عرض مشاركة واحدة
قديم 5 - 8 - 2015, 09:16 PM   #50


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



تابع.......



في بيت ام حنان .. في شي مخبينه عن حنان ما تدري عنه مو حنان و بس اللي ما تدري حتى فيصل ما يدري .. هم نسووا الموضوع الى هذا اليووووووم ......
ام حنان صحت على صوت دقات الباب : عساااه خير مين جاييين اللحين ...
ام فيصل طلعت وراها و خايفه : عسئ مو بصاير لعيالنا شي ..!!
ام حنان : ﻻ ان شاء الله ﻻ تخوفيني انتي بعد ...
و طلعوا ثنتينهم للحوش يشوفوا الباب .....
ام حنان من ورى الباب : مييييييييييييين ؟!
: معك يامن ... انتي ام حنان ؟؟؟
ام حنان : ايه انا بس ما عرفتك يا اخوي ...
يامن : انا يامن صديق زوجك عبدالله فهد الــ .... وجايكم بموضوع مهم و ضروري لازم نتكلم فيه ...
ام حنان لفت لام فيصل : عرفتيييييه هذا اللي جانا قبل 16 سنه و قال ان عبدالله انحكم مؤبد في امريكا ....
ام فيصل : اييييه عرفته هذا صديق زوجك و وقف معه كثير يكفي انه المحامي اللي دافع عنه .. خلينا ندخله لمجلس الرجال ...
ام حنان : صاحيه انتي البيت ما به رجال ...
ام فيصل : بس هو يقول موضوعه مهم يمكن جايب اخبار عن رجلك .. ودامه صديق له ان شاء الله انه موثوق ...
ام حنان : والله مدري خايفه ادخله ..
ام فيصل : معليك دخليه و بنكلمه من ورى الباب ...
ام حنان : طيب اللي تشوفينه ....
ام فيصل : يا اخ يامن بنترك الباب مفتوح و انت ادخل للمجلس الغرفه اللي قدامك على طول .. اعذرنا البيت ما به رجال ...
يامن : ان شاء الله مافي مشكله ....

دخل و قعد بالمجلس .. ام حنان و ام فيصل ورى الباب ..
ام حنان : عسى ما شر يا يامن ؟؟
يامن : عندي لكم اخبار بتسعدكم ...
ام حنان بحيره : اش هي ؟
يامن : عبدالله .. فتحنا قضيته مره ثانيه و خففوا عنه الحكم .. بخلال سنه ان شاء الله رح يطلع ...
ام حنان فرحت : جد والله ؟؟؟؟؟!
يامن : أي والله .. الكل ساعده و دعمه لان كلنا ندري انه مظلوم ...
ام حنان تبكي : سمعتي يا مها بعد ما فقدت الامل و قلت اني ما عاد بشوفه ... اخيرا بيطلع ماني مصددقه ....
ام فيصل تضمهاا : صبرتي و نلتي ... رح يرجع لك اخيرا ...
ام حنان : الحمدلله ياااارب ...
ام فيصل تذكرت : لحظه في شي لازم نسأل عنه ...
ام حنان مسحت دموعه : ايش ؟!
ام فيصل : يا اخ يامن ...
يامن : هلا يا اختي ...
ام فيصل : تعرف ابو محمد ؟؟؟
يامن يحاول يتذكر : ابو محمد ابو محمد .. اييييييييييه عرفته هذا شريك مع عبدالله بشوية شغل في الامارات ...
ام فيصل : عبدالله صدق تدين منه 900.000 ريال ...
يامن : ايييه صدق .. كان قبل 5 سنوات .. احتجنا لهالمبلغ لان قضية عبدالله فتحت مره ثانيه و كان فيه امل انه يطلع .. و عبدالله هو قالي اخذ من ابو محمد و أرهن البيت لانه يثق ان ابو محمد مستحيل يطردكم من البيت ...
ام فيصل : أي مستحيل ؟! .. هذا جا و كان رح يطردنا .. لولا الله ثم صديق ولدي فيصل كان احنا بالشارع اللحين ...
يامن : والله ما ادري صراحه .. انا مستغرب انه سوى كذا .. بس شكله مر بضائقه ماليه ....
ام حنان : خلااااص مو مهم اهم شي ان عبدالله بيرجع ...
يامن : ان شاء الله بعد سنه من اليوم .. يلا انا لازم امشي عندي امور مهمه لازم اسويها قبل لا اسافر لأمريكا بكره ...
ام حنان : انت رح تقابل عبدالله صح ؟
يامن : اكييييد ان شاء الله ...
ام حنان ابتسمت : ابيك تقول له ان بنته حنان صارت كبيره و تزوجت ...
يامن : ان شاء الله ... يلا مع السلامه ..
ام فيصل طلعت وراه : مع السلامه ..

سكرت الباب و رجعت الصاله لآم حنان ....
ام حنان حاطه يدها ع خدها و تفكر .....
ام فيصل : سرحتي في الحب هااا !
ام حنان : هههه وش تسولفين عنه انتي ؟
ام فيصل : اجل اش تفكرين فيه ..؟
ام حنان : افكر بحنان .. انا قلت لها انه مات .. هذي كانت رغبة ابوهاا هو طلب انها ما تعرف عن انه مسجون بأمريكا .. افكر اش بقول لحنان ...
ام فيصل تنهدت : لا عبدالله و لا احنا كنا نتوقع انه ممكن بيوم من الايام يطلع بعد ما انحكم مؤبد ..
ام حنان : ايييه صحيح .. ما كان حاب ان بنته تعرف انه مسجون بعيد عنهاا و يطيح من عينهاا .. حتى هو توقع انه رح يموت بالسجن .. فاختصر و قال قولوا لبنتي اني مت .....
ام فيصل : كاسره خاطري هالحنان .. عاشت و هي ما تعرف شي عن ابوهاا ..
ام حنان : اخاف تكرهنا اذا درت اننا خبينا عنهاا ..
ام فيصل : يمكن تعصب بس ما توصل للكره .. انتوا سويتوا الصح .. شوفيها كيف كملت حياتهاا ...
ام حنان : ما يندرى اذا صح اللي سويناه و لا لا .. اصلا ما رح اقول لحنان عن ابوها الا اذا قرب يجي ...
ام فيصل : انا بعد اقول كذا ...
ام حنان : اذن الظهر .....؟
ام فيصل تناظر ساعتها : اييييه شكله مأذن من زمان ...
ام حنان : اجل خلينا نقوم نصلي ....



نرجع للمدرسه الحصه الأخيره >> مادة دين ..... المهم انتهت الحصه على خير .. الحلو ان مشاري ما كان موجود هربوا ... و هم طالعين من البوابة ........
عبدالرحمن : وليد تعال معي بسيارتي انا بوصلك ...
حنان : وين سيارتك ؟
عبدالرحمن : شوفهااا هناااك على يمينك ...
حنان لفت و انصدمت : وااااااااااااااااااااااااااو سيارة بلون اصفر ...
عبدالرحمن ابتسم : هذي لمبرقيني ...
حنان : مررررره تجنن .. اعشق ذا النوع من السيارات ..
عبدالرحمن : حياااااك اوصلك ..
فيصل : بنروح مشي ...
حنان والله ودي اركبهاا بس مستحيل فيصل يسمح لي ....
عمار : انا جاي بسيارة الوالد ودكم اوصلكم ؟
فيصل : لا لا احنا بنمشي ...
عمار : اوكيه .. و انت يا راجح ..؟
راجح : عاددي بجي معك ..
عمار : اجل يلااا مع السلامه يا شباب ...
نواف كان ماشي وراهم متضايق .. ما يقدر يتكلم لان حنان زعلانه منه .. راح لسيارته بسكات ركبها و مشى ...
فيصل : غريب نواف ساكت ما نشب لنا زي كل مره ..!
حنان : احسن خله كذا ...
فيصل : هو صار شي ؟
حنان : وش بيصير يعني ...!؟
عبدالرحمن ركب سيارته و ينادي : هيييييه يا شبااب يلا تعالوا اوصلكم ..
حنان : خلنا نركب سيارته تكفى .. ودي اجربهاا ..
فيصل : انتي .. انتي ورى المشاكل بس ..
حنان : وش بيصير يعني اذا ركبنا معه .. هذا عبدالرحمن نعرفه .. و بعدين انت بتكون معي ...
فيصل : اوووووووف مشكلتي ما اقدر ارفض لك طلب ..
حنان استانست : لبئ قلبك بس ...
وراحت ركض للسيارة و قعدت ورى .....
فيصل ايييه وقت المصالح نسمع الكلام الحلو ... آآآه يا حنااااااان ...


ركبوا السيارة كلهم و عبدالرحمن كان مررررررره مبسووووط و مشغل اغنية مجنون فيك .......
مجنون فيك وماني بعاقل
خل العقل للي يلومني
نعم احبك وانت تستاهل
فيك انت مااسمع لو يعذلوني

من يوم شفتك قلبي تفائل
سكنتك بقلبي وبعيوني
كامل بعيني والله الكامل
واضيع لامن قلت لي شلوني

لاغبت لحظه عني اتسائل
واخاف في حبك يحسدوني
اموت بعيونك وانا قايل
مجنون فيك وانت مجنوني

عبدالرحمن : حموووووودي هذي الاغنيه اهدااااء مني لك ...
حنان فهت : هاااااااه !
عبدالرحمن : ههه الاغنيه ترى لايقه علينا ...
حنان : تستهبل انت ؟!
فيصل يناظره بحقد : وش قصدك ؟!
عبدالرحمن ههه انقلبوا علي اللحين : ما اقصد شي امزح اش فيكم ..
حنان تنهدت .. احسب انه عرف شي .....
عبدالرحمن والله اني قااااصدك يا حمووودي لباااااك بس ....هههه اهم شي نظرات فيصل لي حسيته وده يصفقني ههههه ...
وصلهم العماره .. و من هناك راح لبيته .........
فيصل : عجبك كلامه بالسيارة ؟؟؟
حنان : وش فيك انت يمززززح !
فيصل : كني صدقت انه يمزح ..
حنان : لاااا حوووووول بدينااا اللحين .. تراني مره تعبانه و مصدعه ابي بس ارجع البيت و احط راسي وانام ...
فيصل : اوك اوك امشي قدامي ....


دخلوا الشقه تفاجئوا من اللي قاعد يسويه وليد .......
حنان : ما شاء الله قاعد تحضر لنا الغدا ...
وليد ابتسم : شفت نفسي فاضي قلت ليه ما اطلب غدا و ازينه ع الطاوله ..
فيصل : لااا زين فيه منك فايده ..
وليد رفع حاجب : كنك تستهزأ فيني !؟
فيصل كتم ضحكته : تصدق انك ذكي !
وليد : ههه ادري بس مشكلتي عايش مع واحد غبي و خايف على ذكائي لا ينقص ...
فيصل : والله من البلاده بينقص ....
حنان وش فيهم اللحين .. الحرب البارده و لا ايش !؟ : ما ودكم نتغدا يعني ؟!
وليد : حياااك حياااك حمد اقعد .. فيصل شكله ما يبي ياكل ...
فيصل سحب كرسي و قعد : ميييييين قاااال !؟
وليد : حمد اقعد باقي العصير بجيبه من المطبخ ...
حنان : لا خلك انا بجيبه ...
راحت للمطبخ و وليد قعد ع الطاوله ....
وليد : كيف المدرسه اليوم ؟
فيصل بدون نفس : عاااااااااادي ..
وليد : هتان و شلته ما انطردوا من المدرسه ؟
فيصل مستغرب : انت وش دراك عنهم ؟
وليد : انا اعرف بكل شي يصير مافي شي يتخبى عني ..
فيصل : يعني انت عارف عن الرياض و اللي صااار ذا كله ....
وليد : اكيييد عارف .. و لا تسألني اشلون ....
فيصل : ما يهمني ...
وليد : طيب هتان و اللي معه انطردوا و لا لا ؟
فيصل : لا ما انطردوا ..
وليد غريب مع اني اكدت على نواف يكلم المدير ... وش صار يا ترى ؟!
جابت العصير و قعدت .. سموا بالرحمن و تغدوا و بعد ما اككلت قامت صلت الظهر ... ثم كل واحد راح غرفته صكوووهاا نوومه للعصر .......


و بهالعصر .. في بيت اهل نواف .. بالتحديد في الصاله .. كانت قاعده ام نواف و الجوهره و العنود يسولفون ......
ام نواف : عزيمة عمك صراااحه كانت و لا اروع ...
الجوهره : أي والله كانت حلوه ...
ام نواف ناظرت العنود جنبهاا : غريبه يا العنود ما نمتي بعد ما جيتي من الدوام...؟؟
العنود و عينها ع الجوال : نمت لصلاة العصر .. ببعدين لان شهد بتمرني بعد نص ساعه و بنروح لأصايل ..
ام نواف : وش عندك ؟
العنود : ابد ودنا نطلع نتمشى ...
ام نواف : اييييييييه يا حبكم للطلعات ... ( ثم لفت ع الجوهره ) تدرين يا الجوهره احس ان زوجة عمك ام خالد تلمح ...
الجوهره باستغراب : كيف يعني تلمح ؟!
العنود عينه ع الجوال بس فكرها و تركيزهاا مع كلام امهاا ....
ام نواف : يعني .. لموضوع زواج عن قريب ...
الجوهره تذكرت كلام خالد و استحت : اش قالت بالضبط ؟
العنود ناظرت وجه اختها الخجلان وحست ان في شي ......
ام نواف : ابد سألتني عنك و تكلمت عن خالد .. يعني حسيت ان فيه شي ..
العنود طاح الجوااال من يدهاا من الصدمه ......
ام نواف : بسم الله عليك اش فيك ...؟
العنود تناظر اختها و معصبه : مااا في شي ...
الجوهره يا الله نسيت العنود .. اوووف ما اقدر اوافق على خالد و اختي تبغااه ما اقدر .. لازم اقعد مع العنود و اطمنهاا اني ما رح اوافق على خالد .. مع اني .. مع اني احبــــــــه ...
العنود قامت بتمشي ......
ام نواف : وين رايحه ؟
العنود : بجهز حالي اللحين شهد بتجي ....
الجوهره اكييييييييد زعلت مني و من كلام امي عن خالد .....







في بيت ام حنان .. في شي مخبينه عن حنان ما تدري عنه مو حنان و بس اللي ما تدري حتى فيصل ما يدري .. هم نسووا الموضوع الى هذا اليووووووم......

ام حنان صحت على صوت دقات الباب : عساااه خير مين جاييين اللحين...

ام فيصل طلعت وراها و خايفه : عسئ مو بصاير لعيالنا شي..!!

ام حنان : ﻻ ان شاء الله ﻻ تخوفيني انتي بعد...

و طلعوا ثنتينهم للحوش يشوفوا الباب.....

ام حنان من ورى الباب : مييييييييييييين ؟!

: معك يامن ... انتي ام حنان ؟؟؟

ام حنان : ايه انا بس ما عرفتك يا اخوي...

يامن : انا يامن صديق زوجك عبدالله فهد الــ .... وجايكم بموضوع مهم و ضروري لازم نتكلم فيه...

ام حنان لفت لام فيصل : عرفتيييييه هذا اللي جانا قبل 16 سنه و قال ان عبدالله انحكم مؤبد في امريكا....

ام فيصل : اييييه عرفته هذا صديق زوجك و وقف معه كثير يكفي انه المحامي اللي دافع عنه .. خلينا ندخله لمجلس الرجال...

ام حنان : صاحيه انتي البيت ما به رجال...

ام فيصل : بس هو يقول موضوعه مهم يمكن جايب اخبار عن رجلك .. ودامه صديق له ان شاء الله انه موثوق...

ام حنان : والله مدري خايفه ادخله..

ام فيصل : معليك دخليه و بنكلمه من ورى الباب...

ام حنان : طيب اللي تشوفينه....

ام فيصل : يا اخ يامن بنترك الباب مفتوح و انت ادخل للمجلس الغرفه اللي قدامك على طول .. اعذرنا البيت ما به رجال...

يامن : ان شاء الله مافي مشكله....

دخل و قعد بالمجلس .. ام حنان و ام فيصل ورى الباب..

ام حنان : عسى ما شر يا يامن ؟؟

يامن : عندي لكم اخبار بتسعدكم...

ام حنان بحيره : اش هي ؟

يامن : عبدالله .. فتحنا قضيته مره ثانيه و خففوا عنه الحكم .. بخلال سنه ان شاء الله رح يطلع...

ام حنان فرحت : جد والله ؟؟؟؟؟!

يامن : أي والله .. الكل ساعده و دعمه لان كلنا ندري انه مظلوم...

ام حنان تبكي : سمعتي يا مها بعد ما فقدت الامل و قلت اني ما عاد بشوفه ... اخيرا بيطلع ماني مصددقه....

ام فيصل تضمهاا : صبرتي و نلتي ... رح يرجع لك اخيرا...

ام حنان : الحمدلله ياااارب...

ام فيصل تذكرت : لحظه في شي لازم نسأل عنه...

ام حنان مسحت دموعه : ايش ؟!

ام فيصل : يا اخ يامن...

يامن : هلا يا اختي...

ام فيصل : تعرف ابو محمد ؟؟؟

يامن يحاول يتذكر : ابو محمد ابو محمد .. اييييييييييه عرفته هذا شريك مع عبدالله بشوية شغل في الامارات...

ام فيصل : عبدالله صدق تدين منه 900.000 ريال...

يامن : ايييه صدق .. كان قبل 5 سنوات .. احتجنا لهالمبلغ لان قضية عبدالله فتحت مره ثانيه و كان فيه امل انه يطلع .. و عبدالله هو قالي اخذ من ابو محمد و أرهن البيت لانه يثق ان ابو محمد مستحيل يطردكم من البيت...

ام فيصل : أي مستحيل ؟! .. هذا جا و كان رح يطردنا .. لولا الله ثم صديق ولدي فيصل كان احنا بالشارع اللحين...

يامن : والله ما ادري صراحه .. انا مستغرب انه سوى كذا .. بس شكله مر بضائقه ماليه ....

ام حنان : خلااااص مو مهم اهم شي ان عبدالله بيرجع...

يامن : ان شاء الله بعد سنه من اليوم .. يلا انا لازم امشي عندي امور مهمه لازم اسويها قبل لا اسافر لأمريكا بكره...

ام حنان : انت رح تقابل عبدالله صح ؟

يامن : اكييييد ان شاء الله...

ام حنان ابتسمت : ابيك تقول له ان بنته حنان صارت كبيره و تزوجت...

يامن : ان شاء الله ... يلا مع السلامه..

ام فيصل طلعت وراه : مع السلامه..

سكرت الباب و رجعت الصاله لآم حنان....

ام حنان حاطه يدها ع خدها و تفكر.....

ام فيصل : سرحتي في الحب هااا!

ام حنان : هههه وش تسولفين عنه انتي ؟

ام فيصل : اجل اش تفكرين فيه ..؟

ام حنان : افكر بحنان .. انا قلت لها انه مات .. هذي كانت رغبة ابوهاا هو طلب انها ما تعرف عن انه مسجون بأمريكا .. افكر اش بقول لحنان...

ام فيصل تنهدت : لا عبدالله و لا احنا كنا نتوقع انه ممكن بيوم من الايام يطلع بعد ما انحكم مؤبد..

ام حنان : ايييه صحيح .. ما كان حاب ان بنته تعرف انه مسجون بعيد عنهاا و يطيح من عينهاا .. حتى هو توقع انه رح يموت بالسجن .. فاختصر و قال قولوا لبنتي اني مت .....

ام فيصل : كاسره خاطري هالحنان .. عاشت و هي ما تعرف شي عن ابوهاا..

ام حنان : اخاف تكرهنا اذا درت اننا خبينا عنهاا..

ام فيصل : يمكن تعصب بس ما توصل للكره .. انتوا سويتوا الصح .. شوفيها كيف كملت حياتهاا...

ام حنان : ما يندرى اذا صح اللي سويناه و لا لا .. اصلا ما رح اقول لحنان عن ابوها الا اذا قرب يجي...

ام فيصل : انا بعد اقول كذا...

ام حنان : اذن الظهر .....؟

ام فيصل تناظر ساعتها : اييييه شكله مأذن من زمان...

ام حنان : اجل خلينا نقوم نصلي....

نرجع للمدرسه الحصه الأخيره >> مادة دين ..... المهم انتهت الحصه على خير .. الحلو ان مشاري ما كان موجود هربوا ... و هم طالعين من البوابة........

عبدالرحمن : وليد تعال معي بسيارتي انا بوصلك...

حنان : وين سيارتك ؟

عبدالرحمن : شوفهااا هناااك على يمينك...

حنان لفت و انصدمت : وااااااااااااااااااااااااااو سيارة بلون اصفر...

عبدالرحمن ابتسم : هذي لمبرقيني...

حنان : مررررره تجنن .. اعشق ذا النوع من السيارات..

عبدالرحمن : حياااااك اوصلك..

فيصل : بنروح مشي...

حنان والله ودي اركبهاا بس مستحيل فيصل يسمح لي....

عمار : انا جاي بسيارة الوالد ودكم اوصلكم ؟

فيصل : لا لا احنا بنمشي...

عمار : اوكيه .. و انت يا راجح ..؟

راجح : عاددي بجي معك..

عمار : اجل يلااا مع السلامه يا شباب...

نواف كان ماشي وراهم متضايق .. ما يقدر يتكلم لان حنان زعلانه منه .. راح لسيارته بسكات ركبها و مشى...

فيصل : غريب نواف ساكت ما نشب لنا زي كل مره..!

حنان : احسن خله كذا...

فيصل : هو صار شي ؟

حنان : وش بيصير يعني ...!؟

عبدالرحمن ركب سيارته و ينادي : هيييييه يا شبااب يلا تعالوا اوصلكم..

حنان : خلنا نركب سيارته تكفى .. ودي اجربهاا..

فيصل : انتي .. انتي ورى المشاكل بس..

حنان : وش بيصير يعني اذا ركبنا معه .. هذا عبدالرحمن نعرفه .. و بعدين انت بتكون معي...

فيصل : اوووووووف مشكلتي ما اقدر ارفض لك طلب..

حنان استانست : لبئ قلبك بس...

وراحت ركض للسيارة و قعدت ورى.....

فيصل ايييه وقت المصالح نسمع الكلام الحلو ... آآآه يا حنااااااان...

ركبوا السيارة كلهم و عبدالرحمن كان مررررررره مبسووووط و مشغل اغنية مجنون فيك.......

مجنون فيك وماني بعاقل

خل العقل للي يلومني

نعم احبك وانت تستاهل

فيك انت مااسمع لو يعذلوني

من يوم شفتك قلبي تفائل

سكنتك بقلبي وبعيوني

كامل بعيني والله الكامل

واضيع لامن قلت لي شلوني

لاغبت لحظه عني اتسائل

واخاف في حبك يحسدوني

اموت بعيونك وانا قايل

مجنون فيك وانت مجنوني

عبدالرحمن : حموووووودي هذي الاغنيه اهدااااء مني لك...

حنان فهت : هاااااااه!

عبدالرحمن : ههه الاغنيه ترى لايقه علينا...

حنان : تستهبل انت ؟!

فيصل يناظره بحقد : وش قصدك ؟!

عبدالرحمن ههه انقلبوا علي اللحين : ما اقصد شي امزح اش فيكم..

حنان تنهدت .. احسب انه عرف شي.....

عبدالرحمن والله اني قااااصدك يا حمووودي لباااااك بس ....هههه اهم شي نظرات فيصل لي حسيته وده يصفقني ههههه...

وصلهم العماره .. و من هناك راح لبيته.........

فيصل : عجبك كلامه بالسيارة ؟؟؟

حنان : وش فيك انت يمززززح !

فيصل : كني صدقت انه يمزح..

حنان : ياا ربي بدينااا اللحين .. تراني مره تعبانه و مصدعه ابي بس ارجع البيت و احط راسي وانام...

فيصل : اوك اوك امشي قدامي....

دخلوا الشقه تفاجئوا من اللي قاعد يسويه وليد.......

حنان : ما شاء الله قاعد تحضر لنا الغدا...

وليد ابتسم : شفت نفسي فاضي قلت ليه ما اطلب غدا و ازينه ع الطاوله..

فيصل : لااا زين فيه منك فايده..

وليد رفع حاجب : كنك تستهزأ فيني !؟

فيصل كتم ضحكته : تصدق انك ذكي!

وليد : ههه ادري بس مشكلتي عايش مع واحد غبي و خايف على ذكائي لا ينقص...

فيصل : والله من البلاده بينقص....

حنان وش فيهم اللحين .. الحرب البارده و لا ايش !؟ : ما ودكم نتغدا يعني ؟!

وليد : حياااك حياااك حمد اقعد .. فيصل شكله ما يبي ياكل...

فيصل سحب كرسي و قعد : ميييييين قاااال !؟

وليد : حمد اقعد باقي العصير بجيبه من المطبخ...

حنان : لا خلك انا بجيبه...

راحت للمطبخ و وليد قعد ع الطاوله....

وليد : كيف المدرسه اليوم ؟

فيصل بدون نفس : عاااااااااادي..

وليد : هتان و شلته ما انطردوا من المدرسه ؟

فيصل مستغرب : انت وش دراك عنهم ؟

وليد : انا اعرف بكل شي يصير مافي شي يتخبى عني..

فيصل : يعني انت عارف عن الرياض و اللي صااار ذا كله....

وليد : اكيييد عارف .. و لا تسألني اشلون....

فيصل : ما يهمني...

وليد : طيب هتان و اللي معه انطردوا و لا لا ؟

فيصل : لا ما انطردوا..

وليد غريب مع اني اكدت على نواف يكلم المدير ... وش صار يا ترى ؟!

جابت العصير و قعدت .. سموا بالرحمن و تغدوا و بعد ما اككلت قامت صلت الظهر ... ثم كل واحد راح غرفته صكوووهاا نوومه للعصر.......

و بهالعصر .. في بيت اهل نواف .. بالتحديد في الصاله .. كانت قاعده ام نواف و الجوهره و العنود يسولفون......

ام نواف : عزيمة عمك صراااحه كانت و لا اروع...

الجوهره : أي والله كانت حلوه...

ام نواف ناظرت العنود جنبهاا : غريبه يا العنود ما نمتي بعد ما جيتي من الدوام...؟؟

العنود و عينها ع الجوال : نمت لصلاة العصر .. ببعدين لان شهد بتمرني بعد نص ساعه و بنروح لأصايل..

ام نواف : وش عندك ؟

العنود : ابد ودنا نطلع نتمشى...

ام نواف : اييييييييه يا حبكم للطلعات ... ( ثم لفت ع الجوهره ) تدرين يا الجوهره احس ان زوجة عمك ام خالد تلمح...

الجوهره باستغراب : كيف يعني تلمح ؟!

العنود عينه ع الجوال بس فكرها و تركيزهاا مع كلام امهاا....

ام نواف : يعني .. لموضوع زواج عن قريب...

الجوهره تذكرت كلام خالد و استحت : اش قالت بالضبط ؟

العنود ناظرت وجه اختها الخجلان وحست ان في شي......

ام نواف : ابد سألتني عنك و تكلمت عن خالد .. يعني حسيت ان فيه شي..

العنود طاح الجوااال من يدهاا من الصدمه......

ام نواف : بسم الله عليك اش فيك ...؟

العنود تناظر اختها و معصبه : مااا في شي...

الجوهره يا الله نسيت العنود .. اوووف ما اقدر اوافق على خالد و اختي تبغااه ما اقدر .. لازم اقعد مع العنود و اطمنهاا اني ما رح اوافق على خالد .. مع اني .. مع اني احبــــــــه...

العنود قامت بتمشي......

ام نواف : وين رايحه ؟

العنود : بجهز حالي اللحين شهد بتجي....

الجوهره اكييييييييد زعلت مني و من كلام امي عن خالد.....

نرجع للشقه بعد ما صحوا من النوم بعد صلاة العصر ... فيصل بغرفته يذاكر و يحل واجباته ... وليد بالصاله قاعد على كمبيوتره كالعاده يتابع الشغل .... حنان بعد ما صلت جت و قعدت معه ... حطت يدها ع خده و تناظره على بالها انه ما يدري ان عيونها عليه ...

وليد بدون ما يرفع راسه : لأي درجه انت معجب فيني ...؟

حنان انصدمت من سؤاله و ارتبكت و ابعدت نظرها عنه : هههه .. وش .. هالكلام ؟

وليد صك شاشة اللاب توب : انا اتكلم جد ... انت معجب فيني و بس و لا تحبني ؟

حنان مو باين عليه يمزح .. بس كيف يسألني ذا السؤال معقوله يعرف اني بنت .. لا لا كيف بيعرف بديت اخاف والله و اشك بنفسي ... وش ارد عليه وش اقول له .. سكوتي هذا اكيد يخليه يشك.....

وليد تنهد : ما يحتاج تفكر كثير .. ( ابتسم ) لاني كنت امزح انسى اللي قلته..

حنان أمره غريب للحظه حسيت انه صادق بسؤاله : هههه كنت عارف انك تمزح.....

وليد : امممم اش رايك .. اش رايك تجي معي الليله انا و انت و بس...

حنان كحت من الصدمه : كح كح .. وين ؟

وليد : هههه بيت عمي .. عازميني ع العشا...

حنان فكرت بنطلع لحالنا : ههههههه و نسحب على فيصل ؟! لا لا ماله داعي انا اقط وجهي معك .. اكيد هذي عزيمه عائليه...

وليد : حساااافه كان ودي تجي معي لاني ما احب بيت عمي..

حنان : لييييش ؟ .. ( قالت من ورى اسنانها ) انت بتصير زوج بنتهم...

وليد بحزن : اييييييه زوجهااا...

حنان عينها على عيونه قاعد يناظر بالارض و مبين عليه الحزن .. مو حزن يوم و لا يومين و لا حزن اللحظه .. كأنه من داخل حزييييييين وله مده...

وليد رفع راسه و ابتسم : لازم يوم من الايام نطلع انا و انت .. في اماكن حلوه ودي اوريك اياهاا...

حنان : اوكيه نطلع بس مستحيل نترك فيصل وراناا..

وليد حط يده ع خده : طيب اش قد تحب فيصل ؟!

حنان اش عنده اليوم اسئلته مره غريبه : احبه كأي اخ يحب اخوه...

وليد : الله يخليكم لبعض ... صح نسيت اسألك .. اش صار مع نواف اليوم ؟

حنان : اش بيصيير يعني ما صار شي..

وليد : كلمته طيب ...؟

حنان : ما ابي اكلمه .. ما ارتاح له...

وليد : لااا تزعل منه تراه انساان حبوب .. بس مشكلته انه متهور .. و صريح بمشاعره ..

حنان : كيف يعني صريح بمشاعره ؟!

وليد : كيف اشرح لك .. يعني من اول ما شافك .. امممم كيف اقولك .. ممكن انه يحبك ...

حنان : يحبني ؟؟؟! .. انا ولد..

وليد : يحبك كصديق .. يعني يحب لما يكون معك..

حنان ابد وليد مو طبيعي اليوم : خلاص لا تكمل ما احب هالسيره...

وليد : خلااص ما بتكلم عن نواف .. بس قلت بما اننا قاعدين خلنا ندردش شوي...

حنان : دردش ع راحتك..

وليد : اوكي اوكي .. طيب قول لي قد حبيت احد بحياتك ؟

حنان تلعب بشعرها باحراج : بصراااااااحه .. بدون كذب .... ايهه حبيت..

وليد تنهد : محظوظ هذا اللي حبيته....

حنان يا ليتك تدري انه انت : ليه يعني محظوظ ؟؟

وليد : لانك تدخل القلب بسرعه .. ما ادري احسك مره بريء...

حنان : ههههههههههههههه بريئ!

وليد : ليش انت شري..

حنان : لا لالا..

وليد : هههه .. غريب ما سألتني اذا انا حبيت من قبل...

حنان : ما يحتاج اسأل لان اكيد تحب بنت عمك...

وليد : اووووه ... وش هالثقه.....

حنان فرحت : يعني انت ما تحبهاااا !؟

طلع فيصل من غرفته و قطع عليهم سوالفهم......

حنان لاااااااااااااا كنت بسمع اجابة وليد .. عندي فضول اعرف ا ذا هو يحبها و لالا ...

وليد : خلصت مذاكرتك ..؟

فيصل : اييييه .. وش كنتوا تسووا ..؟

وليد ابتسم : نسولف....

فيصل يناظر حنان : كملوا سووالفكم و لا انا قطعت عليكم...

حنان عااارفه وش تلمح له الله يعيني عليك بس يا فيصل....

وليد : لا خلصنا سوالف .. انا بروح اجهز نفسي لازم بعد المغرب اكون هناك....

ثم قام و راح لغرفته.......

فيصل : وين بيروح ؟؟؟

حنان : معزوم عند عمه ع العشا...

فيصل بشوف ردت فعلها : يعني بيروح عند بنت عمه اللي جت ذاك اليوم ؟!

حنان بزعل : اييييه البنت خطيبته...

فيصل : أمااااا خطيبته !؟

حنان : ليه مستغرب بنت عمه و من المتوقع انها تكون مخطوبه له.....

فيصل : لا بس اقول هاذيك الملاك عند ذا الشيطان ما يركبون على بعض...

حنان وقفت و تخصرت : نعم نعم نعم ! مين الشيطان يا فصيييييييييل ؟؟

فيصل بدون اهتمام : وليد من غيره...

حنان هدت و قعدت و قالت بهمس : محد شيطان غيرك...

فيصل : ترى سمعتك....

حنان : مع نفسك و اذا....!

فيصل خلني اقهرهاا : بس تصدق بنت عمه قطعه مرررره تهبل انا شفتها انهبلت..

حنان : ..............لارد..

فيصل : لوو ما كان وليد خطيبهاا كنت اكيد رح احبهااا .. و ممكن اتزوجهاا..

حنان تصرف نفسها و تناظر اظافرهاا.......

فيصل والله ما اسكت لا اخليك تتكلمين : آآه من هالبنت أي احد يشوفهااا يطيح بحبهاا على طول بدون ما يحس بنفسسه...

حنان عصبت : وبعدين يعني و بعدين ... مين تكون هاذيك .. انا احلى و اجمل منهاا هي قدامي و لا شي .. و انت بس تناظر بالحريم .. ياخي استحي على نفسك هذا و انت متزوج ..... ( انتبهت على كلامه و غطت على فمها ) انا وش قلت!!

فيصل همس لها : ههههههه اخيرا اعترفتي اني متزوج...

حنان : ما كان قصدي .. لا تفهم غلط...

فيصل تنهد بتعب : يا فرحه ما تمت...

حنان : بما انك خلصت مذاكره انا بروح اذاكر بعد...

فيصل : اذا احتجت أي مساعده ناديني انا بقعد اشوف التلفزيون...

حنان : اوكي....

بعد ما هربوا من المدرسه .. راحوا لأقرب ساحه فحطوا فيها بشكل جنوني .. و استمروا على هالحال الى العصر ...... و اخيرا هتان هدأ شوي....

مشاري : وش قالك فيصل خلاك كذا ...؟

هتان : ما قال لي شي ... و لا عاد تتكلم عنه .. ابي انسى...

مشاري : طيب اللي يريحك...

هتان : متى بيجوا اخويانا الدشير ... تأخروا...

مشاري : شكلك متحمس لتحدي...

هتان : ايييييييه مره..

مشاري : اللحين بيجوا اتفقنا الساعه 4 و نص..

هتان : عساف رجع من الرياض ؟؟؟

مشاري : ايييه امس بالليل رجع...

هتان : ودي اسأله اش صار مع يزيد...

مشاري : سألته يقول ما فحطوا .. الشرطه كانوا متشددين بالخميس و الجمعه..

هتان : اجل زين اننا رجعنا الشرقيه...

مشاري متردد يسأل و لا لا : اقوووول .. وش هي خطوتك الجايه ؟

هتان : وش تقصد ؟

مشاري : يعني اكيد ما بتسكت لوليد(حنان) .. نسيت انهم اخذوه من الرياض من قدامك ...

هتان : تصدق هذا اللي اسمه وليد ودي اذبحه ياخي .. صاير يقهرني مدري ليش .. مع اني بالبدايه كان ودي اخاويه...

مشاري : فهمت عليك .. انت مقهور منه لان فيصل يهتم له كثير...

هتان : يمكن مدري...

مشاري : طيب ما قلت لي وش بتسوي فيهم ؟

هتان : الاكيد ما بسكت لهم .. اذا روقت و هديت اعصابي .. ابفكر بشي .. وليد ما عنده حل يا يحبني يا يموت....

مشاري : هههه اييييه هذا الكلام هذا هو الزعيم اللي نعرفه...

هتان : اقووول عندك سيجاره ودي أكييف...

مشاري : لعيونك اذا ودك اعطيك بكت...

عطاه سيجاره .. و ظلوا يستنوا بالسياره لحد ما جوهم الشباب و قعد يفحط و يسابق .. طلع كل اللي في قلبه بالتفحيط......

بالليل .. وصل وليد لبيت عمه .. قعد معهم شوي و سولفوا مع بعض شوي الى ان تعشوا .. ثم تركوا وليد مع ريهام لحالهم بالمجلس بما انهم مخطوبين....

وليد : ما شاااء الله طالعه حلوه اليوم...

ريهام بخجل : ايييه هذا عشانك حبيبي..

وليد : ما تخافين على نفسك مني ؟؟؟!

ريهام هزت راسها بـ لأ : أثق فيك...

كانت كااااااااااشخه ع الاخير .. لابسه فستان حرير ذهبي قصير و الصدر مكشوف ... و شعرهاا مفتوح و خصلات متناثره ع وجهها بالاضافه لمكياج خفيف و ناعم.....

وليد : هههه استحيتي مني اللحين...

ريهام هزت راسه بـ أي...

وليد : رهووووم..

ريهام رفعت راسها بحيا و ناظرته : هممممم...

وليد : انتي تحبيني ؟؟؟

ريهام استحت و ما ردت....

وليد : لا تستحين عااادي قولي احنا قاعدين نسولف...

ريهام : أجل هالحكي بليز..

وليد : اوكيه اذا هذا اللي تبينه...

ريهام ابتسمت : على فكره انت كشخه بعد اليوم...

وليد : هههه صدق ؟!

ريهام : اييييه...

وليد : رهووووم .. اذا انا ما ابي اتزوجك بتزعلين مني ؟

ريهام : ههههه و ليش ما تبيني ؟

وليد : انا ما قلت ما ابيك .. بس اقول اذا....

ريهام : اممممم .. إلا وليد ما ازعل منه..

وليد : فديتك يا بعد كل هلي..

ريهام ميته حيااا....

في الشقه تعشوا ...ثم قعدت حنان بالصاله تعد الدقايق متى يرجع وليد ... معصبه و مالها خلق شي...

فيصل : طفشت من اكل المطاعم...

حنان بدون نفس : المطلوب يعني ؟

فيصل : تنحنحي اطبخي شي...

حنان : قلت لك مليون مره ما اشتغل عندك..

فيصل : وانا قلت لك مليون مره انتي زوجتي ولي حقوق علييك..

حنان : ترى والله مالي خلق تعيد ذي الأسطوانه....

فيصل قعد جنبها : اممم طيب .. ليييييييش الحلو زعلان و ضايق ..؟

حنان لفت وجهها عنه : وليد ما كنه تأخر ...؟!

فيصل تضايق من سؤالها : لا لسا بدري بعدين هو رايح لأهله...

حنان : تتوقع انه يحبهااا ..؟

فيصل : تقصدين بنت عمه ؟!

حنان بعصبيه : اجل اقصد نفسي .. ايه بنت عمه...

فيصل استرخى ع الكنبه و ناظر السقف : ليش تتعمدين تضايقيني ؟!

حنان باستغراب : انااااا ..؟!

فيصل : و فيه احد غيرك ؟ انتي تعرفين اني احبك و تتكلمين عن وليد قدامي و قلقانه عليه و ودك تعرفين عنه كل شي .. طيب حسي فيني والله اني انقهر..

حنان نزلت راسهاا للأرض : آسفه ما كان قصدي .. ما عندي احد ثاني ممكن اني افتح له قلبي .. كان عندي سميه بس تركتني .. لكن خلاص ما عاد رح اتكلم عنه معك وعد ...

فيصل تعدل و ناظرهاا .. كانت كئيييييييبه و متحطمه و حزيييييينه .. باقي شوي و تبكي ...... كسرت خاطره راح قعد جنبها و احاطها بذراعه...

فيصل : خلاااااص حبيبتي قولي اللي ودك تقولينه .. بما ان ما عندك احد غيري .. مستعد اسمعك و بتحمل لعيووونك .. ما تهونين...

اكتفت حنان بابتسامه بارده .. و قامت عنه رايحه لغرفتهااا ... بس قبل لا تدخل...

حنان : انا بنام .. و شكرا على كل شي يا فيصل...

فيصل : نوم العوافي .. و العفو ما سويت شي...

بعد ما راحت ... ظل فيصل شوي لحاله ... يفكر فيها .. هي ماهي مبسوطه خاصه بعد ما عرفت ان وليد خاطب ... وده ان يسعدها بأي طريقه بس ما يدري كييييييف.....

انتــــــــــهى البــــــــــارت


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس