح اتحمل .. بس ولو هي بمصيبه اللحين لازم اوقف معها ...)
ام فيصل : والله محد يدري اش اللي قاعد يصير ببيتهم ....
حنان تناظر الساعه .. باقي نص ساعه و لازم نرجع للشقه يلا يمديني اروح ع الاقل 5 دقايق ...
ام حنان : وش تفكرين فيه يا حنان ؟
حنان : يمه خلينا نروح بيتهم بوقف معهم بضيقتهم ...
ام حنان : والله و انتي صادقه ..
حنان : بسرعه يمه روحي جيبي عباتك و شنطتك و انتي يا خالتي بعد ما باقي وقت و لازم نرجع للشقه ...
ام حنان & ام فيصل : طيب يلا رايحين ...
ام حنان : اي صح بجيب ملفك معي عشان ما انسى بعدين ...
حنان : اوكيه ..
بعد ما راحوا ......
حنان : فيصل انت اللي بتودينا ...
فيصل : اكييييد مافي غيري ..
حنان لفت وجهه عنه تذكرت انها زعلانه منه ع الحركه اللي سواها من قبل ...
اجتمعوا الشباب بالشقه ما عدا خالد و خويه سامي .. خالد كان متضايق من اللي صار بينه و بين الجوهره و طلع يتمشى مع سامي لحالهم ...
عبدالرحمن يتصنع الزعل : اممم الشقه مو حلوه بدون خويناا حموود ..
وليد يناظر نواف باهتمام
نواف لا تعليق ....
عبدالرحمن : وراكم ساكتين اكلم جدران انا ..؟
ماجد : هههههههههه ما يندرى وش فيهم ...
نواف : انا ما فيني شي ...
وليد : لا ما فيك شي بس اذا جا حمد بتصير اوووكيه هههههههه ...
نواف كان وده يكفخه بس مسك اعصابه : ما برد عليك لان عقلك صغير ..
عبدالرحمن & ماجد : هههههههههههههههههههههههههههههههه ....
عبدالرحمن : وليييييد رد عليه حرق ام جبهتك هههههههه ...
وليد : هههههههه لا معليك انا اللي ما برد عليه لان عقله كبير ما يناسب مستوانا ....
عبدالرحمن : وووووووووووه ... و الله خططير يا وليد هههههههه ...
نواف ماا اهتم و لا رد و لا علق ...
ماجد : قوموا خلونا نلعب بسوي دوري ...
وليد : أي و دخل حمد و فيصل بس خلهم اخر شي .. بعد نص ساعه بيجوا ...
عبدالرحمن : حلو حلووو .. السهره ما تحلى بدونهم ...
وليد : أي سهره ؟ مافي سهره اليوم على 10 الكل يرجع بيته ...
نواف بدون نفس : طرده يعني ...
وليد يناظره بنص عين : وراهم دوام بكره .....
ماجد : خلاااااص اللي هو ... اللحين خلونا نلعب و نستانس ...
راحوا لام صلاح استقبلتهم و كان مبين عليها الحزن ...
ام صلاح : حياااكم تو ما نور ...
ام حنان : منور بوجودك يا وخيتي ...
ام فيصل : وش صار على ولدك ؟
ام صلاح حكت لهم كل شي ..........
حنان شهقت : هئئئئ مستحيل صلاح يسوي كذا ...
ام حنان : أي والله و انا اشهد ... ولد مظلوم ...
حنان : خالتي ابي اروح اشوف سميه ...
ام صلاح : أي عادي حبيبتي روحي ...
راحت بتشوفها كانت سوسن واقفه قدام باب الغرفه ....
حنان : هلا سوسن اش اخبارك ؟
سوسن : اخباري زفت .. انتي اش جايبك بيتنا ؟
حنان : ليش تكلميني كذا ؟!
سوسن : و ليش انا اشلون اكلمك ؟!
حنان : اذا ممكن ودي اشوف سميه ...
سوسن : سميه نايمه و ما تبي تشوف احد و حتى لو انها صاحيه ما رح ترضى تشوفك ...
حنان بتررجي : بس خليني اكلمها و افهمها .....
سوسن : ارجعي من مكان ما جيتي هي مو حابه تشوفك لا تخليني اعيد كلامي و لو تنسين وحده اسمها سميه يكون احسن ....
حنان بحزن : ببببس ...........
سوسن قاطعتها : بتمشين و لا نسوي هوشه هنا ؟
حنان بقلة حيله : خلااااص طااالعه ....
حنان تناظر الساعه يا الله تأخرت ...
راحت لامها .....
حنان : يمه انا و فيصل لازم نمشي ....
ام حنان : طيب يا بنتي ...
حنان سلمت على امها و خالتها ثم مشت ..... و هي طالعه مع فيصل كانت تناظرهم من شباك غرفتها اللي تعودت تشوف فيصل منه ...
سميه بزعل و دموعها على خدها طعنتيني بظهري يا حنااان ما رح اسامحك لا دنيا و لا اخره ..
راحوا للبيت فسخت العباه و طلعوا مع السوااق ....
فيصل يحاول يفتح معها موضوع : كيف حال الجيران ؟
حنان ماسكه دموعها و ما ردت عليه .....
فيصل لف للشباك بقهر ....
لما وصلوا نزل فيصل يتلفت حوله يدور هتان بعده موجود و لا راح ...
فيصل تنهد براحه الحمد لله مو موجود ....
وصلت للشقه و نفسها بخشمها ما كانت رايقه لشي ... اول ما دخلت الكل كان موجود ...
حنان : السلام عليكم ...
الكل : عليكم السلام ....
حنان : عن اذنكم ...
الكل : على وييييييييييين ؟!
حنان لا رد ... راحت و ما اهتمت لاحد الكل لاحظ انها متضايقه ...
وليد لفيصل : وش فيه ؟!
فيصل : وش يدريني عنه ؟
ماجد : غريب ما انت كنت معه ....
فيصل : لحد يسألني اذا حابين تعرفوا اسألوه بنفسكم ....
بالنسبه لها قفلت على نفسها الباب .. ما توقعت ان كل هذا شايلينه بقلبهم عليها اقصد سوسن و سميه حاسه بقهر و زعل ...
عبدالرحمن : يييوووه ضاقت صدورنا دامه ضايق ...
فيصل رفع حاجب : و ليهه يعيني ؟
عبدالرحمن : خوينا ما يضيق صدرنا عليه !
وليد : انا بروح اشوف وش فيه .....
نواف تكلم بدون تفكير : لااا خلني انا اروح ....
فيصل عصب : و لا احد يروح هو اذا متضايق يحب يقعد لحاله خلوه على راحته .....
وليد ناظره بغرور : كأني باخذ الاذن منك يعني .. انا رايح رايح ...
فيصل عض شفايفه بقهر .. جعلك المحاي يا وليدوووه النذل ....
انتــــــــــــهى البــــــــــــــــارت
-
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4382 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
36001
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم