عرض مشاركة واحدة
قديم 4 - 8 - 2015, 03:16 PM   #41


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4446يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



تابع.....


عند حنان & هتان طلعوا بالحوش ...
حنان بما اننا طلعنا لازم اكمل اللعبه : هـ هتان ..
هتان ابتسم : عيونه و قلبه و نبضه .. آمر يا الخفوق ..
حنان بسوي نفسي ما سمعت : خلنا نطلع برى الاستراحه ...
هتان : لييييش المكان هنا حلووو يا حلووو ..
حنان لازم اجيب لي عذر .. لقيتهاا : لان هنا .. ما نقدر نشوف القمر .. و انا احب اتأمله ..
هتان : ي لببببه ياا نااس وش ابي بالقمر و احلى قمر قبااالي .. بس لعيونك ... ما تغلى عليك نطلع برى ليش لا ...
حنان لازم اخليه ما يشك فيني : مشكوور ..
و طلعووووا برى قدام البوابة الخارجية الكبيرة ...
هتان : العفووو ي حبيبي .. لو تصير معي عسل كذا انا اصير معك قشطه هههههه امزح امزح .. اصير حليوو معك و ما ارفض لك أي طلب ...
حنان بسولف معه بشكل طبيعي اضيع وقت حتى يجي فيصل و ما يشك بشي : اش معنى انا ؟؟؟
هتان يفكر بالسؤال : امممم مدري بس كذا ...
حنان ما اقتنعت : طيب انت ما تعرفني مع ذلك ودك نصير اصحاب ..
هتان : هههه يكفي ان فيصل يعرفك ....
حنان اش دخل فيصل اللحين ... اكيد في وراه حكايه بس كيف اسأله عن فيصل ؟؟ ..


نطلع من جو الرياض شوي و نروح لدبي .. ما خلوا مكان في دبي الا راحوه .. و رجعوا بعد صلاة المغرب للفندق .. وليد تمدد على سريره من التعب .. و ماجد قاعد على مكتب صغير بنفس الغرفه يراجع اوراق ..
وليد : آخ احس رجولي تكسرت ...
ماجد : هههههه من حقهاا ما تمشي انت كثير ...
وليد : وش رايك نسافر الليله ؟
ماجد : اكيد تمزح .. وش عندك متلهف للرجعه كذا ؟!
وليد : اشتقت للشقه و المقالب و نواف و حمد ...
ماجد : ههههههههه قول كذا .. مسكين نواف طاح في يدك طيحه ...
وليد : هههه محد قاله يحب حمد ..
ماجد استغرب : يحب حمد ؟؟؟؟؟!!!!!!
وليد ابتسم : يعني ما لاحظت ؟.. او ملاحظ بس منت مصدق !
ماجد تضايق : ما احب اتكلم بذا الموضوع ...
وليد ههه اكيد ما رح تحب : طيب ناولني جوالي من عندك ...
ماجد قام و عطاه اياهاا : بتدق عليهم ؟
وليد : اييه بشوف اش سووا بغيابي ...
دق على حنان اول شي ما ردت دق مره ثانيه ما ردت .. دق على فيصل برضو ما رد .. دق على نواف عطاه احمر .. مشغول ...
وليد بقلق : وش فيهم محد يرد ...؟
ماجد : عاادي يمكن مشغولين ...
وليد : تكفى وش اللي بيشغلهم ...!!
ماجد بمزح : يمكن مسوين حفله بالشقه ههههه ...
وليد ابتسم : ما يقدرون و انا مو موجود ..
و هو متمدد يناظر السقف واضح عليه قلقان .. اكثر من مره دق محد يرد .. ماجد خلص مراجعة اوراقه ....
ماجد : لسا محد رد ..؟
وليد تنهد : ايييييه ..
ماجد : لا تقلق اكيد مافيهم شي ..
وليد : تدري لازم نسافر الليله ...
ماجد : منت بصاحي .. ورانا اجتماع مهم بكره .. لازم نناقش بنود الاتفاقيه و لازم انت تحضر و توقعهاا ...
وليد : اووف زهقت من الشغل ...
ماجد : ارتاح انت شوي مبين عليك تعبان ..
وليد : طيب بنام لي ساعه .. اذا اذن العشاء صحيني ..
ماجد : اوووكيه ...

عند اصايل في المستودع ... الدنيا صارت ظلام .. و المستودع مافيه غير لمبه وحده بس فوق راس رائد ... المكان نفسه مهجور و يخوف ....
اصايل تتثاوب و هي ماسكه السكين : تعبت افكر .. اذبحه و لا اخليه ..
تركي : انتي قرري و اتركي كل شي علينا ..
اصايل : انشهد انك ما تقصر .. بس حابه اتسلى شوي ..
تركي : اللي يريحك طالع عمرك ..
رائد بصراخ : والله ما اخليك يا حيوااانه .. اصحابي بينتقموا من صديقاتك و تشوفي ..
اصايل وقفت بعصبيه و راحت له .. مسكت ذقنه و عطته كف : محد من اصحابك رح يتجرأ .. و انا تصرفت معهم ...
رائد تفل عليها دم : كلبه ...
اصايل : ييييييييييع وش ذا القرف ...!
تركي ركض لها بمنديل ...
اصايل تراجعت عن رائد : مشكوور تركي ..
تركي : العفوو ..
اصايل : الظاهر انك نويت تموت اليوم .. ( ابتسمت بشر ) لآخر مره اقولك ترجاني و بوس رجولي و ممكن اسامحك و تطلع حي ...
رائد : والله ما اوطي راسي لمره .. و لا اذل نفسي لبنت كلب زيك ...
اصايل عصبت و رفعت السكين عليه مسكته من شعره و السكين ع حلقه : تشهد لان اليوم يومك .........


عند هتان & حنان .... هتان قاعد على درج البوابة و حنان واقفه تناظر السماء .......
حنان يحسبني ما ادري انه يناظرني ..
هتان شكله جمييييل و نور القمر عليه ... يمكن مشاري صادق ...
حنان الهدوء اللي بالمكان .. و سكوت هتان شي ما يطمن .. بقعد اناظر السما و بدعي ان فيصل يلاقني بأسرع وقت ...
بعد لحظات .... طلع عساف & فهد & مهند ...... مروا من جنبهم .. فهد عطى حنان نظره ما فهمت وش القصد منها ...
هتان : خيييير على وين ؟؟؟
فهد : احنا بنسبقك للسيارة و انت ألحقناا .. يلا مهند ...
بعد ما راحواا .....
هتان : وش فيه ذا النفسيه ؟؟
عساف ناظر حنان : عااايش جوك مع الحب هاااا ..
هتان :لا تضيع الموضوع .. وين طالعين ؟
عساف : خويناا فهد ما يحب الاماكن المخيسه على قولته .. يبي ينام في فندق ... و انا ابروح معهم لان ما عنده سياره .. و بننام هناك ..
هتان يتمصخر : ياااااي .. يااا ربي .. فندددددق ! ينعن ابو البطارى يا شيييخ ..
عساف : وش عليك انت وش حارق رزك ؟؟
هتان : اقووول يلااا رووح لا افصل عليك ...
عساف : ههه لا لا خلك مشبوك لا تفصل ...( غمز له ) عندك الحب كيف تفصل و تخرب المود ...
هتان بنظره حاده : عطني مقفاك ....

راااح عساااف .. كلهاا دقايق و مرت سيارة نواف من قدامهم ... ما انتبهوا عليهم بس فيصل لمحهاا ..
نواف : انت متأكد ...؟
فيصل : لا ماني متأكد بس خلنا نروح نشوف ما رح نخسر شي ...
نواف : الاستراحه تشبه المواصفات .. بس ...
فيصل : لا تبسبس و امش اوقف قدامهم انا بنزل و باخذ حمد فهمت ؟
نواف : اوووكيه ...
جا نواف بأقصى سرعه و وقف مقابل هتان و حنان ...
هتان يدقق بالسيارة : هذاااا الحيووووووان ........
حنان شافت فيصل نزل : فييييييييييييييييييييييصل انا هناااا ...
فيصل راح لها ركض مسكها و سحبها على السيارة بسرعه : نوااااف يلااا حرك .. بسرعه ...
هتان لسا ما استوعب الصدمه واقف بمكانه .. بعدين انتبه ..
هتان : فييييييييييييييصل هذا انت ؟ كيف ؟؟؟؟!!!! والله ما اخليكم ..
راح ركض لسيارته و شغلها و لحقهم ....

فيصل قاعد مع حنان ورى .. من لما اخذها و هي مرميه ع صدره تبكي و تشااهق ....
فيصل بخوف : وش صار لك قول لي ؟؟ سووا لك شي ...
حنان تهز راسها بـ لا ما صار شي .....
فيصل ضمهاا لصدره بقوه و يمسح ع شعرهااا : انا اسف هذي المره الثانيه ما قدرت احميك ....
حنان تبكي .. هي فرحانه لانه انقها و لا هي ميته خوف من اللي صار لها ما تدري اش هالدموع ....
فيصل : تكفى تكلم وش صار معك ؟؟ كيف اخذوك ...؟
حنان تشاهق : مافيني اتكلم اللحين .. فـ فيصل مره خفت .. بس مسكت نفسي .. ما بكيت قدامهم عشاااان ........
فيصل قاطعهاا حط اصبعه ع فمهاا : آآآآش بعدين نتكلم ...
نواف كان يناظرهم من المرايا الاماميه باهتمام .. و لا هو مصدق ان اللي ضامين بعض ورى اولاد .....
فيصل ألتفت ع ورى : نوووووووواف اسرع شوي .. هتان لاحقنااا ...
نواف ما كان منتبه مين وراه كان كل فكره باللي يصير بين فيصل و حنان .. طالع من المرايه اللي ع جنب و انتبه في هتان اللي وراهم : متى صااار وراناااا ؟؟؟
فيصل : ما ادري بس ابتعد عن المكان ما نبي نتقابل مع شلته و اذا صار لحاله بنوريه ...
نواف : اهاااا فهمتك ....
فيصل : حمد معليش تأخرنا عليك صارت معنا مشكله بنقطة تفتيش حليناها و جينا بسرعه ...
حنان : اهم شي انك جيت ...
فيصل تنهد : ما رح اسكت لـ هتان هالمره اوعدك ...
حنان : خلنا نرجع البيت بس .. زهقت من الرياض كرهتهاا بسببه ...
فيصل يمسح ع شعرها بحنيه : بنرجع بنرجع ...
نواف ما توقعت ان فيصل خايف عليه هالكثر ..
لحقهم هتان الى ان ابتعدوا شوي .. فكر فيهاا هتان انه ما يقدر يسوي شي و هو لحاله و هم 3 اشخاص .. كان ذكي و رجع للاستراحه .....


بالمستودع المهجور ... حاطه السكين ع حلقه و شاده بشعره و تهزأه ..
اصايل : اللحين ترجاااني اني اتركك ( صرخت ) ترجاااااااااااني يلاااااا ..
رائد بعناد : على جثتي ...
اصايل كانت من جد رح تقتله بس وقفها تركي : اش فيك يا تركي خلني أخلص عليه ...
تركي : ما يصير تلوثي ايدينك بدم واحد فاسد زيه ... اذا ودك احنا بنقتله ..
اصايل : قلبي يغلي قهر .. احس ما رح ارتاح الا اذا شربت من دمه ...
تركي : بسسس .....
اصايل قاطعته : خلااااص ... ( رمت السكين ع الارض ) .. معك حق .. ليش ارتكب جريمه في واحد حقير زيه حثاااله ...
تركي : صحيح طالع عمرك ...
اصايل : جيب مااي ابي اغسل ايدي من القرف ...
تركي بسرعه جاب لها الماي : سمّي طالع عمرك ...
غسلت يدهاا و خلصت ........
اصايل : انا تأخرت و لازم ارجع البيت ...
تركي : اوكي برجعك ... بس هذا ( يأشر ع رائد ) اش نسوي فيه ؟
اصايل : خلوووه محبوس هنا عذبوه قد ما تقدروا خلوه يتمنى الموت و لا يلاقيه .. اذا ترجاني وباس رجولي ذيك الساعه بفكر اطلعه ...
رائد : يا النذله يا الحقيره مفكره ان اهلي ما رح يدورون علي ...
اصايل : ههههاااي حثاله زيك محد يهتم فيهاا .. و ان دروا بيتعبوا ع الفاضي .. المكان اللي انت فيه مين من كان ما رح يعرفه ....
رائد ناظرهاا بحقد و كراهيه و قهر لو ما كان مربوط كان أكيد ذبحهااا خصوصا و السكين مرميه قدامه ...
تركي : السيارة جاهزه طالع عمرك ...
اصايل ناظرت رائد : يلااا تشااااو بيبي ....

رجع هتان للاستراحه و عيونه مليااانه شر و غضب ..... دفش باب الاستراحه بقوه و دخل ....
مشاري : بسم الله .. عسئ ما شر ؟؟!
هتان : الكلب الحيوان الحقير ... اناا اوريه و الله ما اخليه فيهااا ...
الشباب كلهم مستغربين عصبية هتاان ....
مشاري : علمناا وش صار ؟
هتان بعصبيه : فيصل ابن الكلب اخذ وليد و راح ...
مشاري و باقي الشله مصدومين .... >> طبعا اذا هتان عصب محد يتجرأ يكلمه من الشله غير مشاري ....
مشاري : كيف اخذه ؟؟ احكي لي بالتفصيل ...
قاله هتااان باللي صار ....
هتان بصراخ : كيف كيف كيف يتجرأ ياخذه مني كييييييييييييف !؟
مشاري : هدي اعصابك ... ابن اللذين فصييييل اش دراه بمكاننا ..؟
هتان : اندري ... بس والله ما اسكت له .. كنت عايش احلى جو يجي هو و اشكاله يخربون علي ... كنا خلاص بنصير اصحاب انا و وليد .. آخ يا قهري ...
مشاري : معليك نشوف له حل .. اكيد ما بنسكت ... ( ليكون يزيد هو اللي ساعد وليد لما عطاه الجوال ....! )
هتان : بكره لازم نرجع الشرقيه ....
مشاري : لااااا لا تقولهااا .. جيناا نستانس ...
هتان : ماا عاد فيه ونااسه اذا وليد مو موجود انا ما رح استانس و لا رح انبسط ...
مشاري : ياخي ......
هتان قاطعه : قلت لك اذا وليد ما يعزز لي انا ما افحط اذا وليد مو موجود ما اعرف افوز ...
مشاري : الله يا الحب ... و من قبل كيف كنت تفوز ؟؟!
هتان فتح عيونه ع وسعهم بعصبيه : انت بتسكت و لا اطلع زعلي كله فيك ..
مشاري تنهد : والله تسويهااا ...
هتان : شوووف بكره انا راجع .. ( صرخ ) و انتوا كلكم اسمعوني .. اللي يبي يرجع يرجع اللي ما وده كيفه انااا رااااااااجع فهمتوااا ..!؟
مشاري : ابرجع معك وش اسوي هنا بعد .. حتى سيارة ما عندي ..
نادر : انا بعد برجع معكم ...
حمزه : و احنا ليه نقعد .. حتى احنا بنرجع ...
عزيز : صحيح انا برضو برجع ما يصلح التحدي والزعيم مو موجود ...
هتان : اوككيه .. و انت يا مشاري كلم التبن عساف و قوله ...
مشاري : اوكيه اوكيه .....
تمدد هتان بمكانه .. لسا مقهور و وده يشفي غليله بأي شي .. و وده لو الصبح يطلع بسرعه عشان يرجع للشرقيه .. ما رح يسكت لفيصل ...>> الله يستر منه الى عصب ...


اذان العشاء حسب التوقيت المحلي لمدينة دبي .. وليد كان نايم و ماجد قايم بكل الشغل جهز ملفات لاجتماع بكره على ما خلص اذن العشاء فراح يصحي وليد .....
ماجد : وليد وليد .. وليد يلا قوووم اذن ..
وليد قام بسرعه مفجوع .....
ماجد : بسم الله عليك وش فيك ؟
وليد يده ع صدره : هففف شفت كابوس الله لا يوريك ...
ماجد : تعوذ من ابليس ..
وليد : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
ماجد : يلا قوم توضأ .. و انسى الكوابيس ..
وليد مسك جواله و دق : اووووف ليه ما يرد ؟!
ماجد : مين ..؟
وليد : نوااااااف ..
ماجد : اللحين خلنا نصلي و نعين من الله خير بعدين نشوف وش قصة نواف ....
وليد : لو يردون ابي اتطمن بس ...
ماجد : ان شاء اهتط مو بصاير شي ...
وليد : ان شاء الله ( ثم قام يتوضأ )...
بعد ما راح .... مسك ماجد جواله و جرب هو يدق .. كان يتمنى أي احد منهم يرد عشان يطمن وليد بس للاسف محد رد ....


بسيارة نواف ...ازعجهم جوال نواف و هو يرن .......
فيصل : ياخي سكت جواالك ...
نواف : خله جوالي و سيارتي و كيفي ...
حنان كانت حاطه راسه ع كتف فيصل و نااايمه .....
فيصل : مو عشاني عشان حمد نايم ...
نواف لف بحركه سريعه ع ورى يشوفهاا ...
فيصل : مو مصدقني يعني ؟
نواف : إلااا صدقتك .. ( شاف مكالمات من وليد و ماجد ) ..
فيصل : اسرع نبي نوصل الشرقيه ...
نواف : أي مو انت اللي تسوق .. انا بأقرب فندق بوقف و انام .. منتهي من التعب ...
فيصل : وش تنااام انت ؟؟! .. لازم نمشي قبل لا يلاقونا هتان و شلته ...
نواف : هتان عايش بالشرقيه كذا و لا كذا بيلقاكم .. انا تعباااااااااان مافيني اواصل .. اذا ودك شوف لك سياره ثانيه توصلك ..
فيصل : اللحين بتذلنا على السياره ؟؟!
نواف : انا ما قلت كذا و انت بس تفسر الكلام على كيفك ...
حنان صحت على هواشهم : وش فيكم ..؟؟
فيصل : لااا ما في شي..كمل نومك انت ...
نواف : لااا في شي انا تعبان و ما اقدر اواصل و فيصل يبيني اكمل للشرقيه ... ابي ارتاح بأقرب فندق ...
حنان : فيصل بما انه تعبان خله يرتاح ...
فيصل : لكن هتااان ...
حنان : هتان اش بيدريه احنا بأي فندق ما رح يدري ..
فيصل : اذا انت ما عندك مانع اوكي ...
حنان تنهدت بتعب : حتى انا تعبان ودي انام ...
فيصل ابتسم : نام ع كتفي ترى ما تعبت ...
حنان ضحكت غصب : ههه يا حليلك ..
فيصل : الحمدلله انك ضحكت ...
حنان : انت عليك تصرفات احياناا تضحك ..
فيصل : صدددق ؟!
حنان هزت راسها : أي ...
نواف يناظرهم من المرايا .. ابد علاقتهم ماهي طبيعيه .....


وصلت اصايل البيت ... كانت مبسوطه تحس انها انتصرت بعد اللي سوته برائد .. مرت من جنب غرفة اختها جود .. تسمع ضحكاتها صار عندها فضول تعرف ع ايش تضحك ... فقربت ع الباب و حطت اذنهاا ....
جود ... نو نو حبيبي ............. ههههههههه ادري .............. والله ادري ................. هههههههههه .................... بس لا تقول كذا ترى استحي ........................ هههههههههههههه خلاص ما اتحمل ضحك ......................... جد حبيبي ....................... تيب اش ودك اقول ........................ يعني لازم اقولهاا !؟ .................. لاااا كله و لا زعل حبيبي فديتك يا عمري .......................... لأ ما رح اعيد هههههههههههههه ........................... خلاص بقولها و لا تزعل ........................ مستعد ........... يلا ون .. تو .. ثري ..................... هههه لا تقاطعني طيب ........ اوك انا أحبـــــ ....
قاطعتها اصايل بدخولهاا المفاجئ .. هي ع طول قفلت جوالهاا ....
اصايل : مين كنتي تكلمين ؟؟؟
جود بخوف : اصووووله هلااا حبيبتي اش فيك ؟
اصايل : لا تجاوبي على سؤالي بسؤال ... ميييييين كنتي تكلميييييين ؟
جود : ههه اش فيك .. كنت اكلم مزون صاححبتي ...
اصايل مسكت ذراعهاا : جووووود تراي ماني غبيه ... و سمعت كل شي .. ودك تعترفي و لا اخلي خالد يتصرف معك ...
جود : يعني بتتبلين علي .. انا ما غلطت ...
اصايل : انتي كنتي تكلمي واحد صح ... انتي على علاقه بشاب ؟؟
جود ارتبكت : ههه بالله عليك اش هالكلام .. اناا اختك و انتي تعرفيني ...
اصايل ناظرتهاا بحده : لا الظاهر ما اعرفك ... إلا انتي ما توقعتهاا منك ..
جود : اصوووول صدقني هذي مزووون ...
اصايل : اسمعيني زين و بقول هالكلام مره وحده ... فيه ناس تخطط تطيح سمعتنا بالارض .. بدؤهاا مع منار و كنت انا بروح فيهاا و اللحين انتي .. هم يحسبوني ماني فاهمه لعبتهم لكني عارفه اش يخططون له .. اسمعيني و خلي كلامي حلق بإذنك .. انتبهي ثم انتبهي ثم انتبهي تطلعي مع احد غريب و حتى لا تكلمي أي شاب اقطعي كل علاقاتك .. و تراي حذرتك و ما بعيد كلامي ..
جود اش الكلام الغريب اللي تقوله ؟؟؟؟!!!!...
اصايل تهزها مع اكتافهاا : فهمتي علي ؟؟
جود بسلك لاني ما فهمت شي : أي فهمت ...
اصايل تنهدت و جت بتطلع : ما رح اعدي لك اللي سمعته اليوم بس لاني تعبانه بشوف لك حل بوقت ثاني ...
جود : بس انا ما غلطت ....
اصايل : آوووش حتى لوو كنتي غلطانه ما رح تعترفي .. لا تنسي اللي قلته لك ... تصبحي ع خير ...

طلعت من غرفة جود و راحت لغرفتهااا ...جهزت البانيوو وقعدت فيه .. تفكر باللي صار ....
اصايل .. كل اللي يصير لنا من عائلة رائد انا متأكده ..ما اقدر اطلب مساعدة احد و لا احد رح يصدقني ... لازم انا اتصرف .. و جود لازم اراقبهااا ... هيييه كل هذا الحمل على ظهري ....

على اطراف الرياض وقفوا في فندق فخم .. استأجر نواف جناح ..فيه غرفتين غرفه له و غرفه لحنان و فيصل .....
نواف : جوعانين ....
فيصل : عااادي ...
نواف : حمد اش تحب تاكل ؟
حنان : لاا مالي نفس ...
نواف : طيب اش اكلت اليوم ؟
حنان : ما اكلت شي و لا ابي اكل ...
فيصل : تمزززح ! .. لازم تآكل ...
نواف : اجل انا بطلب عشى و انت لازم تاكل يا حمد .. ترى انا ميت جوع اذا انت ما اكلت انا ما رح اكل ...
حنان : كيفك لا تاكل ...
فيصل كتم ضحكته : لا لا انت لازم تاكل ...
حنان : لا تضغط علي .. اذا اشتهيت باكل ..
فيصل : اوك اوك ...
نواف بعد كل اللي سويته لك يا حمد تعاملني كذا ؟؟! الظاهر لازم اغير طريقة تعاملي معك ....
نواف : انا بروح غرفتي بصلي ثم اطلب عشى ...
فيصل : اوكيه روح ...
بعد ما راااح .......
فيصل : حنااان يلا قولي لي اش صار معك بالتفصيل ..
حنان : والله مالي خلق و ودي انسى كل اللي صار ...
فيصل : بس انا لازم اعرف .. طيب كشفوك ...؟؟
حنان : لااا محد كشفني ... بس في واحد عرف اني اكذب و اني ماني وليد .. قال انه يعرف وليد ....
فيصل مستغرب : مين يكون ؟
حنان : مدري عنه اسمه فهد ... ابقوم اصلي ثم انام ..
فيصل : و العشى ؟؟؟
حنان : قلت ماني مشتهيه ....
فيصل اموت و اعرف اش صار معهاا يا ترى ! .. صح خل اقول لـ عمار اننا لقيناهااا .....
لقى مكالمات من وليد بجواله طنشهاا .. ثم كلم عمار و قاله ...

دخل نواف غرفته رمى حاله ع السرير .. ثم فرك عيونه من التعب و الارهاق ... بعدين طلع جواله شاف مكالمات وليد و ماجد فـ دق على وليد ....
وليد و ماجد كانوا قاعدين ع الطاوله يتعشوا او بالاصح ماجد اللي يتعشى وليد بس يناظر الاكل .... لما رن جوال وليد فز له على طول ........
وليد ناظر الشاشه و ابتسم : هذاا نواااف اخيرا دق ..
ماجد ابتسم : رد عليه بسرعه ....
وليد : هلااا نواف ...
نواف : هلا فيك وليد .. اش عندك ازعجتني باتصالاتك ...؟
وليد : آفااا هذا و انا قلقان عليكم ...
نواف : ليش القلق ؟؟
وليد : يعني ليش ! كلكم ما تردون على جوالاتكم .. خفت يكون صار معكم شي ...
نواف : ابد هذا احناا كويسين و ما فينا إلا العافيه ...
وليد : و حمد و فيصل كيفهم ؟
نواف : كلهم تماااام ..
وليد تنهد براحه : الحمد لله .. بس مره ثانيه لا تقفل بوجهي سمعت ..
نواف : ههه طيب و غيرواا ؟
وليد : أي و رد على اتصالاتي و لا تسفهني ...
نواف : ان شااااااء الله أي اوامر ثانيه ..
وليد : هههه لا سلامتك ..
نواف : اجل يلا مع السلامه و سلم على ماجد ..

وليد : اوكيه ...
بعد ما قفل منه رجع لطاولة الاكل و كانت نفسه مفتوحه للاكل .. اكل بشراهه ...
ماجد : هههههه خف على نفسك شوي .. ترجع للشرقيه و كرشتك قدامك ما تجي والله ههههه ..
وليد : هههههههه عااادي خلني اكل .. احس بجوع فظيع ..
ماجد : هههه بعدين ما تصير وسييييييم و محد رح يخق على ابو كرش ..
وليد : ههههههاااي عااادي ما يهمني .. كل بس معي و لا انت بعد مسوي ريجيم ...
ماجد : لا لا وش ريجيمه شايفني بنت ...
وليد : من قالك انه للبنات بس ....
و قعدوا يتهاشون ع الاكل ... بس ماجد كان مبسوط عشان وليد .......
ماجد الحمد لله رجع لطبيعته .. قد ايش انت طيب يا وليد و قد ايش الناس تدخل لقلبك بسرعه .. صح احياناا عليك حركات و شوفة حال بس قلبك ابيض ... مره كبرت بعيني لما خفت على اصحابك ... الله يسعدك يا وليد ياللي انحرمت من امك و ابوك .......
وليد : لا تناااااظرني كذا كل معي ...
ماجد : طيب طيب تآمر أمر ..


بصباح اليوم الثاني .. يتجهزون للرجعه للشرقيه .. طلعوا من الجناح و نزلوا ع الاستقبال حتى يدفعوا باقي مبلغ الايجار ..... نواف هو اللي راح يدفع و فيصل و حنان كانوا قاعدين يستنونه .. جاهم من وراهم ......
: اووووه وش جاب وليد هنااا ؟؟
حنان شهقت لانها عرفت الصوت و لفت عليه : انت .....
فيصل : عسااااااااااااف ؟؟؟! وش جابك هناا ..؟ ( كان عساف و معه مهند .. فهد راح للاستقبال يدفع )
حنان تذككرت يوم قال لهتان انهم بيناموا بفندق ... من بين كل الفنادق ما جينا الا على اللي فيه شلة هتان !!!
عساف : انا اللي مفروض اسأل .. اش جابك للرياض يا فيصل ؟
فيصل : مالك دخل ...
عساف : و انت بعد مالك دخل ...( ناظر حنان ) هتان يدري انك هنا ؟؟
حنان لزقت بفيصل من الخوف و سكتت ....
فيصل حس بخوفهاا : درى و لا ما درى ما يهمنا .. انتبه تلمس شعره من وليد انت و لا هتان و لا غيره .. ما رح اسكت لكم ...
عساف تكتف : احلف وش بتسوي ؟؟ ... اذا براسك شي طلعه اللحين ..
مهند :هييه هييه من جدك انت بتتهاوش معه ...
فيصل مسكك يد حنان : امش خلنا نستنى عند السيارة ...
عساف : ايييه انحاااش ي الجبان ...
فيصل كان بيرد عليه و قفته حنان .....
حنان : تكفى طنشه ...
فيصل : اصلا هذا اللي كنت خايف منه عشان كذا قلت لنواف نواصل للشرقيه ...
حنان : خلاص ما صار شي .. بس دق على نواف قول له بسرعه .. اكيد اللحين عساف رح يقول لهتان انه شافناا ..
فيصل : أي يلا .. اذا صرنا جنب السيارة بدق عليه ....


أماا عند نواااف عند الاستقبال .. قابل فهد بعد ما تفاجئ بشوفته .....
نواف : هلااا والله هلا بفهد ...
فهد بدون نفس : هلا فيك ...
نواف : وش عندك هناا ؟
فهد : ابد اتمشى ...
نواف : اهاا .. احلى صدفه اننا ألتقيناا ..
فهد : ايييه >> ( يسلك له ) ... انت ليش هنا ؟؟
نواف : لا بس كان عندي شغله جيت عشانهاا ... طيب متى ناوي ترجع ؟
فهد : ما ادري اليوم او بكره ....
نواف دفع فلوسه : اهاا ... انا بمشي اللحين للشرقيه ..
فهد : اوك ..
نواف من جد الولد نفسيه المفروض يقولي توصل بالسلامه ع الاقل.. : يلا اجل اشوفك على خير ..
فهد : باااي ...
دق جوال نواف و كان المتصل فيصل يستعجله بالجيه .....


انـــــــتهى البــــــــــارت


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس