الموضوع
:
وش سويتي فينا يا بنت
عرض مشاركة واحدة
2 - 8 - 2015, 03:32 PM
#
14
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4382يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: وش سويتي فينا يا بنت
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [13]
وليد : بس 10 دقايق ثم ترجع .. اتفقنا ...
حنان : أي طيب لا تخااف ما رح انام بالحصه ...
وليد : هههههههه و تنكت بعد ....
سكتوا فجأه .....
حنان : مو قلت تبي تدردش يلاا ..
وليد ابتسم : ضااعت كل السوالف ...
حنان : هههههه يعني ما عندك سالفه ..
وليد : تقدر تقول ...
حنان تفكر باللي صار لها اليوم فجأه : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ يا ويلي ويلاه ..
وليد باستغراب : بسم الله خيييييييير !
حنان ارتبكت : معليش بروح انام ...
وليد رفع حاجب : كذا فجأه ؟!
حنان بدا التوتر : تذكرت شي لازم اسويه .. يلااا تصبح على خير ..
وليد : اوكيه و انت من اهله ..
راحت ركض على غرفتها و وليد مو فاهم شي و مستغرب منها ..
قعدت على سريرها تفكر : انااا وش سوييييييت اناا غبييييييه غبييييييييه من اولهاااا خربت ام الموضوع كيف اقوله ان اسمي حمد (تقصد مشاري بالمطعم) .. وش اسوي اللحين وش اسوي .. لو يدري وليد و لا فصييييل اني خبصت لا تروح علي ... ياااا ربييييييييييييييه ! .... والله اني خايفه اش بسوي بكره .. لقيتهاااااااا ! .. مالي الا عمار بكلمه ينقذني من الموقف ... ودي اكفخ نفسي ودي و الله اني استاهل التكفيخ ... واللحين اكيد من الخوف ما رح يجيني نووووم اهئ اهئ ....
فعلا من التفكير ما جاها نوووم .....
عند العنود و شهد .....
شهد : اللي صار اليوم .... شي مره يخوف عشت رعب صراحه ..
العنود : ههههه أي والله .. بس كانت مغامره حلوه ....
شهد : أي مغااامره حلوووه ؟! بغيت اموت تقولين لي حلوه !
العنود : هههههههههه لا لاتخافي ما رح تموتي ...
شهد : اصلا كله من اصايل ما تبطل حركاتهااا ..
العنود : عااد هذي خويتنا وش نسوي فيها ! ..
شهد : من جد ...
العنود : خليهااا اكيد بعد اللي صار اليوم تاابت ..
بعد تردد سألت ....
شهد : اخوك بالبيت ؟
العنود ابتسمت : تبين اروح اشوفه لك ؟
شهد : لا لا كنت اسأل لا اكثر ..
العنود : و انا قلت شي !
شهد لا رد
راحت العنود للبلكون تشم هوى ......
العنود : ترى الجو من البلكون اللي عندي مرررره جمييل خصوصا بالليل ..
اول ما طلت ع الحديقه .. ابتسمت لشهد ابتسامه عريضه ...
شهد باستغراب : وش سر الابتسامه الحلوه هذي اكيد شايفه شي انتي !
العنود : ما رح تصدقي الحبيب هنا ههههههه ..
شهد بغباء : مين حبيبك خالد ؟!
العنود تنهدت : يا ليته هوووو ..... يا الغبيه نوااافوووه هنا قاعد بالحديقه تعالي شوفيه ..
شهد : امااااا ووووينه ...
راحت ركض تطل من البلكون .....
كان قاعد و معطيهم ظهره ...
شهد بدون ما تحس بنفسها : ياا لببببه قلبي انااااااا ...
العنود : اوووووووه بانت حقيقتك يا شهوووده تحبينه هااااه اعترفي ما تقدري تصرفي ذي المره سمعتك بإذني ...
شهد : وش اقولك .. يعني .. من زمان احبه بس ساكته ...
العنود : طيب ليه كان قلتي لي و انا بساعدك ..
شهد : خفت يكون في بباله احد و اكون حبيته ع الفاضي ...
العنود : لا يا قلبي حتى لو فيه ما رح اسمح يكون لغيرك ...
شهد استانست : جد ؟!
العنود : اكييييييد ما رح ألقى احسن منك لأخوي ..
شهد : يا بعد كل هلي يا عنوووده ...
العنود : هههههه كل ذا عشانه ...
شهد استحت ....
العنود : ياا فديت اللي يستحي يا ناس .. بس تدرين شي حلو انا احب خالد اخو اصايل و انتي تحبي نواف اخوي .. واااااااااو ..
شهد : اسمعي الموضوع هذا خليه بيني و بينك لا احد يدري عنه خاصه اصايل ...
العنود : طيب ليييييييييه ؟! تراه عادي ...
شهد : لا ما ابي تكفيييين ...
العنود : اوكيه اوكيه ما بيصير الا اللي تبينه ...
شهد .. اوك اتفقنا ..
العنود : وش رايك انادي نواف .. باين عليه سرحان بذا الجوال ..
شهد : تنادينه ليه ؟! خليه يمكن حاب يقعد مع نفسه شوي ...
العنود ابتسمت بخبث : عناد فيك بناديه ....
شهد : هئئ وش بتقولين له ...
العنود : صبرك علي ..... ( ثم قامت تصرخ بأعلى صوت ) نوووووووووووووواااااااااااااااااااااااف ...
نواف لف بسرعه عليها هذي العنود وش تبي : وش تبيييييييييييييين ؟!
العنود : لا بس بسأل ليش قاعد لحالك ؟
نواف : تراك صحيتي كل اللي بالبيت لا تصارخي اذا تبين تكلميني انزلي هنا ..
العنود ناظرت شهد : لااا ما اقدر شهوووده بنت عمتي عندي ...
نواف : اهااا ... طيب اذا تبين شي كلميني بجوالي ..
العنود : لااا سلامتك بس بغيت اشوف وش تسوي ...
نواف : قاعد اشم هوى بس ...
العنود : اوووكيه خذ راحتك ....
ثم رجعت لشهد ...
شهد بارتباك : و هو يتكلم مااا قدرت اتحمل ...
العنود : لييييهه صوته شين ؟!
شهد : لااااا حراااام عليك صوته يجنن بغى يغمى علي ..
العنود : اوووووخص شهوووده حالتك صعبه .. اقولك امشي خلينا ننام بس ..
شهد : تيب ..
نواف كان قاعد بالحديقه يفكر و يفكر و ساعات يناظر صورته هو و حمد يفكر بكل اللي صار معهم بهاليوم الطويل ...
نواف انا لازم ادرس بمدرسة حمد ماني مرتاح بصراحه وذاك الآدمي ( يقصد مشاري ) وجهه ما يبشر بخير والله ان سوى شي لحمد ما برحمه .. ( تنهد ) و اذا ؟! ... مره ثانيه رجعت اتدخل .. لا بس حمد صار صديقي اللحين ... صح لازم احميه و ادافع عنه .... متحمس اروح مدرستهم اول مره بدخل مدرسه حكوميه و بتعرف على شباب جدد .. شي حلوو ..
في صباح يوم الاحد .. ما جاها نوم قعدت من الساعه 5 الصباح ...خذت شاور و لبست و جهزت حالهااا ...
حنان الله يستر وش بيصير اليوم ... ماني مرتاااحه و خااايفه .. اهم شي فيصل لا يدري اني خبصت ما غير اروووح فيهااا ...
وقفت قدااام مرايتها ... كانت لابسه الثوب و من فوقه جاكيت و شعرها مسرحته عادي و من فوقه شماغ طلعت مررررره كشخه و تلفت ....
حنان الجاكيتات ايام البرد تساعدني كثير اخفي صدري بس بالحر وش السواة ؟! ....... لااا اصلا من زيني صدري صغير و يسااااعد اوووووف يعني الشين شين .....
صحى فيصل من النوم : حممد اذن الفجر ؟َ!
حنان ما برد عليه نسى اني زعلانه منه ....
فيصل قعد و تعدل وشوي عصب : اسألك انا اذن و لا لا ؟
حنان اخاف يعصب علي خل ارد : أي اذن من زمان ...
فيصل قام من سريره : ورى ما قعدتني ؟!
حنان لا رد ...
طنشها و راح للحمام -الله يكرمكم- توضأ و طلع يصلي ....
حنان و انا اللحين اش اسوي الى ان يجي وقت الدوام .... احس من التوتر بيوقف قلبي ... خل اروح المطبخ اسوي لي فطور يمكن يروح ذا التوتر ... اه بس انا لبست و صرت جاهزه اخاف اتوسخ ..... لكن احس اني جوعانه ... والله ليش ما اطلب من المطعم اللي تحت ! .. يلااا عساه فاتح ..
دقت و طلبت لها و بعد ربع ساعه وصل فطورها .... فيصل صلى و رجع ... راح لبس و جهز نفسه للدوام ...
حنان غريييب جهز حاله اللحين يعني ما رح ينام ؟! .. باقي بدري على الدوام .. ودي اسأله بس كبريائي ما يسمح .. انا اللحين زعلانه منه ..
فيصل : الفطور اللي برى انت اللي طلبته ؟
حنان لا رد ....
فيصل : وش فيك حاقرني اليوم ؟
حنان لا رد ...
فيصل ليكوووون عشان اللي صار امس .. لا حووول لسا شايله علي ..
حنان بعد ما وصل الفطور حطته ع الطاوله برى و قالت تتمدد شوي ع سريرها الى ان تصير الساعه 6 ثم تفطر ...
فيصل : سألتك الفطور اللي برى لك و لا ؟
حنان لا رد ....
فيصل : كيفك بس بغيت اقولك ان وليد اكله ....
حنان قامت : اييييييييييييش ؟!
طلعت برى بسرعه ....
وليد : الحمد لله الاكل مررره اوكيه ....
حنان بصدمه : هذاااا فطووووووري ...!
وليد : اوووه فطورك ما كنت ادري معليش بس كنت جوعان ...
فيصل كان يتابع الموقف من ورى الباب .. ما كان يدري ؟!
حنان اه يا قلبي لعيونك يهون الجوع و اهله : خلااااص عواافي على قلبك ..
وليد : الله يعافيك حموود ...
فيصل انا متأكد لو انه انا اللي ماكله كان سوت لي سالفه .....
لما رجعت للغرفه ......
فيصل : تراه كذاااب يدري ان الاكل لك .. انا سألته الاكل لمين قال اذا مو لك اكيد لحمد بس لاني جوعان باكله و ما يهمني ...
حنان اماااا يدري .. اش اللي قاااعد يصير وليد يكذب بشي تافه .. لا لا ما رح ادقق خلاااص مو لازم عادي اكل و اكله ....
فيصل : المهم لا تكشخ زي امس ... الكل كان يناظرك ...
حنان لا رد ...
فيصل ارتفع ضغطه و صارخ : لا تنطشني كذا و لا قسم بالله .........
حنان هئئئ شكله بيضربني صدق ....
فيصل : اكلمك انا .....
ناداها وليد من برى : حمممممممممد !
حنان على طول ردت : نععععععم !
فيصل انقهر و هو واصل حده اصلا : حمد ( ناظرها .. و طراااااااخ كف أليم على خدهاا ) ...
حنان ما استووووعبت مصدووومه تجمعت الدموع بعيونها ..
فيصل هئئئئئئ انا وش سويت ليش ما مسكت اعصابي ؟! .. بس هي قهرتني مدري احس غرت .. ليش ترد عليه و ما ترد علي ؟ اللحين اش رح يصير ؟ .. انا غبي طول عمري غبي .....
حنان سواااها و ضربني صدق من قال الولد لابوه .. احس اني ببكي بس عناد فيه رح امسك نفسي لا يفكرني ضعيفه ...
سوتها و عاندت و ما ردت عليه و طنشته ثم طلعت برى تشوف وليد وش يبغا ....
وليد شهق مصدوم : وش بلاااه خدك احمر ....
حنان حطت يدها على خدها : لا مافي شي .. انت وش كنت تبي ..؟
وليد يناظر عيونها كلها دموع : امم .. انا .. انا .. طلبت لك فطور .. تعال كله ...
حنان ابتسمت غصب : شكراااا ...
قعدت على طاولة الاكل و وليد متكتف وراها يناظرها ... لمح دمعه على خدها نزلت غصبا عنها .....
وليد شكله فيصل سوى شي .. خل نشوف ...
فيصل كان قاعد على سريره يلعن بنفسه على اللي سواه .. دخل وليد و سكر الباب وراه مسك فيصل من ياقته ......
فيصل باستغراب : خييييييييييير !
وليد : انت ضربت حمد صح ؟!
فيصل : و اذا ؟ .. انت وش دخلك ؟
وليد بعصبيه : اسمع دامك في بيتي ما يحق لك تتكلم و لا تضرب احد .. و ان مديت يدك ثاني مره عليه قسم بالله لا تلوم الا نفسك و اطردك طردت الكلب من البيت فهمت ؟!
فيصل دفه بقوه : من انت عشان تكلمني كذا ؟ اتخسى الا انت .. انا اصلا طالع و تارك لك البيت .. و هو خله مع نفسه نشوف وش بيسوي بدوني ..
وليد ناظره باحتقار : تكفى اللي بيموت بدونك ... ان بغيت تقعد عشانه انا سامح لك و ان بغيت تروح مع الف سلامه محنا فكرانين فيك ....
ثم طلع من الغرفه ....
فيصل اوريك يا حنان داومي لحالك خلي وليد الكلب ينفعك ... طلع من غرفته .. عطى حنان نظره ثم طلع من البيت ...
كانت هي و وليد قاعدين على الطاوله ...
حنان : وش صار له وين رايح ؟
وليد : معليك مصيره يرجع .. بس احتمال ما يداوم للمدرسه اليوم ..
حنان هئئئئئئ وش بسوي انااا و هذا وقته يا فيصل وراك تغيرت علي : طيب .. يصير انا ما اداوم بعد ؟
وليد : اليوم بتبدا الدروس لازم تداوم ...
حنان يعني مافي حل استغفر الله اليوم كئيب من اوله ....
فيصل دق على خويه عمار ....
فيصل : سلااام كيفك ؟
عمار : انا بخير انت اللي شكلك متهاوش مع احد وش فيك ؟
فيصل : أي والله ... تقدر ما تداوم اليوم ؟
عمار : عسئ ما شر ..
فيصل : ياخي ابي اطلع معك نروح أي مكان فيني غصه ودي اتكلم مع احد ...
عمار : لعيووونك بجي .. قل لي بس وين ...
فيصل : مقهى حارتنا ...
عمار : اووووك .. نص ساعه و اكون هناك ...
فيصل : و انا بستناك ...
بعد ما قفل ......
فيصل يا ترى اللي بسويه انا صح و لا لا ..قلقان عليها من هتان .. خليها تستاهل اللي بيصير لها انا تعاندني و تطنشني .. اذا كانت مره ميته على وليد خله ينفعهاا و يساااعدها لا طاحت بيد هتان ...
كان الشيطان يلعب بعقله و نوى يسحب على حنان و يتركهاا لحالها ...
وصلت حنان للمدرسه .. دخلت من البوابه و هي ميته رعبه .. تذكرت لما جت مع فيصل ما كانت خايفه هالقد ...
حنان حراااااام عليك يا فيصل مع اول مشكله سحبت علي ... انا بحط لثمه عشان ما اقابل شلة هتان يكون احسن .. ( تتذكر امس يوم فيصل كان يضبط لها اللثمه ) .. ما صار له وقت تركني و احس اشتقت له ... الله يسامحك يا فيصل ...
ضبطت لثمتها و راحت لصفهاا على طول ..... تناظر ساعتها ...
حنان يا الله باقي نص ساعه ع الحصه الاولى .. و للحين ما جوا طلاب كثير شكلي جايه بدري ...
من وراها : السلاااام يااا حمد ....
حنان هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ لفت على ورى : انت ؟؟؟؟؟؟؟!
مشاري : هههههههه لسا متذكرني ؟
حنان فكت اللثمه : و امداني نسيت ...
مشاري : واااضح انك خفيف دم ... ( ابتسم لها ثم غمز ) و على فكره طالع كشخه اليوم ازيد عن امس ...
حنان خلني اطقطق عليه بس اهم شي اخاف اندم : احم احم من يوم يومي كشخه ...
مشاري : هههههههههه لا تصدق عمرك بس ...
حنان لازم اسأله : وش جايبك فصلي ؟
مشاري : ههههه هذا فصلي بعد ...
حنان الله يستر معي في الفصل بعد يا سلاام : اييييييه صح بغيت اقولك شي ..
مشاري : امر يا الغلا عيوني لك ...
حنان يا الغلااا و عيوني لك ؟؟؟!! ما علينا المهم اخترع لي أي قصه على سالفة الاسم : انا صراحه حاب اعتذر لك .. يـ يعني لاني كذبت عليك امس ...
مشاري باستغراب : كذبت في وشو ؟
حنان بدا التوتر .. ان شاء الله يصدقني : اممم امس ما قلت لك اسمي الحقيقي ما ادري ليش خفت منك .. المهم ان اسمي الحقيقي وليد ..
مشاري عصب : وششششششششووووو ؟! انت تستغبيني و لا ايش وضعك بالضبط ؟
حنان خافت : لاا انا .....
مشاري قاطعها : مسووي تبي تضحك علي تبي تسويني مسخره يعني .. تبني اناديك قدام العالم حمد عشان الكل يضحك علي و لا وش قصدك !
حنان وش فيه قلب علي يمممه عصب و شكله يخوف : لالالا انا ما كنت اقصد شي بس خفت اقولك اسمي الحقيقي ...
مشاري : يعني اش بسوي لك مثلا ؟! ( يجيب اغراضه و يرميها جنبها )
حنان باستغراب : وين جاي انت ؟
مشاري لسا معصب : ابقعد هنا ( يأشر ع المكان اللي جنبها ) .. عندك مانع ؟
حنان : بس هذا مكان فيصل !
مشاري : كييييييييييييفي ! واذا فيصل براسه شي خله يقابلني ...
حنان عز الله رحت فيه اللي مخوفني قاعد جنبي ...
مشاري : ايييه على بالك نسيت المسخره اللي سويتها فيني و كذبك علي لا ياا حبيبي .. شغلك بعدين بالفسحه اعلمك من انا ..
حنان يا وييييييلي رحت فيهاااا وش بيسوي فيني .. لا و عمار بعد غايب ما جا و خويهم راجح ما اعرفه وش اسوي انا اللحين ....
دخل المدرس و بدت الحصه الاولى ....
اول حصه كانت انجلش محد كان فاهم شي .. المعلم مسكين على نياته الطلاب يسولفون و مو معطين وجه للمدرس ابد و لا كأنه موجود ...
مشاري : وراك يا الخوي مسوي دافور ؟
حنان : انا جيت عشان ادرس ما جيت اطق حنك ...
مشاري مسك ذراعها بقوه : انتبه تكلمني بذا الاسلوب مره ثانيه ما بيحصل لك خير ..
حنان ابكي و لا وش اسوي بعمري .. اللحين فيصل متهاوش معي و عرفت ليه غايب بس عماار وش قصته ....
مشاري : هييييه يا حلووو .. بعرفك على شلتي بالفسحه ...
حنان : لا شكراا ما ابي اتعرف على احد ...
مشاري تراك مسوي حبه و نص ... و لا تفكر اني نسيت انك استغبيتني لسا بنشوف لك عقاب مناسب ...
حنان : ياخي ترجع تفتح نفس الموضوع والله ما كنت اقصد شي ..
مشاري : ما ادري ليه احس انك تقهرني .. نتفاهم بعدين ...
حنان يا ذي البعدين انا حدي ميته رعبه .. و هذا ما شاف ينشب لي الا يوم غابوا فيصل و عمار ....
فيصل كان قاعد مع خويه عمار شايل هم الدنيا كلها على راسه ....
عمار : اللحين حمد داوم للمدرسه ؟؟؟؟؟!
فيصل : ايييه اتوقع ...
عمار : من جدك انت انهبلت ! اللحين هتان ما رح يتركه بحاله ...
فيصل : خله مالي شغل هو ما يبي مساعدتي كيفه ...
عمار : من الصبح و انا اترجاك تعلمني وش صار بينكم و انت مطنش ..
فيصل : ياخي ... انا ابي اساعده و هو يسفهني و انا ما احب كذا ...
عمار : لا حول و لا قوة الا بالله ...
فيصل : بعدين في شي ثاني بقولك اياه .. شاغل تفكيري اكثر شي ..
عمار : وشو ؟!
فيصل يده ع خد و منزل راسه للكوفي اللي بيده : انا الظاهر اني طحت ببلاا يقال له الحب ...
عمار شهق صدمه : اماااااا عااااااد ؟! ليش انت زوجتك ما تحبها ؟
فيصل : ادري اللحين بتقول وجهك مو جه واحد يحب بس هذا اللي صار .. إلا هي زوجتي بس يوم تزوجتها ما كنت احبها ..
عمار يحك راسه : والله و انا اخوك من جد وجهك مو جه واحد يحب ههههههه ... كيف تزوجتها و انت ما تحبها ...؟!
فيصل : أي وجهي مو وجه حب و لا تقعد تتمسخر علي .. ياخي انا اتكلم من جد .. هذي مشاعر احترمهاا ... و زواجنا كان زي زواج القابيل ..
عمار : طيب اسفين ما بنتمسخر .. فهمت عليك زواج القابيل زي البنت لولد عمها ...
فيصل : ايه كذا تقريبا .... و انا كل ما طولت مع البنت اكثر كل ما احس ان قلبي يتعلق بها اكثر .. حتى شعوري ناحيتها يعني ما اعرف كيف اوصف لك ...
عمار كاتم الضحكه : يا ولد قلبت رومااانسي .. احيييييه ع الرومانسيه بس ...
فيصل : اقول الشره على الغبي مثلي اللي معطيك وجه و يفض فض لك ..
عمار : لا لا خلاااااص اوعدك ما عاد اتمسخر يلا فض فض ..
فيصل : سدت نفسي .... ما عاد عندي شي اقوله ...
عمار : والله اسف يا الزعووول كنا نمزح تكلم بس ...
فيصل : وش اقول .. يعني زوجتي شكلي حبيتها و اغار عليها و هي مو حاسه فيني و مطنشتني بعد ...
عمار : اووووه هناا يبغالك قعده نعلمك ع الرومانسيه ...
فيصل باستغراب : حركاااات وش عرفك بالرومانسيات و كلام الكبار هاااه ...
عمار : افااا عليك اعجبك انا خبره بكل شي .. احم احم ما شاء الله علي ..
فيصل : اييييه اتحفنا يا الخبره ...
قعدوووا سواااالف ....
نرجع للمدرسة اخيرا جت الفسحه ... اول ما رن جرس الفسحه حنان حاولت تصرف كان بالحصه الثالثه عندهم مدرس رياضيات مصري بس دق الجرس راحت له تسأله بالدرس كم من سؤال كانت تصريفه ..هو كان يمشي و هي معه تسأله الى ان طلعوا برى الصف و مشاري يلاحقها بنظراته .. بس طلعت من الباب حطت رجولها و انحاشت اتخبت ورى الدرج ..
حنان يمممممه وش بيصير لي اللحين ؟! ... هئئئئئ نسيت ... لازم احط لثمه عشان محد ينتبه علي من شلة هتان ...
ثم قعدت بالارض ودها تبكي خايفه مو عارفه اش تسوي اول مره تنحط بموقف زي كذا .....
حنان اللحين لو مشاري مسكني رح يضربني .. لأ مو لحاله هو شلته رح يضربوني و يكفخوني و مو بعيده سكااااكين ...ييييييه من جد خفت والله حياة الشباب تجيب الهم ... يا ليت فيصل معي ....
مشاري ركض بكل المدرسه يدورها ما لقاهااا .. بس لقى هتان ...
هتان : يا مشمش وين كنت ...؟
مشاري : يا الزعيم خويك ذا اللي انت تبيه اهاني .. و انا قاعد ادوره اللحين ..
هتان : تقصد الولد اللي مع فيصل اللي امس لاحقناهم ...
مشاري : اايييه هووو معي بنفس الصف ... تخيل انه كذب علي امس قالي ان اسمه حمد و طلع كذاب كان يبيني اطلع غبي قدام الآوادم بالصف ..
هتان : امااا سوى فيك كذا .. والله ماله داعي ...
مشاري : و انا ما رح اسكت له ان ما علمته من اكون ما اكون ولد ابوي ..
هتان : اييييييه و انت قدها يا مشمش ..إلا انت اللحين صاير بنفس صف فيصل صح ؟
مشاري : أي صح ...
هتان : وينه ما داوم اليوم ؟
مشاري : أي ما داوم .. لا هو و لا خويه عمار ...
هتان : غرررررريب و خويهم الجديد وش عنده مداوم دام اخوياه ما جوا ؟
مشاري : والله من زود الدفاره ما شفته بالحصص اشلون ...
هتان بخبث : هههههههه قلت لي دفره ماله الا احنا نخربه ...
مشاري : هههههههههههههههه ايه كذا تعجبني ..
هتان : الا صحيح وش اسمه ؟
مشاري : طلع اسمه وليد ...
هتان : ولييييد هاااه .. بس تصدق حمد لايق عليه اكثر ...
مشاري : والله للحين مقهور من سالفة الاسم خلني اصيده بس ...
هتان : يا الحبيب ما طلبت شي اللحين اوزع الشله يدورونه شبر شبر و مالك الا يطلعونه ...
مشاري : والله انك كفووو يا الزعيم ..
هتان : بس اسمع اذا خلصت حسابك معه عطني اياه ابيه يدخل شلتنا ...
مشاري : من جدك النعووومي ذا يدخل الشله .. شلتنا يبي لها رجااال و ناااس ما تخاف مو بواحد اول ما رن الجرس حط النحشه ...
هتان : ههههههههههههههه معليك احنا بنخليه يصير رجال ...
مشاري : اوك اللي تشوفه ... يلااا انا رايح ادوره .. اذا لقيتوه علموني ..
هتان : ابشر يا المشمشي هههه .....
كلم شلته يدورونها بكل مكان ......
حنان لازالت متخبيه بمكانها تحت الدرج ....
حنان يااا ربي متى تنتهي الفسحه و ارجع للفصل هناك أأمن مكان ... يا ترى فيصل وش يسوي اللحين ....؟! و هذا وقته افكر فيه ... اذا رجعت البيت رح اهزأه تهزيئه محترمه ( تنهدت بتعب ) هذا اذا رجعت .. اه بس الله يستر !
عند فيصل و عمار ......
فيصل : كل الكلام اللي قلته ينفع لمتزوجين يحبوا بعض مو لي ...
عمار : هههههه وش اسوي لك .. خلاص خل كلامي على جنب اذا صرتوا تحبوا بعض سوي اللي قلت لك عليه ...
فيصل : ايييييييه هين الى صرنا نحب بعض ....
بعد لحظاااات صمت .......
عمار : منت قلقان على حمد ؟!
فيصل تنهد : بصراااحه ميت قلق .. بس خله يتأدب شوي ..
عمار : ما توقعتك تشيل بقلبك زي كذا ...
فيصل : انت لو شفت تصرفاته معي اليوم كان سويت ألعن من كذا ..
عمار : ان شاء الله ما بيصير له الا كل خير ..
فيصل مع اني خايف عليه : ان شاء الله بس ...
الساعه 9 الصباح مكالمه على بيت ام حنان قعدت من النوم و ردت .....
ام حنان : الوووو .. هلا ام صلاح ...
ام صلاح : هلااا يا وخيتي ..
ام حنان : ام صلاح وش فيك انتي تبكين ؟
ام صلاح : يا ناديه انا ما ادري اشلون اقولك راعي البيت مصر اليوم يطردنا و احنا مو عارفين وين نروح ...
ام حنان : انتوا وين اللحين ؟
ام صلاح : قاعدين نضب الاغراض ما ادري وين بنروح ...
ام حنان : اسمعي تعالوا على بيتنا .. بيتنا وسيع و حنان و فيصل بعد ما تزوجوا طلعوا يعني غرفتين فاضيه خذي بناتك و تعالوا عندنا و زوجك خليه يقعد بالملحق فاضي ما به احد ...
ام صلاح : الله يجزاااك الف خير يا ام حنان ما ادري اشلون ارد لك الجميل ...
ام حنان : لاا يا روحي انتي وقفتي معنا بمصايبنا كيف ما نوقف معك .. جيبوا اغراضكم للحوش تراه كبير و بيسع ان شاء الله ...
ام صلاح : ان شاء الله يا ناديه .. و الله يقدرني و ارد معروفك ...
ام حنان : فيك الخير و البركه يا ام صلاح .. يلا احنا نستناكم ...
صحت ام فيصل .....
ام فيصل : وش فيه يا ناديه عسى العيال ما بهم شي ...؟!
ام حنان : لا لا هذي جارتنا ام صلاح حالتها صعبه ... ( حكت لها كل شي )
ام فيصل : اجل بروح ارتب الملحق ...
ام حنان : و انا برتب الغرف ...
نرجع لحنان .... كان باقي تقريبا 8 دقايق و تنتهي الفسحه ...وهي قاعده تعد الثواني حتى تنتهي ....
حنان يلاااا بسرررررعه رن يااااا جرس .... ورااااه طول ...اوووووف احس اختنقت لازم اشيل اللثمه ما اتوقع يلقووووني ... يلااا ان شاء الله ما يلقوني ... و ان لقوني اش رح يصير فيني اهئ ؟! .. ماني قاااره اتخيل .. والله ان صار لي شي لأوريك يا فيصل نسى وعده لي الحقير .....
جاها واحد من وراها حط يده ع كتفها : اخيرااااا لقيتك ...
حنان انفجعت ثم لفت تشوف مين : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ...
انتــــــــــــــهى البــــــــــــارت ...
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4382 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
36001
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم