عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 8 - 2015, 05:37 PM   #101


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



بنطير الى شمال المملكة .. بالتحديد مدينة تبوك مدينة الثلوج ههه .. المهم في بيت عم هتان .. كلهم مشغولين بالعفش .. ضبضبوا اغراضهم و موعد سفرهم تحدد بكره ... محسن ولدهم الكبير متزوج و موظف عمره 24 عايش بالخفجي و نايف اصغر منه عمر 19 بثالث ثانوي و اخر العنقود حيان عمره 12 سنه ... و اخواته نوال 17 سنه و رهف 15 سنه ...
ابو محسن : ناااايف حياااان .. جهزتوا الاغراض اللي بنحطهاا بالسيارة ..
نايف : ايييه يباا كل شي جاهز ..
ابو محسن : بسرعه عشان نلحق نودي السياره للشحن ..
نايف : انا الحمدلله سيارتي الحبيبه شحنتهاا ..
ام محسن : والله يااا اني مبسوطه اقلهاا بنكون قراب من اخوكم محسن ..
نوال : و انتي صادقه يا يمه ابي اشوف ولده ..
رهف همست : ولده و لا اللي خبري خبرك ..
نوال : ههههه و هذا بعد بس اووص لحد يسمعنا ..
ام محسن : بنااات خلصتوا كل شي ..؟
رهف : أي يمه ننتظر بس موعد الطياره ..
ام محسن : تماااام ..
و بس ما نبي نطول مع عائلة عم هتان ..


و وصل وليد الى المكان المتفق يقابل ريهام فيه ...
ريهام : هلااا بك وليد ..
وليد : هلا بك زود ..
ريهام : كيفك ؟
وليد : بخير .. انتي كيفك ؟
ريهام : الحمد لله .. خلني اطلب لك شي ..
وليد : طيب ...
و بعد ما جاهم الطلب ...
وليد : يا الله وش هو موضوعك ..؟!
ريهام : بخصوص اللعبه ..
وليد : آِشششششش ما ابي احد يعرف ..
ريهام : محد رح يعرف .. بس تعبت و انا امثل على صاحبك اني احبه !
وليد : انتي من البدايه قلتي انك قد اللعبه .. لا تتركيني في نص الطريق ..
ريهام : مو عاجبني اللي قاعدين نسويه ..
وليد : اصبري ياا ريهام هانت ..
ريهام : الى متى ....؟!
وليد : ما بقى شي في شغلات في بالي ودي انها تصير .. بعدين اعلمك ..
ريهام : ياا خوفي منك بس ...!
وليد : لاااا ماا في شي يخوف ..
ريهام ابتسمت بخبث : ما تخاف احبه !؟
وليد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مو بعلي ذا الكلام !
ريهام : ههههههههههههههههههههه شكلك فاهمني ...!
وليد : طبعا .. انتي ذكيه ما شاء الله و ما تمر عليك ..
ريهام : ايييه طااالعه على ولد عمي ..
وليد : هههه احم احم ..
ريهام : اقوول وليد ..
وليد : لبييه !
ريهام : بعد عمري .. بما انك جيت .. وش رايك نتمشى مع بعض ؟
وليد : بس كذا .. ابشري ..
ريهام استانست : فدييييييييييتك والله فديتك فديتك فديتك ...
وليد : ههههههههههههه بالهون على قلبي ...!
ريهام : فديت قلبك .. وديني الراشد .. حابه اروحه معك زي زمان ..
وليد : تآمرين آمر .. و اذا ودك نمشي اللحين ..
ريهام : لا خلنا ناكل شي بعدين نروح ..


و في الراشد .. كل شلة هتان تجمعوا هناك .. كلللللللهم ..
هتان : ياا عيااااال وضعكم غلط !
مشاري : لييييش ؟
هتان : شوفوا كم عددكم .. كل الناس تناظرنا ..
مشاري : وش عليناا من الناس ..
عزيز : هو صادق وش علينا من الناس ..
احمد : والله اذا ما تبونا بنمشي ..
حمزه : أي والله .. حناا ماشيين ..
هتان : اقووول انثبر انت و اياه ..
مشاري : ههههههههههههه ما عرفنا لك ..
هتان : لا بس اقوول .. المهم باقي عساف و نادر انت كلمتهم بيجون !؟
مشاري : ايييه جايين بالطريق .. و يقولك نادر بيعزمنا على حسابه ..
هتان : هالله هالله وش الكرم اللي نازل عليه ..!؟
مشاري : ههههههه من الحب الزايد ..
قعد يرن جواله مسجات بيبي طول الوقت و وكزات ..
مشاري : يااخي ازعجتنا رد ..
هتان : هذا نايف ...!
مشاري : تتوقع وصلوا ؟
هتان : ويييييييييييين !؟ طيارتهم بكره ..
مشاري : رد عليه طيب ..
هتان : " خيييير وش تبي ازعجتنا ؟ "
نايف : " بس اعلمك شحنا سيارة ابوي يبي لها 3 ايام و توصل .."
هتان : " ياا اخوي ماله داعي تعلمني بكل التفاصيل .. مو بفاضي لك "
نايف : " افاا يااا ولد العم .. فضي نفسك عشاني .. "
هتان : " لا عاد توكز لا احذفك .. اللحين انا مشغول "
نايف : " ولد ......."
هتان قفل جواله و كان معصب ....
مشاري : وش فيك فاااصل !؟
هتان : من ذا الورع .. اذا من اللحين ناشب لي ..
مشاري : هههه اذا ودك بنتصرف معه ..
هتان : والله انت ما تعرفه كثري ..
عزيز : عياااال شوفوا المزز اللي هناااك ..
احمد : ياااخي ابي اشبكهاا ..
حمزه : روووح خلناا نشوف ..
باسل : ههههه ما بتعطيك وجه ..
هتان : كلكم اهجدوا اناا احلى واحد بالشله و كلهم عينهم علي ..
مشاري : ههههههههههه انعن ابو الثقة ياشيخ ..
هتان بشوفة نفس : يحق لي يعني ما يحق لي ..!
باسل : شوفو نادر وعساف جوا..
و توهم وصلوااااا ....
هتان : ارحبوااااا ..
عساف : ترحب .. سلااام نظر للكل ..
احمد : هههه عجزان يسلم !
مشاري : و اكتملت الشله ..
هتان : شباااب بسرعه اطلبوا لاني بطلع عندي مشوار ...
نادر بفضول : وش مشواره ؟!
هتان : مو بشغلك ! ..
نادر : خذني معك طيب ...
هتان : ما ابيك ..
نادر : هااا ..
الشله : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
عساف : نادر تكفى اسكت ..
نادر : وش قصتكم معي !؟ >> ما كنه مسحوب عليه ههه ..
عزيز : بروح اطلب لكم وش تبون ؟
اخذ طلبات الكل و رااااح ....
مشاري : على حسابك يا نادر صح ؟
نادر : لا خلاص غيرت رايي كل واحد منكم يدفع من جيبه .. محد يتجمل في ذي الاشكال ..
مشاري : هههههههههههه عصب اخونا ..
هتان : انا معي فلوس و بدفع ما نبي منة احد ..
نادر همس لعساف : وش فيه هتان يعاملني كذا !؟
عساف : معليك منه هذا طبعه كنك ما تعرفه .. ( لف ع الشباب ) خلاااص دريناا كلكم معكم فلوس ..
مشاري لف وجهه و بصوت غير مسموع : والله ما معنا .. كلنا عيال طفره ..!
احمد : مشموش قلت شي ؟
مشاري : لااا ابد سلامتك ..
هتان : انا جعت و ذا طول ..>> يقصد عزيز ..
حمزه : بروح اشوفه ..
باسل : بجي معك ..
و هم قاعدين ينتظرون .. و ملوا من الانتظار .. بس شافوا شي ممكن يونسهم ....
مشاري : شف شف مين ورانا !
هتان : مين يعني ؟!
مشاري : لف و شوف ...
هتان لف : اوووخص هذا اللي فقعنا وجهه ذاك اليوم ..!
احمد : وش السالفه ؟
مشاري : تذكرونه ياا عيااال .. اللي صفقناه ذاك اليوم برى المجمع ..
عساف : انا ما اعرف السالفه ..
مشاري : ايييه انت ما كنت معنا .. نادر كان معنا قل له يحكي لك ..
هتان يناظره : انعن شكله معه وحده ...
احمد : يااا حظه ياااخي .. البنت مزه ..
مشاري : و يضحكون و مستانسين بعد ..
هتان : ههه وش رايكم !
مشاري : مع ذي الضحكه اكيد وراهاا شي ..
هتان : انا برى الموضوع .. بقولكم شي و بروح عندي مشوار مهم ..
احمد : اتحفناا ياا ابو ..
هتان : اسمعوا اهم شي اللحين واحد يراقبهم و لا يضيعهم و بعدين .................
علمهم بخطته اللي مدري وش هي > حتى انا مدري صدق ههه ..
احمد : اوووكيه انا بلحقهم ..
مشاري : اجل يا الله بسرعه قبل نضيعهم ..
احمد : طيرااان .. بس هااا عوضوني بالعشا بعدين ..
مشاري : ههه ابشر انت بس رح ..

بعده بدقايق رجع عزيز بالاكل و معه حمزه و باسل .... سأألوا عن احمد و قالوا لهم عن السالفه ....
عزيز : اوووه بتسوون اكشن يعني !؟
عساف : ههههه اكشن و بقوووه ..
نادر : انا بقعد هنا مالي مزاج ...
عساف : وراه الحلو شكله زعل ..
نادر : لا والله بس سدت نفسي ..
حمزه : عن نفسي ما بفوت .. حمااااس يااخي ..
باسل : هههه من زمان ما تحمسنا كذا بشي غير التفحيط ...
مشاري : اييي والله صدقت ...

و اكلواا و بعد الاكل ....
هتان : يا الله شبااب .. انا ماشي تآمرون على شي ..
مشاري : سلااامتك ..
هتان : اشوفكم بعدين ..
الكل : مع السلامه ...
و بعد ما راح ......
عساف : هيييه مشمووش عيني بعينك .. هتان وين بيروح ..؟
مشاري : ما ادري ..
عساف : كيف ما تدري و انت دايم معه !؟
مشاري : مدري يااخي ما قال لي ..
عساف : ياا ان فيني لقافه اعرف وين بروح ..
مشاري : خلنا في موضوعنا و اتركك من هتان ..
عساف : ايي المزه !..


نروح بيت اصايل .. قاعده على كمبيوترهاا بغرفتهاا .. الى ان جاهاا خالد ..
خالد : ممكن ادخل ..
اصايل : تفضل خالد ..
خالد : بغيتك في موضوع ..
اصايل : آمر ياا اخوي .. اذا على موضوع زواجك انا قلت لك انا ما عاد لي دخل ..
خالد : هو الموضوع موضوع زواج بس مو زواجي ..
اصايل باستغراب : ما فهمت !
خالد : بصراحه في شخص تقدم لك ..
اصايل ~ معقول يقصد صلاح ؟! معقول صلاح كلمه و انا ما ادري و حب يسويهاا مفاجأه لي.. ؟! : مين هو ؟؟؟!
خالد : اعز اصحابي و ولد جيراننا سامي ..
اصايل مصدومه : اكيد تمززح !
خالد : لا والله ما امزح .. ابي اسمع رايك .. مع اني متأكد انك بتوافقين الولد ما في مثله ..
اصايل : لااا تعاال هنا وش اللي متأكد .. لا طبعاا انا امو موافقه ..
خالد مستغرب : لييييييش كل هالرفض ؟
اصايل ~ يا بنت فكري زين .. لازم اقنعه بسبب عشان اذا تقدم لي صلاح و وافقت على طول رح يستغرب .. بس لقيتهاا ..
خالد : وين سرحتي ؟!
اصايل : ما سرحت .. بس .. بس انا بقبل أي احد بالكون إلا سامي ..
خالد : لييييييه !؟ وش فيه سامي ؟!
اصايل : ء ء .. لأنو .. لأنو و احنا صغار كان دائما يضربني .. و انا كرهته من ذاك اليوم ..
خالد : هههههه عاادي كنتوا صغار .. و يمكن هذي بداية حب ..
اصايل : بالنسبه لي بداية كره .. اسمع انا ما تدخلت بشريكة حياتك و انت لا تتدخل بشريك حياتي .. خلاص قلت ما ابيه ..
خالد : هذا اخر كلامك يا اصايل ..
اصايل : ايييه و ما رح اغير رايي ..
خالد : والله انه يحبك ..
اصايل : و انت بعد العنود تحبك !
خالد : العنود غير .. حب مراهقه .. بس سامي عاقل .. صدقيني ما رح تلقين احسن منه ..
اصايل : ما ابيه و خلاااص ..
خالد : طيب ما تبين لو مهله تفكرين زين ...؟؟
اصايل : لأ ما عمري قلت قرار و تراجعت عنه ..
خالد : اختي و اعرفهاا عنيده وراسك يابس .. خلاااص زي ما تحبي .. والله مو عارف وش اقول لسامي اللحين ..
اصايل : نفس حالتي مو عارفه اش اقول للعنود ..
خالد : عن اذنك .... >> حشرته اصايل ههه ..
اصايل ~ من وين طلع لي سامي بعد .. اووووف ما ابي غير صلاح .. ما عليناا زين ان خالد سألني قبل يتقدمون و لا كنت رحت فيهاا .. ( قعدت تفكر بعدين ....) صحيح تذكرت لازم اكلم تركي عشان نبدا تنفيذ الخطة اللي بتنهي رائد .. بكره بعد منتصف الليل بنبدأها خل اشوف تركي اذا نفذ طلباتي و لا ....
نتركها تكلم تركي .........


و نرجع للشقه .. وقت علاج فيصل .. كان نايم جت حنان صحته ..
حنان : يلااا قوم جبت لك اكل .. عشان بعده تاخذ علاجك ..
فيصل : مو بمشتهي ..
حنان : لا تتدلع علينا .. لازم تاكل عشان تخف بسرعه ...
فيصل : انتي طبختيه ؟
حنان : أي اناا .. استغليت الفرصه وليد طالع مو موجود ..
فيصل : اوكيه دام انتي اللي طبختيه اباكل منه ..
حنان ابتسمت : رح يعجبك ..
فيصل مزح : لاا مو شرط يعجبني ..
حنان تتصنع الزعل : غصبا عنك بيعجبك ..
فيصل : هههههه يااا زعلااان ..
حنان : يا الله كل وش مستني ...
فيصل : عجزان ما فيني امسك الملعقه .. يعني حسي و أكليني ..
حنان : يااا شينك لا قمت تتدلع .. طول عمرك تمرض ما عمري اكلتك ..
فيصل : هههه امي الله يخليهاا لي كانت تأكلني ..
حنان : كذااااااااب !
فيصل : دقي عليهاا و اسأليهاا ..
حنان : لا ما يحتاج بآكلك و أمري لله ..
فيصل ابتسم و قعد بدال ما هو منسدح : تعاالي اقعدي جنبي .. و علمني وش طبختي ..
حنان : شوووربه ..
فيصل : هممم شكلهاا لذيذه ..
حنان بثقه : اكييييد دام انا اللي سويتهاا ..
و قعدت تآكله و هو منبسط و مستانس ...
حنان : هاا شبعت ؟!
فيصل : لا لا باقي ..
حنان : هذا اللي قال مو بمشتهي !
فيصل : دام حبيبتي اللي تآكلني من ايديهاا الحلوه ما عمري رح اشبع ..
حنان تركت الصحن و بدت تعصب : خلااااص يكفي ..
عطته حبة المضاد الحيوي و المويه ...
حنان : و اللحين خلصت شغلي .. بخليك ترتاح ..
فيصل مسك يدهاا : تكفييييييين اقعدي معي ..
حنان : فييييييييييييصل !
فيصل : بما ان وليد مو موجود خليناا نقعد و ندردش مع بعض ..
حنان : بروح اغسل المواعين اللي بالمطبخ ما ابي وليد يشوفهاا ..
فيصل : اصلا وليد ما يدخل المطبخ .. ارحمي حالتي و اقعدي معي .. ما تدرين يمكن بكره اموت و تندمين ..
حنان اصبعهاا على فمه : آآآآشششش لااااا تقوووول كذا .. جعل يومي قبل يومك ..
فيصل تضايق : انتي اللي لا تقولي كذا .. جربت و خسرت غالي .. شعور مؤلم كيف لو اجربه مرتين .. تكفييين لا تقوليهاا مره ثانيه ..
حنان تغير الموضوع : يوووه وش جاب السيره اللحين .. ان شاء الله محد بيموت غير بيومه .. و بعدين اذا تبيني اقعد معك فكهاا شوي ما نبي حزن ..
فيصل بابتسامه بارده : ههه خلاااص ما فيه احزان .. اصلا محد مونسني بدنيتي غيرك ..
حنان : عساك دوم تكون مستانس .. ما احب اشوف احد بحياتي حزين ..

فيصل : انتي تعرفين وناستي وين ..
حنان : طيب طيب اش رايك نطلع الصاله فيك حيل و لا ؟
فيصل ~ لانك عارفه الجواب غيرتي الموضوع آه منك يا حنان : ليش نطلع ؟.. خلينا هنا ..
حنان : فكرت نشوف التلفزيون مع بعض ..

قطع عليهم صوت جرس الباب ....
فيصل : غريب مين هذا ؟؟
حنان : يمكن وليد رجع !
فيصل : يعني ما عنده مفتاح ..؟!
حنان : يمكن نساه بالشقه .. دقيقه بروح افتح الباب و ارجع لك ..
فيصل : اوكيه ...
طلعت من الغرفه لعند الباب .. طالعت من منظار الباب ما شافت احد ..
حنان ~ غريب شكله احد غلطان دق و راح !
جت بتمشي .. اندق الجرس مره ثانيه ..
و رجعت طالعت من المنظار ما شافت احد ..
حنان ~ الظاهر انه واقف جنب الباب .. عشان كذا ما اشوفه .. اكيد وليد من غيره يعني .. مسوي بيمقلبني هاا .. اوريك ياا وليد ..
و فتحت الباب .. و هي متصنعه العصبيه و كانت ناويه تصرخ عليه ليش متخبي عن منظار الباب !
حنان : ولـــ ...................... ( ناظرته ثم شهقت ) هئئئئئئئئئئئئ ....


انتـــــــــهى البــــــــــارت


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس