الموضوع
:
وش سويتي فينا يا بنت
عرض مشاركة واحدة
4 - 8 - 2015, 03:26 PM
#
44
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4446يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: وش سويتي فينا يا بنت
بـــــــــــــــــــــــــــــارت [34]
نواف لاني متأكد انك بنت ما عاد في مجال للشك ....بس اذا طلعت غلطان ساعتها رح اكره نفسي !..
رجعت للبنات بسرعه كان وجهها شاااحب ....
اصايل : مسرع رجعتي !!
العنود تتفحص وجهها : وش فيك كنك متخرعه من شي ؟!
شهد : هااه لا ابد مافي شي ...
العنود ما صدقت : طيب اش صار معك ..
شهد تتذكر الموقف اقشعر بدنها : لااا ما صار شي ...
اصايل : اجل وين الاكل اللي قلنا لك تجيبيه ..؟
شهد بربكه : مـ ما .. اقصد .. نسيته ...
اصايل : انتي فيك شي .. مو شهد اللي طلعت مبسوطه من الغرفه ..
شهد ابتسمت غصب : صدقيني صدقيني مافيني شي ...
دق جوال اصايل ......
اصايل : هذي امي اكيد تبيني انزل ..
العنود : مو انتي و بس تبينا كلنا ننزل .. يعني الضيوف تحت و احنا قاعدين هنا على بالهم تكبرنا عليهم ...
اصايل : هههه شوف مين يتكلم .. الكبره و الغرور في دمك يا حلوه ..
العنود خزتها : آه مو ااكثر من اللي موجود بدمك يا الشينه ...
اصايل : مالي خلق اتناجر معك .. بروح اشوف امي اش تبغا و راجعه .. انتظروني هناا ..
بعد ما راحت .. العنود قامت و قعدت جنب شهد اللي كانت سرحانه .....
العنود : انتي شفتي نواف ؟
شهد وش اقول لها ؟! : بصراحه .. لا .. يعني ما شفته ..
العنود : اممم .. ماني مصدقتك .. قولي الحقيقه ..
شهد : هذي الحقيقه .. وش تبيني اقول ...
العنود : قولي انك شفتيه و كلمتيه و رفضك عشان كذا وجهك معتفس ..
شهد : ههه يا ليت لو هذا اللي صار ..... اقصد .... ( تنهدت ثم سكتت )
العنود : اذا مو هذا اللي صار اجل اش صار ؟
شهد : اللي صار اني ما شفته ... ( العنود ما رح تصدقني لازم اجيب لها تصريفه ) ... يعني .. كنت .. كنت بقرب منه .. عشان اكلمه .. بس .. آآ هو كان يكلم بجواله .. سمعته .. سمعته يتكلم مع وحده و يقول لها انا احبك و من ذا الحكي ...
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههه اللحين هذا اللي مضايقك .. عااادي نواف مغازلجي لعااب .. يعني لا تصدقي اللي سمعتيه ...
شهد بابتسامه صفرا : ايييه ادري .....
العنود : اش رايك نلحق اصايل على تحت ؟
شهد : لا خلينا .. هي قالت نستناهاا ..
العنود : همممممم زهقت ...
شهد ما كنت اصدق ان نواف هذا نوعه و هذا مستواه .. نواف و صديقه كييييييييف ! .. اصلا انا ما احبه كان بس اعجاب .. و اشوى اني ماني ميته عليه .. ما عاد ابيه لو يكون اخر رجال بالكون .. كيف بقدر امحي الصوره اللي بمخي عنه ! .. هذي سواه تسويهاا يا نواف يا ولد خالي ..
اما حنان رجعت لفيصل بالمجلس ... وجهها مرعوب ..... قعدت جنبه ...
حنان بهمس : فيييييييصل تكفى الله يخليك رجعني الشقه ...
فيصل بخوف : وش صار ؟
حنان : ما صار شي بس انا تعبانه .. من .. من ريحة الدخان .. ما اقدر اتحمل ...
فيصل شاك : اوكيه اذا هذا اللي تبينه ...
كانوا ماشيين استوقفهم خالد .....
خالد : وين رايحيين .. اشوي و بيجهز العشا ...
حنان : مو رايحين لأي مكان .. بس بنشم هوى و نرجع ...
خالد : اهاا اوك ..
صرفته و اخذت فيصل و طلعوا برى .. و هو مستغرب منهاا ..
فيصل : ليش كذبتي عليه ؟!؟! عادي كان قلتي له راجعين البيت لانك تعبانه ...
حنان : ما ادري خفت ما يتركنا .. و انا لازم ارجع ..
فيصل بشك : انتي مو طبيعيه ابد ..
حنان : خلنا نرجع و بس...
بعد اللي صار نواف دخل للحمامات-الله يكرمكم- ع طول .. غسل وجهه و قعد يناظر نفسه بالمرايا ....
نواف بحاول اقنع نفسي اني ما سويت شي غلط .. دايم احساسي هو صح انا متأكد .. اصلا لو كان ولد ما كان عصب كذا و خاف .. ( تنهد و لف بيطلع ) .......
نواف : وليييييييد ! ..
وليد متكتف و قاعد عند الباب : أي وليد ليش مستغرب ..؟
نواف : لااا .. ماني مستغرب .. بس من متى و انت هنا ...؟
وليد : امم توني جيت ..
نواف : اوك .. انا رايح للضيوف ....
وليد مسك ذراعه : لحظه وراك مستعجل ؟
نواف : ليه بغيت شي ؟
وليد ابتسم بخبث : كيف كان خد حمد ؟
نواف فتح عيونه ع وسعهم : وش تقوووول انت ؟!
وليد يأشر على خده : البوسه اللي على خد حمد كيف كانت ؟
نواف حس باحراج و قام يصرف : أي بوسه .. ههه انت الظاهر متخيل اشياء .....
وليد قاطعه و وراه الجوال : هذا مو انت ؟ و لا واحد يشبه لك ؟!
نواف ارتبك : اناا .. اناا .. والله مو قصدي شي .... ( عصب و طب على وليد بياخذ الجوال منه ...)
وليد : لا لا لا لا مستحيل اعطيك الجوال ...
نواف : هااااته يا النذل ليييييييييش تصورني ...!
وليد حط الجوال ورى ظهره و يبعد عن نواف : طيب طيب ما بوريها لاحد خلااااااص ...
نواف : عطني الجوال ابمسح الصوره ...
وليد يتهرب منه : اصبر اسمعني .. حتى لو مسحتها من الجوال انا نزلتها بالانستقرام ....
نواف مسكه مع ياقته و لزقه بالجدار : هئئئئئئئئئئئئئئئ ليييييييييييش ؟! نااوي على شر انت ناوي تفضحني .. ما توقعتهاا منك ...
وليد : لا تخاف الصوره مخفيه محد يشوفها غيري .. فكني بس ...
نواف تركه : طيب ليش تسوي فيني كذا ؟
وليد : انت اللي ليش تسوي كذا ...شبعت من البنات ؟ .. ما عجبوك البنات ؟ .. آخرتهاا صرت شاذ و تحب لك ولد ؟!
نواف : لااا .. اناا .. ماني شاذ .. لا تقول عني كذا .. اناا عند قناعاتي .. و احس انه بنت ...
وليد : ههههه تحس ؟! .. طيب هو ولد ..
نواف : مااا ادري هذا اللي عندي ..
وليد : اممم ما توقعتك جااد لهالدرجه ..
نواف : وش قصدك ؟
وليد : اذا انت متأكد انه بنت ما اقدر اسوي شي .. و ما اقول غير الله يوفقك معه .. اوه قصدي معهاا ...
ثم تركه محتااار و طلع ........
نواف وش يقصد هذااا !؟
جا وقت العشا ..........
خالد : حياااكم يا رجال تفضلوا ع العشا ...
قاموا كل الضيوف ما بقى الا وليد وشلته .......
خالد : ليه قاعدين يلا قوموا ..
وليد : تعاال اقعد معناا .. اذا فضى المقلط نروح احناا ...
خالد : و ليه ؟
وليد : بس حاب نقعد لحالنا ...
خالد قعد : اوك اللي يريحكم ...
عبدالرحمن : لحظه لحظه ! الشله ناااقصه ...
ماجد يتلفت يشوف : أي والله .. فيصل و حمد وينهم ؟
نواف ما ادري ليه منحرج لا اشوف حمد .. يعني عشان اللي سويته .. لعب علي الشيطان بذيك اللحظه اوووف .. لازم اعتذر منه .. و اكيد هو ما وده يشوفني ...
خالد : قالوا بيتمشون اشوي برى ...
وليد : رجعوا البيت ...
خالد : كييييف ؟!
وليد : فيصل ارسلي مسج قبل شوي انهم رجعوا البيت ...
خالد : لييييه و العشا !
وليد : يقول ان حمد تعبان عشان كذا رجعوا ...
عبدالرحمن : لاااه لاااه الغالي تعبان .. لزووم نزوره بعد العشا نتطمن عليه ..
وليد تنهد : الله يسامح من كان السبب ...
نواف حس انه هو المقصود .. قعد يلعن في نفسه و يلعن في وليد اللي قاعد يلمح ......
ماجد كان قاعد جنب وليد همس له : فيه شي صار ما اعرفه ؟
وليد ابتسم له : لا ابد مافي ....
وصلوا الشقه .. حنان كانت ميته من الضيقه و من اللي صار ... قعدت ع الكنبه بتعب ....
فيصل : مو حابه تحكي لي مشكلتك ؟
حنان غطت ع عيونهاا : مافي أي ماشكل .. و ماني حابه اتكلم ...
فيصل : على راحتك .. اصلا ما عاد يهمني ...
ثم قام و راح غرفته ....
حنان ليش احس ان فيصل متغير علي ! .. اوووووف حياتي كلها انقلبت .. انت يا نواف كيف تتجرأ ... انا ما ادري ليه ما اعطيته كف على وجهه ساعتهاا .. حسيت كل عضله في جسمي انشلت .. و لا كنت وريته ...
قعدت دقايق بالصاله ... ثم راحت غرفتهاا .. لقت فيصل على سريره و معه كتب المدرسه ...
حنان : وش تسوي ؟
فيصل : زي ما انتي شايفه اراجع ...
حنان : توناا ما اخذنا اشياء واجد ...!
فيصل : ولو لازم اراجع كل اللي اخذناهم بهالاسبوع خاصه الرياضيات .. و لا كيف بصير دكتور بعدين ...
حنان قعدت على سريرها و حطت رجل على رجل : اييييييه هذا هو حلمك ..
فيصل كمل دراسه و هي قعدت تناظره بملل ....
حنان : متى بتخلص ؟
فيصل : ما ادري ..
حنان : اوووف زهقت ...
فيصل : افتحي الكتب وراجعي ..
حنان : ما يحتاج اراجع كل اللي اخذناه فاهمته ..
فيصل : طيب لا تشغليني ..
حنان : اسفين يا حضرة السيد فيصل ...
اخذت بنطلون و تي شيرت و بدلت الثوب و الغترة .. ثم طلعت للصاله ..
حنان إلا متغير و ربي متغير علي .. اللحين انا صرت اشغله عن المذاكره .. من متى ! ..
بعد عدة دقايق .. خلص فيصل و طلع للصاله .. اخذ الريموت و قام يقلب بالقنوات ...
حنان : يعني مو عاجبك القناة اللي كنت حاطتها ؟
فيصل : ليش انتي كنتي تتابعي التلفزيون ؟
حنان : وش رايك يعني ... متسمره قدامه وش اسوي مثلا ؟
فيصل رجع القناة : ما كنت ادري .. شفتك سرحانه ... ( رمى لها الريموت ) خذي راحتك ...
ثم مسك جواله و قام يطقطق عليه ......
حنان تناظره باستغراب : انت فيك شي ؟
فيصل : مالك دخل ...
حنان رفعت حاجب : كيف مالي دخل !
فيصل : زي ما سمعتي ...
حنان وقفت و عصبت : ليييش تكلمني كذا ؟
فيصل بدون ما يناظرها : اشلون تبيني اكلمك ؟!
حنان : ناظرني اذا جيت تكلمني ...
فيصل : ماله داعي ...
حنان هدت نفسهاا و قعدت : انا ما ابيك انت ...
فيصل رفع راسه عن الجوال و ناظرها باهتمام و استغراب : ما فهمتك !
حنان بزعل : ابي فيصل القديم ..
فيصل رجع نظره للجوال : و انا ابي حنان القديمه ...
حنان تجمعت الدموع بعيونها : حتـ حتى انا .. ابي ارجع لحياتي القديمه ..
فيصل ناظرها : اذا انتي ودك ما بيردك شي .. اتركي كل شي علي و بنرجع ...
حنان : صعبه ما اقدر ..
فيصل : اوووف .. اجل لا تفتحين الموضوع هذا مره ثانيه ...
حنان سكتت ... ما كنت ادري ان فكرة اني اشتغل هالشغله بتكون هذي نتايجهاا .. كانت احلامي غبيه .. و بسببها ضاع مستقبلي .......
في العزيمة ... انتهى العشا و اغلب الحضور مشوا ... الا وليد و شلته لسا موجودين .....
وليد : يلا لازم نمشي ...
عبدالرحمن : انا بجي معك للشقه .. نتطمن ع الغالي ...
وليد : ههه حيااااك ...
نواف : انا راجع البيت ...
ماجد : غريب ما ودك تطمن ع الولد ..!
نواف بربكه : آ يمكن .. يمكن اللحين هو .. نايم ...
ماجد بتفكير : تدري معك حق ...
عبدالرحمن ناظر ساعته : تو بدري الساعه 10 ...
ماجد : يمكن نقول .. اش رايك بكره نمرهم ..؟
وليد : لا استنوا ادق عليه و اشوف اذا صاحي و لا لا ..
ماجد : لااا ماله داعي خلاص بكره نجيكم عشان نطول بالقعده عندك ..
وليد : طيب اللي ودكم فيه ...
عبدالرحمن باحباط : لاااا كان ودي اخذ له صوره ...
وليد : انتبه تسرق الصوره اللي بالبي بي ..
عبدالرحمن : انت حااط صوره له بالبي بي ؟
وليد : شوف بنفسك ...
نواف : يلا شباب مع السلامه ...
خالد : لحظه نواف خلك شوي لا تروح ...
نواف : بس .....
خالد قاطعه : تكفى !
نواف قعد بدون حيله .. بس خايف تكون صورة العرض اللي حاطهاا وليد نفس اللي اخذها له مع حنان ...
عبدالرحمن يناظر صورة عرض وليد بالبي بي : واااااو وش ذا الزين كله وش ذا الحلا يا ناااس .. ما شاء الله صوره تهببببل ...
وليد : ههه انتبه لا تسرقهاا ..
عبدالرحمن : ما علي منك save على طول ...
ما قدر يصبر و صار قلقان فتح البي بي و شاف الصوره بنفسه .. تنهد براحه لما طلعت مو نفس الصوره ....
وليد حس عليه : لا تخاااف هههههه ..
نواف عطاه نظره >> يسمونها النظره الانقلعيه ههه ^^
ماجد بهمس : وش فيه نواف مو على بعضه ؟
وليد : ههه ذا الدرج سوا مصيبه ...
ماجد بخوف : وش سوى ؟
وليد : بكره الى مريتني بقولك ...
ماجد : اللحين بقعد قلقان ..
وليد : لا تقلق على نوافوه ! .. ما فيه شي .. خلاص اذا وصلنا البيت برسلك بالبي بي ..
ماجد : اوكي ..
خالد : شباب انتوا خليكم شوي لا تروحوا عندي شغله بسويها و برجع ..
عبدالرحمن : بسرعه لا تتأخر ...
طلع خالد من المجلس .. شاف اطفال يلعبوا بالحديقه ....
خالد الحمدلله لسا في بزران : مراااااام مرووومه حبيبتي تعالي >> بنت وحده من جماعتهم عمرها 6 سنوات ...
مرام : نعم !
خالد : تعرفي الجوهره صح ؟
مرام هزت راسها بمعني أي .....
خالد : حلوو .. روحي قولي لهاا اخوك نواف يبغاك برى بالحديقه و جيبيها هنا .. طيب ؟!
مرام : تيب ..
خالد : يلا حبيبتي روحي بسرعه و بعطيك احلى حلاو ..
مرام استانست ع الحلويات .. و راحت ركض لداخل .. الجوري و الجوهره كانوا قاعدين وسط الحريم بس بزاويه لحالهم ....
الجوري : جوج .. شوفي ذيك الحرمه من قعدنا وعينها عليك اكلتك بنظراتها .. بسم الله عليك اخاف لا تنظرك ....
الجوهره : ههه اللي يسمعك مافيه احلى مني .. اجل لو شافت اختي العنود اش بتسوي ...
الجوري : هااه هااه .. عنود مين ! .. في نظري انتي الاحلى اليوم ..
جتهم البنت الصغيره ....
مرام : جوهره اخوك يبغاك بالحديقه .. ( مسكت يدهاا ) .. يلا تعالي ...
الجوهره : غريب ليه ما دق علي ؟!
الجوري : اممم يمكن يبيك بشي ضروري ما يصلح بالجوال روحي بسرعه شوفيه و تعالي ...
الجوهره تركت يد البنت : خلاص حبيبتي اعرف الطريق ...
مشت الجوهره و الجوري مسكت البنت و قعدتها بحضنها ....
الجوري : لحظه يا حلوه .. ايش اسمك ؟
مرام بخجل : مرام ..
الجوري : طيب يا مرومه .. مين اللي قالك تنادي الجوهره على برى ؟
مرام : خالد ..
الجوري : هههههه كان عندي احساس ... خلاص حبيبتي روحي ألعبي مع اصحابك ...
طلعت الجوهره للحديقه .. مو لابسه غير شيلتهاا .. و فستانها ناعم طويل ....
الجوهره غريبه وينه نواف ماني شايفه احد ...
مسك يدهاا بدون ما تنتبه و سحبهاا معه .. ابتعدوا الى ابعد مكان في حديقة البيت مكان حتى مظلم شوي ...
الجوهره : خاااااالد ؟؟!!!
خالد : عيون خالد .. اخيرا اخيرا شفتك ...
الجوهره نزلت راسهاا بحيا : ممكن تترك يدي ...
خالد ناظر يده اللي ماسكه يدها .. ثم شبك ايدنهم ببعض : انتي حبيبتي و انا ما رح اترك يدك ...
الجوهره لولا الظلام كان شاف وجهها احمر : اش .. اش كنت .. تبغا مني ؟
خالد : ليش ما تردي علي ؟ على رسايلي .. اتصالاتي .. يهون عليك اتعذب بسببك .. انا اهووون .. ؟
الجوهره : احنا ما بينا شي عشان تراسلني و اراسلك و نكلم بعض ..
خالد : انتي خطبيتي كيف ما بينا شي ؟!
الجوهره بصدمه : هئئئئئ من متى ذا الكلام ؟
خالد : الاسبوع الجاي رح اتقدم لك رسمي ...
الجوهره سحبت يدهاا : تكفى لااا .. بتفرق بيني و بين اختي ..
خالد : و ايش ذنبي انا ؟ .. من صغري ما تمنيت غيرك .. انتي الوحيده اللي في قلبي .. ارجووك فكري فيني لو مره ...
الجوهره لفت وجهها مو عارفه اش تقول ......
خالد حط يده على خدها بحنيه ... الجوهره حطت يدها على يده ...
خالد : انتي تحبيني انا عارف .. بس اختك هي المشكله ..
الجوهره عينهاا بعينه و ساكته ....
خالد : اعششق عيونك نظراتك الخجوله .. همساتك الى تكلمتي .. حبيبتي كل شي فيك احبه ..
الجوهره شوي و تختفي من الخجل : كـ كيف تشوف عيوني بهالظلام ؟
خالد : هههه اشوفك و بس ..
الجوهره توترت من ضحكته : انا .. انا لازم اروح ...
خالد : خلينا نشوف بعض .. تكفين .. انتي ما تدري كيف انا اشتاق لك كيف قبل لا انام افكر فيك .. ع الاقل خليني اسمع صوتك كل يوم ..
الجوهره نزلت راسها : ............ لا رد
خالد رفع راسها باطراف انامله بحنيه : اوعديني نشوف بعض مره ثانيه ...
الجوهره بموووت من الخجل و هو يبيني اوعده اش فيه صار جريء كذا ....!!
خالد زعل من سكوتهاا : يعني افهم من سكوتك ما رح نشوف بعض ...
الجوهره اش اقول له : مـ ما اقدر اوعدك ... بس .. على .. حسب الظروف ..
ثم تركته و ركضت لداخل من الحيا ..
خالد : بعد كل هلي يا جوهرة قلبي ..
و ان كان كل العواذل ودها تفرقنا ~
محدن بيقدر دامك تحبيني وانا احبك ~
الجوهره اوووووف بغيت اموووت .. ما كنت ادري انه يحبني كذا .. خاطري اسأله اش اللي خلاه يحبني ! ..
رجعت للـ الجوري .. كانت مبسوطه و سرحانه ... يعني واضح عليهاا ..
الجوري : اخباره الحبيب ...؟
الجوهره : هاااه .. بسم الله انتي اش دراك ؟ .. هئئئئئئئئ لا تكوني مراقبتني ....
الجوري : ههههههههههههه عرفت و بس و لا تخافي ما راقبتك .. اوووه لا تكونوا سويتوا شي مع بعض زي مثلا ...........
الجوهره قاطعتها : لاااا خيييييييييييير ما سوينا شي ...
الجوري : امزح فديتك .. ابيك تحكي لي بالتفصيل اش صار ..
الجوهره : خليهاا وقت ثاني .. مو قدام الناس ...
الجوري : اووووكي .. متحمسه اعرف اش صار ....
بعدين رجع خالد للشباب و هو بقمة سعاااادته ....
خالد : هاا شباب وش صار بغيابي !
عبدالرحمن : و لا شي .. بس وليد كلنا فاصلين عليه ..
خالد : هههه ليش ؟!
سامي : يقول انه ماسك على كل واحد فينا شغله .. بتفضحه يعني ..
خالد : اوووو ! حتى انا ؟
وليد ابتسم بخبث : ههه حتى انت ..
خالد يحك راسه : ههههه ما اذكر اني سويت فضايح ..
ماجد : اهم شي انا مو ماسك علي شي ... و الباقي مو مهمين ...
وليد بتفكير : اممممممم .. ياخي حتى لو ماسك عليك ما تهون علي زيهم ..
سامي : اوووخص ياللي ما تهون ..
خالد : ايييه ايييه يا الدنيا .. احنا اللحين صرنا أي شي .. و مجوود ما يهون ... لنا الله بس ...
نواف كان ساكت لانه عارف اش ماسك عليه وليد ^^
عبدالرحمن : هههههه يااا رجاااال فاااضي كذاااب ما عنده ما عند جدة جدتي ...
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
وليد : نشووووف ..
سامي بهمس : شكلك اخيرا قابلت الحب ...
خالد ابتسم : ايييه اخيراا ..
سامي : اشوفك مبسوط بالحيل ...
خالد : لاني شفت انه في امل نكون لبعض ...
سامي : ان شاء الله يا رب .. و الله يديم هالسعاده عليكم ..
خالد : امين يا رب ...
قعدوا شوي بالمجلس سوالف و ضحك .. تقريبا ساعه .. ثم مشوا .....
نواف ركب بسيارته .. فتح البي بي و شاف صورة حنان اللي حاطها وليد عرض ...
نواف يااا ربي .. انا اش سويت اليوم ؟! .. اكيد اللحين مستحيل يكلمني او حتى يطالع بوجهي .. استغفر الله .. الشيطان كان شاطر ... بس لازم اعتذر له .. ان شاء الله يسامحني ...
ارسل لها ع البي بي ......
نواف : " حمد تكفى سامحني ما كنت اقصد .. خلنا نفتح صفحه جديده و ننسى اللي صار " .. اذا رد علي شي زين .. مع اني عارف انه يطنشني بالبي بي دايم .... اووه نسيت خل ارسل لامي بعد اني راجع البيت و متى ما خلصت ترجع مع السواق ... ما فيني حيل انتظرهم ......
في الشقه .....
فيصل : انا جيعان ..
حنان : المطبخ من هناك ...
فيصل : عارف .. قومي سوي لي عشا ...
حنان : يا سلاااام .. ما اشتغل عندك .. بعدين ما احب احد يتأمر علي ...
فيصل : انتي زوجتي و هذا ابسط حقوقي ...
حنان : عمى عمى عمى عمى ماني زوجتك .....!
فيصل : عمى يعميك قول امين .. اخر عمري حموود ينافخ علي ..
حنان ناظرته شوي ثم : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان : هذا فيصل القديم ...
فيصل : كل تبن بس ...
حنان : ههههه يصلح للعشا !
فيصل وقف : انا رايح اجيب لي شي من البقاله .. و انت خل المطبخ ينفعك يا حمد ...
حنان : اوك روح روح .. حدك بقاله ..
فيصل : هين والله ما اجيب لك شي معي ...
حنان بغرور : عااادي وليد بيعشيني ...
فيصل عصب : انقلعوا انتي و هو ...
حنان : روح بس ألحق ع البقاله لا تقفل ...
فيصل مشى و هو يتحلطم و معصب منها .. بس طلع مع الباب قام يضحك ......
فيصل من جد احنا كنا كذا دايم نتهاوش .. هههه اه يا اني اشتقت لهاذيك الايام .....
و هو نازل قابل وليد ....
فيصل باستغراب : خلصت عزيمتكم بدري !
وليد : الكل كان قلقان على حمد ...
فيصل : يعني عشان كذا !؟
وليد : ههه لا بس خلصت .. انت وين رايح ؟
فيصل : بروح للبقاله ..
وليد : امم طيب و انت جاي جيب لي معك علبة كولا ..
فيصل : نعم ؟!
وليد تركه و مشي للشقه ..
فيصل خييييييير ! اشتغل عنده انا .. ع الاقل عطني حق الكولا .. انا طفران !
لحظات و دخل وليد الشقه .. حنان تحسبه فيصل .. تكلمت بصوتها الطبيعي ....
حنان : اوووه فصيييييل ما اسرع رجعت .. اكيد البقاله قفلت ههههه خلك تجوع تستاهل هههههه ...
وليد متسمر وراهاا .....
حنان : وش فيك انخرست !
وليد ساااكت ..
حنان لفت : فيــ ................. هئئئئئئئ ( ارتبكت و ضخمت صوتها ) احم احم وليد ؟!
وليد : هههههههههههههه صوتك ناعم !
حنان توترت : ههه هاااه .. لا بس هههه كنت يعني استهزأ هذي طريقتي ههه ...
وليد قعد جنبهاا و سلك : اهااا .. للحظه توقعتك بنت ...
حنان : ههههه شي مستحيل ...
وجههاا احمر تحس بالحر رجفه خفيفه و قلبها يدق بقوه .. ألم في بطنها فظيع .. تمنت تختفي قبل لا يسمع صوتها الحقيقي .....
وليد طلع جواله : اخذت لك صوره بالعزيمه مره حلوه ...
حنان تنهدت .. الحمدلله ما كشفني : كم مره اقولك لا تصورني ...!؟
وليد : بس هذي الصوره غير .. تحت ضوء القمر .. بجو رومانسي ..
حنان لأ لأ لأ لتكووون : وريني .. وريني الصوره !
وليد : على هوونك بوريك اياها ...
وراها الصوره اللي بجواله .. هي مع نواف .. انفجعت يوم شافتهاا ..
حنان بضيق : ليييييييييش صورتنا ؟
وليد : ليش انت متضايق عادي و اذا صورتكم !
حنان : انت و اخوياك ما تستحون ع وجيهكم .. ليش تسوون فيني كذا ؟
وليد ببراءه : انا ما سويت شي .. احب اجمع الصور بس ..
حنان : و اللحين بتحطها في البي بي .. و اللي ما درى درى ...
وليد : لااااااا هذي الصوره كنزي الخاص مستحيل احطهاا ...
حنان : اجل وش تبي فيها ؟
وليد : بس عاجبتني ..
حنان إلا انت ما توقعتها منك يا وليد : طيب ليش ؟ ليش خويك نواف سوى فيني كذا ؟ و انت ليش ما منعته ؟ انت .. انت المفروض انك .......
وصل فيصل للشقه ....
حنان : هذا اكيد فيصل .. تكفى خبي الجوال خبي الصوره لا احد يشوفهاا ..
وليد : و انت ليش خايف كذا ؟
فيصل دخل للصاله شافهم متوترين .....
حنان تناظر وليد اللي لسا ماسك الجوال و فاتح على الصوره .. خايفه فيصل لا يشوفها ما غير يذبحهم هم الاثنين .....
وليد : وين الكولا ؟
فيصل : ما شريت .. ما عطيتني فلوس ...
وليد : بخيل على كولا ..
فيصل : ما عندي طفران ...
حنان وليد قفل جوالك الله يخليك ......
وليد ناظر حنان اللي كانت ميته قلق : وش فيك يا حمد ؟
حنان يستغبي و لا ايش قصته بالضبط آه مقهوره منه : هااه .. لا و لا شي ( تناظر جواله تلمح له ) ..
وليد هه لذي الدرجه خايف من فيصل ... ( رفع جواله لوجهه ناظر الصوره و ابتسم .. يغيظ حنان .. ثم قفله )
حنان تنهدت براحه : ابروح انام ...
فيصل : ههه مو جوعان ؟ مو وليـ ...........
حنان قاطعته : لاااا انسدت نفسي ..
ثم تركتهم و راحت غرفتهاا و هي تلعن في وليد و معصبه منه ....
الساعه 12 بعد منتصف الليل .... في المستودع المهجور ... كان تركي مع الحراس هناك بسبب ان رائد وضعه سيء ...
تركي : ياا ربي يعني استناه الى ان يموت و لا كيف ؟
واحد : الموقف صعب ....
تركي : خلك على راسه بس ...
دق جوال تركي ........
تركي : هلا طال عمرك ..
: سمعت ان فيه مصيبه !
تركي : آآ هذا طال عمرك الشخص اللي كلمتك عنه المحجوز بالمستودع وضعه الصحي من سيء لأسوء ...
: هممم .. اصايل اش قالت لك تسوي ؟
تركي : في الحقيقه ما اهتمت و قالت اذا مات ندفنه و بينتهي الموضوع ..
: اكيد ماهي بصاحيه .. كلم الدكتور اللي انت تعرفه و جيب ممرضات بس لازم كل شي يكون بسريه تامه .. انقذوه لا تخلونه يموت فااااهم ؟!
تركي : ان شاء الله طال عمرك بنسوي اللي نقدر عليه ...
: شي اخير ... اصايل طلعوها برى الموضوع و اذا سألتك قول لها انه مات و دفنتوه .. واااااضح ؟!
تركي : واضح طال عمرك .. تآمرنا بشي ثاني ..؟
: لااا .. بس ما ابي أي اخطاء ..
تركي : تآمر آمر يا طويل العمر ...
ثم قفل منه .. و نفذ كل اللي قاله ......
صباح يوم الجمعه ... كان يوم طبيعي في الشقه .. غير ان حنان متضايقه من وليد .. و فيصل ما عاد يهتم لحنان ... صحت الساعه 10 الصباح راحت المطبخ سوت لها فطور ... لما طلعت لقت وليد قاعد مع لاب توبه بالصاله ...
وليد : صباااح الخير ...
حنان عطته نظره و ما ردت .....
وليد : رد وش فيك ؟
حنان طنشت وراحت المطبخ تجيب باقي الاكل .. لما طلعت لقت وليد قاعد ع الطاوله ....
حنان : خير اش جابك ؟
وليد : جوعااااان .. ابفطر معك ...
حنان يااا ربي يكلمني و لا كنه سوى شي : لا تفطر معي .. امسح الصوره بعدين تعال كلمني ...
وليد : ابفهم ليش خايف من الصوره كذا ؟ .. انت ولد و هو ولد ماله داعي تخاف .. صح كلامي ؟!
حنان : ماني خايف .. بس الصوره مقززه ما احب اشوفهاا شي يوطي الراس .. حتى لو كنت ولد و هو ولد هذا اكبر ذنب ...
وليد : لا تكبر الساااالفه .. انسى الصوره ما رح امسحهاا .. و لا تخاف محد رح يشوفهاا غيري ...
حنان يااا الله .. اش ذا العناد !.. ليش الاصرار على هالصوره بالذات ... المشكله انه وليد وليد يا نااااااس !
وليد : اقعد يا رجاال و خلنا نفطر ورانا صلاة جمعه ...
حنان استسلمت و قعدت و حاولت تنسى موضوع الصوره ...
وليد : فيصل لسا نايم ؟
حنان : ايييه نايم ..
وليد : حرااام صحه ياكل معناا ..
حنان : ما كنت ادري انك تهتم لفيصل ..!
وليد ابتسم و تكلم بسخريه : انا طيووب و مافي مني و حبوب و كل شي فيني زين .. بس محد فاهمني ...
حنان : تكفى بس !
وليد : ههههه صح و أي بنت في الدنيا تتمناني ...
حنان بدون ما تحس : انشهد ...
وليد : هه اييييييش قلت ؟!
حنان ارتبكت : ما قلت شي كنت اكل ..
وليد : ههههههههههه ادري انك معجب فيني ماله داعي تخبي ...
حنان باستغراب : انت تمزح صح ؟
وليد : ههههه تقدر تقول ...
حنان كل يوم احسه يصير أغرب عن اليوم اللي قبله .. صرت ما افرق مزحه عن صدقه ... الله يصبرني بس ...
وليد : صح نسيت اقولك .. الشباب بيجون الشقه الليله ...
حنان بخوف : نواف بيجي ؟؟؟؟؟!!!
وليد : ههه ودك يجي ؟ الحب الحب ...
حنان : وووووووع ما شفت الا نواف .. احم قصدي انا قصدي ....
وليد : آخ الحب وما يسوي .. اختفت الكلمات من جا طاري نواف آحيييه على الرومانسيه ...
حنان عصبت بقوه و مسكت صحن من ع الطاوله : ترى بالصحن هذا على وجهك ... انت تستهبل .. انا ولد و هو ولد بعدين انا قصدي اذا هو بيجي انا ما بقعد بالبيت ....
وليد : الصحن هذا غالي شريتها بـ 1000 ريال .. انتبه تكسره لا اخليه دين عليك ...
حنان بققت عيونهاا : 1000 ريااااااال .. حشا مو بصحن ...
وليد فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالله صدقت !
حنان تصرف : لا لا ما صدقت اصلا .. بعدين رد علي خويك الحقير نواف بيجي ؟
وليد : ما ادري .. احتمال و احتمال ...
حنان : اذا انت ما تدري من يدري اصلا ليش يجون ..؟
وليد : لانك امس طلعت من العزيمه بدري .. و فيصل ارسلي مسج انك تعبان .. هم قلقانين عليك و حابين يتطمنوا لا اكثر ... و اذا حاب تعرف نواف بيجي و لا لا دق عليه و شوف ..
حنان : تستهبل اكيد .....
وليد : لا والله جد .. ع العموم هم بيجوا بالليل ...
حنان : و انا بعد العصر بروح لأمي .. امس ما امداني اروح لها ..
وليد : اوك بس تعال بالليل ..
حنان هه كني بجي .. هذا وجهي ان ما جيت الساعه 12 ما اكون حنان ...
في بيت اهل حنان ... كانت ام صلاح و بناتها يجهزوا اغراضهم لانهم بيرجعوا لبيتهم القديم ... في غرفة حنان بالتحديد .......
سميه : اخيرااا بترك المكان اللي اصلا ما ارتحت فيه من دخلته ...
سوسن : الحمدلله اللي بنرجع لبيتنا .. مافي احسن من انه يكون لك بيت ...
سميه : اييييه الله لا يعيدها من مصيبه ...
سوسن : أي والله .. بس ام حنان و ام فيصل ما قصروا معنا الله يقدرنا و نرد جمايلهم ...
سميه : الحق ينقال صدق ما قصروا ...
سوسن : سمسومه قولي لي تخطيت أزمة حبك و لا لا ..
سميه : ههههه أزمه ؟! ...
سوسن : اييه ازمه كنتي قالبتها منااحه اول ما تزوجوا .. بس اللحين احسك احسن من قبل ...
سميه : ايييه تطمني ما عادوا يهموني .. و خلاص قاعده احاول انسى .. اذا فيصل ما يبغاني .. بالطقاق منه لهاا ..
سوسن ضربة ع ظهره بخفه : هذي سمسومه اللي اعرفهاا ... و ان شاء الله ربي بيرزقك اللي احسن منه ...
سميه ابتسمت بخجل : ان شاء الله انتي قبلي ...
سوسن : ههههه الله يكتب اللي فيه الخير .. خلينا نخلص و نضب اغراضنا لا تجي امي اللحين و تهزأنا ..
سميه : اصلا ما باقي شي كثير ...
سوسن : ..................
تغدوا في بيت ام حنان .. بعدها انتقلوا على بيتهم و رجع وضعهم لطبيعته .....
يتبع........
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4446 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
40464
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
7.94 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم